عنوان الموضوع : رواية زمجرة الريح لا توفوتكم روووووووووووووووووعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية زمجرة الريح لا توفوتكم روووووووووووووووووعة






@##زمجرة الريح##@
سقطت كلماتي من القلم على هذا العالم
فستفاقت على علو الموج
و زمجرة الرياح
منها الهادىء و منها العاصف
تستفيق بها عينيها و هي
تتامل الجشع و الحقد الساكن بين سطورها
و الحب و الرحمة في مكان اخر
من سطورها
تشجع خيالي ليأخذ دوره في كل ما يحدث
و لم يجرء الواقع من الأقتراب
فكل كلمة من سطورها
لا تمس الواقع بشيء
تبدا روايتي بعائلة ساكنة في بلدة اجنية "هولندا"
فكل شيء عندها متهاون فيه
فيمكن للفتاة ان تخرج كاشفة
و ان ترجع حتى اي ساعة شائت فيها
و لكن الحب
لديهم جريمة من دون ضحايا
فستعد يا قلمي
لكلمات سوف تعانقك
حتى تلفظ انفاسها الاخيرة
*********
&%زمجرة الريح%&
الجــ الأول ـزء
-------- تبكي:يكفي خلااااااص حرام عليك خلااااااااااااااااص..
ذبحتهـ خلااااااا ااااااص
-------- بعصبية و صراخ:انتي جاااااااااااااااااااااب اص و لا
كلــــــــــــــــــــمة يا حيوانة
&&&&&&&&&&&&&
زمجرة الريح
&&&&&&&&&&&&&
نزلت دمعة من عينها و هي تقرى سطور الرواية المحزنة
الي تتكلم عن اخ ظالم و اخت بريئة
*رغد*بنت حساســــــــــــــــــــة و عاطفـــــــــــــــــــــية
و رومانـــــــــــــــــــــــسية بشكل غير طبيعي
بنت من العائلة الي تعيش في هولندا
عمرها 22 سنة عازبة عيونها عسلية و عادية خشمها سيف شفايفها
وردية كبيرة شوي شعرها كيرلي صابغته اشقر يوصل
لكتوفها لانه كل ما يطول تقصه ما تحبه طويل
بشرتها سمرا مايلة للبياض
طويلة و نحيفة بس جسمها اوكي مناسب لشكلها
نقدر نقول عنها جميلة لانها متوسطة الجمال
بس فلوس ابوها المليالدير المتوفي فاصبحت كل فلوسه لامها
تغطي على كل شي**
سمعت صوت صراخ قفلت الكمبيوتر بعد ما سوتله ترن اوف
و راحت تريد تعرف سر الصراخ و وقفت
و هي تشوف اختها الي تصغرها سنا تلعب في المسبح مع اخوها اخر العنقود
و كانت اختها لابسة شورت و بدي بس مال سباحة
طبعا هذا الشي عادي بالنسبة لهم
و قفت اختها عن الصراخ لمن جت رغد و قعدت تناظرها بأحتقار
*ريما* اخت رغد عمرها 18 سنة فيها جمال غير طبيعي
عيونها خضرة واسعة رموشها كثيفة و طويلة
خشمها سلة سيف شفايفها توت حمرة كانها مسوية روج
شعرها سايح مرة مرة ناعم بني مخصل بالاشقر يوصل لنص ظهرها
بيضة حتى من بياضها خدودها دوم حمرة طبيعي
طويلة جسمها جذاب و مرة حلو و مع ذلك تمارس الجيم
بس للاسف فيها جشاعة و حقد و مغرورة مرة
بسبب فلوس ابوها الي حاليا لامها**
*ثامر*اخو ريما و رغد
عمره 4 سنين جماله قريب لريما
بس صفاته كلها نفس رغد**
ريما بشمأزاز:نعم ست رغد شتبين؟؟..
رغد بأبتسامة كبرياء:حرام اتجول في البيت ولا البيت
مو لي؟؟......
ريما طنشتها و رجعت تسبح مع ثامر
تنهدت رغد و طلعت من الحديقة للقصر
**هم عندهم قصر و حديقة و مزرعة فبيتهم مقسم لثلاث اجزاء الجزء الاول القصر فيه خمس طوابق
الطابق الاول المطبخ الكبير مرة و صالة ضخمة و حمامين و غرفة للخدم و غرفة ثانية للطباخين
الطابق الثاني غرفتين للسهرات و طبعا كبااااار و صالة كبيرة و حمام و غرفة نوم احتياطية تحسبا لو
احد حس بالنوم و غرفة السينما فيها تلفزيون كبييييييييير مرة و جلسات حلوة كانك في سينما
الطابق الثالث غرفة كبيرة مرة عبارة عن صالتين الصالة الاولى سرير نوم امهم لانها ما تقدر تركب
كثير الدرج صح عندهم 2 لفت "اصنصير" بس هي تدوخ منه و باقي اغراض البد روم و الصالة الثانية حمام و تلفزيون و جلسة كله في غرفة امهم
الطابق الرابع غرفة رغد لانها ما تحب فوق مرة و غرفتها مرة كبيرة و حلوة و غرفة ثامر الي كانها حديقة
اطفال من كثير الالعاب الي فيها و طبعا حمامات حمامين و صالة و تلفزيون مقاس هيووج
الطابق الخامس نصه غرفة نوم ريما لانها تحب الموضة و الصيحات و فعندها 6 دولايب لكل شي و صالة خاصة فيها
فيها التلفزيون و صالة ثانية اذا كانت تريد تعزم صاحباتها
القسم الثاني الحديقة و هي للعب و فيها مسبحين و احد لثامر و ثاني لرغد و ريما و العاب و جلسات
القسم الثالث هو المزرعة و هو عبارة عن زراعة خضار و فواكه و نص ثاني للجلسات و العاب و في
جاكوزي و مصنع للتدليك و العناية بالبشرة.....الخ دايما امهم و ريما يروحون هناك او كل يوم**
دخلت رغد القصر و هي تدور على امها
صرخت:ماااااااااااااااااااماااااااااااااااااااااااا ااا......مااااااااااااااااماااااااااااا
امها كانت نازلة من الطابق الثالث طبعا بالدرج:خيييير نعم ليه كل هالصراخ
رغد بابتسامة:ماامي يعني تعرفين انه القصر مشاء الله كبير
فلازم اصارخ عشان تسمعيني
ام رغد:زين زين شتبين؟؟؟؟
Mamy you now that I love to go shopping a…..رغد بدلع:
قاطعتها امها:اعرف تبين فلوس
رغد ابتسمت و هزت راسها
ام رغد:حشى من قبل اسبوع عطيتك 15 الف و خلصتيهم
رغد:يوووه مامي انت تعرفين اني احب اشتري
ام رغد:اف زين روحي شيلي من الخزانة 10 الف
رغد راحت و باست راس امها:ثانكس يا احلى ام بالدنيا
و طلعت عشان تاخذ الفلوس
&&&&&&&&&&&&&&&&&
زمجرة الريح
&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد ما خلصت من السباحة دخلت الملحق الي في الحديقة يبدلون فيه لو خلصوا
دخلت هناك هي و ثامر و راحت عند الغرفة المخصصة لها لان
بعض من ثيابها هناك و ثامر لغرفته
اول شي تحممت بالكامل و طلعت و لبست شورت فوشي و تي شيرت اصفر عليه
وردة فوشية و نعال الي نفس الباليه صفرا و خلت شعرها الحريري
مفتوح و ماخذ راحته على ظهرها
طلعت من غرفتها و راحت تشوف اذا ثامر خلص بس ما لقته في غرفته
ريما"اكيد خلص و طلع"
طلعت من الملحق
و راحت للقصر
&&&&&&&&&&&&
زمجرة الريح
&&&&&&&&&&&&&
في مكان بعيد عن هولندا
في امريكا.....كلفورنيا
منسدحة على السرير و بيدها سيجارة حشيش من سهرة امس
و حاسة انها بتستفرغ من الخمر الي شربته من السهرة
صاحبتها هيبة نصحتها ما تكثر منه بس ما سمعتها
*مرام*او رامي بسبب انها بوية شعرها بوي بني و كلها ريما
لانها توأمها طبعا استغربتو بس لمن ام رغد و لدت ريما و مرام
رجال مجهول خطف مرام لاسباب مجهولة لانهم كانوا في لندن بلاد الجرايم
و انتقلوا لهولندا و ما كانوا يعرفون بمرام عشان المستشفى
خافت لو عررف ابو رغد المليالدير بيهدم كل المستشفى في ثانية
فكتبوا بس المولودة ريما و محد عارف من اهل ريما حتى مرام على بالها لقيطة
لان الرجال المجهول قالها كذا و رباها على اشياء وصخة و مات بعد ما سار عمر مرام 16
رغم جمال مرام 18 سنة الي انها غطته بشكل البوية**
سمعت طق على الباب بشكل عنيف
مرام بصوت خشن و عالي:من يالحيواااااااااااااان
ظل الطارق يطق بس بشكل اعنف
مرام خبت الحشيش تحت الوسادة و راحت تفتح الباب و هي تسب و تلعن في الي يدق
فتحت الباب و كشرت لمن شافت علي
علي و هو يناظرها من فوق لتحت بخبث
كانت لابسة بنطلون اسود واسع و قميص عنابي و سيع و قفازات من دون اصابع
و ما تفصخها ابد حتى سارت كانها جزء من جسمها و شعرها الحرير البوي المغطي حواجبها
شكلها مرررررررررررررررررررررررررررررة كووول لو كانت جد ولد لكانوا البنات منهبلين عليها
مرام ببرود:خلصت...؟؟!
علي بخبث:لا لسى ما شبعت
مرام ناظرته باحتقار:هه..اوكي لمن تشبع تعال يا ********
و قفلت الباب في وجهه
علي مسك اعصابة و قال بخبث:الجيات اكثر يا مرام
و راح
خلوني اقولكم عن *علي* شاب طايش و عايش حياته على السهر و الشرب و البنات
عمره 20 سنة يصير ابن الرجال الي خطف مرام و هو كاره مرام كره غير طبيعي
بسبب انها على قولته متطفلة في حياته و سبب اكبر بعدين بنعرفه
و يحاول يصيعها اكثر من ماهي صايعة يعني يخليها تدمن على المخدرات لين ما تموت**
اما مرام رجعت و اسدحت على السرير و كملت حشيشها
&&&&&&&&&&&&
زمجرة الريح
&&&&&&&&&&&&
في قارة ثانية قارة آسيا
في السعودية.....الرياض
في حارة فقيرة جدا و اليبوت متلاسقة ببعضها
كانت فرح جالسة على الفراش و ما فيها نوم ابد
و تبتسم بسخرية في نفسها سموها فرح هه من وين اصلا شافت الفرح مفروض
يسمونها حزن....مأساة.....تعاسة...الا فرح
*فرح*بنت جميلة جدا بس جمالها ما عطاها شي عايشة عيشة ما ينحسد عليها
عمرها 19 في عمر الزهور بس للاسف شبابها حزن×حزن
عايشة مع امها و ابوها الي دوم في خلاف و اخوها فراس 7 سنين و اختها الكبيرة نجلاء 21**
فرح تأففت و هي تسمع امها و ابوها يتهاوشون
ام نجلاء:انت شلون تتكلم يعني نبيع بناتنا عشان فلوس لا ثم لا
ابو نجلاء بعصبية:انا ما قلت نبيعهم يا مرة...قلت نزوجهم لولاد الحلال و البركة انهم بعد اغنياء
ام نجلاء:بس يمكن يرفوضون
ابو نجلاء طلعت عيونه:على كيفهم هي الشغلة يرفضون ولا يوافقون يحمدون ربهم جو لهم
عرسان على طبق من ذهب ولا من يريد بنات فقيرات مو متعلمات
كل كلمة تحسها مثل الطعنه معقوله يا بوي معقولة؟؟؟!!

اتمنى ان تنال اعجابكم و هذا بس الجزء الأول
باااااااااااااااااااااي


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


الجــ الثاني ــزء
آآآآآه يا بوي اذا انت ابونا تقول عنا كذا كيف غيرك
حست عيونها بتطلع من شدة ابوها على شعرها
و صرخت:بااااابا شفيك بابا انا فرح
ابوها لا زال شاد على شعرها و امها تصرخ تحاول تبعده
ابو نجلاء بغضب:بتتزوجين يعني تتزوجين
فرح تصيح:يا بابا الرجال سمعته مش زينه عمايله سودة الله يخليك يا بابا
و ظلت تحاول تفلت منه و امها تصرخ
&&&&&&&&&&&&&&&
زمجرة الريح
&&&&&&&&&&&&&&&
فزت لمى من لمست ابتهال و بدت تهدا جسمها الي بدا يرجف
ابتهال بندم:اوووه!!....سوري
و تذكرت الحادث المؤلم الي حصل لأختها و حولها من شمس مشرقة لوردة ذآآآبلة!!.
لمى بأبتسامة حزينة:لا عادي....شو كنتي تريدين؟؟!
ابتهال:......يقولون يلا عشى
لمى:اوكي الحين نازلة
بعد ما راحت ابتهال تذكرت لمى الحادث و صوت رامي و هو يقول "سامحيني!!"
نزلت منها دمعة حارة مسحتها بطرف كفها و هي تقول في نفسها
"حيرتني يا رامي على شو اسامحك؟؟!"
و نزلت تتعشى
*لمى*22 سنه بنت ذات وجه ملاكي يحمل علامات البرأة و الطفولة
قبل 2 سنه انخطبت من صديق اخوها رامي بس سار حادث سيارة له ولها قفدوه فيه
ام هي بعض الكسور و الرضوض بس تشافت لكن سارت تعاني من رجفة لمن احد يلمسها من الصدمة النفسية
و الفراغ العاطفي و هي حيرانة من اخر كلمه قاله لها رامي قبل ما يموت و هي "سامحيني"**
*ابتهال*23 اخت لمى جمالها ناعم عازبه صح ان 2 خطبوها لكن هي ترفضهم لسبب محد يعرفه
بس انتو بتعرفونه بعدين**
لمى و ابتهال:السلام عليكم
الكل:و عليكم السلام
جلسوا ابتهال و لمى على الكراسي
ام سعيد"ام ابتهال ولمى":حي الله بناتي يلا كلوا..
ابتسموا ابتهال و لمى لامهم و كلوا
بعد العشا الأهل راحوا للقعدة يسولفون
ام بندر خاله لمى و ابتهال:إيييييييه صح..الا يا لمى في احد تقدم لك بعد المرحوم؟؟.
عم الهدوء المكان و جسم لمى بدأ يرتجف و دمعتها فيي طرف رمشها تعلن هطولها..
~**^_^**~يســــألو99ـنـــي عنــ!!!ــك شــ؟؟؟؟ـ,و ارــــــد لهــ؟؟!ـــم**&*ـ
1لـــــــــ9د 9ــدي انـــي$$,,...اطنــــــ ش ــــهم
بــــ!!,, ـــٍس إـــــــذا جـــ ر ـــحي انفـــ..,,ــتح مــ!!ـا يــ ق ــفل,,.ـــــ^
&&&&&&&&&&&&
زمجرة الريح
&&&&&&&&&&&
ايــــطاليـــــــــا...رومـــــــا
محاوط ذراعيه على خصرها و هي بالمثل بس على رقبته و ساحرتها عيونه الزرقة
قال برومنسية مصطنعة:احـــــــــبك
في هالدقيقة لو تركها كانت بطير من الفرح
قالت بسرعة:و انا بعد احبك و اموت فيك
و بعدها ودعها بزعل و حزن مصطنعين لفراقها
راح يتمشى و عيون الكل عليه
اكيد مدامه وسييييييييييييييييييييييييييييييييييييم بشكل غير طبيعي
عيونه زرقة سااااااااحرة على بياضه المغري و خشمه الروعة و شفايفه التوتية
جماله اجنبي على خليجي لان ابوه متزوج امه البريطانيه و فوق هذا ولد وزير...
*امجد*20 سنه وسامته تخلي البنات عبدات عنده هذا غير انه ولد وزير معروف
و هو مستغل كل هالأشياء لصالحه و مغرووور خداع و ما في اي رحمة امه ماتت و ابوه راميه في ايطاليا
و هو في سويسرا النمسة بالتحديد لأشغال و هو دوم من بلدة لبلدة لشغله
و امجد خلاص تعود و هو اصلا كاره ابوه لانه ما اعطاه الحنان و الحب بس علمه على الطمع و الحقد**
جاله واحد من بديقارده"حراسه"اسمه ناصر:طال عمرك وصلت اوراق سفرك الجاي
و بيكون بعد يومين..
امجد بملل:لوين؟؟
ناصر:لأمريكا طال عمرك
امجد طلع سيجارة و ولعها:اوكي و احجز على طيارتي الخاصة
ناصر:حاضر طال عمرك
امجد بعصبية:تراك ازعجتني طال عمرك و طال عمرك اقول اقلب وجهك
ناصر خاف:حاضر..و راح بسرعة
امجد و هو ينفث السيجارة:ناس تسد النفس
و ركب اللموزين على قصره..


__________________________________________________ __________

انا عارفة انه هذا القسم ما يسمح للردود فمن حاب روايتي زمجرة الريح و يريد يرد عليها هذا إيميلي
n.a.h.m-_-333@liv.com


__________________________________________________ __________

الجـــ الثالث ــزء
هولنــــدا..
بأنفعال و صراخ:كيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييف؟؟؟؟؟؟!!!
ام رغد:ريما هدي انا بتفهام مع الكلب
(((سامر كان شريك ابو رغد في الشغل بعد ما سار ابو رغد ملياردير نسى او ما رضى يعطي
سامر حقه من الشغل و الحين سامر راح لهم عشان يطالب بحقه من الفلوس)))
سامر خاف بس ما بين:ايه..ابوكم كان المفروض يعطيني حقي
رغد بشمأزاز:و كم حقك؟؟
سامر يرمي القنبلة:.....نص الأموال
ريما و ام رغد و رغد بصراخ:اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش ؟؟!
ريما انجنت:لااااااااا,,لاااااا..مستحيل..كيف يعني نصها؟!
سامر بخوف:اييه حتى اصلا المفروض تعطوني زيادة لأني اشتغلت اكثر من ابوكم
ريما صرخت:برااااااااااااااااااااااااااااااا..اطلع برااااااااا..يا*********
سامر و هو طالع:ما بتهربون مني..
و اختفى صوته لأنه طلع
ام رغد تحاول تهدي ريما المنفعلة و رغد راحت تشوف ثامر
ام رغد:خلاص يا حبيبتي هذا كلب من الشارع جاي يخرف علينا عشان نعطيه فلوس
ريما عقدت حواجبها الي اصلا ما تبين من قصتها تماااااااما زي مرام:بس كان معاه اوراق تثبت صحة كلامه
ام رغد بتوتر:الله ياخذه,من وين طلع لنا؟؟
ريما بعصبية:هذا الحشرة لازم نتخلص منه بأي طريقة
ام رغد:بس كيف؟؟
ريما ابتسمت بخبث:خليه علي
&&&&&&&&&&&
زمجرة الريح
&&&&&&&&&&&
كلفــــــورنيا
دخلت الشقة و ابتسمت بخبث لمن شافتها عالسرير
راحت لها و قالت:رامي!!
مرام التفتت لهيبة:خير
هيبة لخبث:في بارتي كبير لـ....
قاطعتها مرام بطفش:ماني رايحة
هيبة بأصرار:لاااااا لازم تروحين,هذي مو اي بارتي
هذي بارتي لواحد مليونير..تفهمين؟؟
مرام بلامبالاة:قلت مابي اروح يعني مابي اروووووح
هيبة بأصرار اكبر:لا انتي بتروحبن و انتي تقولين سبحان الله!
"و بخبث"ترى هناك سيبرااااايز لك
مرام بأستغراب:من مين يا حسرة؟؟
هيبة:اممممم..تعالي و انتي بتعرفين
مرام بعد تفكير:اوكي
هيبة ابتسامتها الخبيثة وصلت لأذنها
&&&&&&&&&&&
زمجرة الريح
&&&&&&&&&&&
السعــــــودية
صراخها واصل لأخر الحارة
فرح:ما ابيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه زوجوني لأبليس و لا تزوجوني له
الله يخليكم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ام نجلاء و هي تبكي:خلاص يا بنتي هذا مكتوب..شوفي اختك نجلاء ساكتة
و راضية بالي يسير
التفت فرح لأختها نجلاء الهاآآآآآآآآآآدية
نجلاء ابتسمت لأختها"هه يا فرح لو تدرين اني ساكته عشان
اكبت البركان الي فيني لأني لو فجرته كان قامت القيامة"
&&&&&&&&&&&&
زمجرة الريح
&&&&&&&&&&&&
اخفت حزنها بأبتسامة حزينة و قالت بحزن:لأ
ام سعيد حست ببنتها و راحت تطبطب على كتفها
لمى التفتت لأمها بأبتسامة
الكل سكت احتراما لشعورها
و ام بندر ندمت على الي قالتها
ام بندر بندم:اسفة يا بنتي
لمى بأبتسامة:لا عادي
ابتهال تحاول تلطف الجو:يلا عاد قلبتوها نكد يالعجاوز
الكل:ههههههههههه
ام بندر:نحن عجاوز يا مال الوجع
ابتهال ببرأة:زين قلت شي غلط؟؟
ام بندر:هااااااااااااااااااااااااااااااااااه
الكل ضحك
حتى لمى الي حاولت تنسى جرحها الي انفتح!!
&&&&&&&&&&&
زمجرة الريح
&&&&&&&&&&&
وصل لقصره و نزل
من اليموزين
دخل للقصر و طلع بوجهه واحد غريب
الرجال:لو سمحت تعال معانا للشرطة!!!
"يا ترى مين هذا الرجال..و شو تبي الشرطة من امجد؟؟
و ريما شبتسوي مع سامر؟؟
مرام و البارتي و السبرايز المفاجىء؟؟
و لمى هل بتنسى جرحها او لأ؟؟
ان شاء الله كل هذا في الجزء الرابع و مايليه..


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________