عنوان الموضوع : روايه غدرني زماني وعند قلب متحجر رماني
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روايه غدرني زماني وعند قلب متحجر رماني






كانت جالسه على السرير ..ثم نغمه متواضعه اعلنت وصول رساااله ..من مستلم لطالما كان هوه وهج الحياااه ....سحبت التلفون ونظرت اليها ثم رسمت ابنسامه وفتحتها..
( أنت.. يإللي حبك بقلي.. كبير
لا يصيبك شك.. في حبي.. لك!!
يوم غيرك صار لإحساسي أمير
أنت من فوق البشر صرت الملك!!
وجيت أغني لك على اللحن القصير
الأماكن كلها مشتاقة لك))
ابتسمت وعضت شفايفها ..وارسلت له ("جتني رسالة" رمزها يشرح البال
هزت شعوري يوم عيني قرتها
مشكور يا غالي يا أعز مرسال
شفت الرسالة غالية بس "غالي" إللي رسلها)

سحبت يدها وناظرت فيها ..لكن ما طولت كثير وشافت رسااله مره ثانيه ...من نفس المرسل..(
بكرة بدخل المستشفى,,,,,((((((حست بشي يخنق انفاسها ...بسرعه كملت ..)))))) بسوي عملية بصدري بس لا تخبر أحد أوكي

إدعي لي

أبي أوسع قلبي, لأن حبك يزيد بقلبي ما عاد يحمل)
رجعت لهدوئها وابتسمت لكن سرعان ماتحولت البسمه الى ضحكه علا صدااها ارجااء الغرفه .....



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================




كانت جالسه على السرير ..ثم نغمه متواضعه اعلنت وصول رساااله ..من مستلم لطالما كان هوه وهج الحياااه ....سحبت التلفون ونظرت اليها ثم رسمت ابنسامه وفتحتها..( أنت.. يإللي حبك بقلي.. كبير
لا يصيبك شك.. في حبي.. لك!!
يوم غيرك صار لإحساسي أمير
أنت من فوق البشر صرت الملك!!
وجيت أغني لك على اللحن القصير
الأماكن كلها مشتاقة لك))
ابتسمت وعضت شفايفها ..وارسلت له ("جتني رسالة" رمزها يشرح البال
هزت شعوري يوم عيني قرتها
مشكور يا غالي يا أعز مرسال
شفت الرسالة غالية بس "غالي" إللي رسلها)

سحبت يدها وناظرت فيها ..لكن ما طولت كثير وشافت رسااله مره ثانيه ...من نفس المرسل..(
بكرة بدخل المستشفى,,,,,((((((حست بشي يخنق انفاسها ...بسرعه كملت ..)))))) بسوي عملية بصدري بس لا تخبر أحد أوكي

إدعي لي

أبي أوسع قلبي, لأن حبك يزيد بقلبي ما عاد يحمل)
رجعت لهدوئها وابتسمت لكن سرعان ماتحولت البسمه الى ضحكه علا صدااها ارجااء الغرفه .....




................................................
في باقي ارجااء البيت ....
الهنوف بضجر:اااالوو
تهى:هلا والله بهنوفه ..شلووونج يالغلا
الهنوف:هلا بيج عمري ,,والله حدددددي ضاااايجه وملل
نهى:طيب لي ماتجين عندي
الهنوف:اممممم بشوووف اهلي وبرد لج خبر
نهى :اووشي قلبو ..يله انتظرج
.........
الهنووف:يمه ...ابي اروح عند نهى..
ام احمد :وشبتسوين عندها ..
الهنوف:يمه ضااايجه بلييييييييييييييز
ام احمد: وشلون بتروحين وانتي مامكمله درووسج الهنوف:يمه اكملهم عند نهى بلييييييز يمه ...ببليييييييييييييييييييييييز
ام احمد :وجع الله يرج ابليسج ..روحي شوفي احمد بيرضى ياخذج ..عندها
الهنوف :ااوكي
......
في غرفه احمد ..
جالس يكتب في الاورااق اللي على المكتب...
دخلت الهنوووف. بعد ان دقت الباب: هلا
أحمد :هلا بيج ..
الهنوف بترجي:أحمد بليز ابي اطلب منك توديني عند نهى بليز احمد
أحمد بحنيه واضحه :طيب لاتخافين مارح ارفض بس ماتتاخرين ..
الهنوف بفرحه :اوووووكي..تسلم لي يا احلى اخ بالدنيا
أحمد : ههه روحي غيري ملابسج ادري انها مو لله
الهنوف:هههههه
راحت لغرفتها تبدل ملابسها بعد ما اتصلت على نهى تخبرها انها جايتهه
...........
شموخ:ا ااااااخ يقلبي ....خوفتني عليك ..قلت صج رااايح للمستشفى
نايف:يعني يبتخاافين علي
شموخ :أن ماخفت عليك على مننو اخاف لعد
نايف:أحبج
شموخ ووجهه قلب احمر":.............
نايف :لي تسكتين ...
شموخ تصرفه:حبيبي..انا راح اروح للسوق مع امي
نايف:شنو..
شموخ بخوف:ابي اروح السوق ابي اشتري لي كم شغله
نايف بقهر::اوووووف مالي حق امنعج يعمري ...
اووكي رووحي
شموخ:احبك
نايف بحنيه وهوه مامصدق:شنو شنو ..عيدي ياقلبي
شموخ وهيه مستحيه ::::ناااااايف
نايف :عيونه
شموخ وخلاص ماقدرت تستحمل اكثر:باي
نايف :باي ياروحي ..رح اشتاقلك
وسكرت التلفون من عنده...
ومشت وهيه مرتاحه لين وصلت عند امها
شموخ :يمه للحين ومانج مغيره ملابسج متى نروح



__________________________________________________ __________

ام احمد:الحين
شموخ:اوكي انا بروح البس ملابسي
وركبت الدرج وراحت لغرفتها وطلعت لها بنطلون اسود ..وقميص ازرق وبي الوان برتقاالي وتركوازي ...
ودخلت الحمام(الله يكرمكم)واخذت لها شاور
,.........
أبو احمد:اي يام احمد الحين راح ترحون السووق ..لاتتاخرون ..
أم احمد :تامر امر ...
ابو احمد: تسلمين .... يله انا راايح الشغل ...
...
طلعت من الحمام ..وبدلت ملابسها ...وحطت لها كحله وشويه ماسكارا وكلوووز
(ماتعرف تطلع الا وهيه تخلي مكيااج شووي)
ولبست عباتها بعد ما لبست ملابسها ولبست صندل عالي لونه ازرق ...
وعدلت شيلتها وحجابها وشالت جنطتها وتلفووونها ونزلت عند امها ...
شموخ :هايمه بنروووح
ام احمد:اييي ليش مستعجله لهالدرجه ..السووووق مايطير تره..
شموخ: ههههه اي يمه تدرين اني احب السوووق
ام احمد:الهنوووف يمه احنه راايحين ..لاتتأخرين عند نهى
وطلعوا ..
الهنوف بعد ما اخذت لها شاور ولبست ملابسها اللي كانت بنطلووون وقميص موف ...كان طالع عليها جونان...:يله حموووودي الحين بنتاخر
احمد :يله مشينا
........
عند بيت عمهم ..
ونزلت من السياره وراحت للبيت واحمد رااح لربعه

نهى بأبتسامه :هلا والله بحبيبتي..
الهنوف:هلا والله نهوي شلوونج
نهى:لا ولاكأن توج متصله فيني هههههه
الهنووف:ههههههه الله يرج ابليسك شسوي لعد بس مو ذنبج ...الحق عليه اني اسأل عليج
نهى :هههه لا عمري تعاي يله نجلس ...
أم فيصل:هلا يمه شلوونج .
الهنوف:هله بيج خالتي ..انتي شلوونج.
ام فيصل: الحمد لله اتفضلي يابنيتي اتفضلي
الهنوف:زاد فضلج مشكوووره
وراحوا عند غرفتهه وبدت سوالفهم ...

......بالسووق
أم احمد :شموخه هذا حلو عليج تشتري..
شموووخ:اممممممممم اووكي
بس يمه ابي هذا هم حلو علي
ام احمد :من عيوووني يمه ..
شموخ:تسلم عيونج يالغاليه ...
أم احمد:تعاي نجلس شوي تعبت ...
شموخ :اي يمه وانا كمان ابي اشرب لي عصير..بس قبل ابي اروح الحمامات(الله يكرمكم)
شوي وارجع ..
أم أحمد...:ماشي روحي
...مشت عنها وراحت للحمامات تعدل مكيااجهه ...الا بدقه التلفوون ..شافت الاسم وعرفت انه اهو يتصل فيها ابتسمت ..وشالته ...
شموخ بدلع :الوووو..
نايف :هلا برااعيه هالصووت ..هلا بقلبي
شموخ بدلع ربااني:هلا بيك
نايف:شلونهه الحلوه.؟
شموخ:::زينه ...انته شلووونك وشدتسوي
نايف :امممممم..اني بخير اذا انتي بخير...وجالس افكر بيج
شموخ وهيه مستحيه :وليش تفكر فيني..
نايف:لأنج حيااااتي كلها
شموخ وخلاص وجهها قلب اشارات مرور:::طيب الحين لازم اروح لان امي تنتظرني...
نايف:اووكي حياتي ..بالليل اكلمك ضروري..لان ما اتحمل ما اسمع عذب صوتك ...قبل ما انام
شموخ:هههه أن قدرت حبيبي يله باااي
نايف:باي عمري
وغلقت التلفون وهي فرحاااانه ...((((مسكينه ماتدري وش الزمان مخبيلها))))
.........

:انا كم مره قلت لك الملف ابي عندي باسرع وقت..
نادر:انا اسف ياطويل العمر بس ..
:لاتبسبس.. الحين الصفقه وضاعت علينه
..اطلع بررررا ...وجعت لي رااسي...براااا
نادر ::امرك ياطويل العمر
جلس على الكرسي اللي وره مكتبه وهوه بقمه عصبيته وناظر بتلفونه واتصل على رقم كان مسجله بأسم (ميمي)
دق كثير لين ....
فيصل:انا كم مره قايل ما احب انتظر..
ميمي بدلع بااايخ:هلا بحبي
فيصل وهو وخااق عل الصووت:تنسين همومي انتي وهالدلع
ميمي:فصوووولي بيبي ليش معصب ..
فيصل::لان صارلي فتره ماشابفج
ميمي:هههههههههه أحبك بيبي تعال عندي ..
فبصل:تأمرين امر انتي
ميمي:طيب باااي حبيبي
فيصل :باي عمري..
......
ألاحدااث الان بطييئه شي اكيد ..ابغه اشووف ردودكم ...وفكرتكم عن كل الشخصيات ومنو اكثر شخصيه حبيتوها
يله بنات


__________________________________________________ __________

جالسه على الصوفا ..وتقرا مجله ..
رن تلفونها ..شافت الاسم وابتسمت واردت
شموخ:الو
سمر:الووووووووووووووو
شموخ:هههههه هلا قلبي اخبااارج يالدبه
سمر:محد دبه غيرج يالفيله
شموخ:انا فيله لا لا زعلت انا
سمر:هههههه امزح مااعج شفيييييييييج
سولفيلي اخبااارج حياااتو
شموخ:والله بخير اذا انتي بخير انتي شخبار العطله معاج
سمر:اووو ملل وربي شموخه وقهر الا اقوول وينج شالغيبه هااي ..لا حس لا خبر لا دوام ولا محاظرات ...فكييها عاد وتعاي يمي
شموخ:ههههه شسوي انا مشغووله بالبيت ووو...
سمر:بس عاد وجعتي راااسي اقوول فكيها وتعاي بله هذره
شموخ:هااااا ههههههههههههه
سمر:ههههههههههههههههههه بلييييييييييز حبي تعاي يمي
شموخ:سبحان مغير الاحوال ههههههههههه
طيب بشووف احمد اخوووي واجيج
سمر ..فز قلبها لما سمعت اسمه :ها .ا.اي...اه..اها طيب ماشي يله باي..وسكرت التلفوون
ضحكت عليها وصعدت لعند احمد ودقت الباااب
شموووخ:حموووود...اخوووي حبيبي حياااتي عمري
أحمد : ههههه فضينا شتبين
شموخ:ابي اروح عند سمر..
أحمد ..يالبي هالاسم.:من عيوووني ..اليوم قبل بااجر
شموخ بخباثه :الا اقوول لا بطلت مابي اروح
أحمد بخيبه امل:هااا ليييش ماتبين ترحين ...موصووجج الحق علي اني قبلت اوصلج
شموخ بتمثيل:لا بس راسي يعورني..
أحمد بقهر .:طيب ذلفي منا يله
شموخ:حمووود
أحمد بضووووجه :شتبييييييييييين
شموخ:متى نطلع
احمد بفرحه :اه ياللخبيثه تلعبين باعصاابي ..ههههه
شموخ:ههههههه لبي العشاااق انا ..هههههه
أحمد :اي عشاااق يا شموخ اي عشاااق اذا احبه واهي ماتدري عني ولاتتدري فيني وبقلبي اللي يموت فيهه
شموخ:الله كريم يخووي الله كريم
أحمد :دقايق واكون عند الباب لاتتاخرين
شموخ:لا لا لا وييييييين تو الناس اروح اتجهز بالاول وين مستعجل ههههههه
أحمد:طييييييييييييب روحي بسرعه
...........
صعدت الدرج ..وطرشت رسااله ((حبيبي انا بروح عند صديقتي ..لاتتصل فيني هناك ..ماشي ))
قامت تبي تروح تاخذ لها شور الا ورنه التلفون وعرفت المتصل من الرنه
شموخ:الوووو
نايف:هلا قلبي ..وين راايحه
شموخ:رايحه عند صديقتي
نايف :طيب
شموخ بقهر لانهم ايغار عليها ..وحبت ترفع ضغطه شوي:اي ومن هناك بنروح للسووق شوي وللمطعم ونرجع اوكي
نايف:امممممم طيب لاتتاخرين
شموخ اففف::طيب وبيوصلنه اخوهه ساااااااااااااامي
نايف:اي ماشي وليش تطولينهه
شموخ:لا ولا شي يله حبيبي باااي لا اتأخر اخووي ينتطرني..
نايف :اووكي يله بااي عمري
شموخ:اوووووووووف ياربي يالقهر ...
رمت التلفون على السرير
وراحت اخذت شاور..وكملت طلعت لها فستان اصفر وبي شريط ستن اسود تحت الصدر وقصبر شوي
وحذاء اسود عالي وربطت شعرهها ذيل حصان ..علي شوي وعدلت قذلتها ..وحطت لها كلوز وكحله وماسكرا طوختهه شوي
ولبست عبايتها والحجاب والشيله عدلتها ..ونزلت
أحمد:واخييييييييييرا
شموخ:اي تراني ما احب واحد يستعجلني ..انتظر شووي
أحمد :يله شموختي ...
شموخ::سبحان مغير الاحواال ...توك بتعوفني وتروح والحين شموختك ..اييييييييييي
أحمد:اقول يله عااد ..وسلموا على امهم ..الي كانت الهنوف جالسه يمهه تتفرج على التلفزيون
الهنوف:اي كل يوم رايحه مكان وانا جالسه هني
ام احمد:ههههه هههههههههههه
شموخ:حبيبتي هنوفه لو تبين تجين يله قوومي بدلي
أحمد طفر من الباب لين وصل يمهم :شنو شنو لا لا لا لا اهو انتي وسااعه يله تخلصين الحين الهنوف ...متى بنرووح النااس تنتظر ..لا لا لا مايصييييييييييير
شموخ:ههههههههههههههههههههههههه
الهنوووف:يمه شووفي ابنج مايخليني ..قامت..اروح اكلم نهى احسن لي ..
وصعدت لغرفتها
احمد:اقوول نطلع احسن لنا
شموخ::يله ..حبت على رااس امها
أحمد: مع السلامه
أم احمد: في امان الله ياولدي
..................


__________________________________________________ __________


بلال وساامي كانوا يمشووون في السووق..
فاتوا مجموعه بنات ...
بلال قعد يغازلهم ...
سامي...:انت ماتمل ...با اخي
بلال:لي امل وانا مزيوووون والبنات يتمنون اصلا اناظرهم
سامي:الله يهداك بس البنات مو لعبه بيدك
بلال":بنت الحلال ماتطلع للسوق ولابسه هالسواالف والخراابيط اللى خالهم على وجهها
ماتشوووفهم انت...
سامي::اي بس
بلال:لابس ولا غير شي ...تعال خلي نرووح ..عند الشباب
..........................
وصلوا لبيت عمهم الكبير..ودقوا الباب
وطلعت لهم الخدامه
ودخلو البيت ...
أبو فيصل :هلا والله بولد اخوووي حياااكم ..اتفظلوا
أحمد :زاد فضلك ياعمي ..حب رااسه ..وجلس
شموخ:شلونك عمي ..اخبارك ...
ابو فيصل :الحمد لله يابنيتي ..انتي اخباارج .
شموخ:انا بخير..اسال عليكم ..الا وين سمر
ابو فيصل:موجوده ..وانا اقوول شفيها البنت تتحظر وتصاارخ بالعيااال ومشلوشه مدري شفيهها اثااري رفيجتها جايه عندنه
شموخ:ههههههههههههههههههههههههه
أحمد أاأاااااأاخ يقلبي وياشووقي لها::ههههههههه
ابو فيصل :عن اذنكم اروح اشوووف شغلي ..مع السلامه
شموخ واحمد:اذنك معك عمي
نزلت واهي لابسه عبايتها وحجابها الكامل ..وحاطه لها كحه وماسكرا باين على عيوونها جووونان
سمر:سلام عليكم
أحمد وشموخ .قاموا يسلمون عليهه
أحمد بهبل:هلا والله ..شلونج سمر
سمر..شالت عينها من الارض وناظرت في..اخخخ شلوووني ..مشتااقه لك يالغلا:الحمد لله .انته شلونك
أحمد..اموووووت انا فيج شلوني بعد :اذا انتي بخير انا بخير ...
سمر اه اااااااااااااااه:تسلم ياولد العم
أحمد..اروح وطي انا على العيون الذباااااحه ظل صاافن عليهه
وسمر ظلت سرحانه بجماله وهيبته
شموخ:اقوووول انا اروووح ..ابرك لي ,,,احس انه وجودي ماله داعي...
سمر..وهيه تحس على نفسها:اه كيفج حبيبتي ..لا ليش انتي الخير والبركه..
شموخ:توج لاحظتيني..
أحمد :وهوه يدفها وبهمس مايسمعه غيرهه:شفيج انتي تفضحيني
شموخ:اقووول تعبت وانا واقفه ومنتظره ..اب ماااي
سمر::هههههههههه من عيوووني
شموخ:تسلم عيونج حبيبتي..
وراحت تقول للخدم يجيبون عصير
أحمد:شفيج انتي......
شموخ:اي انته شفيك الا اقول حمود كل هذا وماتحس بيك
أحمد:اي ماتشوفينهه تسلم ياولد العم ..(ويقلدها)
شموخ:اي لعد شتبي شتقوول
أحمد::ابيها تقوولي تسلم ياعمري ياروحي ياقلبي
شموخ:خف علينه شوي ياعم الرومانسي ..من متى وانته هيج
أحمد :يوم شفت عيونهه
شموخ:احم ...لأان اجت سمر..
أحمد:يله عن اذنكم ..اروح انا ...متى تبيني اجيج شموخه
شموخ:امممممم مدري
أحمد:طيب لين خلصتوا ديلي ماشي ..
أحمد :يله مع السلامه
سمر.مع السلامه ياعمري ,,وقلبي معك :مع السلامه
أحمد ..اخخخ:الله يسلمج ..
وطلع
سمر .:اي شلونج يالدبه..
شموخ بزعل:ردينااااا
سمر:لا لا ههههههههههههه
شموخ:هههههههههههه
...............................
بلال:شوف شوف هذيج البنت ..وبصوت عالي شووووف العيووووووون ..اموت انا
البنت : هي انت استحي على وجهك
بلال :تقصديني...؟
البنت :في احد قليل ادب هني غيرك
بلال وهو معصب:اقووول لاتطولين لساانج واعرفي زين ويه منو بتتكلمين
البنت:يعني منو بتكون غير واحد سخيف ومامحترم حالك
بلال:لااااااااا انتي يرادلك تتادبين عدل ...وانتي اصلا اللي جايه هني تفترين ..وعارضه نفسك للي يحب يشوووف
البنت:شنو ومن انت حته تحاسبني
بلال:اي صح انا ما اعرفك بس لاتقولين انه اني اللي اتحرش فيج انتي اللي عارضه نفسج ..يابنت الحلااااااااااااال
البنت :انته مالك علاااقه فاهم ,,انا حره نفسي اسوي الي ابي
بلال:طقاقن يطق مو كاتل نفسي عليج ..بس اقول استري نفسج بدل هالشعر اللي مطلعته مفرجه للناس ولا الللبس اللي لابستا ...صج كاسيات عارياات
البنت:اقووول اذلف منا وبله كثره حجي
بلال ..الي حس انه بداخله شي يبي يكفخها لكن في شي يمنعه...بعصبيه :لا وطويله لسااان بعد .ان ماربيتج ياحقيره ..يله ذلفي منا لا اكسر لج راااسج فاهمه ...
البنت ..من الخوف ..دارت وجهه وطلعت من الشووق كله
سامي:شبيك ياولد العم ليش معصب
بلال ..وهوه يشرب عصير :هذي الحقيره اللي عصبتني ..لا وتتجاوز بعد ماتدري منو بلال
اووف عكرت مزاجي امشي امشي ياخووي..خلي نرووح ..مدري شلون تمالكت اعصاابي وماضربتها
سامي:افا عليك مالك دخل بيها اكيد تلقاهه وحده من هذوله الي نشووفهم كل يووم ..يله يله نرووح
بلال:لا ما ادري احس وراهه قصه ..ماكون بلال ان ماعرفتها من بتكون وان ماربيتهها بيدي
......................
....
من تكون هذه البنت؟؟؟
بلال...هل سيتصرف تصرف يندم عليه ام لا؟؟
احمد ما مصيره ...وسمر هل ستبوح له حبها؟؟؟
توقعاتكم ...لاتحرموني منها



__________________________________________________ __________