عنوان الموضوع : مشكله كبيره و ورطه
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
مشكله كبيره و ورطه
[centerلقد تمنيت ان يحذف الموضوع من وراءكم..هذا يكفي..كلها مجرد قصه قرأتها و نقلتها لكم..و العياذ بالله كيف تكون صديقتي هكذا؟؟..اعوذ بالله منكم ايها الجهله..هذا يكفي..اعجبني ان انقل لكم موضوع عن هذه المشكله التي استفحلت في المجتمع و هكذا كان ردكم بسبب خطأبسيط مني و هو اتي لو اذكر انها قصه منقول..بربي انكم جعلتوني اكره المنتدى..انا بنت بالثانويه..طبعا مجرسه خاصه بأعتقاد من امي انها مدرسه جيده و هي بالفعل افضل مدرسه في المدينه..لكن اخلاق الفتيات ليست كذلك..المهم..انا لي السنه الثانيه في هذه المدرسه..و في هذه السنه انتقلت لنا فتاة من مدرسه اخرى..و كانت علاقتي بها في بداية السنه سطحيه جدا..كنت بالكاد اعرف اسمها!!..و مع الايام اصبحت اسير معها فعرفتني عل نفسها و اخذت رقم موبايلي..و كنا عندما نتكلم في الهاتف يكون حديثنا عن الدراسه فقط لا غير..بدأت بالتعرف عليها اكثر و اهلها..و هي ايضا..فأعجبت بها..مع انني المعروف عني لا اصادق احدا بسرعه..مرت الايام الى ان اتت نصف السنه..و قبلها اعترفت لي بأنها تحبني فلم اعر للأمر تلك الاهميه..و لكني اكتشفت بعدها اني عشقتها ايضا كثيرا..و اعترفت لها بذلم في اليوم السابع من الامتحانات..فما كان منها الا ان تفرح بسماع هذا الخبر حيث قالت لي بأنها لاطالما انتظرت اليوم الذي اخبرها بذلك..اشتدت العلاقه اكثر..كلما ودعتها يجب ان نحضن بعضنا..الى ان اتت العطله و كنت اكلمها في برنامج الواتس اب..حيث اعترفت لي عما كانت تفعله مع صديقتها القديمه..فقالت و بظغط مني..بأنهما كانتا تقبلان بعضهما في الفم كلما ذهبت احداهما لبيت الاخرى..اشتعلت فيني الغيره..و طلبت منها تفسيرا لماذا هذه القبله فقالت لأننا وعدنا بعضنا على ذلك وعد شرف..و قالت ان وعدي لا استكيع ان اخلف به حتى لو مت..فضللنا نتكلم في هذا الامر الليل بطوله و انا كنت مستمتعه جدا..مع العلم انهما لم يحدث بينهما اي شيء سوى القبله و الله..ففي يوم من الايام كنت اكلمها في الهاتف فنصحتها و قلت لها بأن ذلك حرام لو استشرعتي به..فقالت اعلم فقلت الم تندمي ؟..قالت و بكل ثقه لا لم اندم..و في ذات اليوم بعد منتصف الليل كنت اتكلم معها و تكلمنا في الموضوع ذاته..فقلت لها اوصفي لي الشعور فقالت لي هل انتي بعقلك..قلت نعم..فقالت من كان ينصحني قبل ساعات معدوجه..قلت لها قد غيرت رأيي و اريد تجربة الشعور..و معكي بالذات <<< الى الان لم اندم..فقالت حسنا و لم لا فأنا احبكي اكثر من صديقتي القديمه..فوعدنا بعضنا وعد شرف على ذلك و لم اندم و هي كذلك الى يومنا هذا..و ما زلنا نتكلم في كلام الحب..مع اننا لن ننفذ وعدنا الى الان..و لكن حبي لها يزيد..و حبها لي يزيد..و لكننا مستحيل ان نقع في ذلك الشيء لاننا نتقزز منه جداااا الى ابعد حد..و الى الان احبها و تحبني..و عاودنا المدرسه بعد ان انتهت العطله..و اليوم خاصة افزعتني حين قالت قبليني على خدي فظننتها تقول على فمي ههههههه..انا احبها كثيرا..و هي كذلك..و لم اجد صديقه بحنانها..هي الاغلى على قلبي..و انا اثق بها و هي كذلك..و نحن نتبادل اسرارنا و مشاكلنا..احببت ان اعرض عليكم قصتي لا غير..شكرا لحسن القراءه..العياذ بالله نن هذه القصص و ربي يخسف الارض بهم..الى اين وصلتم يا امة محمد!!..استفيقوا من وسوسة الشياطين..الموضوع منقول و انا اسفه لاني ما ذكرت هذا الشي منذ البداية..كرهت نفسي عندما قرأت الموضوع فنقلته لكم..لا تلوموني فلست من افعل هذا..فلي صديقات مؤدبات و على دين محمد سنختم حياتنا..و شكرا..[/center]
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
ومشكله كبيرة وورطه مسميته الموضوع؟؟ احسسب من جد في مصيبه انتي!!
وانتبهي لعلاقتك معاها لاتتطور الى مايحمد عقباه والعياذ بالله كونكن تحتضنن بعضكن وتسولف بقبلات الفم اجارنا الله من النار وش خليتوا للبويات يابنات المسلمين؟؟! وين غيرتكم ع الدين
وش هالخرابيط تعالي قبليني واحتظنك ونقبل بعض بالفم انتي اصلا جالسهه تتكلمين وانا انتفض من القشعريره وين وصل بنا الامر الى هذا الحد ؟ الله المستعان
وانتبهي واحذري منها ولاتتعلقين بها بعدين تندمين اشد الندم اي والله خلي قلبك معلق بالله وانهريها ع فعلتها قبلة الفم مع خويتها هذا امر مغزز يا مسلمات وانتي انصحي نفسك هل سمعتي بامهات المؤمنين يفعلن فعلكن هذا يقبلن بعض بالفم ويحتضنن بعض ويعشقن بعض؟؟
من وين جبتن سالفة العشق بينكن ماسمعناه بالدين تعرفون ان عشق البنت لبنت تهز عرش الرحمن ولا موسامعين بها؟؟
وين قاعدين انتم من جد وهذا احنا في بلاد عربيه مسلمه وبنت تعشق بنت وتقبلها بالفم بالله وش خليتوا حق الاجانب الكفار اللي ماعندهم دين !!
استغرب من طرحك للموضوع ومصيبه وكارثه وتختمينه بضحكه هي تحبني واحبها وكل يوم حبنا يزيد!! وش تبغين نسوي نقولك عقبال مانفرح فيكم متزوجين بعض ؟ استغفرالله وربي جد امر مغزز للغايه
لو تقولين سالفتك لامك او ابوك او اخوانك او واحد فاهم وحكيم راح يمنعك من هالمدرسسه نهائي ويمكن ينقلك لمدرسة ثانيه ويسحب جوالك
اختي بالمختصر المفيد حبكن هذا غلط ماهو حب فالله ولا فيه ذرة ترضي الله مع اني لمست فيك بذرة خير يوم نصحتيها الله يصلحكن ويهديكن ويردكن الى دينه ردا جميلا
__________________________________________________ __________
شكرا لمرورك اختي..بس الشطر الثاني هي كتبته...انا ما زلت على ديني و مستحيل اتبعها بأهوائها..السماح منك لانك ما فهمتي لان هي..
__________________________________________________ __________
حلوة الصداقة وماتتعوض هالايام بس خليها ضمن الحدود المعقولة
__________________________________________________ __________
لا حول ولا قوة الا بالله . . .
أستَيقظي يا أمُـــــــــــة مُحمــــــــــــد . . . !
لا حول ولا قوة الا بالله العظيم
يا رب يصلحك . . ويهديك . .
اتركي هذه الفتاة فهي صدَيقة سُوء اي قُبلة ما قُبلة واي حُب هذا . . ؟
شُوهتم معَاني الصَداقة بهذا الشُذوذ . . !
اتقـــــــــــــــــــــــــــــــــي اللــــــــــــــــه
فو الله سيأتي يُوم لا يَنفع فِيه النَدم . . .
__________________________________________________ __________
اعوذ بالله من غضب الله
استغفروا ربكم
شو هاذ كل هاذ الحكي وتقولي حبيت احكيلكم بس ؟؟؟؟؟
وين عقلك وين اهلك؟؟؟؟
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
يارب اجرنا من هذا المظاهر الغير طبيعية والشاذة