عنوان الموضوع : تكفون الله يجزاكم الجنه ساعدوني! الطبيب يجيب
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

تكفون الله يجزاكم الجنه ساعدوني!



السلا عليكم
انا قصتي قصه ,
ياليت من الاداره ان ينزلونها لاني جد جدتعبت تكففففون
انا إمي حنونه علينا والحمدلله يعني
مرا كانت زعلانه علي وانا من طبعي ماحب ازعلها
ف رحت لغرفتها بالليل وجلست اكلمها واصييح وهي تسمعني كلام جارح
ومن كثر ماصحت احس بدوخه وامسك الجدران ولا همها واخترعت وقالت وش فيك
وكنت اصيح لانها قالت لي اكرهك ! خلاص هنا وقفت الدنيا فيني
اذا امي تكرهني وش بقت لعدواني ؟
واخر شي تخيلوا تشنجت ووقفت صياح فجاه ولاتحركت وماخافت !
وبعدين بكيييت بقوا قالت ليي اطللللعيييي بررررراااا !
ماعرفت شسوي كنت بموت وقتها ورحت سريري والله العظيم انه تنفسي يالله اتنفس الحمدلله ماصار لي شي !
وبعدين مع الايام رديت عادي ,
قبل كم يوم قلت اها ابي اروح السوق بشتري ملابس وكذا وقلت لابوي
وودتني ع الساعه 8:30 قلت لها اليوم اللي تكونين فيه فاضيه والوقت اللي يناسبك ، فلما رحنا طلعت لي فستان قلت يمه لا مابي قالت لااخذيه قلت طيب يمكن نلاقي احلى منه قالت انتي ماتعرفين الذوق يالهيلقيه .... الخ !!
سكت انا ماقلت شي وقالت لي روحي اشتري ماي لي رحت شتريت ولما جيت بعطيها قالت يلا بنروح قلت ليه ! انا ماشريت الا فستان !
قالت لا تاخر الوقت قلت انتي مختاره هالوقت انا عبالي يناسبك واصلاعبالي انك تدرين اني بتسوق وبطول قالت لا انا تعبانه فانا حيل انقهرت قالت روحي هالمحل اجل اخر واحد يلا , رحت وانا اقول بقلبي اصلا هذاثالث محل ادشه !
لقيت جاكيت عجبني و تنوره وكانوا غالين قالت شنو هذا اشتري تنوره وجاكيت كل واحد سعرهم اغلامن الثاني قلت ليه قالت مو كافي الفستان اللي شريتيه قلت طيب بس انا قايله لكم من زمان اني بشتري ملابس واجد لانه ماعندي وابي حق الشتا قالت لا اختاري يا الجاكيت يا التنوره قلت طيب واخترت الجاكيت وحاسبنا اول ماطلعنا قالت انتي حقيره وانتي وانتي وانتي. انا هنا منصصدمهه ليييه يمهه ؟؟؟ قالت ترادديني بالمحل !
واقعد افهمها وهي تخيلواوش تقولي :')؟
تقول حسبي الله عليك الله ياخذك ياحقيره يا يا يا يا
وانا من القققققهر بس اصييح بققوا لاني ماقدر اقول شي !
واقعد افهمها بالسياره وهي بس تدعي قلت طيب هاوشني ولا تدعين علي !
وانا اصيح وهي تتسب وانا بس اصيح قالت اسسسسسسسككككككتتتييييي !
قلت طيب بقولك شي وهي مو راضيه تسمع لين تخيلوا وقفت ىالسياره ع جنب وقالت يلا انزلي بالشارع تخيليوااااا !
والله العظيم حتى اللي تكره بتنها ماتسوي كذا
من كثر ماكانت مصره اني انزل من السياره فعلا فتحت الباب ووقفت برا ع الرصيف وواقعد اصيييح بققوا
دقيقتين وصعدت وانا بس اصيح وهي تسبني وانتي وانتي وانتي واكرهك ومدري ايش !
من ذيك السالفه لليوم صارلها تقريبا 3 ايام وانا بس بغرفتي بس اقابله ا الصبح بالمدرسه لما انزل .
جاتني اختي تقولي امي تقول شفيك يعني زعلانه عشان سوق ومدري ايش مدري من المفروض يزعل ( للعلم اختي ماتدري بالسالفه اللي صارت)
اقالت قوليلها تراني زعلانه عليها ليوم الدين !!!!!!!
تكفون ياعالم والله بموت انا طالبه ثانويه وهذا السوالف حيل تأثر
تكفون ابي مساعدتكم لو دعاء لي ولا شي تعبت وقسم بالله العظيم
اداره لو سمحتوا ممكن تنزلونه ؟


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


والله مدري شنو اقول بس امك قاسيه كثير عليك الي احب اقوله تحملي ي قلبي وترا الكلمه الزينه تطيب الخاطر تحمليها فديتك باين عليك طيبه وصلي وداعي ان ربي يحنن قلبها عليك


__________________________________________________ __________

معليش حبيبتي..انتي تكسبين اجر على طاعتج لاامج...ولاتنتضرين شي من احد يقولج شيء يسببلج بينج وبينها شيء

خلاص مافي حل غير انج تطيعينها ...الله يعينج ياقلبي

بس ماشاء الله انتي صبووورة...امك حركاتها غريبة وقوية ليش ماترحمك

اصصصبري ياقلبي لج اضعاف الاجر

واطيعيا وسمعي كلامها

مالي اغير الدعاء لج واكثري من الاستغفار

حبيبتي توووجهههي لرب العالمين


__________________________________________________ __________

حبيبتي مالك غير الصبر ولك الاجر ان شاء الله
وادعي آخر الليل ان ربي يحنن قلبها عليك


__________________________________________________ __________

أمك مش لازم تكون حنونة وتطبطب عليكي طول الوقت فيه أمهات ولا يعرفو معنى الحنية
بعدين انتي ليش تبكي وتصيحي كل ماقالت لك شي؟
ترا انتي تزيديها عنااااد لأنها تشوفك صغيرة في نضرها وانتي طايحة وتبكي
حبيبتي انتي مش صغيرة
الطفل الصغير لما نخاصمو يبكي ويطيح في الأرض
بس انتي عيب تسوي هالحركة
ماشاءالله عليكي في الثانوية
تخيلي ان أمك تزعلك وسط زميلاتك وانتي تبكي وتصيحي قدامهم
وربي تصيري أضحوكة
كبري عقلك ياروحي.
والله كنت أعرف وحدة ليل نهار تسب في بنتها عمرها 16 سنة
كل ماروح تسمعها أزفت الكلام قدامي
بس ايش ردة فعل البنت
كانت تطل عليا و تضحك وتسكت
أمها وقت تشوف حركتها ترجع تكلمها ولا كأنو فيه شي.
لو كانت صديقة والا وحدة من برا كان قلنالك قاطعيها
دي أمك
يعني اعتبريها كبرت في العمر ولازم تتحمليها واعتبري نفسك كبرتي وعقلتي واتأقلمتي
مشكلتك ماهي كبيرة
انتي في عمر المراهقة والحساسية الزايدة حيجي يوم وتطلعي من الشعور دا
فيه أمهات أكتر من كدا صدقيني أمك أرحم من غيرها
بكرة لما تكبري إن شاءالله حتشوفي إنو مايستاهل تزعلي كل هالدرجة
وحتشوفي مشاكل غيرك قديش كبرها
وعليكي بهالدعاء اللهم لين قلب أمي عليا.


__________________________________________________ __________

الله يساعدك حبيبتي بس قووي قلبك شوووي بس انتي طيووووووبه الله يساعدك