عنوان الموضوع : خادمة في فراش الزوجيه -لحياة سعيدة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

خادمة في فراش الزوجيه






معاينة
خادمة في فراش الزوجيه

--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلين اخواتي منورين سأبدأبالقصه تروي لنل صاحبت القصه قصتها وتقول:حدث ذلك عندما كنت مريضة بعد النفاس وكنت طريحة الفراش بسبب الولاده ولم اكن اقدلر على الاهتمام بالمولود ولذلك تطلبت الحاجة لجلب من يرعاني انا والمولود في وقت نفاسي وجلب لي زوجي خادمه تراعيني فقط في فترة النفاس وكانت تلبي لي متطلباتي وكان لدينا في عائلتنا عادات وتقاليد فقد كانت المراءة النفاس يكون لها غرفة خاصة لاتخرج منها وفيها كل متطلباتا وكان لايسمح لزوجها ان يدخل اليها في تلك الغرفة فقط يتطمن عليها من الباب ولا يسمح له بالنوم معها ابدا لخوفهم ان يقعوا في الحرام(والله حالة تخلف) وفي يوم من الايام تقول:استيقضت من النوم اريد الحمام(اكرمكم الله) فخرجت ذاهبه اليه وكان ذلك في منتصف الليل وكانت حركتي بطيئة وخفيفة بسبب الالام واذا بي اسمع صوت باب غرفه زوجي يغلق فأخرجت رأسي لارى واذابي ارى شغالتي خارجة من غرفة زوجي في ثيلبها الداخليه وفي كامل اناقتها لدرجة انني كنت لم اعرفها واذا بها تتجه الى غرفتها وخرجت وذهبت الى غرفه زوجي وفتحت الباب ورائحة العطر تكتم انفاسي(متعطر لشغاله الاخ) ونظرت اليه واذا به بدون ملابسه الداخليه وعندما رائني تغطى بالحاف وقال: اش تبين رديت عليه ببرود :كنت ابي اشياء من دولابي ......انت كان عندك احد بالغرفة ؟ فقال :لا بس اطلعي وقفلي الباب لاني ابغى انام(صدق شين وقوي عين) وتقول ومن وقتها انا دمعتي ما فارقتني ولا تكلمت لاني لو طلبت الطلاق عندي عيالي ولا ابي اتركهم وصبرت حتى خلصت الاربعين وطردت الخادمه واحس اني اكرهه بسبب خيانته ولااحبه بس صابره علشان عيالي وانتهت القصه والله يابنات اني كتبت القصه وخلصتها وجيت ابغى اصغر الصفحه والا اقفلها والا اعيد الموضوع مره ثانيه حسيت اني بأبكي من القهر بس فداكم والله.......وشكرآ
__________________


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


والله ماحد عارف من فين تجيه الخيانه والشغالات صاارو يخوفو مرة
والوحدة صعب تعيش من غيرهم
( الله يعطينا خيرهم ويكفينا شرهم )


__________________________________________________ __________

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم آلحلوين
والله ماحد عارف من فين تجيه الخيانه والشغالات صاارو يخوفو مرة
والوحدة صعب تعيش من غيرهم
( الله يعطينا خيرهم ويكفينا شرهم )

مشكوررررره ياقلبي ومرورك نور صفحتي والله انك صادقه بس الله يعينا


__________________________________________________ __________

والله انك صادقه اختي........الله يكفينا شرهم هالخدم بس


__________________________________________________ __________

الهم يافارج الهم فرج كربه صاحبه القصه وجميع المكروبين من المسلمين واخلف عليها بهدايه زوجها واجعله قره عين لها واجعلها قره عين له ولايرى احد من النساء غيرها ولاتطيب له من النساء غيرها وحرم عليه الحرام وفعله كما حرمت ابليس من الجنه الهم اجعل صبرها فرجا لها واجعل خوفها على ابنائها بر منهم لها وخذ حقها من الخادمه في الدنيا والاخره واكفيها واكفينا شرهم ياارحم الراحمين اللهم هذا الدعاء ومنك الاجابه الهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين وكل من تقرا ردي تقول آآآآآآآآآآآآآمين ولها مثلها


__________________________________________________ __________

الخيانة بقلوب الرجال كلهم اذ ماخانك مع الشغالة خانك مع بنات الحرام