عنوان الموضوع : زوجي ضربني -لصحتك
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

زوجي ضربني



السلام عليكم بنات سيدتي

ماعرف منين اشكي ولا أتكلم بس حابة افضفض بس أرجوكم ارحموا حالي
ولا ابي وحدة تطب فيني وتشمت كافي فيني
احس ها الدنيا كلها ابتلاء في ابتلاء ما عمرها ضحكت لي
واذا ضحكت لي على طول تنقلب علي
المهم بقول لكم قصتي
اليوم زوجي طلع يصلي ورجع البيت واربع وعشرين ساعة يشكي لي ماعندي فلوس
سكت المهم هو اذا طلع محل مايسألني تبين شي ولا تحتاجين شي
حتى سوق وربي شاهد علي مايوديني ياه الا بالأعياد وكل ما طلب منه متضايق
مع العلم ان ربي انعم عليه بس دخل جمعية ولعبت علية
ما يبقى لنا الا ثلاث الألف
وهو اللحين تعبان علشان يجهز لسفرتنا لأمريكا علشان الدراسة
المهم طلب مني سلفية ألفين
انا رحبت وقلت زوجي يساعده المهم قلت طيب وبين وقت ثاني يعيد ويزيد متى بتطلع
جمعيتك واذا قلت مابعطيك يقوم يزعل ويصرخ انا متضايق ماتفهمين
انتي مؤ كفؤ زواج انتي حيوانة ومن هالكلام
وغير حسبي الله ونعم الوكيل فيك
والله لا يوفقك
انا مادري هالانسان مادري وين يروح من ربة
ربي للحين ما رزقني منه عيال
والسبب من الله
المهم اليوم ضربني
جلست ابكي واصيح واركض وادعي
وتهجم علي وعصر وجهي وقرص خدودي وقام فوق لو اني ضعيفة مثل قبل كان كسر عظامي
مثل هذيك الايام يقوم فوقي ويدوس بطني ويرفسني ويتفل علي
لكن اللحين هدى بس صار يمسك صبعي ويكسرة مع تقريص باليد والكتف
وانه يقوم فوقي ويدعسني أحسن من قبل
طبعا انا ماخلية اقوم علية واكزة عني واصرخ واطردة من الغرفة
ويتركني والمهم اذا يبي يرضيني يقول لي شفتي انتي للحين بزرة وما تستحين
وللحين ماكبرتي ومن هالكلام
اليوم ضربني علماني خيبت الايباد حقة ومابية يجلس فية
قام يركض بالبيت ويهيج علي ويصرخ جيبية ولاحقني وضربني
ومسك الايباد حقي يبي يجلس فية
المهم هو وعدني يوديني بيت اهلي
وهددت اني بعلم أبوي
بس اعرف أبوي ان قلت له وربي خلاص ماراح يرجعني له كافي اللي سواه فيني اول
المهم طالعنا بالسيارة وانا ابكي وأبكي وفجأة جاء في بالي اني انتحر
لا بيت
ولا عيال
ولا زوج
ولا احد قلت بيعيها
المهم افتح السيارة الباب وأبي ارمي نفسي
خلاص واصرخ لأني تعبت بجد تعبت ولا فيني صبر
وفتحت الباب الا يصرخ يا مجنونة السيارات ورانا خلاص هدي وانا أصرخ اقول مابي وخر عني
مابي وصدق خلاص مابي هالحياه
كل ساعة سلمان سبب تاخر العيال مني وان أختي حملت على طول
مع العلم كافئني الا ضعف مبايض
وكل ما يدفع مبلغ يجئ يبوز ويصرخ
المهم رحت الصيدلية اشتري دواي
الا دق أبوي تذكرت ان هو سندي بالحياة بجد
بجد أحبة وأموت فية هو اللي وقف معي بكل شي
عطاني فلوس اسوي عملية لعيني عالجني مرتين علشان تاخر الحمل
وبين فترة وفترة يمد لي فلوس
ويسألون زوجك يعطيك مصروف اكذب وأقول اي علشان ما يطيح من عينهم
وهو ما يعطيني علشان سفر وتعالج وفيزا وذا يعني
والله اشوف غيري بسعاده ماشاء الله أختي كانها أميره تطلب وتدلع على زوجها ويلبي
طلبها وأمري وتدللي ويويلها اذا زعلها ومرت اخوي كذلك
مع العلم انا اكثر وحده اهتم بزوجي وا راعية واخاف علية

المهم انا كتبت لكم علشان تدعون لي وتدعون لأبوي بطول العمر والله يخلية لي يارب
ويهدي لي زوجي


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


حكاية الف ليلة وليلة
بصراحة احس اهل العقول براحة
الله يعين الجميع


__________________________________________________ __________

الله يفرج همك اختي ويطول عمرك وعمر ابوك ويهدي زوجك إلك يا رب ..


__________________________________________________ __________

طبعي المحبه هي قالت قصتها
ليه تقولي انها ولد حرام عليك
حبيبتي ما تعرفي انو حرام تنتحري
بالله تنتحري عشان رجال الي يجيبه يجيب غييره
مافي غيره بالعالم
والله مفروض انك تروحي عند اهلك وتطلبي الطلاق لان الي زي كدا ما ينعاش
معاه والي يضرب زوجته ماهو رجال
وكمان زعلانه انك ما جبتي عيال
احمدي ربك يمكن خيير لكي انك ما جبتي عيال
لانهم رح يتبهدلو ولو كنتي بتتطلقي بتظلمي عيالك
عشان كدا احمدي ربك
ولازم تقولي لابوكي انه ضربك وانه ما يعطيكي فلوس
عشان يعرفو كيف يادبوه وزوجك يعرف انو وراكي رجال
لو اهلك وروه شغله ما يقدر مره تانيه انه يمد يده عليكي


__________________________________________________ __________

هههههههههههااااااي
حلوووه عصر وقرص مدري قصتك ماخشت مخي
او انك بزره صدق ع قولة زوجك


__________________________________________________ __________

تستاهلين الضرب