عنوان الموضوع : ....(( راحلة على كثر ماغليك)).... -قصة قصيرة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
....(( راحلة على كثر ماغليك))....
اتركم مع الروايــــة
000((( روااية راحله على كثر ماغليك)))000
ـــألـــب ــآأرت ـألاول
شجون تحب ولد عمها اسمه نايف وهو يحبها بس كانت الضروف عندهم صعبه يعني مايقدرون يتزوجون لما تزين ضروفهم كان ((عمرها تقريبا 20 كانت حلوه وبيضا ونعومه ومرره و ذووق ))...((وهو 26 طويل واسمر اشوي بس مملوووح ))
وكان نايف يحبها موت لدرجة ان ضروفهم ماهمته يبيها بأي طريقه راح وخطبها من ابوها
نايف: ياعمي انا جاي اطلب يد بنتك لي على سنة الله ورسوله
قال ابو شجون :اياولدي انت شايف ان الوقت مايسمح لنا انت عارف ان ابوك الله يرحمه توه متوفي
نايف: بس ياااعمي هذا مايمنع اني اخطبها والزواج بنلحق عليه اذا توضفت ان شاءالله
ابو شجون:يصير خير ياولدي وانت حالتك الماديه ماتسمح لك اصبر على الزواج اشوي وان شالله بنت عمك موب ماخذه الا انت
**************
{{عااايلة اهل شجون بنتين وثلاث اخوان
سعود اخوها المتزوج وعنده بنت وثلاث عيال (ليان.فهد.فيصل)
ياسر عزوبي وعمره 30 سنه موضوف وممشي حاله
امل تدرس بالجامعه وعمرها 23ومابعد تزوجت
وخالد وعمره 25 يشتغل في مكتب حكومي وعلى قد حاله}}
*********************************************
وطلع من بيت عمه وهو مرتاح يقول خلاص البنت صارت لي كلها شهور ماني مصدق شجون الي احبها باتزوجها عن قريب ان شاءالله...
شجون متحمسه تبي تعرف ووش قال ابوها لنايف . ماقدرت تصبر اكثر من كذا وقررت تدقت عليه شجون :هاه بشر وش صار
قال نايف: صار خير انا انشاءلله بحصل على وضيفه زينه عشان تتحسن حالتي ابوك قال لي موب ماخذك الا وهو واثق انك بتعيشين عيشه زينه
وقالت بفرح وكان الدنيا ضحكت لها :طيب
نايف: الحين بدور والله ماتجي يومين الا وانا لاقي وضيفه واجييييييك طااااير...
قالت :له اوكي يله مع الف سلامه بروح امي تناديني اكلمك الليل مثل العاده
نايف: اوكي مع السلامه
وسكرت جوالها وهو راح بيتهم يبشر امه
********************
في بيت نايف
قال :يمممممه يمممممه
ام فارس:بسم الله عليك ياولييدي وش فيك
قال : وهو يضحك يمممه رحت لعمي قال موب ماخذ شجون الا انا
اام فارس: مبروك ياولدي شجون بنت ماعليها مؤدبه وبنت ناس لو ندور الكون كله مالقينا مثل زينها وطيبة قلبها ولا تنسا انها بنت عممك
راح نايف وهو يركض ماااني مصددق************* {{عايلة نايف الوالد متوفي من ثلاث سنين وعنده ثلاث خوات واخوين
فارس ماتزوج وعمره 28 ماسك حلال ابوه
لـــميـــآ متزوجه وعندها بنتين وولد
نوره متزوجه وعندها ولد
نوف ا تدرس بالجامعه وعمرها 21
عبدالله وعمره 18 يدرس ثنوي }}
************************************************** ****************
وهو يركض بالدرج شافته اخته نووف: هاو وش فيك ياخوي لايكون انهبلت بعد هالعمر
وهو يضحك: بلاااااك ماتدرين انقلعي ادرررسي وخللي القافه عنك طاح حظك وطاح حظ الكتب الي معك ههههههه يلا سلام ياختي المزيووونه
نوف وهي معصبه ومقهوره من اخوها:يمممممه شوفي ولدك هالمهبووول
ام فارس :يابنتي خليه هذا اخوك توه راجع من بيت عمك
نوف وهي مستغربه: ليييش يمه وش فيه؟؟
ام فارس: لا مافيه شي بس شكله ناوي يتزوج بنت عمك شجون
نوف :وووووع ماااالقااا الا هي تررك بنات خلاتي كلهم ..بناااااااااااات الزيين وماخذ الا ذي الله يرحم حاله مايعرف يختار
ام فارس: بس عيب عليك يابنتي روحي ادرسي وفكينا من لسانك
نوف : طيب طيب يمه الي يسمعك بيقول باطلع من الجامعه ابن الهيثم ولا نيوتن ...
*****************************
في بيت شجون
يممه يممه تخخخيلي وش صااار اليوم
ام سعود :بسم الله عليك ياشجون وش فيك
شجون: يممممه تخخخخيلي اليوم ولد عمي الكريم والعزيز خطبني من ابوووي بس باقي يحصل له وضيفه
ام سعود :اهاااا طيب يصير خير
شجون:يمممممه وش فيييك كانك مافرحتي لبنتك الحلوووه والشطووره
ام سعود: لاوالله يابنتي فرحانه بس ماتدرين وين الخير معه ....
امل اخت شجون دخلت البيت توها راجعه من الجامعه
شجون: هلا ااااااااااا وغلااا بالزين كله هلا والله بامل اختي الحلوه
امل:هلا شجون وش فيك اول مره تفرحين بشوفتي لايكون ابوي وافق على تركك للدرااسه
شجون: يااااااااااااااليته والله بس لا مو هذا موضوعي
امل :اجل وش عرفتي تسوين كبسه هههه
شجون:امممل يااثقل دمك خليني اقول عاااد
امل :يله قولي وش فيك ولا يهمك كلي اذاني صاغيه عليك
شجون:اليووووم جااا ولد عمممي العزيز وخطبني من ابووي
امل: كلل هذا عشان هالموووضوع صدق انك سخيييفه
شجون:افاا ليه
امل: ابوووي مستحيييييل يوافق عليه دامه للحين ماتوضف
شجون: ان شااءلله بيحصل وافتك منك
دخل خااالد اخو شجون وهو يقووول :يااااناااااسينا يااانااسينا وش الي ذكرك فينـــآآ
شجون: خاااااااااااااااااااااااااااااالد حتى انت فرحان كلوووووش عازمتكم اليوووم على ليز حااار
خالد وامل:ليه شايفتنا مبزره عندك
خالد: الا صدق ليييه وش فيك فرحانه
شجون:لالالالا قول انت اول وبعديين اقولك انا
خالد: لوو اقولكم مووو مصدقييين
شجون :شفت نااايف
امل: وشو طلع راااتبك
خالد:ههههههههههههههههههههههه لالالالا احسسسسسسسسسسن من كذاااا مو مصدقييين ابداااا
امل وشجون: قووووول يله
خالد: هههه طيب اليوم وانا عند الاشاره شافوني بنااات وقالو ياااااااااربييييييه وش هالكيووووت >>يككذب
شجون: خلف الله على ام من جاابتك وانا اقول بيقووول شي زززين
امل : وجع وجع مالت عليك احسبك بتعطين نص راتبك اقول اقلب وجهك
خالد:هههه يااااشين الي غايرين مني بسس
ام سعود: عن الهذره ويالــه كلكم على الغداا
ابو سعود توه فتح الباب
شهقت شجوووون :هاااااااااااه ابوووي ويييلي غطوني وراحت لغرفتها
******************
فارس:طيب حاول
الموضف احمد :صدقني يافارس ماقدر حاولت اكثر من مره
فارس:شوف ماني مخلي لنــايف من الحلال ولا ريــأل تسمع
الموضف احمد: بس لازم من حقوقه ولا تنسا ان عرف انك ماتبي تعطيه حلاله يقدر يـشتكي عليك
فارس: خلاص خلاص لاتوجع راسي اذا عـرف ان له شي ذيك الساعه لها الـف حلال
{ابو فارس كاتب نص الحلال لــــنـــأيف بس فارس مايبي يعطي لنايف ولا شي من الحلال ليييه ؟؟ وش معنى نايف بالظبط؟؟ بتعــرفون بـالـبارت الثاني ^___*
ـــألـــبـــأرت ــألــثـــآآنــي
في بيت نايف
ام فارس :يلا قوووم عاااد
نايف:طيب يمه وش فيك كانك ملحووقه
ام فارس :قوم ياولدي ولا تعبني اخلص الساعه ثنتين ونص وانت متبطح هنا
نايف: من حقي عاطل باطل من قدي
ام فارس وهي تطلع من غرفته :ياربي هالولد بيذبحني لو ينهدم عليه جدار ماصحا
فارس وهو يضحك:خليك يمه عنه بيلقا الي بيووووووسع صدره بوقت قريب ان شاءالله
ام فارس: مايمديني افتك من مهبول الا وطلع لي مجنون وبعدين انت ليه متاخر عن الدوام يله روح بزر انت ماتعرف وقتك
فارس: خلاص يمه اصلا انا طالع تامريني بشي
ام فارس ابيك ترجع لي سالم غانم ياولدي بس متى اشووووفك ياولدي مكحل عيني بزوجتك وعيالك
فارس وهو منزل راسه: ماظنتي بتشوفين الي تبينه ماظنتي وطلع
ام فارس:يارب زوجه واهديه وكحل عيوووني بشوفت عيال عيالي قبل اموت ياارب
سمعت نوف دعوة امها وقالت :ههههه يمه ماظنتي عيالك بيتزوجون شفتي اشكالهم هههههههههههههههه
ام فارس : بلا قلة ادب وياله تجهزي بنروح لبيت عمك ابو سعود
نوف :اوووكي ساعه بالكثير
نقز نايف : والله مايوديكم لهم الا انا >>>احلا يامطيييع ^__* من جنبها هع
نوف:خلاص ولا يهمك
نايف:ليييه ما ملوو عينك ولا ايش يعني؟؟ ازين منهم مافيه وعن الشطانه والبسي ياله
نوف :وانتي يمه مالقيتي تجيبين الا هالدلخ نايف
************************************************** **********************
في بيت شجون
شجون:وش فيك يمه تدخنين البيت مين بيجي
ام سعود:محد بيجي يعني ماندخن البيت الا للضيوف
شجون:لا بس استغربت وكذا يعني
ام سعود:روجي ياشجون نادي خالد ابيه يجيب اغراض
شجون: اوكي
خاااااااااااااااااااد وصمه
خالد:وجع يوجع هالسان وش تبين
شجون:امي تبيك تجيب اغراض
خالد:طيب ماتعرفين تطقين الباب وتهجدين
شجون:لا ماعرف طالعه عليييك
خالد:شجووووووووون وقسم بالله لو ماتطلعين لافرششك هنااا
شجون وهي تركض لالالا خلاص والله ماعيدها
خالد يلحقها :لالا ماني مخليك الا وانا قاص هالسان
وصقعت شجون فاخوها ياسر
يااسر:ااه بزر انتي بزر
شجون:والله ماكنت ادري بس خاااا.....
ياسر قطع كلامها :اقول اعقلي طول وعرض وعلى هالعقل
خالد:احـــــــــلا ياقوووي موب علينا خلاص
ياسر:لا ياااشيخ تبي تشوف قوتي
خالد:ايه ياله طلعها طلعها تحسب القوه على البنت بس
ياسر :بتسكت ولا وش لون
خالد:لاماني ساكت والي تبي تسويه سوه ياله
ام سعود:يااااااااااحووول بسم الله عليكم الله لايضركم لسانكم ذا مايسكت ابد
شجون:يمه شوفي ياسر معصب علي
ياسر :من الي صاقعني الجننني يعني
شجون:شفتي يمه يصرخ علي
خالد:الا صح يمه سمعت انك تبيني امري يمه تدللي >>>يقهر ياسر لووووووول ^__*
ام سعود:ايه تعال اعطيك الورقه حقت الطلبات
خالد:ان شاءالله يمه الحين بس بروح ابدل واجيك
شجون:خلووود حبيبي
خالد:هلا
شجون:خلوودي بعد قلبي انت عادي اروح معك
ياسر:انا برووح احسن من جلستي عندكم الي تسد النفس
خالد:لالا تكفى لاتخلينا مانصبر دونك
شجون:عدااااااااال ياوااائل كفوري جلستنا تسد النفس روووح زيييييييين
خالد:يالـه روحي تجهزي بطلع الحين
شجون :اوكي يااااااااااااااااااااااااااالبى خلوووودي بس
امل توها صاحيه بشعرها المنكووش:على وين ان شاءالله
خالد:على باريس تجين معنا
امل :لا روحو لحالكم
خالد وشجون:ههههههه طيب طيب
******************************
السكورتي:لو سمحت
نايف:نعم امرني
السكورتي:انت الي تبي وضيفه صح؟
نايف:ايه انا هاه بشر
السكورتي:تقدر تراجعنا بكره
نايف ياحباط:ليه ماحصلتو لي وضيفه
السكورتي:والله المدير ماقال الا خله يراجعنا بكره
نايف:ان شاءالله بس اي ساعه
السكورتي:ان شاءالله 8الصبح لو ماعندك كلافه يعني
نايف:ايه يناسبني
**********************************
في بيت شجون
امل:الا صدق شجون بسألك
شجون:تفضلي وش عندك
امل:الحين ابو نايف عنده شركه صح؟
شجون:ايه بس ليه
امل:طيب وليه نايف مايشتغل فيها؟؟
شجون:تدرين عاد مدري حتى ماخطرت في بالي بس بسأل نايف اليوم
امل:طيب
فـــــــــــــجــــــــــأأأأه
ابو سعود باعلى صوت:وينه العزوبي الضايع الي مايستحي ردووو وينه
شجون وهي خايفه:مين يببه
ابو سعود:ياسر اخوك الظااايع
امل بكل خوووف ونفضه:ليه يبه فيه شي
ابو سعود:ماعليكم انتو طلعوه
شجون:بس الحين يبه ياسر بالمكتب حقه
ابو سعود:باحتريه هنا
دخــــــــــل خـــــآلـــد
خالد:العايله الحلوه مجتمعيين وش عندكم لايكووووون بس تحتروني يووه ادري فيكم ماتستغنون عني
امل وفيها الضحكه بس مخبيتها عن ابوها:ايه مرره ميتين
شجون:ههههههههههههههههههه والله ياخوووي مشتاااقين لك مانت مصدق لو اقول قد ايش >>>تسليك
ابو سعود:عن الضحك والهذره وين اخووك
خالد وهو خاف من ردة ابوه:هاااه امممم اخوي تقصد ياسر في الدوام يبه بيجي بعد ساعه تبي اكلمه عشان يجي
ابو سعود:لا خله دواه عندي اذا جا خلوه يجي عند مكتبي فوق
كلهم :ان شاءالله يبه
وراح ابو سعود للمكتب
خالد:وش فيه ابوي وش يبي من ياسر
شجون:والله اني مدري انا مثلك مستغربه
امل:ايه والله يوم سألته قال مو شغلك !!
خالد:والله اني احسب انكم اشتقتو لي
شجون:ماعندك ماعند جدتي ظف وجههك مناااك
امل: الحين حنا في وادي وانت بواادي ماقول الا يابروودة اعصابك
خالد وهو يهز كتوفه ويرفع حواجبه:معذورين مالوومكم ماتدرون اصلن وش صار اليووم
امل :وش صار
شجون:يله قووول لاتحمسنا
خالد:اليوم وانا عند الاشاره شـ ....
شجون قاطعت اخوها:قالو يوه خقه مره ميتين عليك البنات روووح مناك الشرهه على الي يجلس عندك
امل:انت صادق هذي السالفه ولا تستهبل
شجون: يلا بروح غرفتي انوم
امل :اوكي نوم العوافي خيتو
خالد :لا يالدلخه مو هذي السالفه
امل :اجل وش ؟
خالد:سمعت ابو يقول لامي انه يبي يزوج ياسر بس ياسر رافض الفكره
امل :اهاااااااا عشان كذا ابوي معصب
خالد:مدري يمكن ياله بروح انااام مره تعبت من الدوام
امل :اوكي نوم العوافي
ام سعود:اممل قولي لاختك ترا بيت عمك بيجون اليوم خليها تلبس وانتي بعد البسي
امل:ان شاءالله يمه الحين اروح اروح
ام سعود :عفيه على بنتي الشاطره
امل :تربيتك يمه الله يطول في عمممرك ويخليك لنا
في غـــرفة شجون
شجون:ااممممممل خليني اناام حرام علييك
امل:حرام علي هاه اجل لاتلبسين اجلسي
شجون:ايه بجلس عندك شيي؟
امل:ايه عندي شي بيت عمي بيجون عندنا
شجون:هاااااااااااااااااااااااااااه عمي ابو ناايف
امل:اشوووفك صحصحتي ايه بيجون عندنا ترا مافي وقت الحين بيجون
شجون :ياله اطلعي باخذ شور واتكشخ
امل:اوكي لاطوولين
شجون :ولا يهمك
وقـــأمت شجووون وخذت شوور ولبسبت فستان ابيض مووررد بالوان فاتحه لنص ساقها وجففت شعرها وطلعت كيووت مره ونعوومه وقلس وردي فاااتح >>>لووووول
***************************************
في بيت نايف
ام فارس :ياله يابنتي اخرتينا كل هذا لبس
نوف:يممه ليه السرعه شوفيني خلصت {كانت لابسه تنوره لين نص ساقها وتيشيرت خطيير مره لونه احمر وكتابات على الجنب بلون اسود وابيض وقلس احمر خفيف وشعرها كيرلي طالعه كيووت}
ام فارس :طيب نادي اخوك عشان يودينا وين راح له ذا
نوف :الحين بروح اشوفه
دخل عبدالله اخو امل:يوووووه اختي خقه اليم وش عندها
نوف:تسلم والله يابعدي بس بنروح لبيت عمي
عبدالله :اهااا طيب يصلح اخطبك هههههه
نوف:وجع هههههه لا مايصلح
عبدالله :داري يالخبله
نوف:من زينك عشان تقول لي خبله وين نايف بس
عبدالله:هذا هو دخل
نوف:وينك يانايف ياله ودنا
نايف:ياله روحي نادي امي
نوف:يممممه يممممممهه جا نايف يلا نرووح
فــــــــــــــــــي السيــــــــــــــاره
نوف:نايف وش فيك كل هذا كشخه لمين هاه قول لي
نايف:ههههه مو شغلك {كان لابس تيشيرت اسود وجنز سكيني وشعره يخقق }
ام فارس :والله ياولدي لو اقولك فيه عرس كان تقول يوووه يمه مالي خلق البس وحركاتك الي مالها داعي
نايف:ايه بس هالمره مره مشتهي اتكشخ مدري ليه
نوف:اهاااااا ماتدري ليه اجل
**************************
في بيت شجون
شجون:يمه خلصت اساعدك في شي
ام سعود:لا والله يابنيتي بس اذا جو دخلي القهوه وصبي تسنعي
شجون:ههههههه ولا يهمك يمه اعجبك
امل:هاه شجون وش رايك فيني
شجون:تهبلللين
امل :مشكووره بس تدرين اني داريه ههههههههههه {لابسه بنطلون جنز وبلوزه فوق ركبتها اشوي فوشيه وشعرها منعمته وحاطه ربطه فوشيه وقلش احمر خفيف}
اتمنى تنال اعجابكم
وانتظروني في البارت الجااي
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
انشاءالله في انتظار تكملة القصه
__________________________________________________ __________
نااااااااااااايس بلييييييييييز كملي
__________________________________________________ __________
ـــألــبـــأرت الــثـــألث
ترن ترن ترن >الجرس يقالي
شجون:وه وه امممم من عند الباب
ام فارس :انا ام نايف افتحي الباب
شجون :ان شاءالله خالتي >>بدت الميانه
ام فارس وهي تسلم على شجون:هلا شجون وش اخبارك
شجون:الحمدلله وانتم شخباركم
ام فارس :بخير الله يسلمك
شجون:تفضلو للصاله
ام فارس :زاد فضلك
نوف:هلا والله بشجون كيفك وكيف امل
شجون:هلا والله والحمدلله كلنا بخير وانتم شخباركم
نوف :حالنا يسرك
امـــل تــدخل
امل:حياالله من جاني اسفرت وانورت
ام فارس :الله يحييك
نوف:عاكسين نور اهل البيت
امل :تسلمين من ذوووقك ياعسل
شجون:عن اذنكم انادي الوالده
كلهم:اذنـــــــــــــــك معـــك
شجون:يمممه ام نايف جت
ام سعود:ياله جيت
ام سعود :حيالله ام نايف
ام نايف:الله يحيك ويبقيك شخباركم
ام سعود:الحمدلله والله بخير وانتم عساكم بخير
ام فارس : الحمدلله بخير
ام سعود:قومي ياشجون جيبي القهوه لام نايف
شجون:انشاءالله يمه
امل:هاه كيف الجامعه معك
نوف:والله ماشين
امل:عاد اول سنه لك شدي حيلك
نوف:ايه ان شاءالله وانتي كيفها معك
امل:ابد على ما انا ثالث جامعه تجيب الهم
نوف:ههه الله يعينك
شجون:تفضلي
ام فارس :الله يعطيك العافيه
وشجـــون تصب القــهوه
امل :تعالي معي اوريك غرفتي جددتها
نوف:اوكي
امل :هاه وش رايك تغيرت
نوف:ايه مره حلوووووه
امل :تسلمين عاد شوفي الرومنسيه كيف عنابيه هههههه
نوف:هههه ايه ملاحظه بس والله خطيره
امل:نوف اجلسي هنا اشوي بروح اشوف وين حطت الشغاله شنطتي واجيك
نوف:اوكي خذي راحتك
وهـــــي تشــوف شكلها كيف بالتسريحـــه انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصدمـــ ـــــــــــــــــــــت يــــــــــــــــوم شـــــــــــافـــت خـــــــــالــــــــد داخل عليها
خالد:امل وين حطيتي التيشيي.........
نوف:امل طلعت انا نوف
خالد وهو منصدم في شكل نوف الحلو :اسف احسبك امل
نوف وهي منزله راسها ومعيطته ظهرها :حصل خير
خالد طلع من الغرفه وشاف امل قال لها :لي ساعه ادور وين حطيتي التيشيرت حقي
امل:مدري روح اسال الشغاله
خالد:ياليتني ماعطيتك شي وراح
امل دخلت على نوف: نوف اسفه تاخرت
نوف:لييييييييتك مااااااااارحتي
امل:ليش وش صار
نوف وهي مستحيه ومنزله راسها:اخوك خالد دخل علي
امل:هههههههههههههههههههههههههههههههه كذاااااااابه وش يبي
نوف :تضحكين هاه وانا خدودي حمرت يحسبني انتي
امل:ههههههههه حصل خير ياله ننزل
نوف:اوكي ياله بس لحد يدري عن الي صار
امل :ولا يهمك سرك بامان هههههه
فـــي الصــــاله
ام فارس :ياله اجل مانطول عليكم
ام سعود:هاو لا بدري
ام فارس :لا ياخزياه ابوكم في البيت الحين
ام سعود:ياسفابكم اجل المره الثانيه عشا
ام نايف:المره الثانيه علي تتعشون عندنا انتي والبنات
ام سعود:الله يجزاك خير
ام فارس :ياله يانوف اخوك نايف عند الباب
شجون في نفسها :نايف عند الباب الحقي ياشجون على البلكونه
ام فارس :ياله مع السلامه
شجون :مع السلامه
ورـــآآآآآآآآآآآحت شجون للبلكونه وشافت نــــايف وقالت يالبييييه
خالد:امل مين الي شفتها
امل:هذي بنت عمي نوف
خالد:ياحليلها تغيرت وزانت وحلوووت
امل:ايه كبرت
خالد:وين شجون
امل:مدري عنها يمكن راحت تبدل لبسها
خالد:اهااا طيب
يـــــــــــــــــاســــر دخــــــــــل
ياسر:يازين الدينا
خالد:الحمدلله والشكر
ياسر:تتحمد علي انت ووجهك
خالد:احووول احد جاب طاريك روح لابوي يبيك
ياسر :وينه بالمكتب؟
خالد:ايه طس
فـــي الــــمكــــتب
ياسر:بغيت شي يبه
ابو سعود:ايه اجلس
ياسر :امرني يبه
ابو سعود:شوف ياولدي انا انسان كبرت بالعمر ولا تدري يمكن اموت
ياسر:الله يطول بعمرك وش دخل عمرك بالسالفه
ابو سعود:ابيك تتزوج ياولدي الي بعمرك ياولدي تزوجو وعندهم عيال
ياسر:يبه خلاص زواج مابي وجع راس بس
ابو سعود:كلمتك بالطيب مانفع صح
ياسر:طيب ش تبي مني يبه قبل لاطلع
ابو سعود:تستهبل انت
ياسر :لا بس زواج ماني متزوج
ابو سعود:بتتزوج غصب عليك لا بعد حتى البنت موجوده
ياسر:يبه قلت لك مابي اتزوج خلاص
ابو سعود:ترد كلمتي وانا ابوك
ياسر :احووووول وطلع من الغرفه وهو يسب بالبيت كله
ابو سعود:يكسر كلمتي والله ماخليه لاربيه من جديد
يــــــــــــــــاســــــــر فــــي الـــــــسيـــــــاره
كل هذا عشان اتزوج غصب الشغله يعني ويرن الجوال
ياسر:الو
.....:هلا ياسر
ياسر :هلا فيك من معي؟
.....: افا ناسيني يعني
ياسر :اقول اخلص مين
.....:معقوله تذكر طيب
ياسر:بتقول ولا سكرت الخط بوجهك
......:خلاص ولا يهمك اعلمك مين يارووحي انت
ياسر :بسرعه طيب
......:انــــ ـ ـ ـ ـ ـ ـا عزوز يـاحلو
ياسر:عبدالعزيز مين
عبدالعزيز:انا اخو شموخ ياحلو
ياسر:شــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ مـ ـ ـ وخ
عبدالعزيز:ايه شموخ الي لعبت عليها وسويت الي تبيه فيها وتركتها مثل ال******
ياسر:طيب وش تبي الحين
عبدالعزيز:ابي اطيح راسك مثل ماطيحت راااسي يا*****
ياسر:يصير خير مع السلامه وسكر السماعه
عبدالعزيز:وين الخير الي يجي معك بس والله ماصير عبدالعزيز لو ماطيح كرامتك واخلي الي يسوا والي مايسوا يتطوطونها
ياسر وهو يسوق :وش جابه ذا وش يفكني منه الحين وش ناوي عليه ؟؟؟؟
البــــآآرتْ الــرـآآآآآبـــع
المدير:بس يبيلك بعثه
نايف:كم سنه
المدير :ثلاث سنوات
نايف:كثير علي مافي اقل يعني
المدير:لا والله هذا اقل شي تبي ولا روح دور على وضيفه ثانيه
نايف في نفسه الشرهه موب عليك على ذا الشماغ المايل هه مدير اجل:طيب موافق
المدير :توكلنا على الله وقع هنا لو سمحت
*******************************************
في بيت نايف
ام فارس :الله يسهل على هالولد
عبدالله:مين يمه
ام فارس :اخوك نايف اليوم عنده مقابله للوضيفه
عبدالله:الله يخلي الثنوي بس
فارس :هه الله يسهل عليه مسكين ينرحم
ام فارس:الله يوفقه
نـــــــــــــــــــايـــــف دخــــــــــل
ام فارس:نايف قول وش صار معك
نايف منزل راسه وخانقته العبره:بعثه يمه
ام فارس :وش تقول انت وش بعثته لالا خلك هنا
نايف:يمه ماعندي وقت لازم الاسبوع الجاي اروح لـامريكـــأ
فارس فيه نفسه الحمدلله يعني بيسنا موضوع الورث :كم سنه نايف
نايف :ثلاث سنوات
فارس:حلو
ام فارس:وش حلو ثلاث سنوات حلو عندك
فارس:لا يمه قصدي قليله فيه ناس خمس سنوات
نايف:ايه يمه انا ماخذ اقل شي الحين
عبدالله:يعني نايف بيصير راعي سفرات اكشششخ من قدك
نايف وهو متضايق:يلا بروح فوق لغرفتي
ام فارس :الله يسهل عليك ياولدي ويرزقك
نــايف فــي غرفتـه
نايف:هلا شجون
شجون:هلا فيك
نايف :اخبارك
شجون:انا بخير وانت
نايف:شجون
شجون:نايف وش في صوتك اليوم تعبان؟
نايف:ليتني تعبان
شجون:بسم الله عليك نايف وش فيك قول لاتخوفني عليك
نايف:شجون انـ ـ ـ ـ ـ ـا لازم اروح بعثه لـآمريكــأ
شجون:هااااه وش تقول بعثه ليش
نايف:والله ياقلبي لازم عشان احصل على وضيفه
شجون وهي تبكي:نايف تكفا طلبتك قول انك تمزح علي
نايف:شجووون لاتبكين الله اني متضايق اكثر منك
شجون:طيب كم سنه
نايف:ثلاث سنوات
شجون وهي تبكي مو مستوعبه :ناااااااااايف طلللبتك قول لي انك تمزح
نايف:شجون والله اني رايح عشان احصل وضيفه واخذك لو تبين اترك البعثه تركتها لعيونك
شجون:لا خلاص روح والله يصبرني
نايف:الله يصبرني انا للحين مو مستوعب اني راح اخليك واروح
شجون: متى بتروح
نايف:الاثنين الجاي
شجون:طيب الله يخليك لازم اعطيك شي قبل لاتسافر
نايف:وشو
شجون:تعال بكره باخلي ليان بنت اخوي سعود تعطيك
نايف :اوكي باجي المغرب
شجون:اوكي
*****************************************
في بيت شجون
امل:شجون ياله قومي عاد
شجون:هاه امل وش تبين مني
امل:الساعه 4 العصر كل هذا نوم متى نمتى امس؟
شجون:نمت 6 الصبح
امل:اااح ليه وش فييييك؟؟
شجون وهي خانقتها العبره يوم تذكرت نايف:افكر في نايف يامل
امل:ايه سمعت انه بيسافر
شجون وهي ضامه امل:امل نايف بيسافر يعني دنيتي كلها بتروح معه
امل:تعوذي من ابليس ياشجون ان شاءالله بيرجع بالسلامه
شجون:ان شاءالله
رن جوال شجون :هلا نايف
نايف :هلا شجون انا عند الباب
شجون:اوكي بقول ليان تعطيك
نايف :اوكي احتريك
سكرت الجوال
شجون:مسكت شعرها وقصت غرتها وحطته في علبه وعطتها ليان توديها لنايف
نايف فتح العلبه نزلت دموعه بدون لايحس والي خلقني ياشجون راجع لك
نايف ودموعه تنزل من اهدابه:انتي وش تسوين
شجون وهي تبكي وضامه نفسها:ابي من غرتي لك هديه وقالت انا على الفرقا يانايف موب قويه
نايف:ارجوك تكفين والله دمعك يشعل النار فيني
شجون :تعاهدني عهاد المحبين
نايف :ابشري ولا تضنين اني باخليك حرام انا غيرك ماعشقت ادميه
شجون:ابيك اذا وصلت تكلمني
نايف:ابشري
وسكرت الخط ولمت نفسها وعيونها ماتوقف من الدموع والحزن يدور فيها وتقول مادري من الي صار فينا ضحيه ؟!
*********************************
مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر اســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبو ووووع
فارس:هههههه مافي امل ياخذها ياحمد
احمد:ايه هههه خلاص الاخ صار بعثه
فارس:ههههه خله يندم على كل يوم خلاني افقد فيه ضحكتها
احمد:وش تقصد فارس
فارس:انت ماتدري ليه مابي ياخذ الورث؟؟
احمد:لا ماقالت لي
فارس:كنت احب وحده اسمها عهود بنت خالي
احمد:ايوه
فارس:نايف الوسخ ذبحها
احمد:كيف وش لون ذبحها وومتى؟؟
فارس:قبل خمس سنوات صدمها بس كانت عهود تحبه
احمد:صدمــــــهـــأ وتحـــبه
فارس:ايه صدمها كنا في المزرعه
احمد:يعني عهود الحين ماتت
فارس وهو خانقته العبره:لا بين الحياة والموت من خمس سنين
احمد:طيب ليه مامسكو اخوك
فارس :لانها ماخبرت احد ماشافها الا انا ولاحد يدري اني اعرف يعني نايف صدمها وسوا نفسه ولا كان مسوي شي
احمد:هي ماعلمت اهلها
فارس:لا بس قالت قبل لاتنشل مسموح ياعز الناس واغلاهم بس الحقييير نايف مادرا عنها انحاش
احمد:طيب كيف لقو عهود
فارس:دق نايف على اخوها وقال ترا في واحد صدمها وانحاش وودها للمستشفى
احمد:تدري عاد اخوك نذل وحقير وماعنده احساس
فارس:اصلن مايشرفني تقول اخوي
احمد:الي سواه حتى اليهودي مايسويه
فارس:خلها على الله بس صدقني راح يندم مثل ماحرمني من عهود باحرمه من ورثه ومن الي يحبها شـــجوووون
احمد:كيف
فارس:الله يخلي عبدالعزيز
احمد:عبدالعزيز مين ؟
فارس:اخو شموخ ياسر كان يلعب فيها لعب وبعدين نطلها بالشارع
احمد:طيب وش دخل عبدالعزيز
فارس:باخليه ينطل شموخ مثل مانطل شموخ
احمد:هههه والله انك داهيه
فارس: باسود حياته
*************************
في بيت نايف
نايف:وييييييييييييييين البنطلووون ياااعااالم
نوف:ياااخووي صووتك ازعجني ماخلاني اذاكر زين
نايف:ماعلي منك
نوف:امحق اخو
نايف:يمممممممممه وين حطيتو بنطلوووني
ام فارس:هاه هاه وش تبي
نايف:يمه بنطلوني مالقيته وينه
ام فارس :تغسله الشغاله كل ذا حب لـآمريـكـآ يعنـي
نايف: والله لو الود ودي مارحت
نوف:ههههه احسن عشان نفتك منك اشوي وه نشبه
ام فارس:عيب عليك يانوف هذا اخوك
نايف:والله انا الي بافتك منك
عبدالله :اوووووه اخونا المبتعث هناا ارحب
نايف:وهو ضام اخوه والله مانيب فاقد الا انت في البيت
عبدالله:عاد تدري البيت من دونك ولا شي شكلي باستاجر شقه اسكن فيها لما ترجع
نوف:يعنني مامليت عينك يعني
عبدالله:لا والله مامليتيها
نايف:خلاص خلاص تراكم ادوختونا تعال عبود ساعدني
نوف:بروح اذاكر باااي ياخواني الاعزاء
عبدالله:تكرم عينك خيوو يالله وش تبي احط
__________________________________________________ __________
الــبــآآآرت ـألــخــأأمـــسْ
في بيت شجون وفي الصــآآله
ام سعود:هلا والله بولدي سعود
سعود:هلا يمه
ام سعود:وين زوجتك ماشوفها
سعود:يمه زوجتي عند اهلها
ام سعود:عسا ماشر
سعود:اخت لمى ولدت امس وراحت عندهم
ام سعود:اهااا يتربى بعز اهله
امل:شجون وش فيك
شجون:هلا امل وش بغيتي
امل:ابي سلامتك وش فيك
شجون:مافيني شي
خالد:شجون لو اقولك شي مانتي مصدقتني ابد
شجون ماردت عليه سرحانه
خالد:شجون ترا نحن هنا الوو هيه
شجون:هاه
خالد:هاه بعينك قولي امر اخوي سم هلا
شجون:وش تبي بسرعه ماني رايقه لك
خالد:لالالا ولا شي بسم الله علي كلتني بقشوووري
امل:ياااااي كلتك بقشوورك
سعود:حشا جالس عند مبزره
خالد:ياااااااااااااي اخوي سعود كبير اجل
سعود:اقول احترم نفسك
يـــآآٍســـر دخـــــل
ام سعود:هلا بولدي ياسر
ياسر :هلا يمه وحب راسها
امل:وجع مانشوفك الا مره بالاسبوع
ياسر :ايه عشان تشتاقون لي
خالد:ياااااااااااشين البقالات اذا سوو نفسهم مووول
ياسر:الكلام معيود لك
سعود:انا وش مقعدني عند ذول شجون تجين معي
شجون:لوين
سعود:بودي لينان لبيت اهل لمى وودي اروح لمول تجين معي
شجون:لا مالي خلق روح انت وامل
امل:ايه انا اروح معك دام فيها موول
سعود:طيب روحي البسي يلا
شجون:يمه بروح لغرفتي تامريني بشي
ام سعود:سلامتك
*******************************************
في بيت نايف
ام فارس:استودعتك الله ياولدي
نايف وهو يبوس راس امه:برجع لكم يمه
فارس:لا ترجع ابد
نايف:لا برجع موب عشانك عشان امي
عبدالله:نايف صور لاواصيك
نوف:ولا تنسا الهدايا
نايف:من يروح بدالي بس ههههه
عبدالله :ليه ماتبي
نايف:لا والله ماودي
فارس:لازم تروح عشان حرام كيف بعدين تلقا لقمتك
نايف:ماشاورتك
ام فارس:خلاص نايف هذا اخوك الكبير وانت بعد يافارس عيب
نايف:مين الي بيوديني للمطار
فارس:انا يله
نايف:يلا يمه مع السلامه توصيني بشي
ام فارس وهي تبكي :ابيك ترجع لي سالم غانم ياولدي وكلمنا اذا وصلت
نايف :ان شاءالله يمه
*******************
فــــي الـــمــــطــــأأأأر
فارس:يلا هذي طيارتكم
نايف:ايه هذي مع السلامه
وهــــو يـــظمـــه قال فارس:هه لاتنسا تصدم بنات خلق الله وتنحاش
نايف وهو منصدم:هاااه وش قصدك
فارس:ولا شي روح والله حسيبك
*************************************************
بـــــــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــ ــد ثـــــــلاث سنــــــوآآآآآت
نوف:يممممممممه يمممممه
ام فارس:هلا نوف
نوف:بكره بيرجع نايف
ام فااارس هي طايره من الفرحه:صدددددددق
نوف :ايه والله توه مكلمني
ام فارس الله يرجعه لنا بالسلامه
عبدالله:كااااااااااني سامع اسم نايف
نوف :ايه بيرجع بكره
عبدالله :صدق ماكلمني اوريه اذارجع
نوف:ههههه بروح ابشر بيت عمي
نوف:الوو هلا شجون
شجون:هلا نوف
نوف :ابشرك نايف بيرجع بكره
شجون:تمزحيييييييييييييييين
نوف:والله العضيم تعالو لنا بكره امي عازمتكم
شجون:ايه انشاااءالله
شجوون:يممممممممممه بيرجع نايف بكره
ام سعود:الله يرجعه بالسلامه يابنتي
شجون وهي فرحانه :امين يمه امين
***********************
نـايف:انـــــــأ جيــــــــت
ام فارس وهي تبكي من الفرحه:هلا بولدي
عبدالله :هلا باخوي خلاص صرت راعي شكرات وحركات هههه
نايف:هههههه
فارس:ماتدرون وش يصير
نايف :وش قصدك
فارس:لا يعني يقولون بيت عمي بيجون
نايف:صدق متى؟؟؟
ام فارس:الحين
فارس يكلم بالجوال :الو عزوز
عبدالعزيز:هلا
فارس:الحين
عبدالعزيز:طيب اصلن انا عند البيت
فارس:بعدي والله كفووو
عبدالعزيز :ايه اعجبك هههه
****************
نوف:يمه جو
نايف طلع يشوف شجون
شجون:هلا نايف
نايف:هلا بنت عمي
شجون وهي منزله راسها :الحمدلله ع السلامه
نايف:الله يسلمك من كل شر
فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــجــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأه
نايف:لااااااااااااااااااااااا شجووووووووووووووووووون
فارس وهو يضحك:هههههه رجعتها لك يانااايف رجعتها ثااار عهود ثار عهود وهو يمشي بالشارع ثار عهود ثار عهود
ام سعود هي تبكككككي :شجووووووووووووووووووووون
شجون:نايف احبك ومـــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ تت
نايف:لاااااااااااا شجوووون عشااااني
************************************************** **********************
قِلَتْ الـــوَد ـآعْ وجَـآوبتْ دَمعَةْ اَلعِينْ تَجــرحْ بسـَآتيـنْ ـالـخـدُودْ ـالنـديـه
واغَلظـتْ وشفتْ الحِزِنْ بعِينهَآآ الِحِزِنْ حِزنِينْ وصَآحَتْ عَلى الَفرقـآآ انَـا مُـو قَويـَه
وجَآوبتهـَآ ارجُـوكْ تكَفيَنْ تكفيِنْ والله دَمعَكْ يشِعَلْ النـآأرْ فِيـآإ
قَالَتْ تَعَـاهِدنِي عَـهَـادْ المُحِبينْ الله يخُونْ ـإلِي يخٌونْ بَخَويـٍه
قلَتْ ابشِرًي واللِي خلًقكْ لاتَضنينْ حَرـآم ْمَـآأعشقـتْ غِيرِكْ ـآدمِيـه
وقَصَتْ شعَـرهَـآ قلِتْ انـَآأ وشْ تَسويِنْ قَـآلتْ ابِي مِنْ غُرتِي لِـك هدَيـه
نَـادتنِي الفَرقَـآ علَى الهَمْ والبَينْ احَسبْ الايـآمْ روَحَـه وجَيـه
وفِي كِـلْ لِيلِـه تِـرتسِمْ بِينْ رمشِينْ خَيالَهـآأ بينْ الَرموُشْ الشِقيـه
غُربـة سنَه فِي ذمَتِي غُربـٍة سنيِنْ متَى عَلَى الله يلَتقِي الحَـي حيَـه
خَلُاصْ هَانتْ ماَبقـَا غيِرْ يُومِينْ خَلًاصْ قفَتْ غَربـَة جَرهِديــَه
رجَعـتْ شُوقِي فِي خفُوقِي بَرَـآكِينْ سألـَتْ وينَهَـا كلِنْ نثِر مِـن دَ ـاخِلْ العِينْ ميه
فَي موتهَـا ماَذكرتْ غيِر حَـرفِينْ وقاَلو توَفِتْ غَــــافلتـهَــآأ ـالمَـنيـه
صَدَمـه وجـابتنِي علىَ الارَضْ نِصفَينْ وشْ لوَن ْرـآحٍتْ بدُونْ ذَنبْ وخَطيـَه
واصَيحْ وشْ بِـكْ ياشُجونْ ماتهِلين ْولا تَردينْ ـوـاصرَخـْ بهمٍ والله والله حـيـه
ورجعَتْ لدروبْ الشـقـا قَبلْ ثَلآثْ سنِينْ ماَدري مِن الٍي صَارْ فيَنـآ ضَحيَـه
ــــآلـــنــــهَــــآآآآآيـــــــهـْ وـآتــمنـَـى ـآ عجـبـتـكَـمْ
لـــــــــــــــــلامــــــــــــــــــــــانة منقووووووووووووووول
__________________________________________________ __________
بصييييييييييييييييييييييح(صياااااااااااااح تااااااااااااااايم)
مشكووووووووووووووووووووووووورة قصة روووووووووووووووووعة و حزيييييييييييييينة حراااااااااااام ما تستاهل شجووووون