عنوان الموضوع : روايه كفاية جروح يا بشر
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
روايه كفاية جروح يا بشر
بسم الله الرحمن الرحيم..~
روايتنا الأولى: كفاية يا دنيا عذاب ترى احنا بشر/بقلمنا.
البارت الأول
:
آيش هيآ آلدنيآ:
- حب - كره - عتآب - غيآب - طيب وبعدين ...!؟!
......
خلآص تعلمت من الدنيآإ كثير ..من انا صغير ..~
....!
مافي في الدنيآ أحد يحبك ويخلصلك في حبو
لآنو زمن صأآر كلو لعب x لعب ...:
:
قامت على صوت دق الباب وصراخها وراه..
تنهدت بضيق وقامت فتحت الباب..
..:ايش سنة نايمة حشا ولا نومة اهل الكهف هذي..!
خلاص تعودت على اهانتها كل يوم تصبحها بإهانة وتمسيها بوحده..
جانيت:خير نوف في شيء..؟؟!
نوف:مامي تبغاكي تحت..!
((نوف 19 سنة:هي وجانيت أخوات من أب واحد لكن الأمهات مختلفات..
الصفات: بنت حقوده وغيوره وانانية وممكن تسوي أي شيء في سبيل سعادتها وتكره جانيت واخواتها بقوه وما تحترمهم..
الشكل: جمالها عادي سمرا و شعرها أسود قصير لما اكتافها وعيونها سوداء وصغيرة))
جانيت:طيب شيء ثاني..؟؟!
نوف وهي تنزل:لأ..!
قفلت الباب ورجعت جلست على السرير ناظرت في أخواتها النايمات ودمعت عيونها على حالهم من ذاك اليوم وهم ما ذاقوا طعم السعادة والفرح..~
رجعت بها الذكرى 8 سنين ورا:
((كانوا جالسين يلعبون في حديقة البيت بعد ما خلصوا لعب راحوا يتغدون وفجـاءه انفتح الباب بقوة ودخل منه رجال ومعه 3 رجال شرطة مسكواْ ابوهم و...))
صحت من ذكراها على صوت صراخها مرره ثانية..
فتحت لها الباب..
نوف:هي انتي ما تسمعين مو من شوي قلت لك انزلي مامي تبغاكي ؟؟!
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
جانيت:بدخل الحمام (اكرمكم الله) وبجي
نوف بشماتة:طيب بس لا تتأخرين ترى حدي جوعانة..~
جانيت:انشاء الله..
طالعتها نوف من فوق لتحت بغيرة ونزلت..~
دخلت جانيت الحمام (اكرمكم الله) تأخذ لها شور قبل ما تنزل..
:::
خرجت بعد ما اخذت الشور ولبست بنطلون جينز غامق وبدي احمر لمت شعرها لفوق وراحت عند اخواتها عشان تصحيهم..
جانيت:رورو حبيبتي يلا اصحي..
روز بنوم:امممم طيب..
جانيت:جوجو يلا انتي كمان wake up
جوليا فتحت عيونها على الخفيف:كم الساعة..
جانيت:10 يلا قومي
جوليا و روز قامواْ ما بقي الا الأصعب:
جانيت:انجي حبيبتي يلا قومي..
انجي قامت على طول وهي تشهق..
جانيت بخوف:انجي حبيبتي ايش فيك..!؟؟!
انجي وهي تشهق:نفس الحلم..
جانيت حضنتها:خلاص حبيبي Do not be afraid ((لا تخافي))..
::: اعرفكم على بطلاتي:::
جانيت 21 سنة
الصفات:بنت طيوبة وتحب تساعد الكل بس اذا احد ضايقها تتحول انسانة ثانية تحب اخواتها موت وتعتبرهم كل شيء في حياتها..
الشكل:ملامحها فرنسية وجسمها رشيق ((تشبه أمها))..جمالها رهيب بيضاء وعيونها خضراء وواسعة بس مو مره ورموشها كثيفة حواجبها مرسومة وخشمها حـااد وشفايفها مليانة وشعرها اشقر وطويل يوصل لما اخر ظهرها
روز 20 سنة
الصفات:حبوبة-خلوقة-تحب الكل وما تكره أحد حتى اخواتها من ابوها الي محولين حياتها نكد ما تكرههم..
الشكل:تشبه جانيت ملامحها فرنسي..بيضاء وهي ابيض وحده في اخواتها عيونها نفس عيون جانيت وشعرها نفس شعر جانيت لكن شعر روز اقصر لما نص ظهرها وشفايفها صغيرة بس مليانة..
__________________________________________________ __________
جوليا و انجي :19 سنة <<توأم
الصفات:هادئات بعكس كل التوأم..حبوبات و مؤدبات بس جوليا تعصب بسرعة..
الشكل:نسخة من بعض عيونهم نفس عيون روز وجانيت بس أصغر وافتح..جسمهم أبيض وخشمهم حاد وشعرهم اشقر بس اغمق من شعر جانيت و روز..
الفرق بينهم :شعر جوليا قصير لما أكتافها وشعر انجي طويل لما نص الظهر
وكل وحده فيهم عندها سلسال قلب داخله صورة لهم وأبوهم وامهم..
وهل { انسى مدى العمري]ملاكاً[في ضياء البدر\ :
وبحر صافي يجري بفيض] الحب والبسم} ..[ أمى{
قامت انجي و نزلت جانيت لزوجـة أبوها تحت
ريما بغيرة وهي تشوف جانيت نازلة:عسى تطيح وتنكسر رجولها..~
((ريما20سنة:اخت نوف ونفس الملامح ونفس الصفات لا اختلاف))
نوف ضحكت بصوت عالي تبغى تقهر جانيت بس خاب أملها لما شافت جانيت مرت من جنبها ولا كأنها سمعتهم
أما جانيت فكانت تمشي بكل ثقة مثل عادتها متوجهة للمطبخ بس قابلتهم في وجهها قابلت أكثر اثنين عذبوها هي واخواتها مع انهم لازم يكونوا مصدر للحنان مو للظلم والعذاب..
نوف أول ما شافت ابوها وامها نزلوا حبت تسوي مشاكل على الصبح..
نوف وهي تمسك بطنها وتتصنع الالم:بابي شوف جانيت من ساعة وانا اصحيها واقول لها انزلي سوي لنا الفطور لكنها ابت وقالت لي بصراخ روحي سوي لنفسك آآآي بابي والله مررره جوعانة..
عبدالله طالع جانيت بنص عين وقال بصراخ:يلا على المطبخ ولا عاد اسمعك تصرخين على بنتي فاهمة ولا افهمك؟؟!
((عبد الله 48 سنة:أبو جانيت واخواتها ونوف و ريما ..
يحب نوف وريما وينفذ لهم كل شيء أما جانيت واخواتها فما يعبرهم ويعملهم مثل الخدم ويمكن الخدم يعاملهم احسن وممكن يسوي أي شيء عشان الفلوس وما يهمة))
جانيت تجمعت الدموع في عيونها:حـاضر..
ودخلت المطبخ بقهر من كلام ابوها (خلاص انا اتعودت على كلامهم ليش كل مره أضعف وانزل دموعي )
وبدأت تحضر الفطور
::::
في الصالة:
....:ريووم حبيبتي قومي نادي الي ما يتسمون عشان ينظفون البيت..
ريما:مامي والله ماني قادره اقوم..
أم ريما:فديتك قلبي فيكي شيء؟؟!
((أم ريما 40 سنة:انسانة متجردة من كل الحنان والطيبة ماتحب الا نفسها وبناتها الثنتين اما جانيت واخواتها فهم عندها خـدم وتحاول تذلهم بقدر الإمكان))
ريما:لأ مامي بس مو قادرة أقوم أناديهم وبعدين ليش هم ما ينزلون على رأسهم ريشة ولا شايفين نفسهم لأن امهم فرنسية هه قطعهم وقطع أمهم..!
أم ريما:ههههه أي والله..
شوي ونزلوا كلهم من فوق ووقفوا قدامها مثل كل يوم..
أم ريما:اخيراً شرفتوا...
البنات:.....
أم ريما: يلا كل وحده على شغلها..
نوف:مامي أنا ابغى انجي تجي معايا السوق عشان تشيل الأكياس..
أم ريما:طيب حبيبتي أصلا هي ما تعرف تشتغل في البيت..
ريما:مامي في ملابس وسخه فوق في غرفتي..
أم ريما:طيب..وطالعت لجوليا وكملت:روحي جيبيهم من فوق وغسليهم وما ابغى غسيل معفن زي كل مرره..
نوف:مامي المعفن لا تتوقعين منه غير الشيء المعفن مثله..~
جوليا بالغصب ماسكه نفسها عنهم أعطت نوف وريما نظرة توعد وهما بادلوها بنظرة تكبر وغرور..
ريما وهي تطالع جوليا:يلا يا حلوه على فوق شلي الملابس وغسليها زين..
طلعت جوليا على فوق وهي تتوعد فيهم..
أم ريما:وأنتي يا موز ..
روز قاطعتها بقهر:اسمي روز..
أم ريما:موز..روز..كله زي بعضه المهم روحي نظفي البيت زين مو زي كل مره ترى اليوم جايين ضيوف يعني اذا لقيت أي شيء غلط موتكم بيكون على يدي..
روز:يصير خير..
أم ريما:يلا ليش باقي واقفه..؟؟!
راحت روز تنظف البيت زي كل يوم..!
أم ريما وهي تطالع انجي من فوق لتحت:وانتي ابغاك تساعدين بنتي فاهمة ويا ويلك اذا عاندتيها يلا اطلعي البسي عبايتك..
انجي:انشاء الله..
وطلعت انجي تلبس عبايتها..
نوووف وهي تقرب من أمها:صدق يمه انهم جايين اليوم..
أم ريما:ايه ابوك عازمهم على العشا..
نوف:يعني ممكن وحده من أمهاتهم تحط عينها علي..!؟؟!
أم ريما:ايه يمه أهم شيء انتي اكشخي واشتري احلى شيء في السوق..
نوف:انشاء الله يمه..!
ريما وهي تجلس جنب امها من الناحية الثانية:عن ايش تتكلمون؟؟!
أم ريما:عن الضيوف..
ريما:ايه يمه من صدقها نوف ان اليوم بيجي عندنا على العشا رجال أعمال مشهورين؟؟!
أم ريما:ايه يمه مو بس مشهورين في المملكة لا في العالم كله حتى في بعضهم يظهرون في المجلات وعلى الغلاف..
ريما:وووواه بس ونااصــــهـ..
نوف:ايه بس ما تدرين بالاخبار الحزينة..!!؟
ريما:ليش فيه اخبار حزينة؟؟!
نوف:هـه تدرين ان اكثرهم فوق الاربعين يمكن 2 بس في الثلاثينات أو اواخر العشرينيات
ريما:اووه..بس كويس 2 على عددنا..ههههههههااي
نوف وأم ريما:هههههههههااااي
قاطعتهم جوليا:الفطور جاهز...
أم ريما:طـيب يلا انقلعي على فوق وكوي الملابس..
جوليا:حـــاضر..
- »√ ●¦ مهما ڪٌبر [ξ]ـمر الفرح وقتـہ قصيـرـرـر...
......... تبــقى مســاحات { ..الحـ ـ ـزن .. أڪٌبر ڪٌثـــــير¦●
__________________________________________________ __________
بعد الفطور...:
نزلت انجي من فوق وطلعوا هي ونوف على السوق مع السواق..
نزلوا قدام المول الي نوف تحبه ودايماً تجيه..
نوف وهي تدخل من الباب:اممم وين نروح اول شيء؟؟!
انجي:....
نوف طالعت انجي:هي انتي اتكلمي ترى أنا جايبتك عشان ما فيه ولا وحده من صاحباتي فاضيه مو بس عشان الأكياس..!
انجي:طيب اختاري على كيفك..
نوف:اوووف يلا نروح نشوف أحدث موديلات فساتين نزلت,.,.,
انجي و نوف راحوا على مكان الفساتين..
نوف وهي تطالع للـفستان الأورنج:اممممم مرره حلوه صح..!
انجي:ما يلبق عليك اختاري لون ثاني..,
نوف طالعت انجي بحقد:هـي انتي مين تحسبين نفسك هذا الفستان يلبق لي وبشتريه عناد فيك وبلبسه الليله..
انجي وهي تمشي:بكيفك أنا بروح اجلس وانتي روحي قيسيه..
نوف:هـــع مع نفسك روحي ما ابغى رأيك في شيء..
انجي مشيت ولا كأنها سمعتها و هذا الي قهر نوف..
راحت انجي عند الطاولات وجلست على واحدة منهم وهي سرحانه..~
... {يآإٍيمه} يآإللـ? ضميني ودفيني بهآا الاحضان
اناا ادري فيڪ مشتآاقـ? وهمڪ بس ملآقـااتي
على وحده من الطاولات..~
...:فصول شوف ذي البنت تخقق..
فيصل وهو يطالع في جواله:اوكي روح لها..
((فيصل 28 سنة:الصفات:طيب – متواضع رغم انه غني – ما يحب التكبر والغرور..
الشكل:جسمه رياضي ويحب يسوق سيارات- اسمر وملامحه حاده ومعطيته جاذبيه ووسامة زيادة عيونه سوداء وشعره أسود طويل لما رقبته وخشمه سلة سيف وعنده سكسوكة صغيرة تخقق))
...:فيصل بالله شوف لون عيونها خيــااال..
((انجي واخواتها بس يغطون شعرهم لكن وجههم لأ))
فيصل وعيونه في الجوال:فـراس الي تبغى تسويه سويه وأنا مو مطالع لها..
فراس وهو يقوم :بكيفك بس أنا رايح لها..
((فراس 28 سنة:صديق فيصل ودايماً جنبه – مغزلجي – يحب يسوق سيارات زي فيصل – جماله عادي))
قام فراس وراح عند الطاولة الي جالسة عليها جوليا..
فراس وهو يجلس على الكرسي:الحلو ليش جالس لحاله؟؟!
انجي طالعته بنص عين:....
فراس:ممكن اجلس معك شوي يا حلوو؟؟!
انجي وهي تقوم من على الكرسي:اجلس بس لحالك..
قامت انجي من عنده بس هو ظل يلاحقها خافت ان نوف تشوفها وتقول لأبوها..
لمـا شافته بدأ يسرع أكثر راحت جلست على وحده من الطاولات الي كان عليها شاب..
انجي وهي تطالع الشاب الي جالس على نفس الطاولة:لو سمحت..
طالع للبنت الي تكلمه وجذبه لون عيونها بقوة:نعم..
انجي وهي تأشر على فراس الي بدأ يقرب من الطاولة:ممكن تمسكه لأنه يلاحقني
طالع للشاب الي اشرت عليه:قصدك فراس؟؟!
انجي:انت تعرفه؟؟!
فيصل:ايوه..
انجي بتوسل:الله يخليك امسكه وانا بروح أخاف اهلي يشوفوني
فيصل:انشاء الله..
قامت انجي بسرعة..
فراس وصل عند فيصل:فيــصل هذي البنت ايش كانت تقول لك..
فيـصل:يا اخي انت ما تحس على دمك..
فراس:ايش.؟؟!
فيصل:البنت كانت خايفة اهلها يشوفوها وقالت لي امسكك..
فراس جلس يطالع حوله بس ما شافها:هـع اصلا هي راحت خلاص..
فيصل رجع يجلس بس شاف شيء يلمع على الكرسي الي كانت جالسة عليه انجي..!
نهاية البارت...~
اتمنى نشوف تعليقاتكم الحلوهـ..!
ســـلام..~
__________________________________________________ __________
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
روايتنا الأولى: كفاية يا دنيا عذاب ترى احنا بشر.
البارت الثاني
:
يقولون البكىآ راحه .. بكيت ../ ولا قدرت ارتاح ,
وش آخر هالعذاب اللي من اوجاعه ملوّعني !
:
الساعة 2:00 ظهراً
رجعوا بعد ما اشترت نوف نص السوق
دخلوا البيت ولقوا امهم وابوهم وريما يتغدون
نوف وهي تخلع عبايتها:ســــــــــــــلآآآم
الكل:وعليكم السلام
أم ريما:تعالي اتغدي حبيبتي
نوف وهي تطلع:لا يمه بعدين الحين بروح اخذ لي شور وانام شوي
ريما:ليـش فيك شيء؟؟!
نوف:شوية تعبانه..!
أم ريما:يا بعدي..وطالعت لـ انجي وكملت:هي انتي لا يكون تعبتي بنتي وخليتيها تشيل شيء؟؟!
انجي وهي تحط الاكياس على الـأرض:اظن انك تشوفين؟؟!
أم ريما بعصبية:هي انتي ايش اسلوب الكلام ذا ترى أنا مو وحده بعمرك ولا وحده تلعب معاك..وطالعت لـعبدالله وكملت:عبدالله شوف ذي البنت كيف تكلمني..!
عبدالله قام من على الكرسي بعصبية:والله لو عاد اسمعك تكلمين زوجتي كذا لأموتك فاهمة ولا اجي افهمك ؟؟!
انجي طالعت لهم بقهر :هـه فهم زوجتك أول شيء كيف تدافع عن نفسها..!
أم ريما:هــي انتي اقفلي فمك..وطالعت لأبو عبدالله:انت بتظل واقف وهي تهزء فيني؟؟!
عبدالله راح لأنجي بعصبية ومسكها من شعرها:أقول يـا قليلة الآدب والتربية لعد اسمعك تتكلمين كذا فاهمة..
انجي وهي تتألم:أي طيب بس فكني الله يخليك أي..
ريما وهي مستمتعة بمنظر انجي وهي تتعذب:لا بابي لا تتركها هذي وحدهـ محتاجه تربية من جـديـد..
عبدالله وهو يشد شعر انجي بقوة أكبر:هــه هين والله لأربيك واعلمك كيف تمشين على كلامي..
ورماها على الأرض وتفل عليها (اكرمكم الله):شكله الفرنسيه ما عرفت تربيكم..
أمــا انجي فتجمعت الدمـوع بعيونها مو من الألم لا من قهر وظلم وعذاب أبوها لها..
نوف بشماتة:يـا ربي لا انجي لا تبكين ترى دموعك غالية ههههههه,,
الكل:هههههههههه
قامت انجي من الأرض وطلعت فوق والدموع ماليه عيونها..
ٱشـوف آلنآس مرتآحه . . وآنآ ٱشكي ( قلّة ) آلـرآحه !
دخلت وضربت باب الغرفة وراها بقوة خلت جوليا تقوم من مكانها بفزعة
جوليا:بسم الله ايش فيكي...!؟
انجي جلست على السرير بغضب والدموع في عيونها:...
جوليا:انجي فيكي شيء؟؟!
انجي بس تشهق بصمت:...
جوليا خافت على انجي قامت وجلست جنبها وحطت يدها على ظهر انجي:حبيبتي ايش فيكي..؟؟!
انجي رمت نفسها في حضن جوليا وهي تبكي:ليــش دايماً كذاً يكلمونا بوحشية ويعذبونا وكأننا مو منهــم اهئ اهئ..!!
جوليا فهمت قصدها:خلاص حبيبتي ااهدي مو كل مره تبكين.
انجي بعدت عن جوليا:وليش هم كل مره يجرحونا بكلامهم وبتعذيبهم؟!
جوليا:لأنهـ...
قاطعهم صراخ ورا الباب
قامت جوليا وفتحت الباب..
أم ريما بعصبية:يــا بنت الـ××××× جالسة تسولفين وتاركه شغلك.
جوليا:أنا حطيت الملابس في الغسالة وجيت اقعد هنا بدل ما اقعد على الارض .
أم ريما:الغسالة طفت من زمان يلا انزلي شوفي الملابس ..
جولـيا طالعت لها من فوق لتحت بقرف:طيب..
ونزلت جوليا على تحت وأم ريما كانت بتنزل بس لمحت انجي جالسة على السرير (هذي ليش ما تشتغل)
دخلت الغرفة:هي انتي يلا قومي شوفي لك شغلة..
انجي طالعت لها بعيون كلها حقد:ايش اقوم اسوي؟؟!
أم ريما:أي شيء..
انجي:زي ايش؟؟!
أم ريما:اممممم قومي ساعدي هذيك الي اسمها جانيت..
انجي:طيب..
قامت انجي وراحت على المطبخ تساعد جانــيت..
__________________________________________________ __________
جروحِي . . ليسَتْ سوآ [هَـدايا] مِن أشخاص لديهُم ذوقٌ سَيء !!
فـي مكان ثـاني:
جلس يطالع السلسال بعد ما طلب من موظفيه يجمعون معلومات عنها..
دخل عليه واحد من الموظفين ومد له ملف:طالع عمرك احنا جمعنا المعلومات الكافيه عنها و عرفنا مكان سكنها..
فيصل وهو يأخذ الملف:شكـــرأً على مجهودك..
فتح الملف وقرأ الورقة الأولى:
الإسم:انـجي عبدالله الـ.....<<اسم انجي مكتوب على السلسال..
العمر:19 سنة..
فصيلة الدم
........ومعلومات ثانية
فتح الورقة الثانية وكان موجود فيها:
صورة لها وهي صغيرة..
وصور لها خلال كل مراح عمرها..
فتح الورقة الي بعدها وكان موجود فيها معلومات عن مكان سكنها:
تسكن في حي....
منزل رقم.....
تسكن مع والدها وزوجته...
فيصل:يعني ابوها متزوج على امها
فتح الصفحة الي بعدها لقاها عن التعليم:
تعلمت حتى المرحلة الثانوية..
فيصل:ليش ماا كملت؟؟!
المرحلة الإبتدائية:حصلت على درجات امتياز طوال المرحلة..
فيصل زاد استغرابها:؟؟!
المرحلة المتوسطة:
الصف الأول:99.53%
الصف الثاني:99.14%
الصف الثالث:99.25%
فيصل:مستواها مرره ممتاز أنا عن نفسي ما اخذت زي الدرجات؟؟اجل ليش ما كملت؟؟!
المرحلة الثانوية:
تخرجت منها بنسبة:99%
فيصل بإستغراب شديد:أنا اتخرجت من الثانوية بـ97% وهي 99% وما كملت؟؟!
وكمل قراءة الصفحات وكل ماله يتعجب من حياتها..!
بكَيت من القَدر ,, وش عاد اسُويَ ..؟
نويتُ الصًبر و [ خانتنيٌ دموعيّ ]
في بلد آخـر بعيد عن بلداننا العربية:
في احد الأحيـاء الفخمة والذي يدل على رقي سكانه..
في بيت أقل ما يوصف به هو {الفخامة والرقي}
كانت جالسة على الأرجوحة في الحديقة..
تنهدت بضيق لما شافتها جالسه مثل عادتها وتطالع الصورة..
قامت وجلست جنبها على المقعد الخشبي..
..:خلاص سـاره كفاية دموع..
طالعت لها سـاره وعيونها كلها دمـوع:مســـتحيل دموعي توقف غير لما الاقيهم..
((ســاره:24 سنة))
أخت عبدالعزيز و فـهـد <<بعدين بتعرفون من هم..
((الصفات:طيبة وحنونة – رغم جمالها وغناها لكن التواضع هو خلقها –تحب تساعد الكل وما تبخل على أي أحد هدفها الوحيد تنفذ وصية أخوها فهد وهي عايشة مع أخوها عبدالعزيز وزوجته..
الشكل: حلاها شرقي على غـربي..جسمها ابيض و رشاقته غربية..ملامحها كلها رقة وآنوثة عيونها ملونه وواسعة وشعرها بني وقصير طبقات لما أكتافها وشفايفها صغيرة وحـاده..))
...:سـاره انتي سويتي الي تقدرين عليـه بس ما تقدرين تأخذينهم..
ساره:لأ أمل مستحيل أنـا ما بستسلم هذي هي وصية فهد..
أمـل بحنية:طيب الدموع هذي وقفيها شوي مو كل دقيقة والثانية تبكين..
((أمل:24 سنة))
((زوجة عبدالعزيز ))
((الصفات:قلبها أبيض-دايما على نياتها –تحب زوجها عبدالعزيز متزوجين من 5 أشهر..
الشكل:جسمها مليان بس مو مره يعني حلو – شعرها أسود سواد الليل وطويل لما اخر ظهرها – عيونها ناعسة سوداء ورموشها كثيفة ))
سـاره:آآهـ أمول نفسي بس أشوفهم واعطيهم حقهم وأقول لهم على الحقيقة يمكن يكرهون فهد الحين..
أمل:مستحيل مع العذاب الي هم يلقونه من أبوهم الحقيقي أكيد صاروا يحبون فـهد –الله يرحمه- أكثر.
ســارهـ دمعت عيونها على ذكرى فهد:آآهـ الله يرحمه..
قاطعتهم الخدامه بالفرنسي وهي تمد باقة ورد حمراء:انسة ساره هذه الباقة من السيد بندر.
أخذت سـاره الباقة:شكراً لكي سـو..!
سو:العفو انستي..
طالعت ساره للباقة واخذت البطاقة وقرأت المكتوب فيها:
اني انتظرك وكلي لهفة وحرقة
انتظارانتظار انتظار
وما نهاية هذا الانتظار
النفس سئمت من الانتظار
يا هل ترى من مجيب
أني لتعبت تعبا يثقل على الجبال حمله
أني أقف ضعيفا أمامك أيها القدر المجهول
فلا حيلة لي سوي انتظار محبوبتي
حبيبتي حبيبتي
قلبي تعب لفرقاك متى تأتين
أن القلب عطش وظمأ
وارض قلبي أجذبت وقحلت
والأشجار يبست والأزهار ذبلت والأنهار جفت
متى تأتين لتسقي القلب...؟!
دمعت عيون سـاره من كلام بنـدر..<<بعدين بتعرفون مين هو بندر بس صبر..