عنوان الموضوع : رواية / متلثمة بشماغك حبيبي جريئة وخطيرة لملح الحياة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية / متلثمة بشماغك حبيبي جريئة وخطيرة لملح الحياة
رواية / متلثمة بشماغك حبيبي جريئة وخطيرة لملح الحياة
من البداية.......اختكم( ملح الحياة)
البارت الاول....
////نورهان/انتي وينك فيه؟
ريما/اهلين انا ..ليه تسالين؟
نورهان/احنا مو متفقين من امس؟
ريما/طيب انا جاية مع ندى مجمع ابن خلدون لانها بتاخذ شوية اغراض...
نورهان بعصبية/ياسلام انا مو متفقة معك من البارح!!!!
ريما بنفس العصبية/لاتقعدين تصارخين علي ؟؟؟قلت لك ماقدرت اعتذر منها وبعدين لسه بدري توها الساعة سبع وبالكثير ساعة بنقعد هنا وباخليها ترجع البيت وبجيكم!!!
نورهان قفلت الخط بوجه ريما بدون ماترد عليها....
ريما وهي قاعدة قبال المطاعم...الحقيرة الغبية مفكرتني بموت عليها يعني ناسية انها هي اللي محتاجتني....
مر واحد وكان يبين عليه انه رزة ومعه طفل صغير وكانت عيونه على ريما ماشالها,,,
ريما وبملل/تفضل اقعد ليه تطالع من بعيد يعني؟؟
الرجال ابتسم لجراْتها ومارد عليها وانتبهت هي للولد اللي ماسكه بيده وفي يده كيس من بوبايز
ريما/اممم ..خايف تجي المدام وتشوفك!!!يوم انك مو قدها ليه بعد تغازل ومرتك موجودة بنفس المكان؟؟
صار الرجال يضحك بصوت عالي وقعد على الطاولة اللي قبالها وفتح بلوتوثه واشر لها تفتح بلوتوثها...
قعد ولده جنبه وفتح له الوجبة ياكلها.... وصار يرسل لريما وهي تستقبل لين دقت عليها ندى وقالت لها نها خلصت علشان يرجعون ...
وقفت ومرت من جنبه..
الرجال/والله ماشبعت من عيونك
ريما/متى بتدق؟
الرجال/فيني اصبر؟اكيد الليلة؟
ريما/دق بعد الساعة ثنتين طيب...
الرجال/وفيني اشوفك بعدها؟
ريما كانت تناظر في ولده/انت مو مرتاح مع زوجتك؟؟؟؟ قالتها ومشت بدون ماتلتفت له..
****************************************
الساعة وحدة الاربع بعد منتصف الليل..
المكان ..كورنيش الخبر....قريب من ستار بوكس الكورنيش..كانت جماعة شباب قاعدة (مساعد وماجد ولؤي وعايض)اغاني وسجاير وضحك ووناسة...
شوي الا البنات واصلين يمشون ويتمخترون في مشيتهم....(نورهان وريما ونور وشروق)
نورهان///(هاذي اجمل وحدة في الشلة..جمال رباني بحق وحقيق كل اللي يشوفها ينسحر من جمالها ونعومتها وهي الراس المدبر للشلة وطلعات الشلة واصطياد الشباب ماكانت تربطها علاقة قوية بريما لانها تغار منها كثير وبالنسبة لباقي البنات كانت هي القائد والموجه لهم ومايخالفونها في الراي ابدا...)
ريما(هي اساس القصة....ماكانت ريما بذاك الجمال الرباني عند بطلات القصص...كان جمالها هادى جدا ومايميزها الا عيونها اللي ذايبة في الكحل بس عندها اسلوب يعذب اللي قدامها من الدلع والاغراء وسحب الفلوس عند الشباب!!!وهذا اللي كان ينقص نورهان ويخليها تغار منها..الاسلوب اللي تملكه ريما وماهو عند نورهان.....ابوها عاجز وعندها ثلاث خوات وحدة تزوجت رياضي وراحت معه ومايشوفونها الاكل اربعة شهور مرة والثانية مخطوبة لولد خالتهم وعلاقتها فيها مو حلوة وندى....امهم هي المسيطر على البيت والمسؤل عنه بعد عجز الوالد وماعندها اخوان شباب....)
نور وشروق/اختيار نورهان ..بنات فيهم جمال وفيهم انوثة بس ضايعين مولاقيين احد يوجههم واستلمتهم نورهان وضيعتهم اكثر وصاروا هم خدام تحت الطلب لنورهان....
///////////////////////////////
كانوا البنات يمشون..ونورهان تهمس لريما/تعرفين لوكنتي ماجيتي قتلتك؟
ريما/والله!!!
نورهان/صار لي اسبوع اخطط على مساعد وبالموت قدرت اخذ منه موعد الليلة علشان نلتقي..
ريما بدون اهتمام/وانا مالي؟
نورهان/قلت لك الجمال عندي انا مااحتاجه بس الاسلوب عندك انتي؟
ريما/قصري حسك ترانا وصلنا....
وقفوا البنات على موذ انهم موجايين للشباب ونورهان دقت على مساعد تقوله انهم وصلوا..
مساعد/ليه الخساير بالله هذانا شايفكم تعالوا قعدوا؟؟؟ولاان شاءالله مفكريني بقوم اسوي لكم احتفالية؟
نورهان بضيق من اسلوبه/لامو كذا بس حبيت اعطيك خبر...يالله احنا جايين..
قفلت الخط ولفت على ريما اللي كانت تناظرها,,,
ريما/هذا اللي صار لك اسبوع تبين منه موعد!!!عشنا والله؟
نورهان/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما/لابالله بداية موفقة..انا من اللحين اقولك اني مابتحمل ها الاسلوب الاستفزازي حقه وبمشي وقت ماامل طيب!!!
وقفوا البنات ولفوا عليهم الشباب....
لؤي/(تصفير طويل عريض......)
عايض/لف على مساعد يستفهم منه.
مساعد كانت عيونه على الاجمل ...
مساعد/تعالي قعدي هنا..
تمخترت نورهان في مشيتها لين وصلت عنده وقعدت جنبه....
وقعدوا باقي البنات جنب بعض قبال الشباب...
مساعد وهو يناظر في نورهان/ماعرفتينا والله بخوياتك؟
ريما/انا ريما ولااقولك سميني الريم..اللي يريحك يعني.
لف عليها مساعد وهو يناظرها بدون مايتكلم,,,
وكملت ريما وهي تاشر على البنات..
ريما/هاذي شروق...وهاذي نور...............
الا ماقلت لنا يامساعد انت تشتغل ولا تدرس ولاعطالي بطالي في من يصرف عليك!!!!!
ههههههههههههههههههههههههههه
كل الشباب ضحكوا الامساعد طبعا اللي للحين عينه عليها...
ماجد/تعالي قعدي جنبي الله يخليك...
ماجد كان اوسم واحد في الشباب وهو الوحيد اللي لابس ثوب اما الباقي جينزات وتيشرتات ..
ريما لفت عليه وقالت له بدلع/أي بس انا مااقعد ببلاش حتى مكاني اللي اقعد فيه بفلوس!!!
ماجد/هههههههه عيوني لك انتي تامرين امر واللي تبينه بتاخذينه؟
قامت ريما وهي تتمختر لين وصلت له وهي عيونها على مساعد اللي كان يناظرها بين فترة وفترة ويرجع يناظر نورهان ويهمس لها وهم يضحكون...
ريما قعدت جنب ماجد وهو طاير...
ريما/وانت شسالفتك؟
ماجد/انا الله يسلمك ادرس بجامعة البترول سنة ثانية...
ريما/ايوه ..يعني لسه في بداية الطريق؟
ماجد ضحك لها وتقرب منها/لاتخافين الخير موجود وابوي كاتب لي عمارة بالخبر باسمي واستلم ايجارها اول باول!!!!
ريما ضحكت ضحكة خلت كل الموجودين يطالعون فيها.....
وسندت راسها على كتف ماجد وهي تتكلم بصوت عالي...
ريما/أي كذا طمنتي مدام السالفة فيها عمارة يعني حقي مابيضيع...
نور/اقول نورهان شكله مساعد بخيل ومابيضيفنا شي؟
نورهان لفت على مساعد اللي كان حاط يده عليها..
نورهان/وش قولتك؟
مساعد/حاضرين لك ولهم وش تبون.
شروق/مدام احنا عند ستار بوكس جيب لنا اربعة فرابشينو فانيلا...
مساعد/تكرم عيونكم ..عايض روح جيب لهم اللي يبونه...
قام عايض ومشى شوي ولفت ريما على مساعد...
ريما/الا اقول مساعد خله يجيب لي بايسن انا ماودي في فرابشينو!!
قالتها وحطت عيونها في عيونه وكان يناظرها بنظرات غريبة....
مرت فترة صمت ونورهان شوي وتذبح ريما لانها خايفة من مساعد لايكون تضايق....
شوي ورفع جواله وكلم عايض..
مساعد/جيب معك ثنين بايسن...
سكر الجوال وهو يناظرها ويكلم نورهان..
مساعد/عسى بس راضية ياشيخة البنت!!!
نورهان بدلع مصطنع/تسلم لنا ياشيخ الشباب...
لف لها مساعد/اقول ورى ماتقطون ها اللثمة عن وجوهكم!!!!
قبل لاتتكلم نورهان كان مساعد حاط يده على لثامها وفاتحه ووقف مبهور من جمالها...
ماجد سوى روحه شخصية وبغى يسوي نفس الحركة لريما اللي ضربته على يده بقوة..
ريما/مو كل البنات سوى ياماجد ووقت ماابغي انا اشيل لثامي بشيله بدون ماحد يقول لي!!!فاهم علي؟
ماجد/ريما...وصار يهمس لها/خلينا نروح السيارة شوي!!!
ريما بدلع/لسه بدري!!!!!
ماجد/يعني قصدك انك بتطلعين معي الليلة؟
ريما/لا طبعا..قصدي اقول مااخذنا وعطينا مع بعض في الكلام يعني على مانعرف بعض اكثر ونكلم بعض اكثر بعدين يمكن اركب معك السيارة!!!!
ماجد بنفاذ صبر/وولللللللللللللللللللل مشوار...ليه ها التعذيب كله عاد؟
ريما/هاذي ريما..واذا مو عاجبتك في غيرها؟
ماجد ببتسامة خبيثة/كيف ماهي عاجبتني عاد؟هاذي ام عيون ذباحة!!!
شروق تكلم لؤي/حط لنا غنية مثل العالم والناس خل نفلها شوي ؟
لؤي/وش بغيتوا؟
شروق/ريما..وش تبين ترقصين عليه!!
ريما/وش عندهم؟
لؤي/اللي تبينه طال عمرك..عندنا لبناني وعراقي ومصري وخليجي وحتى هندي عندنا!!!!
ريما/هههه صراحة عذبتني ها الهندي....حط لنا ام شامة...
لؤي وماجد قاموا يصفرون على الاختيار.....
وحطوا الاغنية وقاموا البنات يشتغلون في الرقص والهز وهم فاتحين العبي وبنطلوناتهم مخصرة على اجسامهم وعيون الشباب طايرة فيهم.......
.................................................. .................على الساعة ثنتين ونص قاموا البنات بيمشون...رغم اعتراضات الشباب ومن ضمنهم مساعد...
ريما/خلاص مانقدر نقعد اكثر من كذا....
مساعد يكلم نورهان وهو عينه على ريما/خلك شوي ياقمر؟
نورهان/...مدري البنات.
ريما/يالله مشينا ..مافينا نقعد اكثر..
مساعد/نورهان..
نورهان/مقدر يامساعد صدقني..
مساعد/تمشون بس بوعد ان احنا نشوف بعض مرة ثانية...
ريما/صارت ارقامنا عندكم وقت ماتشتاقون لنا رنوا علينا!!!!
ماجد/وليه ماتدقون انتوا علينا ولاماراح تشتاقون لنا؟
ريما/اللي يبي يتونس هو اللي بيدق ياماجد!!
مشوا البنات بعد وعدهم للشباب بزيارة ثانية....
***في السيارة..
ريما/يالله اعطي كل وحدة حقها؟
نورهان/بسم الله وانا باكل عليكم شي بالله؟
شروق/وانتي ليه ماتعطينا من اللي عطاك ايه ماجد بالله؟ولاعلى بالك ان احنا ماشفنا وهو يفتح شنطتك يحط فيها!!!
ريما/مالك شغل فيني؟؟وبعدين مساعد هو صاحب العزيمة يعني احنا متفقين ان احنا نتقاسم اللي يعطينا ايه صاحب العزيمة وبس نسائيه !!!!ولو انك شاطرة كان عرفتي كيف تسحبين منهم؟
نورهان/خلاص عاد.....فضوها سيرة...خذوا...
ريما/بس!!!!ميتين ريال؟؟؟؟
نورهان/وان شاءالله كم مفكرة عطاني؟؟
ريما/مدري بس شكله كريم...
نورهان/.....
ريما/كم عطاك؟
نورهان/...
نور/خلاص ر يما اخذيهم وانتي ساكتة؟
ريما/ماني ساكتة؟كم عطاك؟
نورهان/مالك شغل؟؟
ريما بعصبية/بتقولين وغصبا عنك؟
نورهان/عطاني الفين ريال زين؟
ريما بنفس العصبية/ياسلام يعني احنا تلعبين علينا بميتين ريال وباقي الهبرة بتبلعيها بروحك؟؟مايصير كذا ..انا ابي اعرف منو اللي قاعد يهز طول الوقت ويرقص احنا ولا انتي حضرة جنابك؟
نورهان ماسكة اعصابها/تبينهم ولارديهم؟
ريما/هذا مو عدل...
نورهان/وين العدل بالله..انا اللي جايبته ,,وانا اللي ادفع فلوس السايق وانا اللي اعشيكم واغذيكم..وتبون تاخذون مثلي مايصير طبعا وبعدين ماجد عطاك ماقصر...
ريما ابلعت لسانها لين وصلت البيت وهي في بالها تقول هذي اخر مرة اطلع معك يانورهان...
/////////////////////////////////////////////////////
دخلت غرفتها وراحت اخذت لها حمام سريع وقعدت على الارض تناظر فراشها وبدت تبكي...
تكره ها الغرفة كره الموت بس مابيدها حيلة لانها ماتقدر تطلع منها وكاْن انحكم عليها تقعد فيها علشان تتعذب كل ماناظرت بزواياها...ليه متى ياريما ليه متى؟؟؟مرت سنتين ..لازم تنسين وتتناسين وتعيشين حياتك....انتي ماكان لك أي يد في اللي صار...انتي ماقدرتي توقفين في وجه الطوفان وتقولين لا...خلاص ياريما خلاص..انسي..صوري قوية,,,,,,,,,,,,كانت ريما كل ليلة تقول ها الكلام بعد كل روحة وجية وكل ماتدخل غرفتها بس في شي داخلها يقول لها لسه ماجا الوقت اللي تنسين فيه اللي صار وتبدين حياة جديدة ياريما......قطع عليها صوت الجوال وهو يدق افكارها...ناظرت بالمتصل لقته الرجال اللي شافته في ابن خلدون..ردت عليه بعد مامسحت دموعها وظلت تكلمه لين الصبح....
////////////////////////////////////////////////////////
في جهة ثانية كانت ندى اختها قاعدة بالغرفة على نار وتنتظر جوالها يدق....
لين دق وبردت نارها...
ندى بلهفة/ها..حبيبي..
عبدالله/قلبي انتي وروحي...
ندى/نامت..
عبدالله/أي..ولا شلون قدرت اكلمك؟
ندى/اشتقت لك مووت..
عبدالله/وانتي اكثر ياعمري....شلونك
ندى/انا بخير..انت كيفك..
عبدالله/ماشي الحال...
ندى/وكيف الامور بينكم..
عبدالله/نوعا ما مستقرة...
ندى/.......
عبدالله/كيف الوضع في بيتكم؟
ندى/مثل ماهو مافي شي تغير..
عبدالله/حبيبتي..انا امووت فيك...
ندى لحظتها حست بغصة وان العبرة خانقتها/انا بعد احبك...
عبدالله/اه....ليه صار كذا ليه ياندى ليه؟
ندى قامت تبكي/مدري ..بس اكيد ان انا مالي حظ في الدنيا....
عبدالله/حبيبي لاتبكي..الله يخليك انا مقدر على دموعك....
ندى/.........
عبدالله/انا السبب انتي من البداية صديتي وانا اصريت..وهاذي النتيجة...
ندى/عبد الله غير الموضوع...
عبدالله/أي بس اللي بقوله لك ماراح يعجبك بعد؟
ندى كانها فهمت علشان كذا اسكتت..
عبدالله/متى راح اشوفك؟
ندى/صعب...
عبدالله/ابي اشوف البنت اللي حبيتها واسرتني...حرام اموت وانا ماشفتك ياندى؟
ندى/عبدالله حبيبي لاتجيب طاري الموت الله يخليك....
عبدالله/مرة وحدة بس ياقلبي...
ندى/بفكر بس مو اكيد..
عبدالله/اهم شي يكون فيه امل....
ندى/تعرف اني اموت اذا ماسمعت صوتك؟
عبدالله/حبيبتي صدقيني انا الظروف تمنعني احيانا اغيب بس تاكدي مافي غيرك بالقلب.....
ندى/.......
عبدالله/روح عبدالله انتي وقلبه وكيانه وكل تفكيره.....
ندى/متى تولد؟
عبدالله/ماقلنا مانبي نتكلم في ها الموضوع؟
ندى/ليه ماتبيني اعرف ياعبدالله؟
عبدالله/طاريها يضيق خلقي ويعفس الجو اللي بينا...!!!
ندى/بس انا يهمني اعرف حبيبي...
عبدالله/ندى انا مزاجي رايق معك لاتخربينه بطاريها الله يخليك؟
مر اليوم الثاني والثالث بروتين ممل على الكل وريما مطنشة تلفونات نورهان لها وحتى نور وشروق......
اخذت بعضها ولبست وراحت الراشد.....
بالصدفة في الشارع كان داق عليها ماجد...
ماجد بشوق/هلالالالالالالالالالا بااميرة البنات..
ريما ببرود قتل ماجد/نعمين.....
ماجد/اللله...ليه كل هذا عاد؟
ريما/انا طالعة تبي شي؟
ماجد/وووين وانا اجيك؟
ريما/لا انا طالعة اتسوق بالراشد بخذ لي ثياب وكم شغلة وماابي ادوش راسي بااحد؟(قالت له الراشد متعمدة علشان تشوف هل بيجي لو لا)
ماجد بخبث/طيب خلاص اخليك تتسوقين براحتك وبرواقك بس امانة ..ترى واحشتني اذا فضيتي عطيني رنة وانا بدق عليك..
ريما فهمت انه بيجيها من لهجته/طيب...في شي ثاني بعد؟
ماجد/امووووواه باي....,,
سكرت منه ودخلت الراشد وبدت مسيرة المعاكسات من جديد,,,,,,,
نورهان/وبس؟
مساعد/بس...
نورهان/شتبيني اقول بعد ماعندي سوالف..
مساعد/كيف ماعندك سوالف...
نورهان/يعني انا بطبعي مااعرف اسولف كثير...
مساعد/أي بس انا احب السوالف كثير!!!!
نورهان/مو مشكلة اضبطك مع ريما ذيك تخلق لك سوالف ماهي موجودة..
مساعد مسوي روحه مستغبي ومايدري منهي ريما/أي ريما!!!
نورهان/خويتي اللي كانت معي البارح!!!لحقت نسيتها؟
مساعد بخبث/أي وحدة فيهم؟؟
نورهان/بيبي اللي كانت قاعدة جنب ماجد رفيقك,,
مساعد/اه ..ام البايسن يعني..؟
نورهان/أي هي بعيونها...
مساعد/بس ماشكلها حلوة مثلك؟
نورهان/.........
مساعد/يعني لو كانت واثقة من جمالها كانت قطت لثامها شوي علشان نشوفها؟
نورهان/اهم شي تشوفني انا مو هي؟؟؟
مساعد/اكيد وانتي في اللي هي احلى منك ياعسل....
نورهان/لاطبعا...
مساعد بدى يتملل من كلام نورهان لان مافي شي وهو اللي قاعد يسحب الكلام منها....
مساعد/نشوفك الليلة؟
نورهان/أي بس انا ماخبرت البنات ان احنا بنطلع؟؟
مساعد/مو لازم البنات انا وانتي وبس!!!
نورهان/وين بتعزمني؟
مساعد/وين تبين؟
نورهان/أي مكان على ذوقك......
ودق جوال مساعد الثاني....
مساعد/لحطة نورهان هذا ماجد بشوفه شيبي مني؟
هلا ماجد .......اي....اي......ليه ....طيب يعني انت رايح اللحين......خلاص انت تقدم وانا بعدين اجيك هناك........
مساعد/هلا.....
نورهان/شيبي؟
مساعد/يقول واحد من اخويانا اللي بالرياض جاي الليلة...
نورهان/خسارة يعني ماراح نشوفك.
مساعد/بكلمك بكرة نتفق على موعد ثاني يالله باي...
ام محمد/ندى ...وين اختك؟
ندى/ها..مدري والله يمكن انها نايمة بدارها او انها طلعت..
ام محمد/وهاذي ماتعرف تقعد في البيت ابدا!!!
ندى في بالها تقول اذا انتي امها فشي اكيد بيكون العرق دساس!!!!!!!
ام محمد/وانتي شقاعدة تسوين..
ندى/ولاشي يمه ..
ام محمد/تعالي سوي لنا دلة قهوة وخلنا نسولف...
ندى/طيب.....
(ام محمد ...يسمونها ام محمد بس هي ماعندها عيال ماعندها غير اربع بنات )
ريما كانت تتمشى في الدور الاول بلا هدف ماكان لها هدف تسوق لانها حاطة في بالها ماجد لكن لو ماجا او انه يجي ومايتشرى لها ياويله ياسواد ليله,,,,
وبالفعل مرت ثلث ساعة وشافته من بعيد كان يلف حوالينه ويناظر ومبين انه يدور احد معين..
حبت تلفت نظره ....ومالقت قبالها الا الشاب اللي يعاكسها ...فرفعت صوتها تتهاوش معه,,,
ريما بصراخ/تعرف انك وقح وقليل ادب..
الشاب/لاوالله ماحد قال لي!!!!
ريما وبصراخ اكثر/جعلك العمى ان شاءالله قول امين,,
ماجد دقق في الصوت وتقرب وما خاب ظنه كانت هي,,,
اما ريما يوم ارتاحت بعد ماحدد ماجد موقعها مشت وكانها مطنشة الشاب ودخلت مانجو اول مكان صادفها...وماجد ركيض وراها....
نورهان/ها الحمارة مطنشتني من امس ماترد علي..
شروق/حتى انا سافهتني ماردت علي؟؟
(شروق اكثر ميلا للنورهان عشانها القائد ودايم تخلق مشاكل بين ريما ونورهان)
نورهان/طيب ياريما طنشي براحتك بس تاكدي اني مو شايلة همك بالناقص فيك؟
شروق/بلاش نكلمها مرة ثانية لو بغينا نطلع يانورهان هاذي ماوراها الاوجع الراس تقولين ماحد يعرف يتكلم غيرها!!
نورهان/وانتي الصادقة..
شروق/وبعدين اصلا الشباب يموتون على جمالك انتي فوجودها مو معنا مايشكل لنا أي خوف...
نورهان/معك حق,,,
شروق/ماعلينا في شي الليلة؟
نورهان/لا...
شروق/خلنا نطلع ندور احنا بنفسنا الليلة؟ وشرايك؟
نورهان/والله مدري بشوف...
في مانجو.....
ماجد/ريما..
ريما لفت وكانها متفاجئة/ماجد!!!انت كيف....كيف جيت هنا وكيف لقيتني؟
ماجد ببتسامة/قلت اساعدك يمكن انك تحتاجين احد يمسك عنك الاكياس ..اكون انا حاضر في الخدمة..
ريما بضحكة استخفاف/هههه لا..والله..طيب كيف عرفت اني في ها المحل؟
ماجد/سر المهنة.....
ريما لفت تكمل تشوف البضايع....
ماجد مسك لها ثوب زيتي ....
ماجد/وش رايك في هذا..
ريما ناظرته باحتقار/اقول اذا ينقصك الذوق ترى مايحتاج تفرض رايك؟؟
ماجد/ههههههه حلوة منك ياقلبي...
ريما اخذت لها قميص وتنورة وعطتهم ماجد ..
ريما/حاسب على ذولا والحقني....
وطلعت من المحل بدون أي كلمة,,,,
///////////////////////////////////////////
في جهة ثانية من الشرقية وتحديدا على كورنيش الدمام كان زياد قاعد مع وائل يسولفون...
زياد/يعني حملت المادة؟
وائل/شسوي مع اني كنت حاط كل اهتمامي فيها بس النصيب.....
زياد/تصدق ها السنتين اللي باقيين لي احسهم هم علي...ماراح يخلصون...
وائل/شسويت على الوظيفة؟
زياد بحسرة/ماحد رضى يوظفني كلهم يبون شهادة جامعية وانا بشتغل بثانوي....
وائل/طيب انت اللحين عديت سنتين من الجامعة يعني نص جامعي لو اشتغلت معهم وكملت دراستك,,,
قاطعه زياد/مافي امل ياوائل والله اني تعبت من كثر ماادور على وظيفة ان شاءالله بالفين ريال انا راضي بس اصرف على نفسي....
*************************************
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________