عنوان الموضوع : رواية توأم روحي يعاني جروحي (الهبال والرجة وتجنين المعلمات والرومنسية )
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية توأم روحي يعاني جروحي (الهبال والرجة وتجنين المعلمات والرومنسية )






في جامعة الملك فهد بالدمام
في محاضرة الدكتورة هند الكل كان مشغول في الدكتورة شنو لابسة والدكتورة حجابها شفاف والدكتورة اليوم طالعة مش حلوه الدكتورة وغيرة تعليقات مامنها فايده ...............................
هند :ها فهمتوا المحاضرة
ياسر:حفظتها عن غيب
هند :طيب قوم قولي شنوا اهو علاج مرض السل
ياسر حط ايده ورى الرقبتة :ها وربي توني حافظة بس نسيته
هند :لا رؤى قومي جاوبي
رؤى :دكتورة انا في هالمحاضرة ماكنت موجودة
هند :المحاضرة تونا الحين ماخذينها
رؤى :أي بس كان فكري بعيد الكذا ماركزت
هند :التطبيق مابقى علية شي شلون ماتعرفون وش هو علاج مرض بسيط جدا
خلصت المحاضرة والكل طلع عشان يروح للمحاضرة الثانية ................
طبعا ماعدا ياسر واخويائة (مالهم خلق للمحاضرة )راحو اللكفتيريا
في مدرسة البنات انواع الأستهبال من جد
هروب من الحصص لعب بالماي قلة ادب على المعلمات وغيرة ............(قلت لكم هوايل ربي )
الحصة الثالثة فصل 3/1 حصة الدين ضحك ومسخرة على الآخر ..........................
شهد :استاذة استاذة
الأستاذة :نعم ياشهد وش فيك
شهد :ممكن اروح دورة المياه
الأستاذة :لا رجعي مكانك (تدري انها لعابة )
شهد :استاذة ضروري
الأستاذة :نهاية الحصة اذا خلصنا الدرس
شهد :لا كدينا خير استاذة الحصة بتصفر وانتي ماخلصتي الدرس طول الحصة لق لق لق لق
الأستاذة عصبت :شهد رجعي مكانك
شهد راحت مكانها وسوت نفسها تصيح .....
ريوم :استاذة شهد تيكي لأنك ماخليتيها تروح دورة المياه
الأستاذة :خليها تصيح ماعليك منها
الجوري :استاذة اصلا شهد ماتتحمل انها تمر حصة ولا تروح دورة المياه لازم كل حصة تروح تطل علية تسلم
الأستاذة عصبت وراحت اكتبت اسمائهم للأدارة .......................
صفرت للفسحة والكل قم يصارخ :استاذة صفرت استاااااااااااااذة واللةه صفرت
الأستاذة:يلا السؤال الأول
البنات :استاذة السؤال الأول يلا استادة
وجاو بنات من الفصول الثانية يفتحون الباب ويمشون ويدقونة بقوة يعني طول الحصة أزعاج في ازعاج
الأبلة طلعت الا هجت من الفصل على اللي يسونة البنات ............................
مرت الفسحة بسرعة رهيبة والكل كان مالة خلق على الحصة الرابعة :اوف اوف اوف اوف
دخلوا الفصول الا جات بنت كلية : استاذة اذاسمحتي البنات اللي بقول اسمائهم يطلعون برى عشان ينزلون الأدارة
الأستاذة:تفضلي
روان :شهد
وأول ماقالوا اسم شهد شهد نطت :أي طبعا انا رئيسة الشلة
البنات كلهم قاموا يصارخون ويصفرون ويصفقون ومدري ايش ........................
روان :غلا وريم والجوري وهنوف وسارة ودانة يلا تعالوا معي للأدارة
في جامعة الملك فهد بالدمام
في محاضرة الدكتو ر وسام كان جالس يشرح لهم طريقة التشريح شفوي عشان بعد شوي بيروحون ويطبقونها ....
وسام :غسان قوم قولي اول مانبدا في التشريح نبدأفي شنو
غسلن :ها أي الصدر
وسام :مو اجابة كاملة بس يلا اول مرة تنتبة لشرح تفضل
غسان :هاقال منتبة قال الا غاشها ههههههههههههههههه
وسام: غسان في شي
غسان :لا سلامتك

في فرفة الأدارة
المديرة :لية تجننون ابلة سمر
الجوري :استاذة انا ماقلت لها شي نزلتني
المساعده :خلاص يابلة سعاد خلينا نعطيهم ملفاتهم احسن
المديرة :لا انا رح اعطيهم اخر فرصة بس بتصل على امهاتهم
شهد مسكت التلفون وعطت الأبلة السماعه :خذي اتصلي على امي بسرعة ولا تبين ابوي احسن ولا اخوي اختاري منوا تبين اللي تختارينة رح اعطيك رقمة
المديرة :يعني موخايفة
شهد :طبعا لا انا مااخاف الا من لربي وبس
الجوري :استاذة لاتتصلين على امي تكفين استاذة
المديرة :سمعي ياابلة نوال كلهم لا تتصلين على امهاتهم ماعدى شهد اتصلي على الأم والأب
شهد :الله وناسة بيتصلون على امي
المديرة :بس خليهم يوقعون على تعهد بعدم التكرار
شهد :أي يصير خير مانكررها
في غرفة التشريح كل البنات متقرفين من الغرفة والريحة ......
اشواق :وع وش هالقرف الريحة مرة خايسة
جنان:وع خلاص ماعدت اتحمل اوف
الدكتور :بنات يلا انتبهو معي ومسك المشرط وبدى بتشريح وطلع القلب هنا جنان ماعادت تتحمل اللي تشوفة وطاح مغمى عليها هنا الشباب ماصدقو ان في بنت طاحت .........
محمد :اجيب طبيب ولا تبغين ماي ولا تبغين تنفس صناعي وهههههههههههههههههههههههه
وسام :بعدو عن البنت اختنقت منكم
البنات كلهم تساعدوا وشالوه..............................
في بيت ابو راشد
شهد توها داخلة البيت تعبانة وحرانة مرة :اوف حر وش هالقرف الدراسة درسة بس هذي شغلتنا
ام راشد :شهود جيتي
شهد :ها ي مامي
ام راشد :هايات يلا روحي بدلي ملابسك عشان تتغدين
شهد kحروح
شهد صعدت غرفتها اخذت دش سريع وصلت وراحت تلبس ملا بس حلوة عشان راشد مايتطنز عليها
البست برموده ابيض مع بلوزة سودة طويلةمرسوم فيها بنت ورفعت شعرها بمشبك مرسوم عليها فراشة سوده فيها ابيض
ابو راشد :شهد شهد شهدوا وصمخ وينك
شهد :نعم يباوش فيك تصارخ
ابو راشد :تعالي هنااشوف
شهد قربت :نعم يبا
ابو راشد :وش مسوية في المدرسة
شهد وي اثر على المدرسة يلا خل انزلخ شوي (انكذب ):ولا شي ابو راشد :صج يعني اتصلو علي يكذبون
شهد :أي
ابو راشد :الأبلة تقول انك تطولين لسانك عليهم وماتحترمينهم ابد
شهد :افايذا العلم انا اطول لساني لا يبا هذي منقهلرة ليه اني حلوة وامي امريكية وابوي غني بس
ابوراشد :متأكدة
شهد : بس لأني جبت كتابي من الأرض نزلوني الأدارة و
ابوراشد :زين بس بس لا تعيدينها مرة ثانية
شهد :حاضر يا أحلى اب في الدنيا لالا الكون كلة
راشد :لا يكثر بدت الصواريخ
شهد : هذا من الحرة رشيدوا يقول كذا
راشد : قصدك رشودي او ابو نورة
شهد :لالا محمد عبده على غفلة
في بيت ابو سعود
سعود جالس في الصالة يتابع المباراة ..........فجأة تجي غصون وتغير المحطة ............
سعود :لية رجعي احسن لك
غصون :مابدي
سعود :رجعي احسن لك لا أقوم عليك
غصون :تكفى قوم طالبتك
سعود قام عشان يلحق غصون فجأه رن جوال سعود :فيصل يتصل
غصون :الو هلا مين معي
فيصل :سعود موجود
غصون :ثواني اواقولك خلها دقايق احسن
فيصل :ههههههههههههههههههههههok بسرعة
غصون :سعود سعودوا سعدوا وصمخ
سعود :اصغر عيالك انا سعدوا تقولين لي
غصون وهي تطلع لسانها :ايوه في واحد يبغيك في الجوال
سعود :والله انك ملقوفة هاتي ياملقوفة
غصون :وشكور اول مرة حد يناديني بأسم احبة
فيصل مستانس على خناقهم مرة ..........
سعود :هلا فيصل
فيصل :هلا سعودوا
سعود :ولية تناديني باسم سعودوا اصغر عيالك انت وغصون
فيصل :لا تزعل انت اكبرهم
سعود :لا وش فيك
فيصل :ملان حدي وش رايك نطلع
سعود k مر علي انتظرك باي
فيصل :باي
سعود توهى بيقوم الا غصون في وجهه :سعود اخوي حبيبي بعد عمري
سعود :نعم
غصون :وصلني عند ريوم صديقتي تكفى
سعود :اسف مااقدر
غصون :تكفى انا مرة زهقانة الحين تجي مرة ابوي وتخليني اخدمها تكفى
سعود كسرت خاطرة :طيب بسرعة بدلي لأن فيصل بيوديني
غصون :أي عادي اهم شي اروح عند وعودة
سعود :صج انك ماتستحين الحين اقولك صديقي وانتي اهمشي اروح عند وعودة (يقلد صوتها )
غصون :ادري تبي تتخانق بس انا رح اسفهك وبروح ابدل
في بيت ابو ياسر
وجود جالسة تكلم صديقتها الجوري على المسن::::::::::
الجوري
هلا بأحلى وجود
وجود
هلا فيك
الجوري
وش رايك نروح السوق
وجود
امممم ok انا رح امر عليك تجهزي
الجوري
طيب انتظرك
في بيت ابو سعود
سعود :غصون ياغصون يلا ترى بمشي
غصون : طيب انا جاية لبسة بنطلون جنز اسود مخصر مرة عليها وبلوزه فوشية غامقة مرة مرسوم عليها smil وربطة شعرها
ولبسة عباتها الكتف وحطت لهل من عطر love of pink هدية من وعد
غصون نزلت وراحت تودع ابوها
سعود :السلام عليكم
فيصل :وعليكم السلام وتوه بيمشي
سعود :وقف شوي
فيصل :لية
سعود :اختي ممكن توصلها بيت صديقتها وعد
فيصل :حاضر
غصون :هاي
فيصل :هايات
فيصل شغل المسجل على اغنية الجسمي (بحبك وحشتيني)
غصون :فيصل حطة على اغنية رشود بلا حب
سعود:غصون اسكتي احسن لك السيارة مش حقتي
غصون :انت محد كلمك يلا حطة على اغنية راشد
فيصل :حاضر
وصلت عند وعد ...............
في بيت ابو ياسر
وجود :ماما انا طالعة تبغين شي
ام ياسر :لا انتبهي على نفسك
وجود :باي
ام ياسر :مع السلامة
وجود ركبت السيارة ومرة على الجوري .............................
وجود :هلا
الجوري :اهلين
وجود :ياربي احس ان اليوم بيصير شي
الجوري :لا الحين بنروح السوق وبتنسين كل شي
وجود :الله يسمع منك
الا رن جوال السايق وجلس يقرقر ساعة الا وتجي سيارة مسرعة وتصدمهم الي صدمهم من الخوف هرب
راشد كان طالع وشاف المنظر كلة وقف راشد وراح عند السيارة وشاف وجود :واتصل على الأسعاف على طول ..............................................
بيت ابو ياسر
ام ياسر :لية مو مطمنة على وجود الله يستر ياسر يلسر ياسرو اتصلت على السنترال يحولها على غرفتة
ياسر بصوت كلة نوم :الو هلا يما وش فيك
ام ياسر :ياسر يما قوكم اختك اطلعت من الظهر ولا الرجعت قوم شوفها اتصلت عليها لكن ماترد
ياسر :يو يما اكيد الحين رح تجي وماردت عليك لأنها ماسمعت صوت الجوال
ام ياسر :ياسر حبيبي قوم يما شوفها
ياسر :طيب دقايق وانزل
ام ياسر :بسرعه
ياسر :طيب
ام ياسر كانت جالسة في الصالة وفجأة رن التلفون :الو هلا راشد
راشد :خالتي بس ابغى اقولك شي عن وجود
ام ياسر :مجود تكلم وش فيها
راشد :صار لهم حادث وصديقتها الجوري توفت مع السايق لكن وجود في العناية المركزة .
ام ياسر من الصدمة مو قادرة تتكلم نزل ياسر :يما وشفيك
يا سر اخذ السماعة منيد امة :الو هلا راشد امي وش فيها
راشد :اختك في العناية المركزة
ياسر :أي مستشفى
راشد :مستشفى سعد التخصصي بسرعة
ياسر :طيب ثواني وانا عندك ........يما انارايح
ام ياسر :خذني معك
في غرفة الدكاترة
الدكتور عامر :صراحة انا مو ماسك هالحالة
مؤيد :لية
عامر :هذولي من عايلة (...........) يعني اذا صار أي شي للبنت انا المسؤول وانا موناقص
مؤيد :المريض بنت ولا ولد
عامر :لا بنت وانا مااعرف كيف اتصرف مع البنات
مؤيد: ko امري لله انا بمسك الحالة هذي طيب وش اسمها
عمر :وجود سعد ال(::::: رح اسلمك تشخيصها والملف
مؤيد :ko انا رايح للكفتيريا اجيب كوفي اجيب لك معي
عامر :ايوه
في شركة ابو ياسر
ابو ياسر كان جالس يوقع معاملة ...............
ماهر السكرتير :استاذ
ابو ياسر :خير ياماهر
ماهرؤ :استاذ اتصل ولدك ياسر يقول ان بنتك وجود صارلها حادث سيارة
ابوياسر :وشوا
ماهر :اللي سمعته طال عمرك
ابوياسر ترك الشغل واتصل على ياسر يعلمة المستشفى وين .................


في بيت ابو مؤيد
غصون ووعد جالسين يسولفون .................
وعد :وش رايك بهذي الشنطة
غصون :حلوة بس شكلها غالية

وعد :حرام عليك تدرين هذي بكم
غصون :"بكم
وعد :650 ريال
غصون بطنازه :بس
وعد :بس
غصون سرحت في الشنطة
وعد :وين رحتي
غصون :لا معك
وعد رن تلفونها :الو هلا ريوم شخبارك أي تعالي غصون جنبي يلا انتظرك
غصون :ممكن استخدم جوالك
وعد :ايوه تفضلي
غصون اتصلت على سعود :الو سعود يلا تعال
سعود :يابنت الحلال اصبري الشوي
غصون :ماابغى انا مرة تعبانة
سعود :طيب اشوف فيصل
غصون :بسرعة لا تتأخر
سعود :حاضر عمتي
سعود : فيصل فيصل فصول
فيصل :هلا وش فيك
سعود لأنة واثق من صديقة :ممكن تمر على غصون بيت صديقتها
فيصل :طيب انا انتظرك في السيارة
سعود :لالا تكفى ماابغى اجي مالي خلق على السانها الطويل
فيصل :هههههههههههههههههههه طيب تامر على شي ثاني
سعود :لا سلامتك
فيصل راح ياخذ غصون من بيت صديقتها ........................
في المستشفى...........
ام ياسر –ابو ياسر –راشد –ياسر – اماسي واقفين ينتظرون الدكتور مؤيد يدخل ام ياسر جالسة تبكي وابو ياسر يهديها ياسر :خبرت اهل الجوري باللي صار وانها توفت
راشد :لا والله
ياسر :لحظة كأن رقم عبد الرحمن اخوها عندي لبتصل علية :الو هلا معاي عبد الرحمن
عبد الرحمن :ايوه خير انشاءالله
ياسر :اختك الجوري صار لها حادث اهي مع اختي
عبد الرحمن :وشلونا لجوري الحين
ياسر :عطتك عمرها
عبد الرحمن :وشو توفت
ياسر :ايوه البقية في حياتك وعظم الله اجرك ليت بس تجي تستلم جثمانها
عبد الرحمن :ماقدر يتحمال وسكر الجوال وراح الأمة يخبرها بان اختة توفت
طبعا الأم وغزل اخت الجوري كلهم ماقدرو يتحملون فراق بنتهم الصغيرة وبكي طول اليوم
في غرفة وجود ......
الدكتور دخل على وجود يكشف عليها ويشوف حالتها الدكتور اول ماشاف وجود لقى معالم البرائة فيها والطفولة ونعومة وكل شي حلو .......
وكان الألم باين عليها :وش اسم المريضة ذكروني فية
سوسن :اسمه وجود سعد ال(:::::)
مؤيد :مافي أي تطورات في حالتها
سوسن لا يادكتور من اول ماجات حالتها ماتغيرت الظاهر انها دخلت غيبوبة
مؤيد :اهي مبين على حالتها طيب نبضها ضعيف ولا عادي
سوسن: لا موضعيف حيل وسط
مؤيد :طيب خلنانشوف أي تطورات تصير في حالتها
سوسن :حاضر دكتور
مؤيد طلع من الغرفة وراح عندهم ام ياسر :بشرني دكتور شخبار بنتي
مؤيد :اهي دخلت غيبوبة
ياسر وكم يوم تستمر الغيبوبة
مؤيد :والله ماادري بس ادعو لها
امياسر قامت تصيح ومدري ايش يعني اقلبتها انياح وبكي
في بيت ابو مؤيد
وعد :غصون جاتك السيارة
غصون :يلا باي
وعد :لية تو التاس
غصون :لا مااقدر ابوي لحالة بالبيت
وعد koعيد يها مرة ثانية باي
غصون :باي
غصون اطلعت تركب السيارة بس مالقت احد غير فيصل بروحة وتوها بترج عالا فيصل انتبة لها وين بتروحين
غصون :بدخل اكلم سعود
فيصل :لية
غصون :لأنة ماجى ياخذني
فيصل :انا جاي اخذك اهو قالي ؟
غصون حتى لوكانت جريئة تربيتهخا ماتسمح لعا بهشي :متأكد
فيصل :ايوه
غصون :طيب وركبت ورى في السيارة وطول الوقت كانت ساكته 0
في بيت ابو سعود
جواهر :وينها هذي انا وريها خل تجي بس
ابوسعود جالس يقرى الجريد جواهر :هي انت ماتسمع وين بنتك اذلفت
ابوسعود :عند صديقتها ريمة راحت
جواهر ومين وداها لعند ريمة هذي
ابو سعود :سعود
جواهر :ومتى تجي تنظف البيت
ابو سعود :انتي تنظفين البيت فاهمة
جواهر :لية انتم تزوجني عشان انظف هالبيت
ابوسعود : اسكتي عني يامرة لا يجيك اللي مايرضيك
جواهر توها بتتكلم الابدخلت غصون :هاااااااااي بابي
جواهر :وين كنتي
غصون :عند ريومة صديقتي
ابو سعود :ريوم تعالي جنبي هنا لا تكلمينها
غصون راحت جنب ابوها جواهر :بدال ماتدللها ربها عدل عشان ماتطول السانها علي انا بحسبت امها وتسويلي كذا............
غصون :تخسين تصيرين بحسبت امي
جواهر سمعت بنتك قليلة الأدب وتقول انت مربيها احسن تربية وين التربية مادري
غصون :لا جيبين طاري امي على السانك فاهمة امي احسن منك
جواهر :اقول ابو سعود الكلب بلع اللسانك
غصون :هي تراك تعديتي حدودك فاهمة انقلعي عنا
ابو سعود :يامرة تركينا في حالنا احناماكلمناك الحين وش تبين منا
جواهر :اروح اكلم صديقتي عهود ابرك لي
غصون راحت عند ابوهاتهدي فية
في بيت ابو راشد
راشد خبر امة على اللي صار في وجود
امراشد :الله يشافيها اليوم ودني عند ام ياسر المستشفى
راشد :حاضر
شهد :عن مين تتكلمون
راشد :وجود بنت عمي سعد صار لها حادث سيارة وهي الحين في العناية المركزة
شهد :وي بنت عمي بعد قلبي ماما ابفى اروح لها اليوم
ام راشد :طيب اليوم العصر نروح تجهزي
في مقهى الشباب
فيصل توه واصل :هلا شباب
سعود :وصلتها
فيصل :ايوه تدري اختك تحبك حيل
سعود :أي توك تدري من زود حبها لي تجنني
فيصل :ههههههههههههههههههههه
سعود :ماجننتك او طولت لسانها
فيصل :لا بالعكس مارضت في البداية تركب لأنك موموجود بس انا قلت لها انك انت قلتلي فرضت
سعود :هههههههههههتصدق توني ادري ان اختي تستحي
فيصل :اختك أي جامعة تدرس
سعود :جامعة الملك فهد
فيصل :أي سنة
سعود :سنة ثانية
فيصل :وربك بس مافي احد معاي في الجامعة باسم غصون
سعود :أي اهي اسمها نور
فيصل :نور لي بس هذي ماجات الامرة وحدة وانا كنت فيها غايب
سعود :أي لأن ابوي كان تعبان ولا قدرت تروح
فيصل :طيب بكرة بتجي ولا
سعود :هي تراك مصختها في الأسئلة اخاف زوجها وانا مادري
فيصل حس انه زودها حيل :اسف بس كنت ابغى اعرف
سعود :طيب فوم وصلني البيت
فيصل :حرام عليك توني مودي اختك
سعود:خلاص بقول حق عبد الرحمن يوديني
فيصل :لالا خلا انا اوديك يلا نمشي


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


تكفون هذي روايتي الأولى اتمنى انكم تقرونها وتكتبون ارائكم
واذا لقيت ردود بكملها وبنزل روايتي الثانية ................
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااي


__________________________________________________ __________

ابسأل لية ماتردون لهدرجة الرواية بايخة بليز ابغى رد .......


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________