عنوان الموضوع : الله يخليها اللي تقول لي الحل -لصحتك
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
الله يخليها اللي تقول لي الحل
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بقولكم القصه من البدايه
عمي متزوج وحده وجايب ولد مرت عمي قالت ان اخوها يبي يخطب اختي
بس ابوي رفض لان سمعه هالعايله حيل سيئه وخطبو بنت عمي بنت عمي قممممممر
وربي بالعرس جت عندنا وجو خواتها من امها لان عمي وامها منفصلين تجهزنا ورحنا
وكانو اهل المعرسس يرقصون وحتى ماخلو اهل العروسه يرقصون حطو اغنيه عن العروس
ولسى رقصو المهم دخلت العروسه ودخل المعرس وراحو جت اخت العروس وقالت حطي الاغنيه الفلانيه قالت اخت المعرس لااحنا نبي ندبك .! قالت اخت العروس طيب هاذي الاغنيه
وبعدها دبكه جت بنت اخت المعرس قالت : خير خير لااكسر الجوال ع راسكك
.!!!
وبدت الهوشه وماتشوفون الا نعال الله يكرمكم ططايره ترامس طايرهه الحريم بدو يطلعون وبعضهم يفرقون ووحده من هالعايله طيبه قالت اقصرو الشر وامسحوها بوجهي
صار دمار تام ماتشوفون الا صياااااااااااااح ووربيي صياح اطفال وفي وحده يصير خالها المعرس بالصف معي المهم بعض من عايلتنا طلعو بدون عبايه وبعضهم بدون جزم كل شي
مرمي ردينا البيت وحنا ننتاقش بعد كم يوم ام العروسه اتصلت ع امي وقالت ابي اكلم بنتي الله يخليكم وكانت بنت عمي ماندري وين رحنا دورناها بالشقق طقينا الباب طلع لنا زوجها
قلنا : وين ريم قال نايمه قلنا امها تبي تكلمها خذا الجوال ودخل وعطاها المشكله مايبينا
نشوفها مايبينا ناخذها.!
المهم رجعنا للمدارس وبنت عمي اللي تصير العروس اختها من ابوها معنا بالمدرسه
والبنت خالها المعرس وفيه بعد اختها مع بنت عمي المهم المشكله ماكتفت المشكله بالعرس بعد.! صارت تقول لي ان امي قليله ادب و..الخ انا سكتت بس المشكله صار تضربني ودفتني من الدرج .! كل هذا وانا ساكته وبنت عمي مثل الشي ماكتفت من شرهم .!
جت امي ومرت عمي وخبرو المديرهه وكل شي وخذنا تعهد.! المهم بعدها
صار مجلس امهات انا كنت خايفه لان امي ماراح تجي وانا ضعيفه شخصيه
وربي تخيلو تدرون اختها الكبيره شنو تقول اختها طبعا متطلقه مرتين تقول
راخ اخذ ابوها (تقصد ابو العروسه)وراح اخذ عمها(تقصد ابوي)
طبعا هاذي السالفه قبل سنتين اما قبل سنه صار مجلس امهات امي جت كانت نازله من الدرج اما هاذي الاخت رايحه فوق لما شافت امي تأففت وقال استغفرالله
امي اكتفت بالصمت وكان لبسها عاري .!!
المهم تدرون شنو سوو ببنت عمي زوجه خالهم تخيلو عزومها وبعد فتره صارت ترسل لنا
صور شعرها طايح مو خصله ولا خصلتين لا ككككثيرامي استغربت
هه تدرون شنو سوو فيها اسحروها ورب الكعبه اني صارت فيني عقدهه ماروح
بيت عمي وبيت عمي ساكنه فيه جدتي تدرون شنو يقول الجني هه يقول انه كان بيدخل جدتي بس ماقدر لان جدتي قويه ايمان وربي اعرف اسمه واعرف عمره واعرف كم عنده اولاد وشنو يشتغلون تدرون شلون عرفت انا اقول لكم كيف ماكنت ادري كانت بنت عمي اخت العروسه قاعده في البيت المهم اختي قالت لي: شغلي سوره البقره ( انا ماكنت ادري عن سالفه الجن اما هي تدري بس تحسب ان بنت عمي اللي نايمه بالبيت )
وشغلت اليوم الثاني اللي دمرني وخلاني اخاف من كل شي كانت بنت عمي تسولف
وفهمت فهمت كل شي ان اسمه وعمره لان بنت عمي من الخوف تنجبر تسولف معاه
هو اناا خفت وكرهت عمري بعدها قالت لي بنت عمي روحي جيبي الخبز انا خخخخخخخخفت وربي خففففففت المطبخ ظلام وكيف اروح قلت لااخوي تعال معاي طالعت بنت عمي لااختي وقالت ليكون (قصدها ليكون هي خايفه من سالفتي) قالت اختي بعدم اهتمام ععادي عاديهي من يومها كذا سميت بالله ودخلت المطبخ وخذيت الخبز
يوهه نسيت اقول هه بنت عمي كانت حامل بس الجني طيح البيبي
بيت عمي لما ادخل المطبخ مثال ابي اجيب ماء تقول لي مرت عمي اطلعي اطلعي
انا اجيب لك انا اجيب لك تكركون القدور فوق بعض والريحه خخخايسه
وماكتفو بكذا وبس احنا يوم بالعرس طلعنا بدون نعال اختي لقينا والله والله
معلق ع الباب كيس وفيه فردة نعال وحده مكتوب عليها(نعال البقره الضاحكه).!!
المهم انا ولد عمي طيب طيب طيب مممممره معي وهو دايم يقول لي: طنشيهم
ماعليك منهم(طبعا يصيرون خواله)انا اعامله انه اخوي المهم هاذي السنه حاليا
قالت لي البنت : ان (ولد عمي اللي يصير ولد خالتها) يقول اني انا احبه وانه هو راح يصورني ومدري ايش انا خفت من جد علمت اخوي عصب وقال له انقهر ولد عمي
قال انها كذابه وهي دايم تكذب وانها دايم تكلمني وانا ماعطيها وجه.!
واليوم الثاني صارت تقول لي ان انا قايله لي اني انا قايله عنها كلام مو زين..!
وبالاخير قررت اطنشها لانها دايم تقول لي كلام طفشت وصارت تقول لي تعالي ابي اكلمك
وانا اصرفها اقول طيب بروح الحمام ,بكلم صديقتي ..الخ
بعدين عطتني ورقه وقالت عطيها(ولد عمي اهو ولد خالتها)فتحتها قريت انصدمت
تدرون شنو مكتوب : ان انا قلت هالكلام لان مابيه يجي بيتنا وانا انا من كرهي له اني قلت هالكلام شقيت الورقه .! وتقول ان خوالي مايكلموني ومادري ايش رحت قلت لولد عمي صدق انكم ماتكلمونها وامك مزاعله امها قالت كذابه اصلا خالتي اليوم جايتنا انتي طنشيها قولي لها روحي ياخي ماابيك وحبيت اقول ان بنت عمي طلع منها الجني واختفت ماندري وينها هي وزجها بس تكلم ابوها وجابت بنت ^^
يوم الخميس هي قالت لي اسفه ومادري ايش اذا بكرهه ماسكتت وش اسوي لها هالبنت.؟
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
استغفر الله العظيم واتوب اليه ...
__________________________________________________ __________
الله يصلحك
اللي انتهى انتهى وين المشكلة في ذا ؟
بنت عمك وبنت خال المعرس وولد خالها وولد عمك ..!
وش ذا سويتي لي شتات بصراحة
على فكرة الجني ما يعطيك معلومات صدق يكذب عليك عشان ما تسألينه وعشان يدمر الناس وعلاقاتهم ويزرع الشك والخوف !
كان قريبتي فيه جني وكان يقول انه جاء من خالتها (سحرتها )
بالنهاية كان عين من المدرسة بعد اخذ الفضلة واستحمامها بها شفيت والحمد الله ..!
__________________________________________________ __________
راسي صار يدوررررررررررررررررر شتتينا حبيبتي
ركزي على النقاط المهمة الله يرضى عليكي
__________________________________________________ __________
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suzan 1
راسي صار يدوررررررررررررررررر شتتينا حبيبتي
ركزي على النقاط المهمة الله يرضى عليكي
بجد ما فهمت شي بصراحه ..
__________________________________________________ __________