عنوان الموضوع : كورس جامعة كامبردج Face2face لتعليم اللغة الانجليزية بروابط مباشرة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

كورس جامعة كامبردج Face2face لتعليم اللغة الانجليزية بروابط مباشرة






السلام عليكم وحمة الله وبركاته

Face2Face Cambridge English Course



انتم حقااا امام كورس فـــــــــــــــــــــريد جداااا
سوف ترى سهوله فى التعامل معه كامل كتاب المتعلم كتاب النشاطات الصوتيات والسيدى روم التفاعلى
لكل مستوى

يهتم هذا الكورس بان يجعلك متحدث طليق باللغها لانجليزيه فى اسرع وقت ممكن فالاسطوانات التفاعليه قمه قمه فى الروعه بها الكثير جدااا من التمريبنات المفيده والالعاب المسليه انصح الجميع بتحميله الان

/////////////////
Elementary Interactive CD Rom

الاسطوانة التفاعلية للمستوي الابتدائي



Download F2F ELE ROM part1 rar

Download F2F ELE ROM part2 rar

Download F2F ELE ROM part3 rar

Download F2F ELE ROM part4 rar

Download F2F ELE ROM part5 rar
///////////////////
Pre-intermediate interactive CD Rom

الاسطوانة التفاعلية للمستوي ما قبل المتوسط

Download F2F PRE part1 rar

Download F2F PRE part2 rar

Download F2F PRE part3 rar

Download F2F PRE part4 rar

Download F2F PRE part5 rar
///////////////////
Intermediate Interactive CD Rom

الاسطوانة التفاعلية للمستوي المتوسط

Download F2F INT part1 rar

Download F2F INT part2 rar

Download F2F INT part3 rar

Download F2F INT part4 rar

Download F2F INT part5 rar
//////////////////
Upper Intermediate Interactive CD Rom

الاسطوانة التفاعلية للمستوي فوق المتوسط

Download F2F UPPER part1 rar

Download F2F UPPER part2 rar

Download F2F UPPER part3 rar

Download F2F UPPER part4 rar

Download F2F UPPER part5 rar

Download F2F UPPER part6 rar

//////////////////
ارجو التثبيت

ضع رد لكى يبقى الموضوع نشيط

يسمح بنقل الموضوع لكى تعم الفائدة


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================



__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________