عنوان الموضوع : بعد انفصال ابي عن امي
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

بعد انفصال ابي عن امي



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذه هي قصتي بسببها كرهت حياتي كلها و لكن بعد زواجي الحمد لله اني سعيده

لما كنت في 3 من العمر قرر ابي الانفصال عن امي فانفصل عنها و كل منهما ذهب ليكمل حياته امي تزوجت باخر و ابي تزوج باخرى، لكن انا انا ابنتهما الوحيدة لم يباليا بي ابدا تركوني عند جدتي ام ابي لاعيش معها بحكم انها وحيدة و كبيرة في السن كان عمرها 60 سنة اناذاك ، في السنه الاولى كانت تاتي الي امي و ابي ايضا لكن بعد مضي 2 سنتين اي حين كان عمري 5 سنين لم اعد اراهما ابدا لا امي و لا ابي نقول امي زوجها لم يسمح لها ،و ابي لماذا لم ياتي ؟ عليه بزيارة امه اليست كبيرة في السن ؟ ، لما حان الدخول المدرسي دخلت و طفلة في عمر 5 سنين ، كانوا صديقات جميعا لطيفات معي و كنت ادرس بجد لاضمن مستقبلي ،، و لكن اعاني من الاهانات و خاصة ابويك تركونك ، ما زلت اتذكر ذلك اليوم حد الان لما تشاجرت مع ابنة عمتي ثم قالت لي تستاهلين انظري انا اعيش مع امي و ابي و انت تركانك و بدات بالضحك . و يوم الذي اخطأ فيه خطا بسيطا فقط تغضب مني جدتي و في المساء لما تاتي احدى جاراتها و تخبرها بما فعلت ثم تاتي تضربني و ابكي بحرقة كنت انادي امي اين انت يا امي ؟ كنت اذا مرضت ابقى اياما و اياما مريضة حتى يتدهور الحال . اولاد تلك الجارة التي تضربني ينادوني اليتيمة و البائسة. لن اكذب عليكن كنت لما ادخل المدرسة انسى جميع ما مررت به و انسى مشاكل بيتنا و ادرس بجد اكملت دراسة الثانوية و معدلي كان ممتازا فاخترت ان اكون طيببة اختصاص الولاده ، و لما وصلت عمري 23 سنة تقدم احد لخطبتي كنت اسمع من صديقاتي انه له علاقات مع عده فتيات فرفضت و لما سمعت عمتي جن جنونها و قد صفعتني لم ابالي بها لان انا التي ساتزوج و ليست هي بعد مده جاتني منحة لاكمال دراستي في ابريطانيا سعدت كثيرا لاني ساكمل دراستي في الخارج ، لما كنت اجمع في
اغراضي جاءت الي جدتي و قالت ستتركينني وحيدة مرة اخرى لانني كنت دمية تتسلى بها و تضربها و تهينها لم ابالي بما قالته لي ، لما كنت في ابريطانيا تعرفت على بنت و هي من نفس جنسيتي لكنها عاشت طول حياتها هناك فعرفتني على اهلها و بدات علاقتنا تطوتد يوما فيوما حتى صارحتها و قلت لها عن معاناتي فانا معروفة اني كتومة و لم اخبر احدا عن حياتي غيرها ، لما رجعت الى بلدي الغالي في العطلة الصيفية جاءت صديقتي و عرفتني على احد يريد خطبتي و هو قريبها فاعرفتني به و قالت انه يعمل في البنوك في امريكا في يوم الخميس جاء ليخطبني لما كنت في 28 من عمري قبل زواجي كانت لدي رغبة واحده و هي ان اكتب رسالة الى ابي و امي و قد فعلت ذلك بعد ان اعطتني جدتي عنوان منزل ابي و عمتي اعطتني عنوان منزل امي و قد قلت في الرسالتين اشتاق لرؤيتكما و جزيل الشكر لانكما تركتمونني فقد تعلمت الكثير من هذه الحياة ،..........
لم يحضر ابي و امي العرس لاني انا من رفضت ذلك و الحمد لله انا عايشة مع زوجي بسعادة انستني جكيع همومي اما عن ابي و امي فانا لا اود ابدا رؤيتهما و هذا قراري الاخير


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


خلف السطور اللي كتبتيها شووووق كبير لأمك وابوك ....


الله يعوضك خير بزوجك وتلاقي السعاده والحنان اللي انحرمت منها ...


__________________________________________________ __________

الله يعوضك خير بزوجك وتلاقي السعاده والحنان اللي انحرمت منها

هذه الدنيآ حقيرة لآ تعطينآ كل شي
بل تاخذ منآ آشياء


__________________________________________________ __________

كل سطر من موضوعك ارى فيه شوقا كبيرا
ربي يعوضك بزوجك ،


__________________________________________________ __________

لا تكابري واضح انك مشتاق لهم وتتمنين لو كانو بجانبك لكنك ماتقدري تسامحيهم على الي سووه بس انتي محتاجتهم ومشتاقه لهم كثيييييير فايش مستنيه روحي عندهم عاتبيهم

اعرفي ليش تركوك على الأقل ترتاحين وترتاح نفسيتك روحي قبل مايفوت الاوان


__________________________________________________ __________

الله يكون معك