عنوان الموضوع : قصه واقعيه مؤلمه جدااااا ياليت تسمعون لها ضروري
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

قصه واقعيه مؤلمه جدااااا ياليت تسمعون لها ضروري






رباب فتاة من عائله دات شرف ونسب تدرس في الجامعه وانتقلت من مدينتها الى مدينه جديده . وبالتالي الى الجامعه جديده . وتعرفت على صديقة جديده اسمها (عهود)تروح وتعود معها من الجامعه لاحظت رباب على عهود انها تضحك بصوت عالي محاولة لفت انظار الشباب اليها،وكانت تنجح في كل مرة وعندما نصحتها رباب اجابتها عهود: عزيزتي رباب نحن في ريعان شبابنا فلم الخوف
لم تستطع رباب المداكره وصوت عهود يرن في ادنها .
وفي تلك اللحظه هب هواء من النافده فبعثر اوراقها.وعندما ارادت ان تقفل النافده رات شابا من البيت اللي امامهم ينظر من النافده اسمه محمد .اخدت تتأمل فيه وعندما لاحظ دللك
ابتسم لها , ففزعت رباب ,واغلقت الشباك وفجأه ! رن جرس الهاتف وادا بصوت متكسر يقول لها لمادا اقفلتي الشباك ؟ فأنا أراقبك من مده وأعجبتيني طريقتك في الكلام والحجاب و...و...و...
فهتف في رباب خاطر شيطاني يقول لها ما المانع أن تسمعي ما يقول ؟ فان لم يعجبك كلامه أقفلي السماعه وانتهى كل شئ وتوااااالت المكالمات والرسائل حب وعندما شعر محمد بأن الفريسه قد اقتربت من الفخ طلب منها ان ياخدها الى شقته للمشاورة في امور الزواج ,واثاث المنزل فرحبت كل الترحيب ظانه انها داهبة اللى عش الزوجيه والسعاده والاستقرار النفسي لا لعش العار وممارسة الرديلة.
وفي صباح اليوم التالي أسرع محمد وارتدى ملابسه لياخد الشاة الى المجزره .
وعندما وصلا الشقه جلسا في مقعدين متقاربين ثم بدأ محمد يغرقها بكلامه المعسول . حاولت رباب مقاومة غريزتهاالجنسية ,ولكنها عندما استيقظت وليتها لم تستيقظ ,رات الفاجعه والواقع المرير اخدت تصرررخ وتبكي فحاول محمد تهدئتها قائلا :لا تخافي فنحن سنتزوج ولن يعلم احد بامرنا ثم دهب لشراء الطعام بعد ان اقفل عليها الباب ,وانطلق بسيارته الفخمة كالبرق فقبضت عليه الشرطه لانه لايملك رخصة قيادة وسمح له بمكالمه هاتفيه واحده فاتصل على صديقه
الوحيد الدي يملك نسخه من مفتاح شقته ليدهب ويعيد رباب الى الجامعة ,كي لا تثير الشكوك فرح صديق محمد واسمه همام لان الفريسه تنتظره في بيت صديقه فما المانع أن يمرح معها ثم يعيدها الى الجامعه ,, وصل همام الى شقة صديقه واللعاب يسيل من فمه عندما فتح الباب
يجد رباب اخته !!!! نعم رباب اخت همام .فزعت رباب واخدت تقبل يديه وترجوه بان لا يخبر والديها .ولكنه امسك بالسكين واخد يطعنها في جسدها قائلا :اخيرا قتلت العار
وادا بجسد رباب ملقى على الارض تسيل منه الدماء .
وجد محمد صديقا له يعمل في الشرطة ,واستطاع ان يخررجه من السجن .وعندما عاد الى الشقه ليطمئن ان رباب قد عادت الى المنزل ,وجد هماما ملقى فوق الكنبه ,والعرق يتصبصب منه
وجسدرباب ملقى في الأرض ووقد غطته الدماء ,وادا بهمام يلقي بجسد محمد ويطعنه ومحمد يصرخ ويستنجد فمات . وتجمع الجيران فوصلت الشرطة وقبضت على همام وحكم عليه بالقصاص فماتوا الثلاثة ....

اخواتي اتمنى تسمعون هادي القصة المؤلمه بجد ان مافي احد يحب الا زوجك وبالحلال مو الحراااام الله يغنينى عنه اميييييييين تحياتي لكم


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


قصة مش منطقية
ازاى لما تعرف محمد على رباب من بيتها وتليفونها وما عرف انها اخت صديقه الصدوق ازاى؟
ا


__________________________________________________ __________

سمعت هذه القصه من زمان ولكن بطريقه شوي مختلفه


__________________________________________________ __________

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارسية
سمعت هذه القصه من زمان ولكن بطريقه شوي مختلفه




لاانا شف تها فيلم عربى اسمه غروب وشروق بتاع سعاد حسنى كان الصاحب الشاب اللعوب هو زوج الخائنة وليس الاخ0


__________________________________________________ __________

يسلمووووووووووووو


__________________________________________________ __________

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما علي حق
قصة مش منطقية
ازاى لما تعرف محمد على رباب من بيتها وتليفونها وما عرف انها اخت صديقه الصدوق ازاى؟
ا

الا القصة منطقية وواقعيةوبعدين ازاى ؟
كان يراقبها ومكان يعرف انها اخت صديقه فهمتي حبيبتي