عنوان الموضوع : عندي مشكله مع زوجي وياريت تعطوني الحل -مجابة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
عندي مشكله مع زوجي وياريت تعطوني الحل
صحيح انه الموضوع منقول من قسم افتح قلبك لكن حبيت اخذ اراء كثيره عسى ان اجد حل
السلام عليكم ورحمتة الله وبركاته
ابغى االحل اقص عليكم قصتي والرجو ان تاخذوها بعين الاعتبار وتعطوني الحل وتشوفو مين الغلطان واذا انا الغلطانه ابغى السبب
والحل:::::::
هذه هي قصتي::
امس ذهبت الى اهلي عشان اعيد عليهم اهلي ساكنين في مدينه وانا في مدينه تبعد عن بعضها بحوالي ساعه او اقل.
طيب وصلني زوجي لحد البيت وهو ذهب طلعت البيت دقيت الباب محد رد على تراها امي ذهبت عند ناس تعزيهم وامي عارفه اني انا جايه بس قالت ماتتاخر بسرعه وترجع على بال انا اجي اتصلت امي على بالجوال ما رديت لاني كنت قبلها في العزا بس نسيت الشنطه بالسياره وما شفت اتصالها
طيب المهم زي ماقلت دقيت الباب محد رد على جلست عند الباب انتظر
مسكت الجوال ابغى اتصل عليهم ماعندي رصيد ولا حتى رسايل اتصل بي.
ونسي زوجي مايعطيني فلوس طيب كيف اشحن يارب كنت امس في ازمه مايعلم فيها الا الله المهم بعد جهد وخرجت كل الا في الشنطه ادور على فلوس تاركتها في الشنطه من اول الحمد لله لقيت عشره ريال ورحت البقاله واشتريت بطاقة شحن اتصلت على امي وقالتلي انا مو مطوله خلا ص دحين جايه وبيت العزا بعيد عن بيت اهلي والمكان الا انا واقفه فيه مافي شبكه او ضعيفه يعني الا بااكلمه مو سامعني اتصلت على جوزي قلتله تاني مره لمن توديني بيت اهلي لاتنسى تعطيني فلوس وكنت مره مره متوتره ومعصبه جدا المهم وانا باكلمه مو سامعني وكل شويه يقول ايش ايش وانا معصبه رخيت السماعه ومن فضل الله عليه اختي ساكنه قريب من بيت اهلي اتصلت عليها انت موجوده في البيت وحكيتلها الحكايه بكل ترحيب رحبة في الله يعطيها الف عافيه
وبيتها يعني اقدر اروحلها مشي برجلي وطبعا معايا اطفالي عندي ثلاثه الله يخليهم ليه وتعبت مره والله العظيم الى ان وصلتلها طيب وانا ماشيه في الشارع حطيت جوالي ع الصامت عشان عارفه جوزي حيتصل علي عشان الشارع ملئ بالرجال واستحي اني امشي في الشارع والجوال يرن ولمن وصلت بيت اختي نسيت الجوال انه ع الصامت ولمن افتكرته لقيت 16 اتصال من زوجي ورسايل كلها تهزئ ومن ضمنها والا اكثر مازعلتني ((انا مو حيوان تسكي السماعه في وجهي )
(لاتفكري تتصلي على ولا انا جاي اخذك خليك عند اهلك الين يعلموك الادب وبعدين كلميني) وشغال يرسلي رسايل من دا النوع وانقهرت وعصبت بازياده قمت من كثر قهري من الرسايل رسلتله (افهم ايش الا صار وبعدين اتفلسف واذا هذا رايك في خلاص لاتجي) ووصلت امي البيت وعرفت اني عند اختي واتصلت على اختي وقالت انها وصلت البيت
ورحنا كلنا عند امي وانا مقهوره نكد علي في العيد حسبي الله ونعم الوكيل وجالسه معاهم هم يضحكو ويتكلمو وانا افكر في المشكله وان ضحكت والا اتكلمت ارجع افكر في المشكله الا صارت ولا حا الاقيها
المهم خلصنا وبعض من اخواتي راحو على بيتهم المهم رسل لي رساله لبسي البزوره انا باقي لي خمس دقايق واوصل لكم سويت نفسي ماشفت الرساله وقفلت الجوال قام طلع دق الباب ردت عليه امي وقالها خليهم ينزلو ونزل بسرعه يستنى في السياره نزلنا ومشينا وهو ساكت ومسوي نفسه زعلان وما يتكلم ولا شى قمت اتكلمت انا وقلتله ايش الرسايل هذه الا راسلها اصلا مااعطاني مجال اكمل كلامي وبصوت عالي هب في وقالي سكي فمك وقام يتلفظ بكلام بذئ اول مره يتلفظ فيه معايا ماقدرت بصراحه انا اسكت انفجرت وصرت اردله كلمه بكلمه ووصلنا البيت ونزلت ومانتكلم مع بعض والا الان مانتكلم مع بعض اعوذ بالله ماكأنه عيد بل هو نكد وطفش ابغى رايكم في الموضوع ابغى اعرف مين الغلطان فينا وسبب الغلط ويجزاها الله خير الا تحل لي المشكله
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
بسم الله الرحمن تارحيم
عزيزتي اجواد اولا كل سنه و انتي طيبه و ينعاد عليكي ان شاء الله اما موضوعك فانا اعرف ان هناك بعض الاحداث تتسلسل لتصنع مشكله ليس لاحدكما بها ذنب و اعرف ايضا مدي الاستيا الذي شعرتي به و انت تنطظر بابنائك الثلاثه و لكن يجب ان الفت نظرك انه لليس ذنب زوجك وانا ولا تستئي مني اغلطك في ثلاث اشياء اولا اتصالك بزوجك و تعصيبك لعدم تركه نقود ولماذا لم تطلبي انتي منه نقود و انتي تعرفي انك ليس معك نقود و ثانيا تعصيبك ايضا لعدم قدرته سماعك و اغلقتي الهاتف بوجهه ماذا كنت فعلتي اذ اغلق هو الهاتف بوجهك وثالثا ارسالك رساله تهذئي به بكلمة تتفلسف و مع ذالك جاء الخذك و انت تدللتي و لم يرحل يل صعد و اخذكم و بعد ذالك لم تسكتي بل بداتي انت بالحديث و لم تنتظري عودتكم للمنزل انا ممكن ان اغلط زوجك للكلام البذيء و لكن لا تغفلي باقي الاحداث التي ادت الي ذالك فانتي في نظره ظااتي تصبي عليه من اول مكالمه و اغلقتي في وجهه و هذئتي به و انا اري ان تذهبي لتحثيه بهدوء وتفهميه ما حدث ليتوضح كل شء و تعتذري عن العصبيه و اعتذر عن الاطاله متعكم الله بالسعاده
__________________________________________________ __________
بصراحه ردك اثلج صدري وجزاك الله خير
__________________________________________________ __________
اهلين اجواد
كل عام وانتي بخير
عزيزتي نبدا من الاول >>>على فكرة حصلي موقف مشابهه كثير لموقفك >>اضحك لما اتذكره
المفروض طالما انتي عارفه ان الماما مش موجوده كنتي تاكدي قبل ماتنزلي من السياره باتصال من جوال زوجك اوكي مش موجوده زوجك يخليكي عند بيت اختك؟؟؟طيب نزلتي ماما مش موجوده وفلوس منتهيه
كانت ردة فعلك كلها على زوجك المسكين >>>هل هو بخيل؟؟؟لهذا لم يعطيكي الفلوس؟؟لااعتقد بس ممكن يكون نسي او انتي نسيتي تاخذي الفلوس منه
اللي حصلك حطيتي الخطاء كله على زوجك حملتيه اياه خلي في بالك ابن حلال خلاكي تزوري اهلك من كلامك حاسه انك من مكه او من جده؟؟؟انا مكاويه والله ابن حلال قطع مشوار علشان تعيدي عند اهلك >>>هذا جزاءه
اذن توترك كله انصب على زوجك وانتي لاقيتي حل لمشكلتك وما طمنتيه عليكي بصراحه له الحق يزعل بس؟؟ماله حق انه يتكلم بذئ وانتي ماقصرتي بعد كلمه بكلمه
المهم حصل خير يحتاج لك اعتذار رومنسي
__________________________________________________ __________
ياحبيبت جوزك ملهوش ذنب انتى اتسرعتى كان المفروض ولدك اعطت لك تليفون انها مش موجوده اكيد كان فضل معاكى لما وصلت وانتهى الموضوع لكن انتى حطيتى همك فى جوزك معلش استحمليه وحلى مشكلتك بهدوء اعانك الله ووفقك وهدا بالك
__________________________________________________ __________
اشرحي لزوجك إلي صار في رساله واسليها له
كلمي وحده من خواته تحسين اها قريبه لك أكثر منت غيرها وهي تفهمه على الموضوع أو أي قريبه له
والله يعينك على ما جاك وعلكي بصير
خلي اك أو بوكي يفهمه على ألي صار وبكذا تكوني سويت إلي علكي
ويا أختي الحلول كثيره بس فكري بأقلها ضرر لكي