عنوان الموضوع : رواية عاشقات بين جدران الثانوية رومانسية رووعة -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية عاشقات بين جدران الثانوية رومانسية رووعة
رواية عاشقات بين جدران الثانوية رومانسية كومدية جريئة خياااال باللهجة السعودية
بسم الله الرحمن الرحيم
هذه اول رواية لي في علم الكتابة بعنوان عاشقات بين جدران الثانوية مغاربية واقعية باللهجة السعودية
نظرا لان اغلب الاعضاء من الخليج راح تكون باللهجة السعودية لكي يتم للجميع قرائتها ولكن تكون على طبيعة المجتمع المغاربي لان كل شي يختلف وخاصة في التعليم لانه مختلط وراح انزل البداية والبارت الاول واذا ماعجبتكم اخبروني اتوقف وانا لازلت في البداية ولا املك اسلوب جيدا ككاتبة
الرواية تحكي قصة اصدقاء بثانوية ومغامراتهم وحبهم ان شا الله تعجبكم
ملاحظة
الرواية كتبتهاصديقتي انا وماقدرت تنزلها وانا انزلها مكانها حتى تقدر تسجل
بدااااية
في احدى الثانويات
دق جرس الاستراحة الساعة 10.00 وصال طالعة تتمشى بالفناء هي وصديقتها عبير الا وتذكرت منال صديقتهم انها ماطلعت
وصال : عبير مو كان منال تاخرت مو من عادتها تجلس بالصف وقت الاستراحة
عبير : انا لاحظت وجهها متغير وفي عيونها دموع من اول حصة ماادري شفيها متغيرة ولا راضية تتكلم كه حد
وصال : ان شاء الله خير بنروح نشوفها
عبير : ان شاء الله يلا
طلعو فوق لصف شافو منال مستندة على شنطتها وتبكي
وصال : منال حبيبتي شفيك حد مضايقك مزعلك
عبير : ليش الدموع منولة قولي لنا وش صاير فيك
منال : زكريا اهئ اهئ
عبير : ياربي وش مسوي لك هذا
وصال : منال منو هذا ؟
عبير: هذا الي منال تحبه وهو بعد يحبها بس الظاهر تهاوشو ، منال احكي لي وش صار معك
منال : تركني يا عبير تركني اهئ اهئ
عبير : اها طيب وليش تركك اكيد في سو تفاهم
منال: هو قالي اطلعي معاي وانا مستحيل اطلع معاه لو يشوفني اخوي بيذبحني
وفجاة دخلت عليهم نصرة صديقتهم
نصرة : خير بنات فيكم شي ، منيويلة ليش تبكين مسوي لك شي زكريا
وصال : ماشاء الله الكل يعرف وانا مثل الاطرش بالزفة
البنات : هههههههههههههههههههههه
عبير: نصرة زكريا ترك منال لانه رفضت تطلع معاه
نصرة: هههه وانتي ليش ماتطلعين معاه شوفي انا وعبير نطلع عادي ولا صار لنا شي انتي ماادري وش شايفة نفسك
منال : اننتم عادي لكن انا لا والف لا لو يشوفني اخوي ولا ابوي بيذبحوني واصلا انا اخاف ولا مستحيل اسوي هالشي
نصرة: براحتك
وصال : يلا منول مسحي دموعك دق الجرس اللحين الاستاذ حق الفرنسي يجي والاولاد راح يدخلو ويشوفونك كذا وش بيقولو عنك تبكي عشان حبيبها تركهاهههه يلا قومي خيرها بغيرها
تجي ليلى مثل الريح القوية تصارخ هي وخولة
ليلى : مناااااااااااااال صدق الي سمعته
خولة : الحقير ليش تركك لو كان يحبك صدق ماكان تركك
عبير: خلاص اسكتو ومنال لازم تنساه وماتفكر فيه ابد واللحين الاستاذ جا قومي لا يشك بشي يلا
البنات : يلا
ودخلو البنات الصف
في البداية شفنا سالفة منال وزكريا ووشلون تركها لانها رفضت تطلع ممعاه
وراح احكي لكم كيف تعرفت منال على زكريا
منال كانت مشتركة في نادي للكراتي وزكريا كمان مشترك فيه من اول شاف منال عجبته وتعرف عليها وصارو كل ما يلتقون بالنادي يجلسون ويسولفون وهو كان يبغى منال تطلع معاه او تكلمه جوال لكن هي ترفض لانها من عائلة محترمة واخوها مسوي لها حراسة وتخاف لو يكشفوها ولما شافها كذا تركها واخر مرة كلمته على المنسجتر
// أجــرح دام الجرح فيني يسليك && أجرح عساك السبب في وفاتي// ( منال ) : قلت لك لا
أذَّا كَـانَّـتْ الـحَـياةُ تُـقَـاس بِـالـسـعَـادة فَـإِكـتُـبـوا عَـلى قَبري مَّاتَ قَـبـلَ أنْ يُـولد ( زكريا) : وانا اخر مرة اطلب منك هي طلعة شوي بس
منال : لا تحاول
زكريا: طيب الظاهر بتكون هذي اخر مرة اشوفك فيها بااي واغلق
منال : ليييييييييييييييييييييييش
راحت منال نامت ودمعتها على خدها
هذي قصة منال وفي احداث الرواية راح نعرف قصة عبير ونصرة ووصال
التعريف بشخصيات القصة
البنااااااااااات
منال : عمرها 17 تدرس ثاني ثانوي حلوة كثيربشرتها سمراء جسمها متين وطولها متوسط طيبة القلب تسامح تحب زكريا مووووت لكن هو تاكد ان حبه لها مجرد اعجاب
وصال : بنت خالة منال وصديقتها بالصف عمرها 17 بشرتها بيضاء شوي سمينة طولها متوسط مثل منال كل شي فيها حلو وتحب المزح وروحها مرحة محافظة على حجابها من بين كل زميلاتها الكل معجب فيها لكن ماتعترف بالحب هذا الي يكون بين البنت ووالولد ولا تعترف ان في الزواج حب بس بناء اسرة والاحترام
عبير : عمرها 18 ومع منال ووصال بنفس الصف اااااية في الجمال بمعنى الكلمة رموووشها كبيرة تجذب الناظر كل الاولاد الي يدرسو معاها يحبونها شعرها بني طويل تحت الخصر بشرتها سمراء طولها متوسط جسمها متين
نصرة: بنت ضحوكة وبشوشة الضحكة ماتفارقها لوكان همها جبال شعرها اسود مثل الحرير قصير لتحت الاذن سمينة شوي وطويلة والكل يحبها قلبها طيب بشرتها بيضاء
خولة وليلى: الثنائي المرح في الرواية
ليلى : خفيفة دم نحيييفة كثير وشوي قصيرة شعرها اشقر تحب المشاكل كثير عمرها 17 تدرس معهم
خولة : صديقة ليلى الروح بالروح مثلها بكل شي بس شعرها اسود عمرها 18 بس الي يشوفهم يقول يدرسون بالابتدائي مو بالثانوي لانهم يحبون المشاكسة ولا مهتمين لاحد
وهذي الشلة المتكونة من ( منال ، عبير،وصال، نصرة، خولة، وليلى ) مايفترقون ابد صديقااااات ويدرسون نفس الشعبة والي هي اداب
ايمان : مالها دور كبير بالرواية عمرها 17 طويلة ونحيفة بشوشوة تحب الضحك تكون بنت عم وصال لكن ماعرفتها الا السنة هذي لان عمها مطلق ام ايمان لها اخ اسمه احمد عمره 26 راح يكون له شي في الرواية
تعرفنا على بطلاتنا اللحين نجي لابطالنا
زكريا : عمره 18 طوله متوسط شعره اسود كل البنات يحبونه لكن هو مايعطيهم وجه يدرس ثثالث ثانوي كان يحب منال وبعدين تاكد انه مجرد اعجاب
عبد الرحمن : عمره 19 يشتغل في محل حلم اي بنت شعره اسود طويل جسمه ماهو سمين ولا نحيف عيونه سوداء كبيرة صديق نصرة تحبه لكن هو مايدري هو يحبها ولا مجرد اعجاب
هشام: عمره 19 يجنن بكل معنى الكلمة يحب منال يموووووووووت فيها وله سنتين يتابعها
محمد : عمره 17 يدرس ثاني ثانوي شعبة تسيير واقتصاد اسمر قصير شوي يحب وصال من يوم كان يدرس معاها بالمتوسط
عبد القادر : صديق محمد الروح بالروح عمره 18 معه بنفس الصف يشبهه تقريبا في الطول واللوون وهو بعد يحب وصال لكن عشان صديقه مايحب يبين
رضا : عمره 19 يدرس ثالث ثانوي حلو بشرته بيضا طويل شوي جسمه متناسق حلو يحب عبير
عبد العزيز: عمره 19 صديق رضا وخال عبير شكله حلو طيب وحبوب يدرس ثالث ثانوي
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
البارت الثاني
ودي ابكي لين مايبـقى دمـوع ودي اشكي لين مايـبقى كـلام
من جروح صارت بقلبي تنـوح ومن هموم احرمت عيني المنام
انطـفت في دنيتي كل الشـموع والهنا ما يـوم في دنـياي يدام
غربتي طالت متى وقـت الرجوع كل عــام امني احـلامي بعام
ان شكيت الحال محمد لي سموع وان سكت الناس زادونـي ملام
طال صبري والزمن عيى يطوع والرجـا باللي عيونه ماتنــام
في صباح يوم نشيط لابطالنا وبطلاتنا
صحت منال وراحت تفطر عند امها وابوها واخوانها الياس وسرين
منال : صباح الخير وسلمت على امها وابوها
الكل : صباح النور
الياس :مابغيتي تصحي
منال: لو تسكت احسن مالي خلقك
ابومنال : الياس خلي اختك تفطر وراها مدرسة
منال: تسلم بابا وفطرت وطلعت لخولة
منال : صباح الخير خوخة
خولة : صباح الفل والياسمين منولة رايقة اليوم ماشاء الله
منال: ههههههههههه اي الحمدلله
وكملو سواليف حتى وصلو للمدرسة
وصلت ليلى ووصال ونصرة وعبير وخولة ومنال للمدرسة
ليلى: صبااااح الخير بنااااااات اخباركم
منال: صباح النور ياقلبي
ليلى: منال رايقة اليوم ههههههههههههههه تاثير زكريا راح
منال : اوف منك انتي وخولة لازم تعكرون مزاااجي ولا تجبين سريته مرة ثانية ابي انساه
نصرة : صباح الله انتي وهي يلا للصف
عبير : لازم هواش، نبيلة شفيك ساكتة
وصال : ..............
ليلى : وصاااااااااااااااالو وجع
نبيلة : بسم الله ليلى خير هالصراخ تراني جنبك
نصرة: لنا ساعة نناديك وين سرحانة الاخت
وصال : هااه ولا شي بس افكر
عبير : هااااااااه بايش تفكري يا المفكرة
منال : لازم تحقيق اقول امشو الكل دخل
البنات: يلاااا
درسو البنات حصتين لغة عربية ودق الجرس الساعة 10.00 للاستراحة
نصرة: منال تعالي معاي بطلع اشتري عصير يلا
منال: اوكي يلا
ليلى وخولة راحو طلعو لانهم تفاهمو ينحاشون الحصة الجاية
نروح لوصال وعبير
عبير : نبيلة بروح اشوف خالي تروحين معاي؟
وصال: لا بجلس بالصف مع البنات روحي ولا تتاخري
عبير : ان شاء الله
ونزلت عبير تشوف خالها
عبدالعزيز كان جالس مع صديقه رضا وجتهم عبير
عبدالعزيز : هلا وغلا بعبورة كيف حالك ياغالية
عبير : هلا فيك عزوز الحمدلله بخير انت شخبارك
عبدالعزيز: تماممم شخبار الدراسة
عبير: مثل ماهي
عبدالعزيز: الله يوفقك
عبير: وياك
وضلت تسولف شوي معاه ورضا عيونه عليها سحرته عيونها الي تجذب
عندوصال
وصال: اوف وين راااحو دق لاجاو لايكونو انحاشو وتركوني
وجت منال ونصرة
منال : وصال شفيه مبين عليك معصبة
نصرة: اكيد عبير منحاشة وتاركتها
وصال: اي ولالله راحت تشوف خالها وليلى وخولة مثل ماهم ماودهم يجون الحصة هذي
نصرة: طيب تعالو ندخل الصف قبل لايجي الاستاذ
ودخلو
عند عبير
عبير: عزوز دق بروح اشوفك بعدين
عبدالعزيز: روحي الله معاك وسلمي على امك
عبير: ان شاء الله
ودخلو الصف
عندوصال وعبير جالسات ورا
عبير : وصال الحصة الاخيرة بنطلع رياضيات مالي خلق
وصال : طيب وين بنروح؟
عبير : روحي معاي للبيت
وصال : ماسالت امي خلص بروح بيتنا
عبير: وانا بعد
ودقالجرس خلصت الحصة وجت الحصة الي يطلعو فيها البنات
وصال راحت لبيتهم
وعبير هي في الطريق للبيت ناداها صوت
: عبير عبير
عبير: مين؟
: انا صديق خالك عبد العزيز الي شفتيه معاه
عبير : نعم اخوي تبي شي
رضا: ابيك انتي
عبير: انت رضا؟
رضا : ايه ياقلب رضا
عبير: اسفة ماني من هالاشكال
رضا : بعطيك وقت تفكرين وهذا رقمي وعطاها رقمه ولا سمع ردها وراح
وعبير جلست متفاجاة وهي تذكر نظراته لها
عبير: ياربي يجنن ، حبيته لا مستحيل وايمن ، بس ايمن بس العب عليه رضا اه ملكتني من اول نظرة لازم انهي علاقتي مع ايمن بس لويدري خالي اني مع صديقه يااااااااربي ساعدني وراحت للبيت
وتغدت وعلى طول نامتوهي تفكر برضا وكلامه لها ابيك انتي اااااااااااااااااه
عند منال
بعد ماوصلت للبيت
تغدت ومااكلت كثير وناامت
من جهة ثانية عند نبيلة
فاتحة النت وتطقطق على المانجستر وكان اسمها
* حياة خالية فارغة سوداء ووحدة قاتلة *
وكان زكرياء فاتح بنفس الوقت
أذَّا كَـانَّـتْ الـحَـياةُ تُـقَـاس بِـالـسـعَـادة فَـإِكـتُـبـوا عَـلى قَبري مَّاتَ قَـبـلَ أنْ يُـولد : سلام
* حياة خالية فارغة سوداء ووحدة قاتلة *: مافيه سلام بعد الي سويته ببنت خالتي انت ماتخاف ربك تجرح البنت
زكريا: اسمعيني اعطيك كلام وصليه لمنال
وصال : هات
زكريا: انا ماتركتها عشانها ماتطلع معاي اصلا هذا سبب تافه وانا مو تافه لهذي الدرجة
وصال : طيب والسبب؟
زكريا: لاني مااحبها وهذا الشي اكتشفته وكان حبي لها مجرد اعجاب لا شي
وصال : طيب اذا كذا ليش ماعلمتها على الاقل ماتجرحها بذي الطريقة
زكريا: منال بنت محترمة وانا مااسمح لنفسي اخلي وحدة مثلها الف من يتمناها تعاني معاي فهمتي
وصال: اوووكي فهمت اللحين تسللللللللللللللللللللم اصيل يازكريا وطول عمرك اصيل
زكريا: الله يسلمك طلع تامرين شي
وصال: لالا سلامتك وطلعت
وراحت واتصلت على منال
عند منال
اذا ناوي تروح
ابفهم وين اروح
تخليني اعيش بعدك
بألم و جروح
,,,,,
و اذا عني مشيت
و اذا غيري لقيت
منو غيرك انا بلقى
يا روح الروح
,,,,,
يعني ترضاها علي
تترك ايدينك ايدي
تنسى من عايش عشانك
ان كان ميت او حي
,,,,,
و اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
طمني عليك إذا
حسيت بـ اي اذى
بتلقاني مع قلبك اذا بكى
,,,,,
منو يحس فيني انا
اذا ذقت العنا
منو يداري قلبي في يوم اذا شكى
,,,,,
يعني ما بشوفك بعد
ولا اسمع صوتك ابد
و اذا ضاقت علي دنياي
مالي غيرك اي احد
,,,,,
و اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تذكر هالمكان
انا وانت بزمان
تذكر يوم تسقيني حب و حنان
,,,,,
اذا ناوي الغياب
أبرضى بالعذاب
ابرضى و انا في قلبي ألم و احزان
,,,,,
خلاص روح الله معاك
و بخليك انا بهواك
واذا خايف انا انساك
انسى روحي ما انساك
,,,,,
اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت
دق جولها وكانت وصال
منال بنعاس : خيرررر
وصال : هههههههههه الاخت نايمة ، الخير بوجهك حبيبتي عندك لك خبر كم تدفعي
منال: قولي وش عندك
وصال: لواقولك انه عن زكريا شقلتي
منال مفزوعة : حلللللللللللللللللللفي قووووووووووووووولي وش قاااالك
وصال : شوي شوي اكلتيني بقشوري اللحين جايتك
منال:اوكي لاتتاخري
نهاية البااارت
توقعاتكم
وش راح تكون ردت فعل منال لوعرفت ؟
عبير راح تكلم رضا ولا تطنشه وش بتسوي مع ايمن؟
__________________________________________________ __________
البارت الثالث
ماذا تخبئ لنا الايام
و ماذا سيبقى من الذكريات
بعضا من المواقف تتطوى في قيد النسيان
و البعض الاخر يرسخ في الاذهان ..
وووصلت وصال عند منال
منال: هلا وصال اتفضلي نورتي البيت
وصال: يزيد فضلك تسلمي نوركم
منال: ادري نوري بس اجامل ههههههه
وصال: ه ههههههه اقول امشي وين خالتي
منال : في الصالة يلا وراحو لصالة عند ام منال
وصال : مساالخير خالتي كيف حالك؟
ام منال : مساالنور يابنتي الحمدلله بخير جعلك بخير كيف حال امك وابوك واخوانك
وصال: تسلمين ياخالتي كلهم بخبير يسلمون عليك
ام منال: الله يسلمهم
ودخلت منال بالعصيير وقدمت
وصال: منال ممكن نطلع غرفتك فوق
منال : اوكي يلا وطلعو
في جهة ثانية
عبير ماسكة الجوال وتفكر برضا لكن قررت انها ماترتبط فيه او تتعرف عليه ابد
وناامت
نصرة تكلم عبدو
نصرة: عبدو تصبح على خير ابي انام
عبدو : اوكي وانتي اهل خير
وراحت تكلم توفيق
توفيق : نصرة ابيك تفهميني امووووت فيك ليش ماتحسي فيني
نصرة : ههههههههه وش تبيني اقوووولك ، اقولك تصبح على خير نعسانة مرة بكرى نتكلم
توفيق وهو يتنهد : وانتي من اهله باي وقفل
اعرفكم على توفيق
توفيق : ولد حلو مرة ابيض شعره اسود طويل شوي متين يموووووت في نصرة بس ماتحبه
نصرة انسدحت على السرير وهي تحس انها تخون عبد الرحمن وتوفيق في نفس الوقت وظلت كذا الين نامت
نرجع لمنال ووصال
وصال : وهذا الي صار
منال : طيب دام كذا اللحين ماعاد يهمني بس انساه مستحيل او انسى ايام الي قضيتها معاه ولا انسى حبه
وصال : افا وليش مستحيل حبيبتي مافيه شي مستحيل تقدري تنسيه واصلا نبهتك ومازلت للحين انبهك، ولازم الحين اروح تاخر على امي
منال: اتفضلي واسفة اتعبتك معاي
وصال: لاو ليش مافي تعب ولا اعتذار بين الاخوات انتي اختي الكبيرة وحبيبتي بنت خالتي
منال وهي تضمها : الله لا يحرمني منك
وصال: ولا يحرمني منك وراحت لبيتهم
وجلست منال وتفكر وبعدين فتحت المانجستر وكان زكريا فاتح وهي ماحذفته ماقدرت
وبدون شعور رسلت له قصيدة
// أجــرح دام الجرح فيني يسليك && أجرح عساك السبب في وفاتي// ( منال ) :
تبي ترحل ؟؟ خلاص إرحل / يكفي بخافقي ذكراكـ..
و يكفي ( حبكـ الطاهر ) زرعته في شراييني..
أبذكر حلو الأيام ] وترانيم السهر [ وياكـ..
و سواليفكـ و ضحكاتكـ ولا منكـ تناديني..
هذيكـ أجمل ليالي العمر { تصبرني } على فرقاكـ..
صحيح أيام معدوده و تسوى عندي × سنيني ×
ما تدري إني تعلقت بغرامكـ يوم قلت أهواكـ ؟؟
كثير اللي بغوا لكن رفضت أدنس إيديني..
عجبني > قلبكـ الطاهر < و رضيت أكون في دنياكـ..
لكن :: حظي العاثر أنا أدري دوم || مشقيني ||..
خلاص إرحل و إذا ودكـ أنا والله ما أنساكـ..
و عسى × تحقق آمالكـ × و تفرح يا بعد عيني..
ولكن قبل ما ترحل { تعال } ومد لي > يمناكـ..
بحقق أمنية عمركـ معي يا ( ضحكة سنيني )..
تعال { أضمكـ لصدري } أنا أدري إن العذاب [ أشقاكـ ]..
أبي || لحظه صفى وياكـ || تنسيني عناويني..
أبنسى كل هالدنيا × و أذوب × بصوتكـ و نجواكـ..
و أذوب ليا سألت بصوتكـ الخافت [ تحبيني ] ؟؟
أحبكـ " إيه و ربي / و روحي كلها تفداكـ..
يا أجمل من { ملكـ قلبي } و أصدق شخص يغليني
ورد عليها زكريا برد ماتوقعته شل عقلها ولسانها
أذَّا كَـانَّـتْ الـحَـياةُ تُـقَـاس بِـالـسـعَـادة فَـإِكـتُـبـوا عَـلى قَبري مَّاتَ قَـبـلَ أنْ يُـولد ( زكريا) :
ما ني من اللي يقضي العمر باوْهام
ولا ني من اللي يتبعون السرابي ...
ولا أتـبع المقفي ولو عمري حْطَام
أدوس قلبي لو شـــقيت بغــيابي...
لي عـــزةٍ واشيلها بصــدري وسام
واصبر على جور الزمن والعــذابي ...
يكفي أمـــاني مالـــها حد واحــلام
ما ارضــي بها لو راح فيها شبابي...
أنا بشر لي قلب واحساس والْهام
لكن في الحزَّاتْ أعـــــــرف صوابي ...
ملّـــيت من صــــبري وباكــر وقدَّام
يا رب صــــبِّرني وخـــفف مصابي...
بين الرجــا والــياس ســاهر ولا انام
تَعَـــبتْ اردد صرخــتي في عتابي ...
خــلاص انا ملَـــيت من تبع لَوهَـــام
ولا أتبع اللي في حـياتي سرابي ...
منال عقد لسانها وسكرت الجهاز والدموع وديان: لالالالا انا وهم بس بحياتك صابر علي بس للللللللللللللللللليش وانا الي كنت بانية عليه امال حرام ليش واله حرام ونامت وهي تصيح
مرت هذي اليلة على بطلاتنا كل وحد تفكر في الي صار لها الا وصال مو عاجبها حال صديقاتها ورفيقات دربها وتحسهم ضايعاات
وبعد مرور شهر جت الاختبارات وخلصت على خير والبنات ولا وحدة فيهم سوت زين
وظهرت النتائج
في المدرسة
وصال : بنات اليوم النتيجة ياولينا
منال : اكيد اخر من في الصف
عبير : فال الله ولا فالك ان شاءا لله خيير
نصرة : اي خير ورقة الاجابة في اغلب المواد فاضية وتقولين خير
ليلى: انا ابوي يذبحني لو النتيجة مو جيدة
خولة : اكيد مو جيدة وكلنا خربناها
ودخل المدير والمستشار وجايبين النتائج
وبدا ينادي بالقائمة والبنات اسمائهم ابد
وبدت اسمائهم ورا بعض
ليلى ال... نتائج دون الوسط
عبيرال... نتائج دون الوسط
خولة ال.. نتائج ضعيفة
نصرة ال.. نتائج دون الوسط
منال ال... ضعيف جدااااا
وصال ال ... ضعيف جدا
المدير : وصال تعالي
وصال : سم طال عمرك
المدير : فيك شي يابنتي علاماتك تغيرت جدااا
وصال وبكذب : لا ابد مافيني شي بس تعرف ظروف شوي وماكنت قادرة اذاكر عدل
المدير : طيب الله ييسر اموركم لكن لازم الفصل الثاني تجتهدين معدلك ضعيف جدا
و صال : ان شاء الله
ودق الجرس وطلعو
وصال تبكي بالفناء وجتها عبير ومنال
عبير : وصال ليش تبيكين كلنا راسبات
منال : اجتهدي بلالفصل الثاني
وصال : اهئ اهي ابوي لويدري يطلعني من المدرسة هذا الي خايفة منه
عبير : حتى انا وبدت تبكي ومنال تهديهم
وقضى شهر والبنات مثل ماهم لا دراسة ولا هم يحزنون خاصة نبيلة ماكانت كذا بس تحس في شي مغيرها
نهاية البارت
توقعااااااااتكم
عبد الرحمن يعرف خيانة نصرة له وتوفيق راح يعرف ان نصرة على علاقة مع غيره
منال وش راح يصير لها رسالة زكريا لها وهشام راح يدخل لحياتها ولا يكون له دور اخر؟
عبير بتغير رايها في رضا ولا ترفضه وش راح تكون ردة فعله لو رفضته ؟
وش الشي الي مغير نبيلة وهل راح يكون لايمان واحمد اولاد عمها دور ولالا؟
__________________________________________________ __________
انتظروني بعد الاختبارات
__________________________________________________ __________
البارت الرابع
تمضي بنا الحياة وتجرفنا الايام في بحورها العميقة . يمر الوقت وتتغير الاحداث . ولا نملك سوا الانتظار في خضم مياهها العاتية و امواجهها العالية لعل قوارب النجاة تبحر بنا الى شواطئ الامان
طلت شمس يوم جديد في حياة ابطالنا
محمد وعبدالقادر في الطريق للمدرسة كالعادة
ومن جهة ثانية وصال وليلى جايات
محمد شاف وصال وكان من زمان ودها يشوفها
انتبه عبدالقادر ان محمد سرحان
عبدالقادر : حمودي وين سرحت
محمد: لا بس شوف وصال مشتاقة لها ياليتها تحس
عبد القادر في نفسه وانا بعد اشتقت لها
محمد: اول مااخلص الثانوي بخطبها خلاص مافيني صبر
عبد القادر: ههههههههه الاخ مستعجل وتظنها توافق عليك تدري انها تكرهك وتكره كل الاولاد ولا تنسى هي بنت ملتزمة مو اي احد يخطبها توافق
محمد: وليش شايفني صايع
عبدالقادر :لا مو قصدي بس مااظن
محمد :ليش فاقد الامل ياخي نجرب
عبد القادر: اوكي ودخلو الصف
ودخلو البنات الصف ودق جرس الاستراحة
وجت بنت لمنال
البنت: اختي
منال : هلا ااختي تبين شي
البنت : انتي منال ال ..
منال: ايوه بس ليش
البنت : انا لينا ال .. بنت خال هشام ال ... واظن تعرفيه
منال بصدمة : ايش وخير وش تبين مني
لينا : مو انا الي ابيك هشام هو الي يبيك وانتي تعرفي شكثر يحبك واظن فاهمة قصدي
منال : طيب افكر
لينا :اوكي بكرى بنفس الوقت اكون عندك وراحت
ومن جهة ثانية ليالو وخوخة مارين عبر الدرج وبالنفس الوقت محمد وعبد القادر
خولة : ليلى ليش حنا مانحب قاعدين بس نلعب على الشباب يعني نحب حب حقيقي صادق على الااقل دامنا في الحرية ناخذ فرصتنا ونجرب بعد
ليلى : ماادري وش اقولك وماخلصت كلامها حتى صدمو باثنين وكانو محمد وعبد القادر
عبد القادر علقت عيونه بعيون خولة خمس دقائق والصمت سيد الموقف وليلى تحاول تغير الموقف
ليلى : اسفين ياخوي ماشفناكم اعذرونا
انتبهت خولة لنفسها وعبد القادر بعد
محمد: لا عادي اختي بارك الله فيك حنا بعد سامحونا ماشفناك
وخولة وعبد القادر ولا كلمة
وراح عبد القادر ومحمد
ليلى: هههههههه خوخة الظاهر حبيبك جا بوقته هههههههههههههههههه
خولة: وش حبيب وش هم بس شفتي يا زينه يجنن عيونه العسييلية كل شي فيه حلو والله الظاهر بعطي قلبي فرصة يحب
ليلى:هههههههههههه ايش المشكل عطيه فرصة ونشوف يصير لك زي منال هههههههههههه
خولة : اعوذ بالله فال الله ولا فالك اصلا انا حبيت هالولد ومااعرفه وبحتفظ بحبي وماراح اعترف لاحد لغيرك ولا حتى هو اكيد كانت مجرد صدفة وماراح يحبني وتتنهد
ليلى : طيب يا العاشقة تعالي نروح للبنات
عند محمد وعبد القادر
عبد القادر : تجنن يامحمد تجنن سلبت عقلي البنت ذي ياليت اعرفها بس لازم اعرفها من هي لازم
محمد : البنت شايفها من قبل اظنها من صديقات وصال
عبد القادروهو يتذكر وصال بينه وبين نفسه اه يا وصال عشان صديقي واخوي لازم اضحي بحبي لك واحب غيرك
محمد : بحاول اكلم وصال
عبد القادر: وتظنها توافق اننا نكلمها تعرفهها ما تكلم شباب
محمد: كم مرة سلمت عليها وعادي ردت وراح اسالها
عبد القادر: طيب قوم اللحين ندورها
محمد: ههههههههه مستعجل الاخ يلا مشينا
ورااااحو
عبير عند خالها عبد العزيز كالعادة ودخل عليهم فجاة رضا
رضا السلام عليكم
عبد العزيز وعبير وعليكم السلام
رضا انصدم لما شاف عبير
وعبير انحرجت من نظراته الي تاكلها
عبير : عند اذنكم
رضا بدون شعور : عبير لحظة بكلمك
عبد العزيز الي مو فاهم شي : معليش رضا انت تبي منها شي
عبير :لالالا مايبي مني شي بروح وراحت وقلبها يدق
رضا منحرج من تصرفه مع عبير قدام خالها
رضا :السموحة يا خوي والله مو قصدي بس
عبد العزيز: بس ايش
رضا: لالا ولا شي بس اتمنى توصل اعتذاري لها
عبد العزبز وهو يقرب له ويهمس باذنه: تحبها
رضا: مين؟
عبد العزيز: عبير
رضا: الصراحة ايه ولا تزعل مني عن صراحتي لك
عبد العزيز: هههههههههههههههههههههههه وانا اشوف الاخ هالايام مو على بعضه وحنا ماندري انه عاشق ولهان وفي مين في ست البنات بنت اختي عبير هههههههههههه
رضا: هههههههه بنت اختك تاخذ العقل طالعة لخالها
عبدالعزيز: والله ياعبور سويتها في الرجال
رضا: وش سوت لا تروح لها وتقولها شي
عبد العزيز: لا تخاف ياخوي
رضا يلا مشينا :
ودخلو صفهم
عند ليلى وخولة
ليلى: خوختي وش سويتي بامر ذاك الولد ماعرفتي منهو
خولة : لا والله اصلا ماودي اعرف ولا تكلميني عنه مجرد صدفة لا اكثر لا اقل
ليلى: احسن انسيه
خولة: نسيته من دقيقته
ودق الجرس ودخلو
وخلص اليوم مثل العادة ورجع الكل لبيته
ومنال تفكر في هشام وعبير في رضا وخولة في عبد القادر والباقيات لا حدث يذكر لهم
في نهار جديد على ابطالنا
في الصباح عبد القادر ومحمد يبحثون عن وصال
وكانت وصال توها واصلة هي وليلى
وصال: ليلى جبتي وضيفة الفلسفة
ليلى: لا وانتي
وصال: ولا انا
ليلى: ههههههه
ونادى صوت وصل وعرفت صاحبها
محمد: السلام عليكم صباح الخير وصال
وصال: وعليكم السلام صباح النور هلا اخوي محمد
محمد: وصال ممكن اسالك عن شي
وصال: اتفضل
محمد: تعرفين البنت الي دايم مع زميلتك وهو يلتفت الي ليلى
وصال: تناظر ليلى مستغربة ايوه بس ليش
ليلى ليش ماتسالني انا الي كنت معاها بالموقف الي امس
محمد : ابي اعرف اسمها لو تفضلتي
ليلى: ليش تسال عنها انت وش تبي فيها
عبد القادر: يااختي مانبي فيها شي واسالي وصال حنا مو مثل الي يلعبلون على بنات الناس
وصال: ليلى لا تخافي اعرفهم ويمكن محتاجينها
محمد: طيب وش اسمها
وصال: خولة ال ...
عبد القادر: بفرحة الله يجزاك خير
وراحو
ليلى: بسرررررررررررعة وصااااااااااالو لخولة نبشرها
وصال: بايش نبشرها
ليلى: ان هذا طلع يحبها مثل ماهي تحبه
وصال: من تقصدي
ليلى: الولد الثاني تعرفين اسمه
وصال: ايوه اسمه عبدالقادر بس وش دخله بخولة
ليلى: اصبري اقولك السالفة وقالت لها السالفة
وصال: ههههههههههههه اجل خوخة طلعت عاشقة وعبدالقادر ماهو بهين طلع يعشق ومين خوخة الهبلة هههههههههه
خولة ومنال وصلو وعلى طول ليلى ركضت لخولة
ليال: خووووووووووووووووختي عند لك خبر يكسر الحجر كم تدفعي
خول:ة ليالو مو رايقة لك وسالفة الدفع ذي وراه مصيببة
ليلى افا من متى اجيب المصايب
منال: حمستينا قولي
ليلى: عبد القادر الي صدمنا فيه امس طلع يحب خوختنا
خولة: متفاجاة وانتي شلون عرفتي يا الشيطانة تنكتين علي
وصال: لا والله صح كنت معاه وهو الي جا وسالني عليك
خولة: طيب خلصتو خلونا ندخل
منال :هيييييييييييييه لحظة فهموني السالفة
وفهموها
منال: والله واخير خوخة طلعت تنحب عقبال ليالو ووصالو وتكتمل الشلة
خولة: ليه وش شايفتني وجه نحس مثلك
وصال: ههههههههه ليلو ممكن وصالو لا ومستحيل وتعرفوني
ليلى :نعرف نعرف يلا ندخل لا ننطرد
البنات: يلا
توقعاااتكم
__________________________________________________ __________
اسفة البارت مرة صغيرة لاني مشغولة