عنوان الموضوع : زوجي واهله وشخصيته المهزوزه -تم الاجابة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

زوجي واهله وشخصيته المهزوزه



زوجي مشكلته شخصيته الضعيفه يعني نكون انا وهو متفقين على شي وهو موافق عليه فجاءه يغير رايه !

امثله : ام زوجي قالت لي حلقي شعر بنتك قلت لها ودي اطوله احلا عليها ماشاءالله شعرها كيرلي بس مرتب ويجنن عليها

وانا متحسفه اقصه ماشاءالله عاجبني هالكلام زوجي ما كان موجود وكان دايم يقولي ويحذرني انتبهي لاتقصين شعرها عاجبني نبي نطوله

يوم كانت عمرها 4 شهور احنا محلقينه تخفيف كان شعر بطن ومتحسف يقول لو ماحلقناه كان الحين اطول

و قبل امس يقولي خلنا نحلق شعرها !

شي يقهر انا ما سمعتها تقوله بس شبه متاكده كان مصر انه ما نحلقها

ومره من شهرين كنا مسافرين وماخذين امه واخواته معانا الله يجزاة خير مايقصر عن اهله وهالشي يسعدني دامه مو مقصر عني

كنا بالسوق وكنت داخله محل وعجبتني اشياء قلت باخذ حق بنتي للعيد وكان مبسوط ويختار ويطقم معاي عطاني بطاقه الصراف و قال بروح وارجع راح و كان واقف مع امه بره المحل وانا احاسب جاني معصب علي ويطالع الملابس قال هذا انتي بس تشترين وتعلقين نجمع ملابس احنا قلت شفيك توك من شوي مستانس المهم انه ضاق صدرري ذاك اليوم ضيقه الله العالم بها

واشوفه اذا بيكلم اهله يطلع من الشقه او انا معاه بالسياره ينزل ويوم كنت حامل اخر شهر موصله وكان معاي زلال وضغطي مرتفع دايما كنا رايحين محل اجهز لاستقبال ولادتي وكان مبسوط ماقصر معاي بس كلمته امه مدري شقالت له قوم الدنيا ما قعدها قال انتي تلعبين و تستعرضين مسويه نفسك لازم كنا اي شي يتغير رايه وانا كنت حساسه صياح وخشمي يصب دم كل مره اصيح احززن

بس قدامي اهله يحبوني ما شفت منهم شي بس مدري ليه كذا من وراي انا الي قاهرني مو معاملتهم بس هو ليه شخصيته كذا ودي يتغير
اذا اشتكيت لصديقاتي يقولون لي ردي عليه لاتسكتين له عوديه وانا ما اسمع لهم لان افكر اسوي الشي الصح ما اسمع وانفذ مثل الامعه ترى بسيط هالشي ليه ما يسوي كذا !

حتى بيوم ولادتي وكانت ولادتي متعسسره تعبت مره وارتفع علي الضغط كانت امه رايحه مع اختي شقتي يجيبون شنطه ملابسي وملابس البيبي امه شكلها نست ان اختي معهم بالسياره قالت له ليه حاجز لها غرفه خاصه ماله داعي قال لها مارح ادفع شي مغطيها التامين وسكتت


بنتي ام شهرين كنت وانا رايحه بيت اهلي يقول نزليها بيتنا وانا ارفض وتصير المشكله شمعنى هي توديها بيت اهلها طيب بنتي لازم تكون بحظني حرام وترى اخواته هم كانو يقولون له يجيبها بزران اكبرهم بثاني ثانوي مبسوطه تتسلى بالبنت

اي شي تقول امه هو الصح حتى لو كان غلط
وربي ما ابالغ بنتي بعمر 3 شهور بعزز البرد كانو مخيمين بالبر امه واهلها كلمتني قالت تعالي وانا كنت مبسوطه ومتحمسه ما انكر اهل امه وسيعين صدر وطيبين بس قلت بنزل بنتي عند امي قالت لا جيبيها قلت ودي بس برد اخاف تمرض قاالت ماعليك شابين النار ودفا قلت ولو الدخان يكتمنا احنا شلون هي اخاف تمرض وهي مصره اني اجيبها لين سلكت لها وكلمني زوجي بعدها قال تروحين قلت اي بس بودي البنت عند امي قال لا ناخذها معانا قلت خلاص انا مو رايحه ماجبتها بالساهل بدون شي انا الي اسهر عليها ماله داعي تمرض وتتعب وماتفهم ولا تحس ليه ناخذها وتصير المشكله انتي وانتي ...
المهم ما رحت معهم يوم جات امه من البر مرضت ودخلها برد وربي ما اتشمت بس امه مرضت وش بيكون مصير هالصغيره




اه بس دعواتكم ونصايحكم
تعبت نفسيا جد جد تعبت احس علي ضغوط من هالشي ماقدر اتحمله

اسفه طولت عليكم بس حبيت افضفض من قلبي


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


يا اختي اصبري وش بتسوين يعني
والله يعينك


__________________________________________________ __________

وعلييكم السسلـآم ورحمة الله وبركاتةة

,*

مآدري ايش اقولكك .. انتي امهآ وهو ابوهآ وهي حفيدتهآ
يعني ككل واحد يدور مصلحتهآ ..
بسَ الي اشوفةة واحب اتقييييد بةة رآي الاككبر مني لانةة اعلم منني ..~
ـإذا تشوفين امها الكبيرهه الي ههي جدتهآ تقول شيء فية مصلحة عآدي
ـإذا فيةةة شيءء يخرب لآ ..
حططي النقاط على الحروف .. ولاتعصبين نفسسك
يعني ف الاخييييير منتي مستفيدهه ششيءء
وعلى فككرهه شعر الاربعين لازم يحلق ..

من ناحيةة الفلوسس لاتصرفين كثيييير يمكن زوجكك يبغى يحسسك انه ماجابها من فضاوه
يعني اشتري شيءء يجلس ويدوم مو ينعدم مع اول غسلة

حبيبتي وشش دخلك بخواتة بزران ولا غيرهه هذي بنت اخوهم تفهمين
يعني لو ان شاء الله عمرهم 70 وطلبوا يشوفون بنت اخوهم
مافيها شيءء ..

على فككره الطفل يتعلق ف اللي قلوبهم طيبة وتمرح وتلعب معة مو هواش وجة مكشر





&
لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ. إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ ..()


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________