عنوان الموضوع : أول رواية لي (ثريا وفيصل) روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

أول رواية لي :نصي الثاني وحبي الاول والاخير






السلام عليكم
روايتي الأولى (نصي الثاني وحبي الاول والاخير)
ابطال القصة الاساس فيصل وثريا
أتمنى تعجبكم بنزل برتات يوميا
سلام


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


البارت الأول

في غرفة ثريا في لندن
ثريا تكلم نفسها:يالله ويش أسوي ما أبغى أروح ما أعرف أحد هناك الا هدى يا ربي ساعدني
شادية وهي تفتح الباب بقوة : جهزتي ولا لا اللحين بنروح المطار
ثريا:ايه جهزت وجهزت أغراضي بس ما أبغى أروح
شادية:هههههه كيف ماتروحي يالغبية امي مستحيل توافق انك تجلسي هنا ولا حتى ابوي
ثريا:أدري بس ليش مايوافقون
شادية:لأنك كل مرة يجون يزورونا تهربي من البيت عند صديقات من لندن ولما نروح معهم تسوي اعذار وماتروحين تجلسين هنا بس هالمرة احنا مو رايحين نزور احنا رايحن نقيم هناك ونعيش هناك فاهمة يعني مافي مجال يا اختي
ثريا:خلاص فهمت
الأب محمد:بنات تعالوا بنروح
ثريا وشادية: انشاءالله
الأم صفا:حبيباتي نثل ما وصيتكم انبهوا على نفسكم
ثريا وشادية: انشاءالله يمه
وراحوا للمطار وركبوا الطيارة (ثريا وشادية)
اللحين بعرفكم على الشخصيات في هالجزء وكذا بيكون في كل الاجزاء
ثريا:بنت جميلة بمعنى الكلمة شعرها أسود ناعم طوله لحد نصف الظهر وعيونها سود ورموشاها طوال وكثاف وحواجبها مرسومة رسم بس طويلة بس مو كثير ونحيفة وبيضاء يعني كأنها شامية وصوتها ناعم وفيها شامة برقبتها وصدرها بس من فوق وصف حادي عشر حبوبة وخجولة جدا و تتكلم مع الكل بأدب واحترام.
شادية:شعرها كيرلي وعيونها سود و حواجبها عادية طويلة أكثر من ثريا بس رشيقة وهي مرة حماسية وفلة وهي بالصف العاشر
الأم:طيوبة حيل وتحب بناتها كثير خاصتا ثريا
الأب :طيب ومحترم ويتكلم برسيمة اغلب الوقت

في السعودية تحديدا في غرفة فيصل

فيصل:يمه تكفين ما أبغى
ام فيصل :انت ما تستحي ع وجهك اقولك روح استقبلهم تقولي ما أبغى غصب بتروح فاهم ولا وبكرة الساعة 8 بنروح انا وانت
فيصل :انشاالله يمه بس زعلتي مني
ام فيصل وهي تبتسم :لا يا بعد عمري بس قوم يله انزل تحت ابوك يبغى يجتمع بالعايلة كاملة
فيصل ابتسم :انشاالله


فيصل شاب عمره23 معضل وسيم حيل وفوق الخيال اسمراني شوي وعيونها سود ونظراته حادة ورموشع كثيفه وشعره طويل شوي ومرفوع لفوق طويل ونحيف ورومانسي وغيور لابعد الحدود
ام فيصل مرة طيبة وتحب فيصل أكثر من خواته (هدى وهديل)وتبغى تزوجه لثريا بس ما قالت لحد
في الصالة الكل مجتمع عدا وحدة
ابوا فيصل:الكل موجود
جاسم بصوت عالي :لا يا عمي في وحدة قليلة ادب لسة ماحضرت
الكل ضحك
وبعد دقيقتين جات سوسن
سوسن بمياعة :هاي
أبو جاسم وهو معصب:ادخلي وانت ساكتة يا قليلة الحيا
سوسن جلست جمب فيصل ومسكت يده وقالت بصوت واطي:هاي حبي
قام فيصل وقال بصوت عالي:عمي تكفا شوف لك حل مع بنتك تراها اذتني تحسبني زوجها
قام ابو جاسم ومسكها من شعرها وقال :انتي ما تستحين ع وجهك صح اني ما عرفت اربيك وخذها لغرفتها ورماها ع السرير وهي تبكي قالت:حرام عليك
راح ابوا جاسم وطلع برا الغرفة وسكر الباب بقوة

ونزل تحت وبدو يتكلموا عن ان شادية وثريا بيجون السعودي بس فيصل ما كان منتبه كان في عالم ثاني كان يفكر متى بيروح مع ربعه لان في ذاك الوقت كان موعد معهم
بعد ما تناقشوا وقالوا اللي عندهم راحوا صالة الطعام وتعشوا هناك وبعدين الكل دخل غرفته عشان ينامون

الشخصيات
ابو فيصل:رجال عصبي لكن طيب وديمقراطي
جاسم :اخو سوسن بس يكرها من حركاتها عيونه بنيه متين شوي بس معضل وطويل وجماله عادي و عمره 25
سوسن: ابدا مو جميلة عيونها جاحظة حيل وانفها كبير ومتينه وطويلة شوي وشعرها ناعم ودايم تلبس ملابس فاظحة قادام اولاد عماتها
ابو جاسم :عنده ولدين جاسم وحمد وبنت سوسن مايحب سوسن ولا يطيقها هو طيب حيل بس عصبي
الكل يعيش في يبيت واحد فخم جدا جدا جدا مرة كبير وستايله هم فخم


في غرفة فيصل
فيصل يكلم نفسه :يالله ما ابغى استقبل احد بركره وانا وايد متضايق من هالموضوع
خلاص بكرة ما راح استقبلهم راح اسوي المستحيل علشان ما استقبل احد

توقعااااااااااااااااتكم


__________________________________________________ __________

البارت الثاني
في غرفة ام فيصل
ام فيصل:ماتوقعتك يافيصل ما كنت اعتقد انك في يوم من الايام تعصيني وماتطيعني
فيصل:يمه أنا عندي ظروف
ام فيصل:وش هالظروف
فيصل بنظرة يأس:اااا عندي ااا
ام فيصل:خلاص يا فيصل منت مجبور طحت من عيني
فيصل:لا يمه تكفين لاتزعلين وربي ماأقدر ع زعلك خلاص اوعدك بروح انا وانت نستقبلهم

اليوم الثاني في الطيارة الساعة 7ونص
ثريا تصحي شادية
ثريا:شادية شادية شاديوه قومييي
شادية:الساعة كم
ثريا :الساعة 7ونص واللحين بننزل
شادية: اوف 7ونص
ثريا بملل وخوف :ايه بس منو بيجي يستقبلنا
شادية:فيصل وخالتي نوف(ام فيصل)
ثريا بخوف:منو فيصل
شادية:ولد خالتي نوف وشفيك حتى ولاد العايلة ما تعرفيهم
ثريا :لا ولا أبغى اعرفهم
شادية :ثريا ثريا شوفي هذي مو صديقتك سمر
ثريا :وين
شادية:هناك شوفي اللي لابسة شيلة حمرا
ثريا :ايه هيه بس ننزل بسلم عليها

في غرفة سوسن
سوسن تكلم هديل
سوسن:ويييع اليوم ذيك الحمارة بتجي
هديل:اسكتي لا تذكريني
سوسن :لازم عاد اوريها انها غثيثة وما تنطاق
هديل:ماراح تقدرين لان الكل يحبها
سوسن:مالت اعتقد ساحرتهم ولا بعد اولاد العايلة ماشافوها لو شافوها بينجنون لانها مسوية سحر الملعونة ذي
هديل :والله لوريها العين الحمرا
هديل تشبه سوسن في كل شي بس هي شوي نحيلة وتكره ثريا كثير لانها تغار منها

في غرفة هدى
هدى تكلم نفسها:الله بتجي اليوم ثريا بس اخ يالقهر فيصل منعني اروح بس عادي بروح اطل ع غرفتها ارتبها واضيف شويت لمسات
وراحت وزينت غرفة ثريا وحطت باقة ورد كتبت في الكرت نورت السعودية يا أغلى صديقة
وكانت حيل مستانسة
هدى:بنت حبوبة حيل وطيوبة وتحب ثريا حييييل وهي مثل جسم ثريا بس هي عيونها بنية ورموشها قصار وحواجبها متباعدة وجميلة وشعرها بني كيرلي ع كتوفها بس مو اجمل من ثريا

في السيارة فيصل وامه
ام فيصل :الساعة كم ياولدي
فيصل:الساعة7ونص يالغالية يعني على ما نوصل المطار تكون الساعة 8
ام فيصل:متاكد اخاف نتأخر عليهم
فيصل:ايه يمه متاكد


في الطيارة ثريا راحت الحمام وخذت شنطتها معاها وكانت لابسة عباية من يوم كانت في لندن لانها ماتحب التناقض لمهم كانت لابسة عباية راسو ساتان باكمام طويلة واسعة نازلة للأرض ومزينة بشكل مرة حلو وانيق ورقيق وحطة قلوس فوشي وكحل أسود أبرز عيونها وحطت مسكرة وحطت عطر فرنسي ولبست شيلة سودا مزيتة بنفس تشكيلة العباية مرة حلو وشادية كانت لابسة عباية مفتوحة واللبس اللي داخل قميص بني بنقوش ذهبية وتنورة ذهبية وحطت قلوس شفاف وحطت مسكرة وبلشر هادي وشوية كحل واي شدو ذهبي بس لما تشوفو الاثنين تقولوا ثريا احلى لان شادية مبالغة بالميكب بس ترا هم حلوة

نزلوا من الطيارة وراحت ثريا تسلم على سمر
ثريا:سمر أهلين من. زمان ما شفتك
سمر بتعجب:هلا انت رجعتي السعودية حماس يعني بتزوريني صح
ثريا:انشاالله حبيبتي
جات شادية وسلمت ع سمر ومن ثم قالت لثريا:اقولك انا بستناك اوك لاني اعتقد اني شفت فيصل بروح اسلم والحقيني
ثريا:طيب
واخذت تكلم سمر
في مكان قريب من المكان اللي كانت فيه ثريا تكلم صاحبتها وعاطية فيصل ضهرها ما كانت تعرف ان هووراها يسلم ع شادية
وشادية تسلم وتحضن خالتها:خالتي اشتقت لك مرة
ام فيصل:وانا اكثر
فيصل :قوموا طيب بنروح بنرجع البيت
ام فيصل :وش فيك مستعجل ترا بعد ثريا لسة ماجت
فيصل:ثريا من ثريا
ام فيصل:ثريا بنت خالتك اخت شادية
فيصل ما كان يعرف ان عنده بنت خالة اسمها ثريا
فجأة جت ثريا بتوتر وسلمت وكان وجهها أحمر من الخجل وراحت سلمت ع خالتها:هلا خالتي
ام فيصل : هلا والله بالجمال والحسن
فيصل مستغرب ويقول في نفسه:الله هذي ثريا ياجمالها مرة حلوة الله يحفظها انشاء الله لايكون حبيتها عادي وش وراي انا
فيصل:هلا ثريا اخبارك تو مانورت السعودية
ثريا بخجل وتررد وعينها في الأرض:منورة بأهلها
فيصل في نفسه ااخ ماني قادر جميلة حيل ولا صوتها يذوب
فيصل:طيب اتفضلوا ع السيارة بنرجع البيت
البنات وامه :طيب
فيصل طول الدرب عينه ع ثريا
وفجأة رفعت ثريا عينها ع النافذة وتلاقت عينها بعينه
ثريا استحت ونزلت راسها وقالت في نفسها :واي فيصل هذا مررة جذاب الله يعيني بكون معهم بالبيت اربع وعشري ساعة يعني مستحيل مااحبه

وصلوا البيت والكل رحب بهم وسلم عليهم عدا سوسن وهديل اللي كانوا يحشوهم في الغرفة
وكان الجو مرة جميل والكل مستانس
قام جاسم وقال وعينه ع ثريا:انا اليوم فرحان حيل حيل تدرون ليش لان نصي اكتمل شفت اليوم البنت اللي كنت ادور عليها ورفعت ثريا عينها بابتسامة ساخرة ماكانت تعرف انه يقصدها
قام فيصل وقال لجاسم:هي احترم نفسك ترا ثريا وشادية غير عن سوسنوه الخبلة اختك
جاسم :قال ادري بس لازم يوكونن جريئات
فيصل:لا حبيبي زينة البنت خجلها
ثريا استأذنت وقالت :أنا طالعة غرفتي تامروني بشي
الكل :سلامتك
ثريا وهي طالعة الدرج ماكانت تعرف وين غرفتها وفي ذاك الوقت طلعت هديل وسوسن وشافوها وسلموا عليها من غير نفس
وسألتهم وين غرفتي دلوها ع غرفة فيصل
وراحت هديل تتصل لاخوها وقالت له تعال بسرعة شوف اللي صاير فوق
طلع راح على غرفته وهو مستعجل شاف ثريا فاتحة باب الغرفة ويدها بالمقبض ومتعجبة وجا فيصل


وش تتوقعون يصير


__________________________________________________ __________

البارت الثالث

فيصل وهو مستانس ومتعجب:ثريا تبغين مني شي
ثريا بخجل وتعجب: لا سلامتك بس قالوا لي البنات ان هاي غرفتي وانا اول ما فتحت الباب استغربت
فيصل وهو مبتسم:هذي غرفتي بس اذا تبغينها خذيها ماتغلى عليك
ثريا بخجل وبنظرة براءة:تسلم بس أنا ما أبغا هذي أنا أبغا غرفتي ممكت توريني هيه
فيصل:من عيوني
ثريا:.....
فيصل:هاي غرفتك
ثريا:مشكور
فيصل:عن اذنك انا رايح تبغين شي
ثريا وهي تناضر الغرفة:سلامتك
فيصل ابتسم وهو طاير من الفرحة
دخلت ثريا الغرفة وهي تقول في نفسها :انا مدري وش فيني بس احسه مررة طيب يمكن اكون حبيته بس نفسي اعرف كم عمره يدرس ولايشتغل
وشافت الباقة عرفت انها من هدى لأن عليها الحركات ابتسمت وع طول فتحت الكرت وقرته وراحت للبلكونة وهي حاملة الباقة وتلفونها واتصلت ع هدى بس لما كان التلفون يرن شافت ان في بلكونه ثاني جمبها بينها وبين الغرفة متر ونص تعجبت وقالت :ياترى لمن هاي الغرفة
وبعدين ما أهتمت للموضوع
وبعد شهر بدت المدرسة وبعد فترة بدت الاختبارات كانت ثريا في كل وجبة تستعجل وتاكل بسرعة وتطلع فوق تدرس
وفي يوم
في غرفة هدى
هدى :ااااااه يا بطني يعورني حيل
غرفة هدى جمب غرفة خالد
خالد:بسم الله وش هالصراخ
خالد وهو يدق باب غرفة هدى
هدى :لحقوا علي بطني بموت من العوار
خالد فتح الباب غصب عنه :وناظرها وقال :شفيك ياهدى
وقرب منها حيل لانه كان يحبها اصلا
هدى:بطني يعورني روح نادي امي
خالد:لاه روح نادي امي ليش خدامك
هدى:بطنييييي
خالد :تبينه يصح من غير لا تروحي المستشفى
هدى :ايه
خالد وهو يحط يدينه ع يدها قولي أحبك وبتخف
هدى:انت ماتستحي اطلع برا منظرنا غلط
خالد بنظرة حزن طلع وسكر الباب
هدى في نفسها :فديته انا

خالد:وسيم وحواجبه متلاصقة بس زايده حلوه ومعضل وقصير شوي يعني طوله مثل هدى بس أطول يمكن بستي وعيونه سود
وراحت غرفة امها
هدى:يمه عادي ادخل،
ام فيصل:دخلي
هدى:يمه بطني يعورني حيل يا يمه حيل
ام فيصل بخوف:سلامتك حبيبتي قومي اوديك الطبيب اقصد ابوك اللي بيوديك
هدى :يعني بداوم اليوم وربي ما اقدر يمه
ام فيصل:خلاص ماراح تداومين
هدى:..
استعدوا البنات للمدرسة
كانت هدى وسوسن وثريا نفس الفصل بس سوسن المفروض اول سنة جامعة بس هي رسبت
في المدرسة يوزعون واوراق الاختبار
ثريا في نفسها:يارب وفقني يارب وفقني يارب اجيب النهائي
سوسن في نفسها:امس ماذاكرت بس عادي اعيد السنه
استلموا البنات اوراق الاختبار
ثريا وهي اطالع الاختبار بخوف وتعجب وتقلب الاوراق قالت للأستاذة بنبرة فيها حزن وكانها تبغى تصيح:استاذة الاختبار صعب حيل
ردت سوسن:بالعكس الاختبار سهل حيل اكيد ماذاكرت زين انا شايفتك امس وانت تكلمين هدى اربع وعشرين ساعة
ثريا انحرجت بس ماعطتها وجه
ردت الاستاذة على سوسن:سوسن احترمي نفسك ثريا بنت ممتازة جدا ودايما تجيب معاي النهائي مو مثلك ماتزين عن الخمسة
سوسن بغت ترد بس الاستاذة قالت ولا كلمة ردك خليه بعدين ولا اقولك اطلعي برا اللجنة برا
طلعت سوسن وهي فرحانة :احسن مالي خلق اختبارات
كانت هاي الحصة الاخيرة
وثريا تحل بسرعة وبدقة
لحد ماخلصت الاختبار وهي متوترة
وأول ماوصلت البيت صاحت عند المدخل من الخوف من نتيجة الاختبار سوسن ضحكت وقالت :مالقت الا هنا تصيح علشان يشوفها فيصل بس ترا ماراح يعطيك وجه

وش تتعوقعون يصير بيعطيها وجه ولا لا بالرغم ان ماكان هدفها تلفت انتباه فيصل


__________________________________________________ __________

بنات لوسمحتوا قولي رأيكم في الرواية ع الخاص


__________________________________________________ __________

البارت الرابع

دخلت سوسن الصالة وسلمت وسألتها ام فيصل
ام فيصل :وين ثريا وشادية
سوسن :برا ثريا تبكي تبي تلفت الانتباه وشادية تطبطب عليها مسكينة
فيصل خاف وفي سره قال:وش فيها تبكي لايكون صاير فيها شي تراالله لو صار فيها شي بجن
ام فيصل بخوف :ليش وش صاير
سوسن:دلع بنات يا خالتي دلع بنات مو قلت لك تبي تلفت الانتباه
قامت ام فيصل وهدى وفيصل راحوا معاها
سوسن :فيصل وين رايح
فيصل ماعطاها وجه ورا
وقام كل من في الصالة برا

ثريا وهي تكلم شادية:أخاف يروح مستقبلي أخاف
فيصل لما سمع الهكلمة جن جنونه وماانتبه لنفسه ركض نحوها بسرعة وقال :ثريا وشفيك يرحم والدينك قولي موتيني خوف >>ماانتبه للكلمة اللي قالها )قولي منو مضايجك والله لخليه يدفع دم بدل الدموع
ثريا مستغربه من فيصل وخوفه عليها لهالدرجة:الامتحان صعب صعب حيل وانا سويت العجب فيه قمت احوس فيه اهي اهيييي
فيصل متعجب من جواب ثريا الي خلاه يقول :كل هذا علشان اختبار لاتزعلين نفسك ترا هذا مو اخر اختبار
ثريا:بس اخاف ينقص من نسبتي كثير وبعدين مااجيب نسبة تدخلني طب اهي اهي
فيصل:درجتين ماراح تفرق ترا
ام فيصل مستانسة :لا تخافين ياحبيبتي يلا حبيبتي قومي بدلي ملابسك وتعالي تغدي معانا
فيصل وهو ماسك يدها ومو حاس في نفس:اييه قومي تراني ميت جوع
ثريا وهي تبتسم وتناظر الأرض:قوم كل طيب
فيصل وقف وقال:لا انا ما أكل لما أشوف من اعزه زعلان
وراح
ثريا انحرجت لان كان هناك ام فيصل وهدى وجاسم وابو فيصل
لان الباقي رجع لما عرفوا السبب
في الصالة الكل كان ياكل
جاسم وهو يناظر سوسن:سوسن كيف كان الاختبار اكيد سهل مو مشاءالله امس ساهر الليل تذاكرين
الكل ضحك بسخرية عليها
فيصل :تحسبها ثريا ولا ايش قصتك هذي مو حق دروس هذي حق افلام ومسلسلات وحش في خلق الله
ثريا ناظرت فيصل بتعجب من اللي قاله وقالت في نفسها:الاخ معجب الله الحمدالله انا بعد معجبه ههه انا مو معجبه وبس انا عاشقه
فيصل في نفسه:سحرني حلاها وقلبي هواها وابتلا الله لو تعرفي اني احبك كان عطيتيني وجه يا بعد عمري

في الكنبة اللي جمب فيصل (هديل وسوسن)
هديل بصوت واطي:سوسن سوسن شوفي فيصل وين عيونه
سوسن:ااه يالقهر انتي بتشوفي ايش بسوي انا انتضري بس
هديل:ايش بتسوي صدقيني يحبها وربي يحبها
سوسن:وع ماادري على وش يا حسرة

في الكنبة الي مقابل فيصل (هدى وثريا)
ثريا:هدوي قومي خلنا نروح غرفتي
هدى:طيب يلا

فيصل وهو يفكر وعيونه على ثريا ويقول في نفسه:انا لازم اتقرب منها

في غرفة ثريا بيانو ابيض كبير
ثريا وهي قاعدة ع السرير وتسولف مع هدى
هدى وهي تلعب بالبيانو :قومي عزفي اول

ثريا قامت وجلست ع كرسي البيانوا وكانت فاسخة شيلتها وشعرها ع كتفها وكان شكلها مرة رومانسي وبدت تعزف معزوفة رومانسية

في الصالة
فيصل:انا رايح غرفتي تبغون شي
الكل:سلامتك وراح
فيصل وهو يناضر باب غرفة ثريا ويسمع معزوفتها دق الباب وقالت ثريا وهي تكمل عزف :تفضل

وش تتوقعون يصير