عنوان الموضوع : ~ღ روآآية {ღ شلة آلمتوسط ღ} بقلمي ღ~ -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
~ღ روآآية {ღ شلة آلمتوسط ღ} بقلمي ღ~
~ღ آلـــســـلـام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الله وبـــركـــآتـــه ღ~
~ مـــســـآء آلـــخـــيـــر / صـــبآح آلــــخــــيــــر ~
~ مـــالي بالمقدمات ~
~ ان شاءلله بكتب تكملة لروآيه كتبتها من اول بس بإسم جديد ~
~ والجزء الثاني الي فاتها الجزء الاول وتبي تقرأ من هنا ~
~ღ روآآية {ღ غلبتهم بإنوثتي ღ} بقلمي ღ~
~ آنتظروني في أي وقت بنزلها ~
ملاحظة : مأحلل الي ينقلو الرواية بدون اسمي BeshoOo
~ في آمآن الله ~
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
~ آلـــبـــآرت الــــآول ~
( يوم الـأثــنــيـن آلــســآعــه 30 : 9 ص )
نور : اخيرا خلصنا الاختبارات
وعد : اي والله الحمدلله
نور : وين بقية الشلة
وعد : لسا في قاعة الاختبار
نور : طيب تعالي نتمشى
( بعد نص ساعه )
مها : ياربي الاختبار كان صعب
نوران : ترى كان اليوم اسهل شي
مها : عارفة بس امس ماذاكرت كنت تعبانه
بشاير : باقي ناخذ الشهاده ونأجز
نور : ايه على فكرة وين بتقضو الإجازة
البنات بصوت واحد : مدري
الاستاذه : يلا بنات على بيوتكم وتعالو يوم الخميس استلام الشهايد
البنات : طيب
وعد : تذكرت
نوران : وش تذكرتي
وعد : مها وش صار في صقر
مها بعصبيه : وش لك دخل
وعد : وصرنا نغار يا مهاوي
مها : اولا انا ماأغار ثانياً اسمي مها مو مهاوي
وعد : هههههههه والله لأسميكي مهاوي بعد اليوم
نوران : مهاوي بسألك لو ممكن
مها : عن صقر لا تسأليني
نوران : لا مو عنه
مها : طيب تفضلي
نوران : اخوكي محمد ماخرج من السجن
مها : لا اعتقد باقي شهر ويخرج
بشاير : الله يعيدوا لكم بالسلامة بالصراحه كان موقف قوي
لمن اعترف بدون خوف
ريما : لساتكم تذكروا ذاك الموقف خلاص انسوا السالفه
بشاير : انا عن نفسي مستحيييل انسى
نوران : من جد مرينا بمصاعب وتبينا ننسى
ريما : واهم شي القدر جمع مها وصقر
مها : اقووووووووووووول لا يكثر بس
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل : بنات باص المدرسة جا يلا سريع
نور : بنات وش رايكم نروح المول نفطر
ريما : بالله فطور الساعه عشره ونص
نور : ايوا ايش فيها , يلا بنات مين بتروح
الكل بإستثناء وعد وحور : اناااااااا
( ترررررن تررررن )
مها : جوال مين يرن
نوران : اااااا جوالي يرن رقم غريب ومفتاح دولة اغرب
مها : طيب , بنات هدوء خلوها تتكلم
نوران : الو ,, مين ,,, طيب متى , , , توصل بالسلامه ,,, يلا باي
بشاير : مين الي اتصل ؟
فـــي الـــسجـــن وفـــي زاوية من الزواية المظلمة
الحارس بهمس : مااجد مااجد ياخي رد ماااجد
ماجد بصوت مخنوق : وانت بعد وش تبي مالي خلق لأحد
الحارس : انا وسام مااتذكرني
ماجد وقف وقرب منه : الا تذكرتك انت الي ساعدتك مرا
وسام : بالضبط انا وجيت ارد جميلك واساعدك في الخروج
ماجد : والله انك ذيب وانا اشهد
__________________________________________________ __________
~ آلـــبـــآرت الــثــآنـــي ~
( يوم الـــآربــعــآء آلــســآعــه 20 : 11 مـــ )
( دق دق دق )
نوران : اوووووف مين جاي في ذا الوقت
مؤيد : لاتفتحي البااب لو واحد غريب
نوران : عارفة انا مو صغيره علشان تعلمني
مؤيد : بس حبيت اقلك لا اكثر
نوران : طيب شكرا
( دق دق دق )
مؤيد : روحي شوفي مين لايكسر الباب بس
نوران : مين
..... : اناااا
نوران : لا احسب انا ... اقول مين
..... : انا هشام
نوران فتحت البااب : هلا والله بالي جانا
هشام : هلابك زوووود
نوران : مؤيد تعااااال ترى هشام رجع من السفر
مؤيد : ياهلا ومرحبا نورت المملكة
هشام : النور نوركم
مؤيد : اتفضل ادخل البيت بيتك
نوران : مؤيد ترى البيت بيته من جد
الكل : ههههههههههههههههههههههه
( ملاحظة : هشام أخ نوران ومؤيد )
بشاير : امــي فين بدر له اسبوع مختفي
أم بدر : سافر الشرقيه مع اصحابه
بشاير : مستحيــــل
أم بدر : ليش ! مستحيل
بشاير تحاول تضيع السالفه : امممم لأني ,,, خلاص انسي السالفه
أم بدر : بشاير لو في شي قوليلي
بشاير بكذب : لا لا مافي شي
أم بدر بشك : اها طيب
بشاير تقول في نفسها
( يالله وش اســـوي امس شايفته يفحط بالسياره مع شلته بــس كيف )
( اقول لأمي اكيد بتنصدم منه لا لا احسن ماأقولها بلا هم بلا مشاكل )
أم بدر : هي بشااااااير
بشاير انتبهت : ااااا ننعم
أم بدر : انا اكلمك ولا تردي ليش
بشاير : اووه انا آسفه بس تفكيري مشووش بروح ارتاح شوي
أم بدر : طيب الله معاكي
مها : يالله صقر له شهر مختفي
أم محمد + أبو محمد : نعم وش قلتي
مها بإنتباه : اااا قلت متى يطلع اخوي محمد من السجن
أبو محمد : احسبك قلتي اسم صقر
أم محمد : اي صح وينه مختفي قبل فتره كان كل مره يزورنا
ويسلم علينا
أبو محمد : سافر الامارت علشان يساعد عمه في الشغل الله يوفقه
أم محمد : اها ,,, والله انه زين ماشاءلله عليه
مها شعرت بإحبااط وعصبيه
( طــيــب ياصقر تسافر بدون ماتفكر تقولي وانـا الي )
( وثقت فيك الحقير مايستاهل اني افكر فيه ولو ثانية )
أبو محمد : مها في ايش تفكري
مها بصوت مبحوح : ولا شي لا تهتم
( يوم آلــخـــمـــيـــس آلــســآعــه 45 : 8 صـــ )
( في المدرسة )
وعد : يــــس نسبتي 94.14 في الشهادة
نور : اهم شي كلنا نجحنا وهذا اخر يوم لنا في أولى متوسط
نوران : بنآآآآآت اخوي هشام امس رجع
نور : اما عاد ليش ماقلتيلنا انو بيرجع كنا سوينا حفله
نوران : اول شي انا بنفسي تفاجئت لمن جا ,,, ثاني شي ايش بك متفاجأه كذا
نور : لا بس تحمست زياده
اسيل : بنات حور سافرت ولا درينا عنها الخاينه للصداقه
ريما : يالله الدنيا دواره
نوران : وعلى ذكر السفر ,,, هشام جاب تذاكر سفر للإمارات لشلتنا
نور : واااااااو فلــــهه ,,, متى بنسافر
نوران : بعد اسبوع ,,, كل وحده تستأذن من اهلها وتسافر معانا
وعد : يالله اهلي مارح يسمحولي
اسيل : طيب خلي اخوكي وسام يجي معاكي
ريما : صح كلامك
وعد : مدري عنهم بيقبلو ولا لا
بشاير : آآآ بنات بعترفلكم بشي مهم تعرفوه
البنات : ايش !!!
بشاير قالتلهم سالفة انوا بدر مو اخوها
اسيل : مني مصدقهه
بشاير : بكيفك صدقي او لا تصدقي
ريما : طيب كيف تعاملك معاه
بشاير : عادي
وعد : بنات ايش فيها مها زعلانه
مها بعصبيه : مني زعلانه
نور : مهاوي وش فيكي
مها : صقر سافرر الحقير
نور : طيب وش فيها
مها : المشكلة ماقلي
نور : ليش انتي ولية امرو
مها عصبت : عاارفه بس المفروض يقلي
نور : طيب بس لا تعصبي
( في ساحة المدرسة )
اسيل : ياربي الباص تأخر
بشاير : مع السلامة بروح البيت مشي
ريما : ليش مستعجلة
بشاير : لا بس برجع كذا
اسيل : طيب براحتك
بشاير راحت عند المقهى ودخلت
بشاير : بدررر
بدر : خير وش تبي
بشاير : بعلم ابوي عنك انك تفحط وتشرب سجاير
بدر : علميه وشوفي وش بيحصلك
بشاير خرجت متعصبة وفي هذي اللحظة جات شاحنة
مسرعه
بشاير بأعلى صوتها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآاآآآآآآآآآ
بدر دف بشاير من طريق الشاحنه وانصدم
بشاير بخوف : بدر قووم بدر لا تموت بدررررر
( نـــهـــآيـــة آلـــبـــآرت )
( التكملة يوم السبت ولا الاحد )
__________________________________________________ __________
~ آلـــبـــآرت الــثــآلـــث ~
( يوم آلــجـــمـــعـــه آلــســآعــه 20 : 10 صـــ )
ام بدر ببكاء : ولدي قوووم ولدي
بشاير : اهئ اهئ خلااص يايمه مات
ام بدر بصرااخ : لاااااا مني مصدقة ولدي لسا حي
ابو بدر بغصة : خلاص هذا قضاء وقدر
بدر
( وشــ تـقولون انــا لسا حـي عـمي عـمتي اسمعوني ليش محد قادر )
( يسمعني يعني خلاص انا ميت لا لا انا حي بشاير قوليلهم اني حي )
..... : خلاص لو سمحتوا اخرجوا نبي نكفنه
بشاير مسكت امها وخرجتها
ابو بدر طالع فيه للمرا الاخير وخرج
بدر
( لااا لا تروحوا وتسيبوني تراني حي مني ميت اسمعووني ياعالم )
بشاير : انا السبب في موتك سامحني ( وراحت )
__________________________
__________________________
بدر قـــــام من النوم مفجوووع وقال بهمس : إشوه كان حلم
بشاير : الحمدلله على سلامتك ( وقدمت له باقة ورد )
بدر : الله يسلمك
ام بدر : ها كيفك الحين
بدر : الحمدلله بخير ,,, دحين انا فين بالضبط
بشاير : لا تستهبل ,,, انت في المستشفى الحين
بدر : ليش وش صار
بشاير : ماتذكر صدمتك شاحنة وجا واحد فاعل خير اتصل عالإسعاف ونقلك هنا
بدر : لا مأتذكر
بشاير : مع نفسك تستهبل علينا صح ؟
__________________________
__________________________
وعد : تكفين بروح معاهم
ام وسام : مافي سفر يعني مافي
وعد : ليش مافي
ام وسام : كذا
وسام : فين بتسافري
وعد : الامارات
وسام فز من مكانه : نعم !
وعد : ترفسك نعامة ان شاءلله
ام وسام : اتكلمي بأدب فاهمه
وعد : طيب ,,, بســــ
ام وسام قاطعتها : مابي اعتراض وموضوع السفر انسي
وسام : يمه ليش انا بسافر معاها وانتبه لها ,,, ها وش قلتي
ام وسام : يالله الا وإلا تبون تسافروا
وعد + وسام : ايه بليــــز
ام وسام : طيب أفكر
وسام : يسسس
وعد باست راس امها : مشكووووره
ام وسام : قلت افكر ماقلت موافقه
وعد : طيب خذي راحتك بالتفكير
__________________________
__________________________
نور : يالله وش اخذ معايا
نهى : ليش ان شاءلله على وين
نور : بسافر مع هشام
نهى : نعم نعم ياختي
نور : قلت بسافر مع نوران والشلة
نهى : كذابه تضحكي عليا ها
نور : كلي تبن بس
نهى : مع نفسك عاد
نور : لا والله معاكي يالهبلا
نهى : يوووه عالأقل احترميني انا اختك الكبيرة
نور : وش يعني لو انك كبيره
نهى : طيب بسألك لو ممكن
نور بإستهبال : لا مو ممكن
نهى : انتي تحبي احد
نور طالعت عليها : لا مين قال
نهى : عيونك اللي قالت
نور : قفلي الموضوع
نهى : ههههههههههههـه ,,, اقول شوفي وجهك بس
__________________________
__________________________
ام محمد بصراخ : مهااااا جوالك طفشنا من اول يرن
مها : اووه طيب اعطيني لو سمحتي
ام محمد : تفضلي
مها شافت مين يتصل ورمت الجوال : مارح ارد رقم غريب
ام محمد : ردي يمكن وحده من صحباتك غيرت رقمها
مها : صدقيني لا
ام محمد : وانتي وش دراكي
مها : مدري بس مزاج مابي ارد
ام محمد : هاتي الجوال انا برد
مها : لا خلاص مايحتاج ( وراحت غرفتها )
( ترن ترن )
مها ردت : الو ,, مين
..... : انا واحد ابي اتعرف
مها : يالحقير من فين ماخذ رقمي
..... : مو لازم تدري
مها : طيب باي ولا تتصل والله مايصرلك خير
..... : ههههههههههههههههه ,,, ماعرفتيني
مها : ولا ابا اعرف ( وقفلت الخط )
( معقولة يكون صقر ,,, لا مستحيل صوته واسلوبه مو كذا )
( ترن ترن )
مها : يالييييييييييل النشبه رجع يتصل ,,, الوو ماتفهم انت
..... : ليش معصبه ياحلوه
مها بعصبيه : كل تبن ,,, ولا عاد تتصل
..... : طيب تدري مين وزع رقمك للشباب وباعك
مها بخوف : مين ؟
__________________________
__________________________
بدر بحدة : لا مأستهبل بس بعض الناس فيهم تهور موب طبيعي
بشاير استحت : والله مو قصدي ياليته فيني ولا فيك
بدر : انتي تقولي كذا صدق ؟
بشاير : ايه صدق
أم بدر : انا خارجة عندي مشوار وبرجعلكم
بدر : الله معاكي
بشاير : وانا كمان بجي معاكي
بدر : لا اجلسي هنا بكلمك
بشاير : بعدين كلمني
بدر : لا ضروي الحين
بشاير : لكنــــ
بدر : كلمتي ماتنرد تفهمي ؟
__________________________
__________________________
..... : هههههههههههه ,,, خفتي صح
مها قفلت الخط وهيا في قمة الرعب
ام محمد : مها تعالي ساعديني
مها راحت عند امها : ليش وش في
ام محمد : صقر جا يزورنا
مها متحمسة : من جد ؟
ام محمد : ليش انا امزح ,,, خذي العصير والموية وقدميه لهم
مها استوعبت : لا ماني معطيته الحقير
ام محمد : ليش وش سوالك
مها : ولا شي بس انا مابي اشوفه كذا
ام محمد : براحتك
مها وهيا قاعدة تطلع الدرج : يالله وحشني نفسي اشوفه
وصدمت
مها : وجععع ماتشوف انت كنت بطيح من الدرج واتكسر
__________________________________________________ __________
~ آلـــبـــآرت الــرآبـــع ~
( يوم آلــجـــمـــعـــه آلــســآعــه 44 : 5 مـــ )
__________________________
__________________________
مها : وجععع ماتشوف انت
صقر : القمر قدامي وماشوفه كيف
مها بخجل : صــــقـــر
صقر : فديت الي اوحشهم انا
مها : والله لك وحشه ,,, ليش ماقلتلي انك بتسافر
صقر : مامداني عمي كان مستعجل وماقدرت اخبرك
مها : احسبك سحبت عليا
صقر : ماعاش مين يسحب على مهاوي
مها : بغيت اسألك ,,, انت اتصلت عليا
صقر : لا ,,, يلا مع السلامه
مها : على وين
صقر : بروح البيت ارتاح
مها : طيب زين
__________________________
__________________________
تعريف بالشخصيات :
مشعل : طويل ونحيف شعروا اسود عمره 19 سنه طيب وعلى نياته على عكس صاحبه فهد
فهد : قصير جسمه متوسط مو نحيف ولا متين شعره بني عمره 19 عصبي ومغرور لاكن فيه طيبه
__________________________
__________________________
مشعل : دحين انت وش تبي بالضبط ليش ماتسيب الرجال في حاله
فهد : ياخي ابي هذي الي اسمها مها تكرهه
مشعل : وش سوالك صقر علشان تحقد عليه
فهد : لاحوووول وانت وش دخلك البنت فيها جمال وانا ابيها
مشعل : حرام عليك صقر صاحبنا من الطفولة مايصير الي تسويه
فهد : انا اعرف بس مو بيدي انا حبيتها ولو حبتني بنفذلها الي تباه
مشعل : مافي فايدة من الكلام معاك بس انا نصحتك
فهد : مشعل الكلام مايوصل لصقر انا وثقت فيك
مشعل بحزن على صقر : طيب من عيوني
فهد : تسلملي عيونك ياشنب
__________________________
__________________________
بشاير : نعم وش بغيت تقولي
بدر : كلام اني اشرب سجاير وذي الاشياء مايطلع من بيننا
بشاير : بس هذا لمصلحتك التدخين مضر
بدر : مالك دخل فيني صحتي وانا حر
بشاير بمزح : طيب اوريك انا كمان بشرب سجاير
بدر بعصبيه : والله مايصرلك خير لو جربتي بس
بشاير : ايش معنى انت حلال وانا حرام هاا
بدر بصراخ : ماتفهمي قلت لا يعني لا
بشاير بعصبيه : اوكي ,,, انا طالعه
بدر : على وين هاا
بشاير : مالك دخل
بدر : نعم !!!
بشاير : وبعدين انت كلك متكسر ماتقدر تلحقني
بدر : ياليته فيكي ولا فيني ,,, ولاتنسي كله بسببك
بشاير طنشت وخرجت من المستشفى
__________________________
__________________________
وسام : وش قرارك يمه ؟
ام وسام : انا موافقه لكن بشرط
وسام + وعد : ايش ؟
ام وسام : تنتبهوا على نفسكم تمام
وسام + وعد : تماااااااااااام
وسام : والله فله
وعد : ليش متحمس لذي الدرجه كانك ماكنت تسافر اول
وسام بإرتباك : لا بس كذا تعرفين احب اسافر
وعد : طيب استعد لأنو يوم الثلاثاء بنسافر
وسام : اوكي انا الحين رايح لمركز الشرطة بداوم
وعد : في آمان الله
__________________________
__________________________
مها تغني : مجنون احب غيرك انا ,,, وش فيني صايبني عمى
ابو محمد : الله الله الله ,,, وش مناسبة هالطرب اليوم
مها بكذب : مدري احس اني مبسوطة وبقوة
ابو محمد : ياعسى دوم اشوفك مبسوطة
مها : بطلع غرفتي توصيني على شي
ابو محمد : لا سلامتك
( في غرفة مها )
( كانت غارقة في احلامها وهي تفكر بصقر )
( ترن ترن )
مها : هلا
فهد : هلافيكي
مها : انت !!! ,,, ماقلت لك لا تتصل ثاني مرا
فهد : لا بس حبيت افيدك بشي
مها : وش تبي اخلص !!!
فهد : الي وزع رقمك صقر
مها بصدمة : كذااااب كذااااب
فهد : وعندي كم تسجيل لصوتك
مها : مني مصدقتك كذاب
فهد : طيب اسمعي ( وبدأ مقطع صوتي لمها )
مها تستمع بدون ماترد
فهد : انسي صقر تراه خاين
مها قفلت الخط وبدأت في نوبة بكاء : لا مأصدق
__________________________
__________________________
وسام بهمس : مجودي يلا وقت الهروب
ماجد : لحظة لحظة متأكد مافي احد
وسام : ايه متأكد مية في المية ( وفتح زنزانة ماجد والسلاسل الي فيه )
ماجد : اخيرا حريه
وسام : يلا البس هذي الملابس علشان يحسبوك عامل
ماجد : والله انك كفو
وسام : يلا انا بمثل انو انا خايف واقول في سجين هرب بعد ماتروح
ماجد : طيب
( وبكذا نجح ماجد في الهروب )
ماجد
( قبل ماروح اي مكان بروح بيت ... )
__________________________________________________ __________
~ آلـــبـــآرت الــخـــآمـــس ~
( يوم آلــســـبـــتــــ آلــســآعــه 11 : 9 صـــ )
__________________________
__________________________
( في قروب شلة المرجوجين )
اسيل : بنات فينكم
ريما : في البيت يعني فين
نور : هههههههههههههههههههههههههه
اسيل : ه ه ه سامجين
نور : اقول كلي تبن الحياة بدون سماجه ملل
اسيل : المهم -_-" اليوم بسوي بارتي تعالوا عندي من العصر
نوران : من متى اسيل صارت كريمة وتعزمنا ؟
اسيل : من اليوم تقريبا ,,, بنات جايين
الكل : ايه جايين
اسيل : ترى بنت جيراننا بتجي
نوران : حلو نتعرف عليها ونصير صحبات
__________________________
__________________________
صقر : اوووووف ايش فيها ماترد
فهد : مين ؟
صقر : هذي مهاوي ,,, وبعدين انت وش دخلك
فهد : اسئل عنها يعني السؤال حرام
صقر : ايه حرام لا تجيب سيرة مها على لسانك تفهم
فهد : لا ياشيخ لساني وانا اقول الي ابيه
مشعل : خلااااااااااااااااااااااااااااص ,,, اسكتوا كأنكم بزران
صقر : اه اه صح كلامك ,,, اسف فهد عليت صوتي عليك
فهد : لا وش دعوه عادي
__________________________
__________________________
ام محمد : مها وش فيكي مو على بعضك
مها بصوت مبحوح : ولا شي
ام محمد بخوف : اسمعي كيف صوتك ,,, شكلك مريضه تعالي معايا المستشفى
مها : يالله قلت مافيني شي
ام محمد : متأكدة ,,, لو فيكي شي قوليلي
مها : طيب ان شاءلله
ام محمد : على فكرة جوالك كان يرن
مها : مافيا حيل ارد
( ترن ترن ترن )
ام محمد : خلاص انا برد
مها : عادي مافي مشكلة ( لا يكون صقر بروح فيها )
ام محمد : السلام عليكم
صقر عرف انها مو مها وغير نبرة صوته : وعليكم السلام ,,, بيت ابو ياسين
ام محمد : لا اخوي غلطان بالرقم
صقر : طيب ,,, مشكور
مها : مين الي اتصل
ام محمد : واحد غلطان بالرقم
مها : اها
( ترن ترن ترن )
ام محمد : خذي صحبتك اسيل تتصل
مها : الو
اسيل : مها اخيرا رديتي وينك ,,, وش فيه صوتك
مها : في البيت بس كنت مصدعه ومالي خلق اتكلم
اسيل : سلامتك ياقلبي ,,, اليوم الشلة كلها بتجي مسوية بارتي
مها : المطلوب مني
اسيل : اووووف ايش بك ,,, بتجي ولا لا
مها : ان شاءلله اجي
__________________________
__________________________
فهد : باركلي يامشعل
مشعل : الله يبارك فيك ,,, وش المناسبة
فهد : عرفت رقم ابو مها
مشعل بحدة : وش ناوي تسوي
فهد : انت اسمع وبس
مشعل : قبل كل شي كيف حصلت عليه
فهد : قصة طويلة ومافيني اقولك هيا
مشعل : الله يستر منك ومن افكارك
( فهد يتصل على ابو محمد < يعني ابو مها / وصقر ماكان عندهم )
ابو محمد : السلام عليكم ,,, مين
فهد : انا فاعل خير حبيت انصحك لوجه الله
ابو محمد : خير وش فيه
فهد : فيه واحد اسمه صقر في نفس العمارة الي انت ساكن فيها
ابو محمد : عسى ماشر وش حصل
فهد : الزبدة ,,, لاتقرب منه تراه مهرب للمخدرات
ابو محمد بصدمة : نعم ,, وش قاعد تخرف
فهد : الدليل انه كل فترة يسافر علشان يهرب
ابو محمد : وليش مابلغت الشرطة
فهد بكذب : انا نفسي شرطي بس انا وبقية افراد الشرطة نخطط
ابو محمد : بلا تخطيط بلا غباء اقبضوه بسرعه
فهد : مامدانا الحين وبعدين انت ماتفهم في شغل الشرط
ابو محمد : طيب وبقية سكان العمارة
فهد : لا تخاف بلغناهم المهم خلي الامر سري عن صقر علشان لاتنخرب مخططاتنا
ابو محمد : طيب
فهد : يلا في امان الله ( وقفل الخط )
مشعل مصدوم : فهد انت بتنكب الادمي وش سويت من مصيبه
فهد : مشعل ارجوك لا تدخل
مشعل : كيف لا أتدخل صقر صاحبي زي ماانت صاحبي
فهد : يعني بتخبره ها والوعد الي بيننا وين راح
مشعل : لا تعليق
__________________________
__________________________
( فـــي بــيت آســـيـــل آلــســآعــه 15 : 5 مـــ )
مها : ياويهه فله بس ناقصنا دي جي
نور : مانحتاج عندنا اكبر دي جي
مها : فينه ماشوفه
نوران : هههههه ترى تقصدك
مها : هي احترمي نفسك انا مو دي جي ,,, انا احسن منه
نور : طيب سمعينا
مها غنت دي جي بــلــقـيــس : وعلي علي صوت يالدجي نسيني تعب قلبي ( وكملت )
البنات : ماشاءلله صوتك روعه
مها : قلتلكم بس انتو ماتصدقون
بشاير : لاتصدقي نفسك
مها : انا ماصدقت نفسي انا صدقتكم
البنات : هههههههههههههههههههههههههه
ريما : طارت الجبهه
بشاير : اصلا عادي
اسيل : بنات اعرفكم على بنت جيراننا
الكل : هلا بك
ريما : وش اسمك كم عمرك صف كم
اسيل : هييهه بشويش عالبنت
عذراء : اسمي عذراء ,,, عمري 14 ،،، صف ثاني متوسط
نوران : انتي في نفس مدرستنا صح ؟
عذراء : ايه بس مو في نفس الفصل
نوران : اهاا
ريما : بنات بنشغل الدي جي
( بعد مرور 6 ساعات )
بشاير : اوووف الوقت تأخر بأرجع البيت
اسيل : تو الناس لسا بدري
بشاير : اقول الساعه 11 ونص لازم ارجع
اسيل : طيب انتبهي لنفسك
بشاير : اكيد
__________________________
__________________________
بشاير
( عندي شعور بالخوف مدري من ايش بالضبط )
مشعل : يااختي لو سمحتي عندك جوال ضروري اتصل لاني ناسي جوالي بالبيت
بشاير انتبهت : خذ تفضل
( واتصل على رقم المطافي )
مشعل : الو لو سمحت في بيت ينحرق في حي ..... رقم البيت .....
..... : دقايق ونكون موجودين
مشعل : ياختي خذي الجوال ومشكور ساعدتيني في ازمة
بشاير وهي ترتجف : لو سمحت عيد رقم البيت
مشعل : رقم البيت ......
بشاير بإنهيار : هذا بيتنا
مشعل : لا حول ولا قوة الا بالله
بشاير جرت بأسرع ماعندها لمن وصلت البيت وهنا كانت المفاجأه
البيت بيتهم الي ينحرق
بشاير بصرااااخ : امي ابوي لاتسيبوني انا بدخل اساعدهم
مشعل مسك بشاير : لا الوضع خطير ومارح اسمحلك تدخلي
بشاير ببكاء : سيبني اساعدهم ماعندي احد غيرهم بعد الله