عنوان الموضوع : قصة حزني بين يدكم ارجوكم وجهوني والله انا فهم كبير -تم الاجابة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
قصة حزني بين يدكم ارجوكم وجهوني والله انا فهم كبير
السلام عليكم
اخواتي انا حزينه مره حزينه مادري وين اروح اشكي حزني
مالقيت بعد الله غيركم راح احكي لكم معناتي واتمنى تساعدوني وتقولون لي رايكم انا بلغت لما كنت بصف سادس وكنت اجهل اشياء كثيره وكنت ادخل قطعة منديل بالداخل الفها باصبعي واشوف الدوره وقفت ولا لا في هذاك الوقت جلست سنه امي ماتدري عني لانها مريضه وحالتها حاله
وبعدين عرفت لما شافت دم الدوره اني بلغت
المهم حتى لما دخلت الثانويه كنت ادخل اصباعي عشان اتأكد ان الدوره وقفت مكنت اعرف شئ عن البكاره واقولكم بعد انا من كنت صغيره نونو مخطوبه لولد عمي وكان يحبني وكنت احبه كنت اغلب وقتي معه العب واسولف المهم بالاخير امه اتزاعلت مع امي وكنت انا الضحيه هو الان عندوا ولدين وانا ولاشئ برغم جمالي الي الكل يتكلم عنه لكن سبحان الله النصيب المهم اكمل انا مكنت اخونه حتى بالنظر والله كنت احبه وكل يوم الى الان ابكي علما انو مصار بيني وبينه اي شئ
انا ضعت وحزنت لما اتزوج وحرمته اجمل مني بكثير الله يوفقهم ويرزقني رزق لاينقطع
المهم لما صرت باخر سنه بالجامعه انحرفت ومارست العاده كنت داخله بموضوع البكاره وماكنت اعرف ايش العاده لكن للاسف تعلمت وادمنت عليها وكنت كل معملها ابكي والان والله العظيم تبت رغم اني اصلي واقراء قران ومتعلمه وشاطره لكن كيف ابتليت بالعاده لا ادري المهم والي اتمنى انكم تساعدوني فيه انا لماعملت العاده كنت امارسها بغلط رغم اني وقتها كنت عارفه بالعذريه بس خلاص قلت احسن عشان لو بكره انظلم انظلم بحق لكن الي خوفني هو خروج الدم وياريت مره اكثر من مره وحتى وقت الدوره كنت امارسها للاسف وانا الان يا اخواتي والله تبت وقررت قيام الليل وسرت كل يوم ادعي لكن مشكلتي
كل ماتقدم لي احد ارفض خايفه ورحت للمسستشفى وقالت لي الدكتوره انتي ايش مسويه وماكشفت علي نفسي اروح لدكتوره بالمدينه بالخاص بس معرف اي وحد ه تعرف لا تبخل علي ابغى
الحق على عمري واستر نفسي واكون اسره مسلمه
ارجوكم يا اداره نزلوا موضوعي عمري ترى اربعه وعشرين مابقى بالعمر شئ والله ابغى الحلال يارب لاتحرمني من الحلال ادعوا لي
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
هلا حبيبتي بك بين أخواتك المنتدى وربي يشرح صدرك .
حبيبتي الجهل عدو الانسان ولاراح أناقشك في الماضي لأنه ماراح يغير في الواقع شي .
نبدأ باأول نقطة وأهمها وهي العادة القبيحة لازم تتركينها طاعة لله ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه, أكثري من الطاعات والأستغفار والنوافل .
للمعلومية العادة تسبب تهدل في الأشفار وممكن ترخي المنطقة ,وبعض الأزواج ملكع ممكن راح يعرف , وبعد الزواج ممارس العادة السري مايستمتع بالجماع .
ومهما وسوست لك نفسك لاترجعين لها .
تذكري أن أمك أقرب الناس لك فلاتخجلين من مصارحتها شوفي الخطأ الي وقعتي فيه لما خبيتي عنها موضوع الدورة .
نجي لأخطاء الدورة أنتي وين كنت تدخلين المناديل لأقصى مكان يوصله أصبعك أو عند الفتحة فقط , لأن غشاء البكارة يبعد 2,5 سم عن فتحة المهبل وهل حسيتي باألم قوي وكم أستمريتي على هالطريقة .
لما تجيك الدورة المرة الجاية أهتمي بنظام الدورة وتوضي بمرة وملح ولاتتوضين بماء وخاصة البارد , وحاولي تعملين تمارين للمنطقة عشان تشدها وخليها عادة مستمرة معك حتى بعد الزواج .
أكشفي عند دكتورة نساء وولادة وقولي الحقيقة بالضبط وممكن تكون المنطقة مازالت سليمة , وروحي لها باي حجة ولاتقولين لأحد عن السبب, وصدقيني أنتي مناديل وبالغلط لكن غيرك الله يسترهم أدخلوا أشياء صلبه .
ولد عمك هذا مااضي وأعتبريه ذكرى حلوة في حياتك ورحلت وماراح ترجع ,تعلقك به لأنك مشاعرك بريئة وطاهرة وكثير تعرضوا لمثل هالموقف لكن ماتم الزواج ...أدعي له بالخير وأدعي أن الله يزول محبته من قلبك وتذكري أن كل شخص ياخذ نصيبه ...ولو كان يحبك كان تمسك بك , لكن مااقول الأ أن الحب الأول شمست أفلت فلا تحبي الآفلين, وبكرة تتزوجين وتلاقين الحب الحقيقي .
الآن خلك على ألتزامك وأحسني الظن بالله ورددي هذا الدعاء
(ربي أني لما أنزلت إلي من خير فقير )
وخلك من النظرة التشائمية مازلتي صغيرة 24 سنة والعمر قدامك وأهتمي بنفسك وببشرتك وشعرك وقبل هذا ببرك باامك .
موفقة حبيبتي .
__________________________________________________ __________
أختي كفت ووفت
بس بغيت أقول كلمة وحدة
لا تجعلي الله أهون الناظرين إليكِ
والله يوفقج
__________________________________________________ __________
الله ييسر امورك .. ويستر عليك ويرزقك
__________________________________________________ __________
الله يستر عليج دنيا واخرة يارب
__________________________________________________ __________