عنوان الموضوع : أنت غرامي روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
أنت غرامي
أعشق القراءه..
وخصوصا قراءه القصص والرويات ..
ومن كثره ما قرأت ..
أتت لي رغبه جامحه للكتابه !!
الفكره موجوده .. والشخصيات جاهزه ..
سألت نفسي ... مــاذا أنتظر ؟!!
أمسكت قلمي وبدأت بالكتابه ...
بدأت بكتابه روايتي الأولى .. " روايتي الحلمــ "
روايتي ليست معقده .. روايتي بسيطه .. وأبطالها بسطين ..
أحداثها بعضها حدث مع شخصيا .. وبعضها حصل أمام عيني .. وبعضها سمعت عنه ..
والبعض الآخر من نسج خيالي ..
كلي أمل أن تقرؤها .. وتشاركوني أحداثها .. وتعيشونها معي ..
كلي أمل أن أجد منكم الدعم لإكمالها ..
لن أطيل عليكم وسأترككم مع ما سطره قلمي ..
" روايه أنت غرامي "
روايه رومانسيه كومديه
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
*** الشــــ خ صياتـــ ***
الجدهـ نورهـ وهي شخصيهـ حبوبهـ تحب تعاند عيالها وأحفادهــا وعلى كذا الكل يحبها
وهي ساكنه عند ولدهـا " منصور " أبو محمد وزوجته " الجوهره" أم محمد وعيالهم هم :
محمد 30 سنه ومتزوج من برى العايله ,, وبدر 32 ,, ورغد 21 ,, رنا 18 ,, وساره
أخر العنقود وعمرهـــــا خمس سنواتــ ..
وعايله " عبدالرحمن " أبو مشعل وزوجته " نجلاء " أم مشعل .. وعيالهم هم : مشعل 24 ,,
مشاعل 21 ,, ندى 17 ,, تركي 11 سنه ,,
وعايله " عبدالله " أبو خالد وزوجته متوفيه الله يرحمها .. وعياله هم : خالد 25 ,, سليمان 23 ,,
زياد 18 ,, وأختهم الوحيده ليلى وعمرها 21 .. وأخر العنقود نواف وعمره خمس سنواتــ ونص ,,
طبعا أبو منصور وأخوانه لهم شركه يشتغلووون فيها هم وعيالهم ..
وهم يعتبرون من الطبقه الفوق متوسطه ...
***************************************
*:* البارتـــ الأولــــــ *:*
في بيت ابو محمد " منصور
نزلت تركض من الدرج تنزل درجتين درجتين وعبايتها في يدها
أم محمد :رغد خيررررر وش ذا المراكض مع الصبح ..
قربت من الطاوله وشافت أخوانها مجتمعين
رغد : صباح الخيرر .. وباست راس أمها ..
بندر : وش عندك مع ذا المراكض ؟
رغد : ماعندي شئ بس متأخره " لفت على أمها " إلا أقول يمه وين أبوووي ..
أم محمد : أبوك خذى خواتك يوديهم مدارسهم بعدين راح للشركه ... أقعدي يمه أفطري .
رغد : طيب يمه بس عشان خاطركــ .. وقعدت تأكل ..
شوي إلا نزلت ساره من الدرج وهي تعرك عيونها ,,
ساره : ثباح الخيرر
أم محمد : هلا حبيبتي ,, صباح الخيرات
رغد : وش مصحيك أنتي ؟؟!!
ساره : أبي أروح المدرثه " ابي أروح المدرسه "
بندر يبوسها ويحطها على رجله : متى بتروحين ذلحين ؟
ساره : لاااا الثنه الثايه " السنه الجايه "
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ..
رغد: وقايمه من ذلحين ..
ساره بعصبيه : إيييييييييه ..
بندر : ههههههههههه .. وألتفت يكلم رغد هيه أنتي مو قبل شوي بغيتي تتكسرين تقولين متأخره ؟
رغد : طالعت أخوها بخبث : بندوووري حبيبي ..
بندر : هااااه .. أخلصي وش تبين !!
رغد : فاهمني هههههههه
بندر : أجل هااه .. وش بغيتي
رغد : وش رايك توديني اليوم للجامعه أبي أكشخ فيك عند البنات ...
بندر : ههههههههههههههه وش قالولك فستان تكشخين فيني .. وبعدين أخاف تأخريني عن الشركه
وأخذ تهزيئه محترمه من الوالد بسبتك ..
رغد : لاااا تكفى .. وقامت تلبس عبيتها : هاه ماني مأخرتك يلااا قووم ..
بندر قام وهو يضحك على هبال أخته :. يلاااااا ..
"بندر كان مزيون بالحيل وعليه طول ما شاء اله عليه وجسمه معضل يعني البنات يخقووون عنده
.. وغير كذا روحه حلوه ومرجوج شوي .. وعنده وقت الجد جد .. ووقت المزح مزح "
.................................................. .................
"في الجامعه "
رغد : صباح الخيررر على أحلى صبايا ..
الكل : صباح الخيرااات .
ريم : كان ما جيتي أحسن ..
مشاعل : إييه المحاضره ما بقى عليها إلا خمس دقايق ..
رغد بدلع : وش أسوووي بندر أخرني .." وتتالع في ريم "
مشاعل تتطالع في ريم بخبث : أهااااا ,, اجل مادام كذا معذوره ..
ليلى : ههههههههه حرام عليكم استلمتوا البنت ..
ريم بعصبيه : أقوول يلااااا بس لا يكثر هرجكم المحاضره بدت .
الكل : هههههههههههههههههه
وراحوا للقاعه
.................................................. ......
__________________________________________________ __________
.................................................. ......
في بيت أبو مشعل ....
أم مشعل قاعده باصاله الكبيره الواسعه واللي مأثثه أحسن أثاث وحاطه رجل على رجل وتشرب شاهي الصباح ..
" أم مشعل متسلطه على عيالها وزوجها ,, وكلمتها هي اللي تمشي وأهم شئ عندها الأتكيت والمظاهر "
مشعل وهو نازل من الدرج : الســـــــــلام عليكم ..
أم مشعل : وعليكم السلام ..
مشعل : وشلونتس يمه ..
أم مشعل بقرف : بخيرررر .. أنت متى بتعدل لسانك وتتكلم زي الناس ..
مشعل بعربجيه : هع هع هع ياحليلتس يمه .. ليه وش فيه حتسي الله يهديتس ..
" مشعل ماعليه مزيووون بس أنه عربجي شوي مع هذااا مافيه أطيب من قلبه "
أم مشعل رجعت تتططالع برنامجها وما ردت عليه ..
مشعل بصراخ وصل لجيرانهم : سنتيـــــــــــــــــــــــــا .. سنتيـــــــــــــــــا !!!
الشغاله جت مفجوعه : نعم بابا مشئل
مشعل : نعامه ترفسك إن شاء الله .. هاتي الفطور ..
الشغاله : إيش يبغى فطور بابا .. بانكيك ولا ..........
مشعل : مالت عليتس هاتي زي كل يوم ولا تنسين البصل والكراث .. وهاتيه هنا ..
راحت الشغاله وهي تتحلطم ..
أم مشعل : وليش إن شاء الله حاطين طاوله قم كل هناك ..
مشعل : يمــــــــــــــــــه ,, ما أحب خليني على راحتي ..
أم مشعل بصوت واطي : هذا مقابل جدتك الله يأخذهاا ..
مشعل سمعها بس سكت ..
جابت الشغاله الفطور ,, ونزل مشعل على الأرض وفرش السفره ..
مشعل : يلا حطيه شعلتس مانيب قايل ..
أم مشعل : وش فيك على الآدميه .. هذا فوق ماهي خادمتك تقول كذا !!!
مشعل : مانيب أحب الشغالات .. إلا يمه متى تزوجوني وأفتك منهن ..
أم مشعل : ومن اللي ماسكك . هذولا بنات خوالك كل وحده تقول الزين عندي ..
مشعل بصوت واطي : ووووووووععععععع مابقى إلا أخذ من ذا المايعات ..
أم مشعل : هاااااه وش تقوول !!
مشعل : أقول سلامتس يمه .. هونت مانيب متزوج ..
.................................................. ...
__________________________________________________ __________
.................................................. ...
" نرجع للجامعه "
البنات متجمعين بالكفتريا ..
ليلى : هااه بنات وش تبون فطور ..
مشاعل : وش نبي يعني .. زي العاده طعميه وعصير ليمون ..
ريم : أصلا هو في غيرهاااااا ..
جت ريما أخت ريم وحطت أغراضها على الطاوله ..
ريما : هااااااااااااااي صبايااا ..
البنات هااااااااايااات ..
ريما : هاه خلصتوا محاضرات ولا باقي ..
مشاعل : لا باقي لنا محاضره وحده .. ومع دكتور غثيث بعد ..
ريما وتبي تقهرهم : يؤ يؤ يؤ .. يااااااااضعيفات .. أنا خلصت ..
رغد : ريم سكتي أختك لأقوم أتوطى ببطنها ذلحين ..
ريم : خذي راحتك .. وإذا تبين مساعده أنا حاضره ..
ريما : هــــــــئ أنتي مو كأني أختك .. وبعدين وش فيكم علي عشاني أصغر منكم يعني ؟!!!
رغد تبي تقهرها : إيييييييييه مانبي بزران معانا ..
ريما : وشووو بزرانه بعد ,, ترى الفرق بيني وبينكم سنه وبعدين ............
ليلى تقطع كلامها عشانها عارفه أنها ماراح تسكت زي العاده : يلا بنات بروح أجيب فطور مين تروح معي !!
ريما : أناااا بروح ..
لما راحوا
رغد : بنات وش رايكم نجتمع من زمان ما أجتمعنا ولا سهرنا مع بعض ...
ريم : إيييييه والله من زمان عن المغامرات والهبال ..
مشاعل : حلوو وخاصه أنه اليوم أربعاء ..
رغد : خلاص أجل نجتمع عندي بالبيت وأعملوا حسابكم أنكم بتنامون عندي ..
مشاعل : خلاص أنا ماعندي مانع بس بشوف أمي ..
ريم : وأنا بعد بشوف أهلي وإن شاء الله ما يقولون لا ..
وجوا البنات من الكفتريا وقالوا لهم البنات ووافقوا ..
" تعرفنا هالبارت على بعض الشخصيات
وبعضها راح يطلع بالبارت الجاي "
إيش راح يصير لما يتجمعون البنات ؟؟
وإيش أكثر شخصيه أعجبتكم إلى الآن ؟؟!!
__________________________________________________ __________
*!* البارتـــــــــ الثانيــــــــــــ *!*
دخل بندر على مشعل مكتبه ولقى خالد عنده ..
بندر : مرحبا عياال العم ..
مشعل وخالد : هلا والله ... تفضل
بندر وهو يجلس : وش أخباركم شباب !
مشعل : تمااام .. وينك ياشيخ مالك شوفه ؟؟
بندر : موجود .. بس مشغول بالمشروع الجديد ..
خالد : حق شركه ............
بندر : إييييه ..
مشعل : إيه عمي قالنا عنه ويقول هو مسؤوليتكم ويبينا نبيض الوجه ..
بندر : زيييييين يعني بتعاونوني عليه ..
خالد : يصير خيررر .. أقول أبوي وعماني طلعوا ولا لسى ؟!!
بندر : لاااااااا .. طلعوا منذ مبطي .
خالد : زيييين .. اجل وش مقعدنــا .. مشينــــــــا
مشعل : هع هع يعني إذا غاب القط ألعب يافار ..
الكل : ههههههههههههههههههههه ..
.................................................. ....
"في بيت أبو بندر "
دخلت رغد البيت ولقت أمها وجدتها يتقهون بالصاله ..
رغد: السلااام عليكم
أمها وجدتها : وعليكم السلام ..
الجده : وش فيه وجهك أحمر ياكافي
رغد وهي ترمي نفسها على الكنبه : أحرقتني الشمس قعدت ساعه أستنى ذا الخبل " تقصد السواق "
إلا أقول يمه ترى اليوم بنات عمي بيجونا وبينامون عندنــا بعد ..
أم بندر : حياهم الله بس عزمتي بنات خالتك أم ماجد معهم ؟!!
رغد : إييييييه أكيد بيجون أصلا الجلسه ماتحلو إلا بهم ..
أم بندر : زين .. متى بيجون ..
رغد : بعد المغرب إن شاء الله ..
الجده : ولييييش النوم إن شاء الله .. كل وحده تنام ببيتها ما أحنا ناقصين ازعاج ..
رغد تأشر لأمها بعيونها
أم بندر : ليه ياخاله خليهم يوسعون صدورهم قبل الأختبارات ..
الجده : ماقلت شئ .. أجل بكيفكم .. بس ترى أنا راسي يعورني وتسبدي ثايره علي أن سمعت لكن
حس ياويلكن ,, بربيكن بذي " وترفع عصاتها "
أم بندر : ههههههههههههههه
رغد : ههههه لا ياجده ماراح نزعجك لا تخافين
الجده : نشوف
رغد : إلا يمه وين رنــــــا ,,
أم بندر : توها داخله من المدرسه وطلعت غرفتها ..
رغد وهي تقوم : أجل بروح ألحق عليها قبل تنام وأقول لها عن البنات ..
أم بندر : طيب بس أنزلوا لاا تتأخرون بنحط الغداء ذلحين .. أبوك على وصوول ..
رغد وهي تتطلع الدرج : إن شاء الله ..
.................................................. ........
__________________________________________________ __________
.................................................. ........
في غرفه رنا دخلت رغد وفتحت الباب بقوووه من غير لا تدقه
رنا قمزت : وجع إنشاء الله فجعتينـــــــــــــي ..
رغد وهي تضحك على شكل أختها : ههههههههههههههههههههههههههههه
رنــا وهي معصبه : ضحكتي من سرك بلا قولي آمين ..
رغد : ههههههههههههه طيب خلاص آسفه .. وتحاول تمسك نفسها : بتنامين !!
رنــا : وش تشوفين يعني !
" كانت رنا منسدحه بسريرها ومشغله المكيف ومطفيه الأنوار "
رغد : طيب بس كنت بقولك أنه بنات عمي وبنات خالتي بيجونا اليوم وبينامون عندنا بعد ..
رنــا قامت : واللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ..
رغد بفخر : إيه
رنا : الله وناااااااااسه من زمان عنهم ..
رغد : شفتي هذي أفكاري ..
رنا : طيب يا أم الأفكار أطلعي خليني أنام قبل لايجون ..
رغد : طيب طالعه بس أمي تقول أنزلوا تغدوا ..
رنا : مابي مالي نفس
رغد وهي تسكر الباب : بكيفك
.................................................. .......
في بيت عبدالله " أبو خالد "
كانوا كلهم متجمعين على السفره
ليلى : يبه ترى اليوم بروح بيت عمي منصور عازميني البنات ويمكن ننام عندهم بعد ..
أبو خالد : على راحتك يابنيتي
نواف : وأنا .. وأنـــــــا لولو بلوح معك
سليمان وهو يعانده : أنت لاااا مافيه روحه ..
نواف بعصبيه : إلااااااااااااااااااا بلوح مع لولو ..
زياد دخل جو معاهم : لااا مافيه ,, عارفك تبي تروح عشان سارونه هااه ..
نواف بصراخ : إلا بروح عند ثاره هي ثديقتي " إلا بروح عند ساره هي صديقتي "
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
سليمان : طيب أنا أبي أروح معكم ..
زياد : وأنا بعد ..
نواف : لااااااااااا مافيه .. عيب ويطالع في أخته اللي يعتبرها مثل أمه لإنها هي اللي ربته بعد وفاته أمه : ثح لولو
ليلى : صح حبيبي
سليمان وزياد مبرطمين يسون أنفسهم زعلانين ..
ونواف تشقق من الفرحه يوم شافهم : لولو يلا نلوح نلبث " ليلى يلا نروح نلبس "
ليلى : لاحبيبي ذلحين بنروح ننام شوي وبعدين ألبسك لبس حلوو وبعدين نروح .. طيب ..
نواف وهو يرجع يجلس مكانه : تيب ..
................................................
في بيت أبو مشعل وبالتحديد في غرفه مشاعل ..
ندى : أنا عارفه أمي ماراح توافق ..
مشاعل : طيب وش نسوووي !! أنا أبي أروح ..
ندى : وأنا بعد .. طيب وش رايك نروح بدون مانقولها ..
مشاعل وهي حاطه يدينها على خصرها : أحلفــــــــي بس .. ناويه على موتك أنتي والله لو ............
سكتت مفجوعه لأنها سمعت صوت الباب يدق
ندى : مييييييييين !!
مشعل : أنـــا ..
مشاعل قامت تفتح الباب : فجعتنا ..
مشعل : هع هع هع وش تخططون عليه وماتبون وزاره الداخليه تسمع . هااااه ...
ندى وهي شوي وتصيح : نبي ننام عند بنات عمي وأمي ماراح توافق ..
مشعل : هع هع بس كذا .. عندي حلها وأنا أخو رجســــــــاء هع هع ..
البنات نطوا عنده : وشوووووووو الحل ..
مشعل : هع هع كل ذا تبون تروحون ,, طيب كم تدفعون ..
البنات متحمسين : اللـــــــــــــي تبي ..
مشعل يبتسم بخبث : أبي كبسه !!
ندى تتمسكن : مانعــــــــــــــــــــــــرف ..
مشاعل : طيب أبشر نتعلمها لعيونكــ .. بس قول كيف نقنع أمي ؟!!
مشعل : حلو مادام فيها كبسه أوديكم المريخ لو تبون ,, أسمعوا أنتم قولوا لأمي أنكم بتروحون
شوي وترجعون .. يعني لا تقولون لها أنكم بتنامون ,, وخلوا الباقي علي .. أوكــــــي ..
ندى بفرح : أوكــــــي ..
مشاعل : وإذا مانجحت خطتك ورجعتنا أمــــــي ..
مشعل : لاا أفاااا عليكـ بتنجح .. يلا أنا طالع تبون شئ ..
البنات : سلامتكــ