عنوان الموضوع : زمن يخوف.. -قصة جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

زمن يخوف..






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبيباتي؟..أنا جيت اخبركم بقصه ويعلم الله إنها حقيقيه وأنا شخصيا أعرف أصحابها,,وأنا جيت اسرد لكم تفاصيلها لأخذ الحذر والاستفاده من اللي يمر على غيرنا..انتبهوا ياناس ترى ياما شياطين بينا متشكلين على هيئة بشر...والمصيبه اتقنوا تمثيل الدور بكل براعه..

القصه هذي تخص ولد وهو حماي الصغير ألحين عمره 19 سنه..أنا لما تزوجت اخوه كان عمره 12 سنه..وكان يرتاح يسولف معي...وكثير اشياء تعلمها مني..كنت اذاكر له وانصحه باستمرار..المهم الولد لما كبر شوي صار عمره ابو 14 حسيت انه صار منعزل وحتى نفسيته تغيرت دااايم عصبي..من غير معاملة اهله الزفت له..أنا حسيت انه يمكن الولد فترة بلوغ ومراهقه..تدرون مجتمعنا مجرد الولد يبلغ

خلاص نتغطا عنه وصار الكلام بينا قليل بس ما اخبي عليكم كنت ارثى لحاله..من فتره بسيطه الولد سألته عن احواله ودراسته بالذات انه اخر سنه بالثانوي وقلت له انه اخوي الصغير اللي بظل احترمه واحبه واي شي يحتاجه ماراح اقصر معاه..الولد اختنق وعيونه دمعت..وقالي اذا عندي ايميل عنده رغبه يضيفني قلت اوك وعطيته ايميلي..بصراحه استغربت طلبه..بس ماترددت وعطيته الايميل..المهم اول مادخلت حصلته متصل..كلمته ورحبت فيه وجلست اسولف معاه بمواضيع كثيره

وامزح معاه لانه معروف عني احب المزح والزحفاان..بعد كم الولد قالي

ان عنده سر كبير والسر كاتم على انفاسه وماقدر يقولي بشكل مباشر وطلب الايميل يمكن يقدر يقول عن اللي مضايقه..لانه ماعاد يستحمل

يخبي واني اكثر وحده ممكن يأمنها على سره..أنا بصراحه خفت...قلت ابشر ياخوي واللي بقدر اسويه لك ماراح اقصر وحاولت قد مافيني احتويه,,,علشان ترتاح نفسيته من ناحيتي ويتكلم..والمصيبه يوم تكلم

حسيت الدنيا داااارت فيني..صار يبكي وأنا أبكي معاه عورلي قلبي وكسر خاطري,,,ألحين عرفت سبب التغير اللي صار عليه..يحلف بالله انه ماتصنع القصه وانها جرت عليه فعلا..والقصه كالتالي كما ذكرها لي..

كنا أول عندنا جيران من جنسيه عربيه ماله داعي اذكر من وين..وجيرانا هذولا ماعندهم الا بنات ماربي رزقهم اولاد..

وهم جيران لاهل زوجي من زمان قبل حتى لا اتزوج زوجي..

والحرمه هذي باستمرار مبلطه عند اهل زوجي..تجيهم بأي وقت هي وبناتها..بنتها الكبيره كان عمرها 28 سنه ولا بعد تزوجت..

وكانوا اي اغراض يبونها يتصلون على ام زوجي ترسل احد من اولادها يجيبها لهم بحكم ماعندهم اولاد..المهم في مره..

كنا كلنا معزومين بزواج..وكانت ام زوجي مسويه عمليه ولاتقدر تروح معانا انا والبنات وصممت نروح ونخليها على اساس انها زينه..

احنا رحنا وجلس معاها حماي هذا كان عمره 14 سنه يدرس بالمتوسط

قال انا اجلس عند امي والعب بلاي ستيشن قلنا اوك مااكو مشكله

رحنا وخليناهم يقول بعد ماطلعتوا جت جارتنا السوريه ومعاها بنتها الكبيره..كانت اكبر حتى مني ومن خواته..المهم يقول امها راحت عند امي وهي جت عندي بالغرفه..يقول قربت جلست مره قريبه مني وانا سويت نفسي مو منتبه واني العب..وكنت مستحي مره..يقول قالت علمني كيف العب فيها ويقول انا ما اتكلم معاها..يقول قربت مني اكثر وصارت تبوسني وتبوس شفايفي ويقول انا ادفها ومرعوب ومثبت ايدي على البلاي ستيشن..يقول قامت قدامي وطلعت صدرها يقول انا حسيت الدم وقف في جسمي من الخوف يقول صارت تضحك وتقوله ليش انت خواف ماتحب الحاجات هذي..يقول انا والله احس بيغمى علي وخايف لو دروا اهلي بيضربوني انا..المهم يقول قربت منه حيل وقالت اسمع بكره ابيك تجي عندنا وياويلك لو ماجيت ازعل منك..يقول وانا اقول هين ان شفتي وجهي..المهم يقول راحت وانا لسا منظرها مافارق عيوني جد كنت خايف..ثاني يوم العصر اتصلت على خالتي وقالت خلي فلان يجي ابي ارسله للبقاله..نادته امه وقالت له والولد صار معصب ويحلف مايروح لهم جت اخته الكبيره على صراخهم وامه بعد تهاوشه هو يحلف وهي تحلف قالت له اخته والله عيب عليك بتذبح امك ليش انت كذا ولد عاق امك ماطلبت منك شي عيب استحي على وجهك ونفذ كلامها من غير نقاش..يقول امي واختي اصروا الا اروح كان ودي اخبرهم بس خايف..

يقول رحت لهم..الام كانت بالمطبخ جيتها قلت وش تبين ياخاله.قالت انا مابيك روح لفلانه هي اللي تبي اغراض,,وبحكم انهم اجانب عندهم عادي ان ولد بعمره يدخل بيتهم شايفينه صغير بزر ولا لو عندنا صفقوه لين يقول للعنز ياخاله يكفي انه بالغ..المهم يقول دخلت عند البنت وقامت على طول قفلت الباب علي..وقالت شفيك خايف يقول قلت لها لا مو خايف بس مستعجل بروح العب كوره بالحاره مع العيال..قالت ماينفع نلعب هنا؟؟يقول مافهمت وش تقصد..قالها بسرعه ابي امشي انا..جت عليه وصارت تبوسه بقوه..وتلمس ذكره بقوه وتمسكه من ورى ثوبه

وتحضنه يقول الولد انا دخت وخفت بنفس الوقت..راحت رمت البنطلون ووقفت قدامه تخيلوا قلت الحيا لوين وصلت..انا اسمعه ومفجوعه ومابي اقاطع كلامه...يقول قربت حيل لعنده ومسكت ايده وتحطه عليها وتقول لاتخاف المس شوي شوي صارت تقول له بوسه وشوي شوي صارت تقول له ألحس والولد صار يتصرف بدون وعي المشكله يقول انا

عندي حاجات تصلبت ولاعارف وش اسوي مدري وش السالفه ياعمري كان بقمة البراءه..عاد هي صارت تفهمه ان اللي صاير معاه عادي

وانها تقدر تريحه جد وقحه..يقول جابت كريم اساس من على الدرج وطلعت حقه وصارت تدهنه له بقوه وتعلمه كيف يريح والقصد انه بتخليه يكمل متعته وهو مسكين مو عارف وش السالفه بس يقول كنت حاس بلذه جديده علي وهي مستمره تعلمه كيف ينزل..يقول ماخلتني الا وكل شي خلص..يقول انا لبست وطلعت هربان منها بس احس اني سويت غلط وذنب وان ربي ماراح يسامحني غير انها سوتله عقده..وحطمت نفسيته

هذيك السنه اذكر ان الولد رسب واعادها وانمرض وطاح مريض وصار حتى على عقله قل صح ماندري وش فيه..ومن ساعتها وهو على طوول ساكت ولايتكلم الا بالقليل,,,مابدت نفسيته تتعدل شوي ال لما نقلنا من عند جيرانا هذويلك ورحنا مكان بعيد عنهم..وبعد كم سنه من اللي صار له اعترف عن السبب اللي خلاه كذا..أنا بصراحه تلبكت ولاعرفت وش اقوله بالذات انه صار يبكي رحمته..تكلمت معاه وقلت له انت مالك ذنب

هذي تعتبر من شياطين الانس والبنت ذي ذئب بشري..ولايغير عليك شي اللي سوته..شي صار وانتهى طالع في بكره ومستقبلك ولا ياثر عليك..اعتبر نفسك مريت بتجربة حادث صح اثر عليك بس المفروض مايستمر تاثيره عليك ولا راح تتدمر حياتك..وصرت اقوله قصص وروايات..واارد له ثقته بنفسه والحمدلله من اربع شهور بس اعترفلي الولد بس ولله الحمد تغير 360 درجه عن حياته اول وشد حيله بدراسته والحمدلله نجح والحين بيدخل الجامعه وبيكمل حياته..وبدا الجرح اللي سوته البنت ذيك بحياته يتلاشى ويسيطر عليه..وانا ذكرت القصه انتبهوا ياناس قسم احنا كثير حوالينا من البشر لابسين اقنعة وجوه بشر ولاهم في حقيقتهم ذئاب..حتى البنات صاروا يخوفون.الخوف متساوي على الولد والبنت دنيا كفا الله شرها وربي يحفظ الجميع وربي ان كل ماقلته حقيقي مو نسج الخيال..والحذر واجب ودايم امي تقول اكثر مكان تحسه امان خاف منه..خلونا نتعلم من تجارب غيرنا..واعذروني على الاطاله..ومنكم العذر والسموحه..


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


لاحولا ولا قوة الابالله

زمااااااااااان كانو يخافون من الشاب ان يغري الفتاة تذهب معه في مهب الريح


اما الان الزمن تغير واصبح غير زمننا اصبحت البنت هي اللي تسحب الولد من ذيل ثوبه وبدلا ان تهرب هي الفتي صار يهرب منها

الزمان انعكس لاحولا ولاقوة الابالله

الله يعذنا من شر بلاوي الدنيا وفتنها

ودمتم بود

اختكم

المهاجره من الحب


تقبلووووووووووووو مروري مع تحياتي واحترامي وتقديري


__________________________________________________ __________

الله يستر من هيك ناس والله انهم يفجعوا يارب استر علينا وعلى المسلمين الله لايوفقه حسبي الله ونعم الوكيل لاحول ولاقوه الابالله قصه يقشعر منه الابدان والله يوفقه في حياتوا مع انوا بري يارب استر علينا


__________________________________________________ __________

والله كلامكم صحيح واعجبني تعقيبكم على القصه وعسى الجميع يستفيد منها ويحذر عياله وبناته..


__________________________________________________ __________

سبحان الله العظيم


__________________________________________________ __________

لا حول ولا قوة الا بالله الدنيا تغيرت صاروا الشباب يستحون ويخافون وهن يعرضن أنفسهم..
حسبي الله وكفى..