عنوان الموضوع : قصة حب مبكية جدا جدا قصص
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

قصة حب مبكية جدا جدا






السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اليوم نقلت لكم قصة حب حزينة ومبكية جدا منقولة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :

وبعد اتشرف اليوم ان اكتب لكم قصة اختي ميساء انا اختها اسمي سوسن راح احكي لكم قصتها الحب وهي تتالف من

حب & عذاب & خيانة & حب كاذب واشياء كثيرة

عشان كذا حبيت انشرها لا اختي ميساء بسم الله نبدا القصة


ميساء : عمرها 22 سنة انسانة فلة وكلامها بعض الشي بذيئ عاشت قصة حب كبيرة جدا لكن.......... سنتعرف كيف بدات ونتهت


بسم الله الرحمن الرحيم


ترن ترن ترن


ميساء : اوووووووووووووف وش تبي هاذي


وردت ميساء


ميساء : خير وش تبين يا --------------------


صديقتها الفيء : ميوس حبيبتي انا صديقتك الفيء من 17 سنة تقولين هاككلام


ميساء بعصبية : اقول انتي تكلمي بسرعة


الفيء : اسمعي اليوم ملكة اخت ميمي بتجين


ميساء : اووة صح اليوم حفلة هال------------- على العموم الساعة كم


الفيء : اليوم الساعة 8 العشاء وتنتهي الساعة 1 الليل


ميساء : اوكي اوكي اكيد الحين الغداء وصل خليني اروح اشوفة وبعدين اكلمك

وقفلت


اعرفكم على عائلة ميساء


ابو ميساء : عمره 62 سنة متقاعد يحب عياله كثر الموت بس بعض الاحيان يكون معصب خصوصا اذا عاندوة عياله


ام ميساء : متوفية من 6 سنوات


عيالهم


فهد : ولدهم الكبير عمره 38 سنة شخصيته بعض الشي حقيرة ويكرة ميساء ويبي يضربها لكن ابوه بيقتله متزوج وله 4 ابناء

سعود : عمره 35 سنة هادئ وللاسف مو متزوج لانه عقيم وهو خارج المملكة عشان يبعد المرض ويتزوج ويجيه عيال


لمياء : عمرها 32 سنة عادية تكرة اختها ميساء بكثيير كذا خلقة


سوسن : عمرها 27 سنة هي وميساء توائم الروح يحبون بعض بجنون


ميساء : عمرها 22 سنة هي بطلة الحب وزي ماقلت كلامها قليل حيا وراح نعرف عنها قريب


عند الغداء


ابو ميساء : حيا الله حبيبتي ميساء تعالي تغدي


ميساء : شبعانة يبة عن اذنك

ابو ميساء : اذنك معاك ياعمري


وراحت غرفتها


وهنا بدات العاصفة الكبرى


ترن ترن ترن


ميساء : الو ؟


الرجال : السلام عليكم


ميساء : وعليكم السلام تفضل ؟


الرجال : كيفك اختي


ميساء : اقول انت مسوي فيها محترم تكلم بسرعة يا--------------


الرجال : وراة الحلو معصب هههههههههههههه


ميساء : اقول انت ياولد ------------- وربي لو مرة ثانية تتكلم للا ادق على الشرطة ترا ابوي سابقا كان عقيد


الرجال : ياشيخة كلي زق بس انتي وابوك خوفتينا فيه عاد اقول وراة الحلو مايقول اسمه


ميساء : انقلع ياحقير

وقفلت الجوال


رغم ان هالرجال دق اكثر من مرة لكن مطنشته


وراحت ميساء تتكشخ عشان ملكة اخت صديقتها ميمي

ومر الحفلة بسلامة وحلاوة واخذت اختها سوسن توام روحها معها


في اليوم التالي


صحت ميساء من النوم لقت 18 مكالمة من هالرجل عصبت ودقت


ميساء : عساك العمى ان شاء الله وش تبي فيني انت ؟


الرجال : هههههههه اشبوة الحلو معصب هاة اشبوة ههههههههه


ميساء : ههههههه اشبوة والله ماندري اشبوة يمكن -----------------


الرجال : وش ذا الكلام وهذا وانتي بنت وكلامك كذا شكلك ماتربيتي يابنت --------


ميساء : الحين انت شتبي بسرعة شتبي ؟


الرجال : حاب اعرفك علي انا اسمي بدر عمري 25 سنة عاد مايحتاج اعرف اكثر


ميساء : والطقعة والله انقلع بس


بدر : اصبري يابنت الناس انا فقط اتصلت عليك للصداقة مو للشتم


ميساء فكرت ؟: اي صداقة ؟


بدر : صداقة انا وانتي وش رايك


ميساء : طيب اسمع شوي ودق


بدر : اوكي


وبعد تفكير دام 45 دقيقه دقت ميساء على بدر


بدر : هلا والله


ميساء : انا موافقة على الصدق لكن بحدود

بدر : ابشري ممكن تعرفينا على اسمك


ميساء : انا اسمي ميساء انت اسمك بدر


بدر : ايوة اسمي بدر من الدمام وانتي


ميساء : من الكويت


بدر : ما شاء الله سعودي مخاوي كويتية هههههههههههه


ميساء : ههههههههههههه


بدر : الا شسمة انتي عندك اخوان واخوات


ميساء : ايوة احنا ابوي و3 اخوان و3 اخوات طبعا اختين انا مابينهم


بدر : اها ما شاء الله وامك وينها ؟


ميساء بغصة وحزن :الله يرحمها متوفية من 6 سنوات

بدر حس بخجل لانه ذكره وحب يغير السالفة


بدر : الله يرحمها يارب ايوة كيف الاجواء عندكم


ميساء : امين والله روعة كثير والخ والخ..



وقعدو يسولفون بصداقات وسواليف


دامت هاذي الصداقة 3 اشهر


الى ان ميساء حست باشتياق واعجاب ببدر


دق عليها بدر


ميساء : الو هلا بدور


بدر : هلا والله ميوس كيفك ياقمر


ميساء : بخير ياحلو وش قاعد تسوي


بدر : والله في النادي


ميساء : ما شاء الله شكلك مرة حديد


بدر : الا احداد ما شاء الله علي


وكعادتهم سواليف وضحك


الى ان مر ايضا 3 اشهر اخرى لتصبح صداقة دامت 3 اشهر واعجاب واشتياق 3 اشهر من ميساء


الى ان وصل الامر لميساء بالغيرة والتعب اذا مادق عليها بدر ونقدر نقول ان ميساء حبت بدر بجنون


دق عليها بدر


ميساء : الو بدور مشتاقة لك والله 3 ايام ياطماع ماتدق


بدر : مشتاقة لي ؟ هههههههههه لهدرجة لي معجبين


ميساء بغصة خايفة تعترف : هههه اقول بدر انت وينك


بدر : في المجلس لوحدي


ميساء : زين عيل انا حابة اعترف لك بشي


بدر : قولي لاتستحين


ميساء : بدر انا انا بصراحة انا


بدر استغرب : اقول يابنت الناس وش فيك


ميساء : بدر انا احبـــــــك


سكوت بين الجميع صمت


بدر صامت متفاجئ ميساء خائفة متوترة عاشقة


ميساء بخوف : بدر امانة زعلت تكفى رد علي


بدر بهدوء : وش هالكلام ياميساء ؟


ميساء : الحقيقه تنقال 6 شهور صابرة


بدر بتفاجئ : يعني 6 شهور وانتي تحبيني


ميساء : والله اكثر انا احبك واحب الشخص الي يحبك


بدر قفل


ميساء نزلت دموعها غصبن عنها



ياترا وش بيحصل ؟


اعذروني بكملها ان شاء الله بعد المغرب


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


شوقتيني كتيير كمليها بليييز


__________________________________________________ __________

اشتياقنا لتتمة القصة


__________________________________________________ __________

تكملة

الجزء الثاني


في اليوم التالي


كان الامس يوم قاسي جا لميساء

ودقت على بدر 28 مكالمة بلا رد


وهنا الصاعقة قررت ميساء تروح للشرقية بس ؟ كيف تروح والطائر والتذاكر والخ.. من وينهم هالفلوس رغم ان ابوها مستعد يوديها لكل الدول لكن صعبة لكن؟؟


فرحة ضخمة دق بدر

ميساء ردت وببكاء فرحي

ميساء ببكاء : بدر ليش كذا تبي تعذبني بحبك 28 مكالمة بلا رد ليش


بدر بهدوء : اه منك ياميساء كم مرة قايل لك لاعاد تدقين الي بيني وبينك صداقة لا غير


ميساء : بس انا احبك ومستعدة ادفع الي تبي والله اي شي


بدر : لو سمحتي ما ابي اتكلم باي كلام ثاني

وقفل بوجهها


لكن قررت انها تدق على صديقتها الفيء


ميساء ببكاء : الفيء الحقيني بدر مايحبني

الفيء بخبث : والله ؟ طيب سمعي شرايك تعطيني رقمه وراح اتصل عليج قريب ومن ثما اقلج شنو رايج ؟

ميساء ببكاء : اوكي هذا رقم 05*******

الفيء بفرح : خلاص صبري بس 3 ساعات واتصل اوكية


ميساء ببكاء : تكفين يافيدقي والله بموت من الحب


ياترا وش بتسوي الفيء وبالفعل دقت على بدر


ترن ترن ترن


بدر : الو ؟


الفيء السلام عليكم


بدر : وعليكم السلام هلا اختي ؟


الفيء : بدون اي كلام يا اخ بدر انت تتكلم مع ميساء


بدر باستغراب : اي نعم امري ؟


الفيء بخبث كبير : عيل اسمع يابدر ترا هالبنت شريرة خبز ايدي لو تعرف فضايحها ذبحتها تخيل عاد تتصور مع الرجال وتتعرى و--------------- لايفوتك بس


بدر بعصبية : اقول انتيه هيية ؟ ناوية علي نية ولا ايش ولا ناوية تخونين صديقتك لو الارض تمر بين السماء مارح احبج يلا قمي انقلعي يلا تف عليك

وقفل في وجهها


الفيء هنا انجنت لانها تتمنى تقهر صديقتها وتخونها وتحب بدر وتتزوجة


وبعد 3 ساعات فعلا الفيء دقت على ميساء


ميساء بحزن والدموع شاقة ووجهها والبكاء ماسكته : الفيء تكلمي بسرعة


الفيء بخبث : يؤة ياميوس سبج ودعا عليج دعوات لاتعد ولا تحصى لا وفوق هذا ققال لو تطيح الارض بين السماء مارح يحبك وش هالانسان الغريب

وبدون اي كلام من ميساء طاحت على الارض


الفيء : الو الو ؟

وقفلت


الفيء بضحكة شريرةة : هههههههههههه صبري علي ياميساء ان ماوريتك من هي الفيء ما اكون فيء وبدر راح يكون لي يالحقيرة صبري علي بس صبري اكيد الحين في المستشفى تعبانة لان حبيب القلب تاركك والله ما ارحمج


انتهى


باذن الله في الجزء الثالث راح يكون تعريف بشخصيات واشياء كثير


لذا باذن الله سبحانه وتعالى راح انزل البارت بكرة بسبب ان صاحبة القصة قالت انها بتنزله بكرة الجزء الثالث


اشوفكم بكرة في جزء ثالث


__________________________________________________ __________

كملي كملي


__________________________________________________ __________

تكملة

الجزء الثالث


في المستشفى كان ابو ميساء مجنون اي بالمعنى خايف على بنته الى ان طلع الطبيب


ابو ميساء جا زي الخواف : وش فيه يادكتور تكفى تكلم


الطبيب : والله احنا كشفنا عليها تعال عندها نقص في الصوديوم لا تاكل لا تشرب لا تنام انتم مش تخافون عليها مابتاكلوها وين امها عنها ؟


ابو ميساء : والله يادكتور امها الله يرحمها متوفية واحنا دايم نقنعها تاكل تشرب لكن...


هنا الصاعقة ؟


شافو ميساء طلعت من غرفتها وتمشي عادي


الطبيب بعصبية : اي انتي من طلعك روحي هناك عشان المغذية


ميساء بعصبية : انت شدخلك مالك دخل فيني انقلع لا احرقك الحين


ابو ميسا يمسك بنته ويهديها : حبيبتي ميساء ارتاحي وروحي للغرفة


ميساء : مستحيل لو تطيح الارض فوق السماء مارح اروح للغرفة


الدكتور : لو سمحت يا ابو ميساء اذا مش هتروح البنت فوالله استحمل مستشفى المرضى النفيسين


لكن طررررررررررررررررررررراخ بقــس ناري من ابو ميساء الى الدكتور


ابو ميساء بعصبية : اقول انت احلف لك بالقران ن قلت مريضة نفسية ذبحتك فاهمم يلا ياميساء يلا حاولي تمشين سوس ساعديها

وناظر بدكتور نظرة مخيفة ومشى


اما عن الدكتور هنا انفجر لانه دكتور وماحد يمد يده عيه وتوعد ميساء وابوها


ياترا اش بيحصل ؟


في البيت


طبعا المستشفى والبيت كانو قريبين من بعض ممكن ثلث كيلو حتى قريب جدا دقيقتين وانتو في البيت


في غرفة ميساء


كانت تبكي جدا جدا دموعها كالبحر تبي بدر يدق صحتها تعبت بسببه


ترن ترن ترن


المتصل : الفيء


على طول ردت


ميساء ببكاء : فيء حرام عليج والله حرام عليج حاولي تكلمينه يكلمني تكفين ساعديني


فيء بخبث : اممم طيب شرايج تتقابلون ؟


وهنا الفكرة جت لميساء حتى طاح جوالها ال

فيء : الو الو

وقفلت


عند فيء


فيء في نفسها : ههههههههه غبية هالبنت شكثر غبائها ماتدري اني ورطتها لانها راح يغتصبها و-------- وبعدها يحبني انا واحبه اه بس بس متى يجي لي انتظرك يابدر وانتي صبر علي ياميساء ان ماوريتك نجوم العز في الظهر ما اكون فيء


عند ميساء


خلاص الفكرة دخلت راسها بشكل رسمي دقت على بدر مايرد 23 مكالمة بلا رد


لكن ترن ترن ترن ترن يافرحة ماتوصف


على طول ميساء نطت على الكرسي وردت


ميساء ببكاء : حسبي الله على ابليسك يابدر دخلتني بالمستشفى بسببك ماعندج قلب ماعندج حسبي الله عليج


بدر بعصبية : تكلمي بسرعة مو فايق 23 مكالمة ترن ترن ترن ترا مو تلفون انا اوكية ؟


ميساء ببكاء : تكفى بدر انا طلبتك احنا انا وانت نتقابل


بدر بتفاجئ : نتقابل انتي ماعندك كرامة ماعندك اهل ؟


ميساء ببكاء اكبر : ماعلي منهم ابي اقابلك ومستعدة اعطيك اي شي انا احبك يابدر متى تفهم


بدر : ووين تقابليني ؟


ميساء : نتقابل في الشرقية راح اكذب على ابوي وقالت ببكاء احبك موت يابدر حس فيني


لكن قفل في وجهها بدر ولازالت تبكي والتعب يزيد ويزيد


في المستشفى


الدكتور معصب ويقول في نفسه : طيب ياميساء ان ماوريتك من هو الدكتور زايد ما اكون زايد صبر علي بس والله لا اذبحج

ورمى كل شي في غرفته بسبب الانتقام الي في قلبه


عند فيء


قاعدة تدق على بدر اكثر من مرة ولكن بالغصب ر د عليها بدر


فيء بفرحة : الو هلا بدر


بدر : انتي شتبين ياخاينة الصداقة


فيء : افا بدوري تقول لوحدة تحبك كذا


بدر : انتي تحبيني تفو عليج وعلى اشكالج يالحقيرة مستحيل احبج


فيء تسوي نفسها حزينة : ارحمني يابدر ترا والله انا مثل ميساء و..

تم القفل على وجه فيء


وفيء رمت الجوال في الجدار بكثر العصبية


وقعدت تتوعد في ميساء


عند الدكتور


في سيارته


الدكتور زايد : راح اعرف بيتكم صدقوني باعرفه وراح اذبحج ذبح الكلاب انتي وابوك صبر بس صبر

وهنا الصاعقة الكبرى والعظمى

ياترا وش هي ؟


توقعاتكم


1 - الدكتور زايد وش قصته وهل له دور مهم في القصة

2 - فيء وش سالفتها هل بتسرق حبيب صديقته ميساء ويكون حبيبها الجديد وتخون صداقتها مع ميساء

3 - ميساء مالجديد فيها هل بتموت تحيي والاهم في هذا هل بتقابل بدر ؟

4 - بدر ؟ بين نارين فيء & ميساء لكن الحب الاول يستمر لكن للاسف هو باقي ماحبها فهل راح يحبها ويقابلها ميساء ؟

5 - ابو ميساء -له دور مهم في القصة خصوصا في التقابل الي ممكن تقابل فيه ميساء بدر والدكتور وش السالفة ياترا ؟


باذن الله راح اكملها اليوم ما احدد وقت لكن ان شاء الله يكون قريب على حسب