عنوان الموضوع : قصة ولادتي مثل ماوعدتكم
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
قصة ولادتي مثل ماوعدتكم
مرحبا انا كان الدكتور معطيني موعد على 38اسبوع راح يولدني اني عندي سكر رحت موعدي بالاسبوع 37 يوم الاحد قالي الدكتور راح ندخلك يوم الاربعاء ونعطيك طلق صناعي ودخلت يوم الاربعاء رحت العيادات كالعاده وسويت تحاليل بول الله يكرمكم وقاسولي الوزن والضغط وسولي تحاليل دم وسولي دخول ورحت طبعا عالغره وكانت تجيب الهم طبعا بعد الواسطه غيرولي الغرفه وحطوني بغرفة vipوكانت امي معي وجو كشفولي وقالولي الرحم مفتوح 1سم بس ماعندك ولاده واعطتني الدكتوره تحميله الساعه 2الظهر طبعا قالت لي اذا مانفعت راح نعطيك بعد 6ساعات التحمله الثانيه وحطولي التخطيط وكان مافي طلق وكل شوي تجيني الممرضه تسالني حاسه بالم اقولها لا وجات الساعه7 وناديت الممرضه عشان تنادي الدكتوره عشان تعطيني التحميله الثانيه قالتلي احنا بالليل مانعطي طلق والله عصبت قلت لها ليش طيب الحين اقعد لبكره الصباح استنى التحميله الثانيه قالولي هذا نظام المستشفى وجلست انا وامي وقلت خليني اصلي العشا وادعي وسبحان الله صليت ودعيت الايبدا معي الم زي الم الدوره وصار يقوى جت كشفت لي الممرضه عشان تشوف التوسع الساعه 11وقالتلي 1ونص انا انجنيت احس بموت من الوجع وبس فتح نص ساعه وزاد الالم الساعه 12 نادتهم الممرضه جت قالت 2سم وقالت ماتروحي غرفة الولاده لازم يكون الرحم مفتوح 3سم وزاد الالم وقلتلها وديني قالت لا وقالت لازم تمشي لان عنق لرح مايل ولازم يكون عاتحت عشان تولدي لازم تمشي وقمت امشي بالاسياب المستشفى وزاد الالم مره ماصرت استحملو وناديته وهم عصبو قالولي طيب بنوديك الحين وودوني غرفة الولاده وكانت القابله مره ثقيلة دم معي لدرجة انو لما كان يجيني الطلق وهي حاطه التخطيط طبيعي انك تتحركي هي كانت تهاوش وتقولي لاتتحركي وقلت لامي اعطيها فلوس عشان تتادب معنا شوي واعطتها امي الا شوي الا جابتلي الماسك حق النيتروجين التخدير وحطتلي ابرة تخدير كانت الساعه 3 بالليل قالتلي اكشف عليك الساعه 5 اشوف الرحم كم مفتوحوقالتلي اشلحي الحلقات الي باذنك لانك احتمال عمليه لله يلعنها وقفت قلبي طبعا الساعه 5 جت الدكتوره وطلعت اعرفها وكشفتلي قالت مفتوح 4سم راح تولدي طبيعي وطلبت من القابله لعود عشان تفجر موية الراس طبعا القابله كانت مو مجهزه حاجه وظلت الدكتوره تهاوشها وراحت تجيب من بره الاغراض وبعد مافجرتلي مويه الراس زاد الطلق معي قلتلها اعطيني طلق صناعي قالتلي ماتحتاجي خلاص عندك طلق طبيعي الاراحت القابله تجيب الاغراض حقت الولاده الا والراس بدا يطلع وانا اصرخ والقابله تقولي لاتصرخي تخوفي الحريم الي جنبك وانا اقولها طلع وهي تقولي لسا مافي ولاده عاد وهي تجهز الاغراض طلع الراس وجت ركض وطلع البيبي كامل بدون ماشقتلي ولاشي طبعا لما سمعتو يبكي حسيت كل الالم راح وبعدها خيطتلي طبعا الخياط حقهاز ي الزفت الي اليوم وانا اعاني منو بس اهم شي اني شفت مشعل حياتي يارب يخليه لي ولايحرمني منو يارب ويرزق كل وحده محرومه من هاذي اللحظه يارب 0000000000000000000
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
الف الف الف مبروك حبيبتي
والحمدلله على السلامة
والله يخليلك ابنك ويحفظه ويجعلو من مواليد السعادة
تهاني المحملة بعبق الزهور لكي عزيزتي
__________________________________________________ __________
الف مبورك حبيبتي وربي يخليه ليكم يكبر وتشوفيه عريس
ويارب يرزق كل محرومه
__________________________________________________ __________
ألف الحمدلله على السلامة أختي
أغلب الولادات فيها صعوبة
بس الخدمة في المستشفى اللي ولدتي فيه مش بزيادة
__________________________________________________ __________
الف مبروووووك
والحمد لله على السلامه
الله يخلي لك ابنك ويرزقكي بره....
__________________________________________________ __________
الف الف مبروك الله يخليه لك وويحميه من العين الحمدلله ع سلامتك ماشالله لا قوة الابلله