عنوان الموضوع : رواية(بسماتك تنسيني .....شقى روحي و حياتي)بقلمي -رواية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية(بسماتك تنسيني .....شقى روحي و حياتي)بقلمي






نظرا للظروف قررت تغيير احداث الرواية

انا اخط من جديد روايتي الرومانسية الجريئة ملتمسة العذر من كل مشرفات المنتدى على زلتي و خطئي و اتمنى ان يقبلن عذري...., و انا الان سابدا بخط هذه الرواية بكل حب و اخلاص و ثقة و تواضع املة ان تنال اعجابكم رواية طرقت فيها ابواب الحب بكل جراة لاجلب لكم اسمى العلاقات و احببها الى الله و هي الحب المتوج بالزواج
كما ان هناك شخصيات كثيرة مختلفة الفكر و لكن هدفها واحد الحب البريء و السامي


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


نبذة عن الشخصيات:

عائلة ابو سالم:
سالم 29سنة
سامي27سنة
هالة24سنة
تهاني22سنة
سمر20سنة

عائلة ابو عامر:
عامر29سنة
محمد 25سنة
سعود23سنة
سعاد22سنة
مرام 20سنة
عائلة ابو فهد:
فهد 30سنة
متعب 27سنة
حنان24سنة
الهنوف 20 سنة

عائلة ام وسيم:
وسيم27سنة
سليم 25سنة
شمس24سنة
شوق 22سنة
فهد متزوج بهالة بنت عمه و عامر متزوج بحنان بنت عمه


__________________________________________________ __________

(الفصل الاول)

تهاني تركض بسرعة وهي نازلة من الدرج:يممممممممممممممه
ام سالم:اشفيك تصارخين
تهاني و هي تلهث:يمة فاتني وقت الدوام وانتي ماصحيتيني
ام سالم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
تهاني بغباء:اشفيك يمة
ام سالم:انتي اللي شفيك يمه اليوم عطلة
تهاني:هااااه
ام سالم:ايه يمه اليوم عطلة
و جتهم سمر تضحك و سوت تهاني نفسها معصبة:اشفيكم علي اليوم اكلتوني بقشوري
سمر مفطسة ضحك و هي تضرب على راس اختها:هذا راسك اشفيه هههههههههههههه افهمي اليوم عطلة هههههههههههه يعني ما في دراسة هههههههههه
دفتها تهاني و طلعت تتروش وهي تضحك


في بيت ابو عامر
دخلت مرام للصالة اللي مجتمعين فيها اخوانها لان عامر جاء يزورهم لان زوجته في بيت ابوها عشان فيه عزيمة كبيرة في بيت ابوسالم
مرام:هااااااااااي اخواني الاعزاء
عامر بعصبية:سلمي مو هااااي
سعود:صحيح سخيفة
مرام:خلاص السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخوانها:وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
مرام بضحكة:وين مامي
ام عامر وهي وراها:هاذاني هنا واتركي مامي بعدين
مرام وهي تضحك:خير يمة متفقين علي انتي وعيالك وش فيكم من صباح الله محاضرات
عامر:عدلي اسلوبك نترك المحاضرات
مرام بصوت غير مسموع:يووه تكلم المعقد
سعود كان جنبها وسمعها:وش قلتي
مرام:اوف وش تبي مانقصني الا انت اقول يمة انا رايحة عند بنت عمي سمر
ام عامر:لا ما في روحة بحالك اليوم لان في عزيمة كبيرة في بيت عمك ابوسالم
مرام و هي تناقز على دخلة سعاد واخوها محمد
سعاد و محمد:شفيها هاذي تناقز
مرام:و الله اخيرا صارت فيه عزايم مو معقول
عامر:يعني بتروحين
مرام:اكيد كم من عم عندي انا
عامر:لا بس اتنين
الكل:ههههههههههههه
عامر:تعالي مرام في موضوع ابي اكلمك فيه
مرام:تكلم ما في احد غريب
عامر:انتي اكيد تعرفين سامي ابن عمي ابو سالم
مرام:ايه اكيد هذاك اللي انقذني لما كنت رح اغرق و عامل نفسه بوبي بفلم شوال ههههههههههههههه لا تقول بس جاء يخطبني
امها:بجد ما تستحين و تقولينها بالفم المليان
محمد:قليلة ادب
مرام:طيب انا وش قلت
عامر:المهم نرجع لمحور حديثنا هذاك جاي خطبك من ابوي و احنا وافقنا و ابوي طلب مني اخبرك
مرام:طيب مادام وافقت ليش جاي تقولي يعني لازم احراجات
عامر:يعني موافقة
مرام:واذا قلت لا
عامر بعصبية:موعلى كيفك
مرام تصارخ باعلى صوتها:اسمع مو انت ولا غيرك رح يجبرني على شي مابيه
عامر:الملكة الخميس الجاي
مرام بحالة هستيريا:لاااااااااااا مستحيل و اغمى عليها
محمد بخوف:مرام قومي خلاص ماراح تتزوجينه قومي
امها:يمه قومي خلاص ماراح تتزوجينه
عامر خاف عليها:يمه اوديها المستشفى
ام عامر بصراخ:جب اطلع من البيت ولا اشوفك
عامر عصب و طلع من البيت يصارخ:و الله ماراح تتزوج غيره
فتحت مرام عيونها بشويش:سعود عامر طلع?
سعود و محمد مفطسين ضحك
سعاد:و الله منتي بسهلة يا مرام ههههههههههه
ام عامر ضربت مرام على كتفها:المرة الجاية لا تمزحي كذا بغى قلبي يوقف
مرام بسعادة:يمه اي فستان رح البسه في العزيمة
ناظرتها سعاد باستغراب:انتي موافقة على سامي??
مرام بملامح حادة:لا و الف لا وهذا عامر بالطقاق عليه
الام:بس انتي تعرفين تفكير الشياب و ابوك مارح يرفض ولد اخوه
مرام بابتسامة خبث:لا تخافين يمه مارا اتزوجه لما انفذ اللي براسي
سعود:شلون
مرام:كل شي بوقته حلو وان ما خليت العريس هو اللي ينحاش يوم الملكة ما اكون مرام
الام:الله يستر افكارك دايما تودي بداهية

راحت مرام و سعاد غرفهم يجهزا نفسهم


مرام لبست:



و طلعت جنان في ملابسها لان جمالها صارخ و ما قد شافوا جمال مثل جمال مرام

سعاد لبست:




طلعت سعاد ومرام
مرام:ايش رايكم بكشختنا
سعود و محمد مستانسين بجمال اخواتهم:مشاء الله تبارك الله
الام:يمه قريتوا على نفسكن
البنات:ايه اكيد يمه


__________________________________________________ __________

في بيت ابو سالم

كانن البنات كلهن هناك و كانن لابسات

حنان:



تهاني:



سمر:



هالة:


الهنوف:



شمس:


شوق:


__________________________________________________ __________

قضوها البنات سواليف على العشاء بعدين شبعت مرام وراحت تغسيل يديها بعدين لقت مغاسل الحريم مشغولة فراحت لمغاسل الرياجيل لانها ظنت انهم يتعشون و بينما هي تغسل يدينها طلع سامي هو كمان يغسل يدينه و لما دخل اتخدر جسمه من الحورية اللي عم يشوفها و مرام تخرعت و هي تشوف هذاك المزيون قدامها و من شده الخجل خرجت بسرعة لمجلس الحريم من الفشلة و بنفس الوقت في المطبخ كان وسيم يستنى الشغالة عشان تحضر دلة قهوة للدفعة الجديدة من المعازيم الا و تدخل حورية من الجمال للمطبخ ..............يا ترى مين هي اللذي اخذت عقل وسيم?

عند البنات
سمر:بنات وين سعاد?
شمس و الهنوف:مدري
تهاني:سعاد راحت للمطبخ عشان تشرب موية
سمر:بس والله طولت
مرام:ماعليك منها المهم شلون الدراسة معك تهاني
تهاني و هي تحط كاس الشاهي في الطاولة:الحمد الله
شوق بغرور و بدون نفس:اقول تهاني انتي وش تخصصك
تهاني بدون نفس:علم احياء
شوق:وووع كله تشريح و حيوانات
تهاني:لا انا متخصصة في التحاليل الدموية
سكتت شوق من الفشيلة
الا و نجوى تنطق:وش ممكن تعملي في المستقبل
تهاني :والله انتي و بنت عمك صدعتوني فتحتو معي تحقيق
مرام:ايه صدق و لو احنا سالناكم غيرتو الموضوع
و سكتوا شوق ونجوى وكملو سواليفهم
(نجوى هي بنت عم شوق و هي وشوق مغروارت بدرجة لا توصف و عمرها 22سنة و متوسطة الجمال بس تغار من بنات خال شوق لانهن كلهن اجمل منها)


في المطبخ
دخلت سعاد المطبخ و هي تغني بصوتها العذب و ما انتبهت للعيون الهيمانة اللي تناظرها و راحت تشرب الماي و لما التفتت لجهته طاح غلاس الماي في الارض و شهقت بعدين كانت رح تخرج ودعست بكعبها على الفستان و كانت رح تطيح لو ما مسكها وسيم و لما رفعت راسها طاحت عيونه بعيونها و هنا تعالو انتو و صفوا شعور وسيم انهبل من جمالها بعدين بعدت عنه بسرعة و هربت من المطبخ


في مجلس الرياجيل
ابوعامر:والله انت رجال من ظهر رجال يا سامي و انا يشرفني تكون نسيبي
ابو سالم:يعني نعتبر جوهرتك مرام لابننا سامي
ابو عامر بابتسامة فخر:وانت قلتها يا بو سالم بنتنا لولدنا
و هنا سامي ضاعت علومه من الفرحة لانه يحب مرام موت و خصوصا لما التقى بها بالمغاسل بس هي ما عرفته
ابو سالم و ابو عامر على انفراد
ابوعامر:ياخوي انت تكلمت مع سالم عشان مايزعل لان اخوه الاصغر منه تزوج قبله
ابوسالم بابتسامة:ايه كلمته و بالعكس كان فرجان حيل لاخوه و قلي انه ما وده يتزوج الحين
ابوعامر براحة:توكلنا على الله اجل الملكة الخميس الجاي
ابوسالم:انشاء الله و حجزنا القاعة مسبقا
ابوعامر:طيب
و انتهت العزيمة وكلن راح على بيته


عند وسيم

كان يفكر و يفكر بسعاد بعدين اتخذ قرار

عند سعاد
نفس الشي عند سعاد مانامت وهي تتذكر الموقف
عند مرام

كانت تفكر باللي شافته و قررت تسال اخوهاسعود عنه و تشوف صورة اللي خطبها عشان تشوف اذا كان هو نفسه اللي شافته في المغاسل و الغت الخطة اللي كانت رح تعملها

عند سامي

كان فرحان حييييل لانه شاف حبيبته و زوجته المستقبلية

في صباح يوم جديد

استيقظو سعاد ومرام و تروشوا و لبسو

مرام:



سعاد:



مرام و سعاد:صباح الخير
الكل:صباح النور
و قعدو يفطرون و بعد فترة قصيرة
ابو عامر:مرام جهزي حالكالخميس الجاي ملكتك اظن عامر خبرك بموضوع سامي و قالي انك وافقتي
مرام و فيها الصيحة و هي تتوعد باخوها بس عشان ما تكسر كلمة ابوها:انشاء الله يبة و قامت عن السفرة الحمد الله شبعت و راحت غرفتها تبكي و تبكي و تبكي

في بيت عمتهم ام وسيم
وسيم وهو يحب راس امه:صباح الخير يا الغالية
ام وسيم بابتسامة حنونة:صباح الخير يا ولدي
وسيم اغتنم فرصة ان امه وحدها و قال بخجل:يمة انا نويت اتزوج
ام وسيم بفرحة:الحمد الله الساعة المباركة و مين نويت تخطب
وسيم:سعاد بنت خالي بوعامر
ام وسيم بفرحة اكبر لانها تحب بنات بوعامر:لساعة المباركة و مايكون الا خاطرك الحين ادق على ام عامر و اطلبها منهم
وسيم و الفرحة مو سايعته:الله يخليك يمة

وسيم كان اسم على مسمى بشرته حنطية و عيونه ناعسة و عسلية و ملامحة حادة و حواجبه مرسومة و كان له جسم رياضي و لا اروع و مظهره يوحي بان هذا رجال و النعم فيه


__________________________________________________ __________

بعد ساعة من الصياح نامت مرام لمدة ساعتين بعدين قامت و بدلت ملابسها و لبست



و قررت تروح لاخوها
عند غرفة سعود

طق طق طق طق
سعود:ادخل
مرام فتحت الباب و دخلت و قعدت على طرف السرير
سعود:هلا بالغالية بغيتي شي

مرام بخجل:بغيت اعرف كيف هو شكل سامي
سعود:وليش في حد على بالك
مرام:انت اخوي العزيز و رح اخبرك بشي بس لاتعصب
سعود:طيب تفضلي
مرام:بس وعدني انك ما تعصب
سعود بنفاذ صبر:طيب تكلمي لاني بديت اعصب
و بعدين تكلمت مرام عن اموقف مع المجهول بالنسبة لها
الا وسعود يفطس ضحك
مرام بتعصيبة:الحين احر ماعندي ابرد ماعندك
سعود:و الله ماكنت اعرف انك تخجلي و كمل بجدية كنتي بدون عباية
مرام عشان تتفادى الهواش:لا كنت لابستها بس الطرحة كنت حاطتها على كتفي
سعود يتذكر:اللي خرج للمغاسل في الوقت اللي كنا نتعشى فيه هو نفسه سامي
مرام رقع قلبها من الوناسة و راحت تجري لغرفتها و سعود مفطس ضحك عليها