عنوان الموضوع : روايتي/وش خلاني اطيح في شِباك حبك؟ روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روايتي/وش خلاني اطيح في شِباك حبك؟






السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيت اشاركم روايتي**
اول تجربه لي للدخول في عالم الرويات .. روايتي **فيها الي يضحك والي يبكي .. ماراح انكد عليكم كثير **يعني فيها ضحك اكثر من النكد .. ميزه هذي الروايه ان فيها التنويع ..
تقريبا فيه اكثر من 5ابطال .. **الشخصيات كثيره بصراحه **لكن يختلف فيه شخصيه مهم وفيه شخصيه مو مهمه مره .. .خليني اختصر المقدمه .. الأحداث تدور بدوله (السعوديه) حفظها الله **.. **طبعاً الخطاء وارد واذا في اي شي او تعليق تقدرون تكتبونه في التعليقات
**
-
**.. بنت اسمها ساره تعيش في قصر مع اخوانها .. اخوانها 7 وهي بنت وحيده مدلـلّه جداً **بس طيبه وحنونه على اخوانها**
-
اخوانها كل واحد له قصه .. وكل واحد له شخصيه ..**
امهم فرنسيه لكن عاشت بالسعوديه 30 سنه **
-
الأم هذي لها اخت اكبر منها بسنتين **وكلهم عاشو بالسعوديه 30 سنه **ام ساره اسمها (بيلسان) بس يسمونها ام سعد واختها اسمها (يوليا) ينادونها ام شاهين**
-**
نبدأ بأم سعد عيالها 8**
(سعد 30 سنه يشتغل هندسه معماريه .. متروج من 6 شهور هو اكثر واحد يدلل ساره .. مواصفاته :طويل بشرته قمحيه )
(عبدالرحمن 28 سنه دكتور عظام **مشهور جداً يملك مستشفى (مستشفى عبدالرحمن الهاني) **خاطب من ثلاث شهور موصفاته: طويل له عضلات بشرته قمحيه عيونه بنيه )**
(نايف 26 سنه كاتب مشهور ..كتبه تُنشر بآلاف النسخ وبعض الاحيان ملايين مواصفاته: طويل بشتره قمحيه له عضلات )**
(موسى 21سنه مترجم فرنسي .. يدرس في فرنسا ..
**يحب السفر ** ينادونه (موزيس) يكره احد يناديه موسى**
مواصفاته : يحب الوناسه طويل أبيض **عيونه خضرا مدرجه مع رمادي .. يشبه امه وله عضلات ).**
(يزيد 19سنه يدرس اداره اعمال ****
مواصفاته : يحب الوناسه طويل أبيض عيونه خضرا مدرجه مع رمادي شعره بني فاتح .. )**

(محمد18 ونص يدرس تحضيري .خجول قدام الناس لكن بالبيت لا يحب الوناسه **طبعاً **موسى ويزيد ومحمد مايفارقون بعض ابدا مواصفاته: متوسط الطول بشرته قمحيه عيونه بني وهو توئم ساره ..لكن مايشبهون بعض ابدااااً **)**
(ساره 18ونص تدرس تحضيري .. بالبيت هي المدلـلّه
**.. مواصفاتها:شعرها طويل لونه بني فاتح .. عيونها اخضر مع رمادي**
حمد 8 سنوات صف ثاني ابتدائي .. **
مواصفاته : عيونه اخضر مع رمادي شكله جميييل قصير ودبدوب)


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


الجزء (1) الفصل(1)**
----
يوم عادي زي اي يوم بالاجازه الصيفيه **
حمد يصارخ بأذن ساره: سسسووسي **قومي !!!
ساره:اوف ابغى اذني ترا !'**
حمد: ماما تقول تعالي تحت في غذاء**
ساره:اسمه غدا مو غذا**
حمد:بكيفي .**
ساره قامت من النوم وراحت تغير ملابسها
(في سفره الأكل )**
كان سعد وزوجته جايين**
سعد : احنا راح نسافر لندن ونرجع بعد ثلاث اسابيع كذا **
ساره طالعت باخوها بحزن:سعدد بتسافر ومارح تاخذني معاك ؟**
سعد: معليش سوسو المره الجايه .**
ساره: لا تكفى ابي ارووح من زمانن ما سافرت
الأم:ساره خلاص **هو يبي يسافر هو وزوجته !**
ساره **مسكت جوالها : اصلاً عادي **فديت السعوديه اصلاً السعوديه احلا .
سعد ضحك وكمّل اكله**
ساره بعد خمس دقايق سكوت : طيب متى بتروح؟**
سعد يبتسم :اليوم ليه ؟**
ساره : ليييه ااصبر شوي ما جلست معاك ولا سولفت ماش من يوم اخذت **ذًي وانت علومك خربانه ..
ضحكت هيفا (زوجه سعد) لدرجه شرقت بالاكل**
سعد : هههههههههههههههههههه بسم الله عليك اشرربي مويه**
ساره: لا خلها تشررق تستاهل ههههههههههه**
الأم: خذي مويه وسمي بالله**
هيفا بعد ما شربت مويه بقى منها شوي وكبته على ساره**
هيفا: وش فيك ي هبله احترميني عالاقل**
ساره:ليش تاخذين سعد .. خرفنتيه ، خربتي علومه اتقي الله**
هيفا: ههههههههههههههههههههههههه
سعد: يلا منجد راح نتأخر .. امشي**
هيفا:خلاص خلصت .**
**خلصوا غداء وكل واحد راح **لغرفته.
**(في غرفه ساره )**
ساره جالسه تتفرج تلفزيون ..**
حمد دخل متحمس : سوسي .. نايف يبغاك**
ساره: وش يبي ؟**
حمد: ما اذري**
ساره : ما ادري ..! مو ما اذري**
حمد: بكيفي.
راحت ساره لغرفه نايف ولقته جالس يكتب بالاب توب .. ومبين عليه مركز **جدا .. **
ساره: وش تسوي**
نايف:جالس اكتب لكتابي الجديد .**
ساره: اهااا .. اوك ليش ناديتني ؟**
نايف: وش رايك اكتب هذي الجمله ولا امسحها؟
ساره: وريني ........ اممم لا حلوه اكتبها .**
نايف:جد ؟
ساره: يب جميله والله
نايف: اوك شكراً**
ساره وهي طالعه : بااي**
نايف يناديها بصوت عالي : لحظه ساره تعالي**
ساره : هاه**
نايف طلّع كيسه صغيره
نايف يبتسم : خذي**
ساره بتحمس: ياااي وششش هاذي هديه صححح ؟ وش فيها ؟**
نايف: فيها قرد صغير ..**
ساره: منجد ؟**
نايف: والله انك خبله .. فيها ساعه روليكس .**
ساره: يالبى شكررااً **
ناايف:العفو**
بعد ثلاث ساعات**
ساره اتصل على بنت خالتها جوري ..**
ساره: هلا**
جوري :هلاوالله**
ساره: كيفكم؟؟
جوري:والله تمام .. سوير تخيييلي**
ساره: وش**
جوري:بنسسسافر !**
ساره:خير ان شاء الله ؟!**
جوري: هههههههههههه وش ؟
ساره:وين بتسافرون
جوري:باريس**
ساره: ججويج اخوي سعد بيسافر .. وانتي بعد بتسافرين ! محد بيجلس بالسعوديه**
جوري: اي احنا بنسافر وانتي اجلسي **
ساره: الزبده متى تروحون متى ترجعون مين بيجي معكم ؟**
جوري : بنروح بكره بنرجع بعد ثلاث اسابيع بنروح كلنا..
ساره: اهااا طيب سلميني على مشاعل وجود وهيام واحمد .. وو مين بعد**
جوري: وشاهين وفارس**
ساره: اي ما شاء الله اخوانك كثار**
جوري : على اساس اخوانك حبتين**
ساره:ههههههههههه اي شوي حنا **
جوري : طيب يلا سوس بروح ارتب شنطتي مشاعل ازعجتني ..**
ساره : طيب باي**
(في بيت جوري )**
مشاعل : جوري وين تي شيرتي الفسفوري ؟**
جوري: وش لونه**
مشاعل:برتقالي فسفوري **
جوري : مدري مدري ..**
مشاعل: انتيي اخذتيه وينه .. ابييه**
جوري : فيه جوود وفيه هيااام مو بس انا ..**
مشاعل: لا انتي مقاسك نفس مقاسي .**
جوري: اقول كلي تبن ما اخذت شي**
مشاعل: ويع خلي كلامك راقي ..**
جوري: انا بنت جايه من الشارع . انا ماتربيت اوك**
مشاعل: الاعتراف بالحق فضيله **
جوري: ترا بجي اجلدك .. !!**
تدخل جود بكل هدوء ..**
جود: بنات مين شاف احمد ؟**
جوري ترفع اكمامها : اتوقع انه راح ..**
جود: ويين**
جوري: مدري**
جود: طيب شاهين؟**
مشاعل: شاهين سافر قبلنا**
جود: اوف .. وفارس ؟**
مشاعل: فارس اتوقــ..
جوري تقطع كلامها : سافر مع شاهين**
مشاعل : خليني اكمل كلامي تيّب ..؟**
جوري: اسمها طيب مو تيّب**
مشاعل:انا قلت طيب ..**
جود: طيب بنات..**
جوري: هااه**
مشاعل: مين مفهمك انك بنت ؟**
جوري: انطمي ي دبه**
مشاعل: انا نحيفا مب دبه**
جوري: طيب شاطره اسكتي **
جود:بنات فيه مناكير عندي .. **مين تبي اسوي لها مناكير**
جوري: ما احب ذي الاشياء تطفش**
مشاعل متحمسه: جـد؟؟ ابي انا
( أعرفكم على عايله جوري ..**
شاهين 28 سنه ابوه معينه مدير للشركه حقتهم في باريس..**
**فارس 26 سنه يشتغل في نفس الشركه..
**أحمد 22 سنه يدرس في الجامعه ..
**جود 20 سنه تدرس في الجامعه..
**مشاعل 19 سنه تدرس في الجامعه..****
جوري 18 سنه تدرس تحضيري ..
هيام 15 سنه تدرس اولى ثانوي ..)

** ** ** ** ** (في بيت ساره)**
ساره كانت جالسه بالصاله**
واتصل عليها احد "موسى (موزيس)"
ساره: موزييسسس كيفك**
موسى:اهلن الحمدلله**
ساره:كيف الدراسه؟
موسى:ااااهه وش اقولك انكرفت كررفف بالجامعه**
ساره:ايي الزبده متى راجع؟
موسى: متى راجعع ؟ بكره طال عمرك **
ساره:حلوه طال عمرك قلها لي كل شوي المهمم لما ترجعع ابيك تمشيني بسيارتك الجديده**
موسى:البنتلي ؟ لاكلي تبن اخاف عليها**
ساره: وش بسوي لها بحرقها ؟ ابيك تمشيني فيها ياكلب وبعدين مارح اسوق انت الي بتسوق**
موسى: معصي معصي معصي**
ساره: موووووووسسسى !!
موسى: لاتقولين موسى اكره ذا الاسمم!**
ساره: موسى موسى موسى موسى هاه **وش رااييكك !!
موسى: هههههههههههههههههههههههههههههه فييك مبزره مدري من وين جايه**
ساره: طالعه عليك**
موسى: طالعه ولا نازله :| ؟؟**
ساره: سسمممماجاه**
موسى: ايي لما ارجع بكره ابي هدايا وكذا**
ساره: ليش ؟**
موسى: عشان رجعت يعني ايش :|**
ساره: لا مافي**
**موسى: اصلا مو لازم **
ساره: اي مو لازم**
موسى: المهم انتوا سوو لي وانا بسوي نفسي متفاجئ **
ساره: ياخي افهم مارح نسوي لك
موسى: اكيد؟**
ساره: اي**
موسىى: آخر كلام ؟**
ساره: آخر كلام**
موسى:متتأكده؟**
ساره:متأكده
موسى: آخر كلام؟**
ساره: كل زق بس
موسى:افا لييهه**
ساره: فاضيه لك؟**
موسى: طيب طيب خلاص مع السلامه**
ساره:فمان الله**
موسى:زعلنا عليك**
ساره: **لاتكفى لاتزعل :|
موسى: الا بزعل **
ساره: طيب مع السلامه ازعل مع نفسك**
"سكرت الخط"
الام: وش فيك عليه ساره**
ساره: مدري عنه ذااا استغفر الله**
الام: هههههههه وش قال**
ساره: قلت له مشيني بسيارتك قال معصي **
الام: يعني الا غصب يمشيك ؟**
ساره: ايه لازم**
الام: طيب ساره ابيك تروحين تقولين للطباخه تسوي لي حلا مشتهيه آكل حلاا**
ساره: وش تسوي؟**
الام: كوب كيك**
ساره: مشوار يمه مالي خلق انزل تحت بعيد**
الام: ليش عندنا اصنصير ؟**
ساره: بعييد**
الام: عجاازهه !**
مَر يزيد قدامهم وهو نازل **
ساره: هلا ابوالشباب وين رايح ؟ ماشاءالله متعطر ومتكشخ**
يزيد:احم احم **اعرف نفسي كشخه مولازم الأطراء****
الام: على وين؟
يزيد: طالع مع الربع**
الأم: بس لا تتأخر
يزيد: يمه نظامك قديم محد يرجع البيت بدري
ساره: اها يعني ترجع البيت الساعه 6 الصبح؟**
يزيد: ماقلت كذا
ساره: ادري ماقلت بس انت ترجعع الصبااح**
الام: يزيد! ترجع الساعه ست ؟!**
يزيد: اي عادي**
الام: لا وين عادي وش فيك انت ؟**
يزيد: يعني تخافين علي ؟
الام: اكيد!
يزيد: يمه عمرري 19 خلاص كبرت**
الام: لا ماكبرت**
يزيد: اوك برجع الساعه 3 وش رايك**
الام : ثلاث !! مجنون انت لا**
يزيد: اجل كم؟**
الام: الساعه 11 كويس**
يزيد: 11؟ لايمه تكفيين ههههههههههههه **احمدي ربك اصلا ارجع الساعه ستت الصبح في منهم يرجع ثمانيه الصباح
الام: ماعلي منهم
يزيد: خلاص ان شاءالله برجع الساعه 1 ونص الليل تطوعااً ممني يعني**
الام: 1 اليلل؟ متاخخر مره**
يزيد:خلاص تدرين يمه ؟ مارح اروح :|**
الام: خلاص خلاص الي تبيه فمان الله
يزيد: مع السلامه
** ** ** ** ** ** طلع يزيد
ساره:صدقيني بيرجع الصبح **
الام تتنهد: وش اسوي**


__________________________________________________ __________

الجزء(1) الفصل(2)
---------
اليوم الي بعده
صحت ساره من النوم على صوت رنه الجوال ..
ساره:الو مين
موسى: صوتك يقول انك توك قايمه من النوم
ساره تطالع الساعه: موزيس الساعه 3 العصر وش تبي ؟
موسى:طفشان وابي اتسلى
ساره:ياسلام؟
موسى:امزح بس مافيني نوم مانمت من امس..
ساره:يعني الفروض وش اسوي لك؟
موسى:اصلا انا غلطان اكلمك ياتبن
ساره:لحظه تعال موس وش فيك؟
موسى:تعبببان اقولك!
ساره:ليش
موسى:ضغط اختبارات وحاس بغربهه
ساره:وشلون اختبارات وانت مخلص جامعه ؟
موسى:ادري بس توني مخلصها يادوب اسبوع وبرجع لها مره ثانيه بعد الاجازه
ساره:طييب؟ عادي**
موسى:اوكك مايهمني اختبارات بس الغربه موحلوه
ساره:الغربه؟ اي غربه مالت عليك عندك خمسين الف صديق
موسى:لو عندي مليون صديق .. الوطن غير ياساره
ساره:اها اوكك اشبع بالوطن حقك ذا بهذي الاجازه وبعدين ارجع لباريس
موسى:مابي برجع لها عشان ادرس طفشت**.. طفشت من جدران الجامعه الي اشوفها كل يوم طفشت من الطلاب الي اشوفهم كل يوم **وانا ما اقدر اكلمهم وحتى لو كلمتهم احس اني غريب في باريس وطفشت احتري الاجازه عشان اشوف اهلي وناسي ... الغربه تقتل والله
ساره:ياحياتي رحمتك الحمدلله اني بالسعوديه
موسى:صح ان باريس وناسه بس ماتسوا شي بدون اهلي
ساره:انت السبب انت الي كان متحمس للبعثه وابي اسافر باريس هناك راح اتعلم لغه واصير اتكلم بطلاقه ومدري ايش والكلام الهندي حقك لين ما اقتنع ابوي ووافق **
موسى:هالكلام قبل ثلاث سنين او اكثر بس الحين خلاص اخذت لغه ابي ارجع
ساره:خلاص اصبر باقي سنه
موسى:سنتين يالحب
ساره:عادي اصبر ان الله مع الصابرين
موسى:تسلكين لي؟ اقولك ابي ارجع خلاااص مليت
ساره:خبل انت ؟ هذي باريس ماتنمل منها وبعدين بتقعد عندنا 3 شهور اشبع بالوطن حقك وابلع ترابه بعدين ارجع باريس
موسى:ابلع ترابه؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل .. ايش القرررف ذا ي بنت**
ساره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه يعني عشان تشبع منه**
موسى:بطلت ارجع خلاص الله ياخذ ابليسك**
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أمتلت غرف القصر الفخمه ضحكات ساره العاليه دخل عبدالرحمن مفجوع**
عبدالرحمن: ايش فيه ياساره ؟؟؟ حريقه احد مات وش ذا الصراخ**
ساره ماردت لانها كانت غاشيه من الضحك: لا........ولا ههههههههههههههههه....ولاشي
عبدالرحمن: تضحكين ؟!!! خوفتيني ياشيخه .. احسبك طحتي من الدرج صارت حريقه انكب عليك شي .. ياخي ماتعرفين تضحكين مثل بنات الناس ؟ بهدوء هدوء تعرفين وش يعني هدوء ؟**
ساره وجهها احمر من الضحك وموقادره تاخذ نفس: ذا الحيوان يضحكني ياخي وش اسوي ههههههههههههههههههههههههه بطنييي بمموتت**
عبدالرحمن: من تكلمين ؟ اكيد ياموزيس او يزيد او محمد لازم واحد من البقرات الثلاث ذولا**
ساره فتحت السبيكر(مكبّر الصوت)**
موسى:مالبقرة الا انت يا حيوان
عبدالرحمن: اعرف ذا الصوت البثر موزيس ..**
موسى: Oui, je suis Moïse(الترجمه: نعم هذا انا موسى)
عبدالرحمن:?Comment vas-tu(الترجمه: كيف حالك؟)
موسى:**Le meilleur des cas (الترجمه: افضل حال)
عبدالرحمن: احححم اححمم ترا انا حدي هالكلمتين **
موسى:ههههههههههههههههههههههههه لاتهايط اجل**
عبدالرحمن: توبه معد اهايط هههههههههههههههههههههههه
موسى: بعد ساعه معاد طيارتي يلا بسكر سلموني على امي وابوي وحبولي راسهم**
عبدالرحمن:يوصصل اهم شي سوق بشويش هاه**
موسى:طيب مع السلامه**

(بعد الغدا في سفره الاكل)
الام:ساره اخوك نايف وينه؟
ساره:حاولت اصحيه ماقام
نزل نايف وتوه قايم من النوم**
نايف: في باقي غدا؟**
الام: اي اي فيه تعال تغدا**
عبدالرحمن: يالله فمان الله**
ساره:وين؟
عبدالرحمن:بروح اجيب ابو الشباب
ساره:مين ابو الشباب؟
عبدالرحمن:مــوزيس يعني مين ؟
ساره:اجي معاك عادي؟
عبدالرحمن: لا سوسي ماينفع
ساره:ليييييه تكفى ؟
عبدالرحمن: ياخي مولازم خلاص مع السلامه
الاب: مع السلامه**
الام: مع السلامه**
-- بعد دقايق --
الام:نايف وش فيك شكلك مو نايم زين؟**
نايف: اي والله كنت جالس اكتب لكتابي الجديد
الام:ماشاءالله وش اسم الكتاب ؟
نايف:لسه ماسميته انا احب اسميه بعد ما اكتبه..
الام: الله يوفقك
يزيد يقوم من الاكل:الحمدلله.. محمد بسرعه بسرعه مشينا..!!**
الاب: هوّ هوّ وين اجلسوا كلوا!؟ على وين طايرين ؟**
محمد:الحمدلله خلصت يلا مشينا يزيد
يزيد:يلا**
الام: على وين؟
يزيد يبتسم: سر سر**
الام: هههههه افا بينكم اسرار ؟**
يزيد: ههههههه لا لا بس رايحين نجيب كيكه لاخونا المعفن
ساره:ترا انا ماجبت هديه ماكنت ادري ؟**
يزيد يطلع من جيبه علبه: امسكي امسكي انا داري انك ماعندك احساس ومارح تجيبين له هديه انا شريت له ثنتين انتي خذي وحده وانا وحده
ساره:وش هديتك عاد؟
يزيد:ساعه اوميجا **
ساره: ماشاءالله اخواني ذوق ونا مدري شكرا
يزيد:لحظه الحين مين بيسوق انا ولا انت يامحمد؟
محمد:انا
يزيد:انا بسوق وخر بسس**
محمد:اول واحد يوصل السيارة هو الي يسوق
يزيد واحد اثنين .......... ثالااا......ثه
ويركضون ركض زي البزران
الاب يكتم الضحكه الي جواه: ياعيال ايش الهبل الي فيكم؟
الام: هههههههههههه خليهم ياخالد على راحتهم
الاب:المشكله دلعك الزايد فيهم وخصوصا ذي (ويأشر على ساره)**
ساره: افا يايبه وش سويت انا هههههههههههه انا بريئه
الاب:والمشكله انك بريئه :|**
----بعد ربع ساعه تقريباً رن جرس البيت وكان يزيد معلق عليه ومسبب ازعاج---
فتحت الخدامه: ايش هادا يا مستر يازيد انت سوي ازعاج لبابا كالد (كالد=خالد)
يزيد يلتفت على محمد: مين بابا كالد؟**
محمد: يأهبل تقصد ابونا**
يزيد: آآهههاااآ اوكك ناتاشا .. اسمك ناتاشا صح ؟
الخدامه:ايوه مستر يازيد انا ناتاشا
يزيد:امسكي الاغراض ووديها للملحق الشرقي
ساره تجي من بعيد**
ساره: يزيد وش جبت ؟
يزيد:جبنا كيكه واشياء كثيره.....الزبده نادي امي وابوي عشان يدخلون الملحق نحتاجهم
ساره: طيب طيب
يزيد ومحمد ظبطوا الاغراض الي بالملحق وزينوا العصاير والهدايا ورتبوها
يزيد: يمه... يبه عطيني هداياكم وحطوها بالطاوله
الاب: اوكك تفضل -الاب هديته كانت مفتاح سياره جديده وهي البنتلي-
الام: خذ-الام هديتها عطر فرنسي رجالي-
اتصل عبدالرحمن على محمد**
عبدالرحمن: هلا هلا**
محمد:هلا وش صار
عبدالرحمن: قريبين
محمد:اسمع قل له ان احنا مو في البيت اوك؟
عبدالرحمن:خلاص خلاص انا اتدبره
محمد:لحظه عبدالرحمن انت تدري ان اننا بنسوي مفاجأه له ؟
عبدالرحمن: اي ادري وانا عندي باقي السلف
محمد:سلف ؟ قصدك هديه يعني ؟
عبدالرحمن:اي بالظبط .. يعني نروح البيت نريح شوي ونجيكم بالاستراحه ؟
خلاص اوك اوك**
محمد:اي كذا كويس اهم شي لايدري موسى**
عبدالرحمن:سلاام..
محمد:سلاام..



__________________________________________________ __________

الجزء(1) الفصل(2)
---------
اليوم الي بعده
صحت ساره من النوم على صوت رنه الجوال ..
ساره:الو مين
موسى: صوتك يقول انك توك قايمه من النوم
ساره تطالع الساعه: موزيس الساعه 3 العصر وش تبي ؟
موسى:طفشان وابي اتسلى
ساره:ياسلام؟
موسى:امزح بس مافيني نوم مانمت من امس..
ساره:يعني الفروض وش اسوي لك؟
موسى:اصلا انا غلطان اكلمك ياتبن
ساره:لحظه تعال موس وش فيك؟
موسى:تعبببان اقولك!
ساره:ليش
موسى:ضغط اختبارات وحاس بغربهه
ساره:وشلون اختبارات وانت مخلص جامعه ؟
موسى:ادري بس توني مخلصها يادوب اسبوع وبرجع لها مره ثانيه بعد الاجازه
ساره:طييب؟ عادي**
موسى:اوكك مايهمني اختبارات بس الغربه موحلوه
ساره:الغربه؟ اي غربه مالت عليك عندك خمسين الف صديق
موسى:لو عندي مليون صديق .. الوطن غير ياساره
ساره:اها اوكك اشبع بالوطن حقك ذا بهذي الاجازه وبعدين ارجع لباريس
موسى:مابي برجع لها عشان ادرس طفشت**.. طفشت من جدران الجامعه الي اشوفها كل يوم طفشت من الطلاب الي اشوفهم كل يوم **وانا ما اقدر اكلمهم وحتى لو كلمتهم احس اني غريب في باريس وطفشت احتري الاجازه عشان اشوف اهلي وناسي ... الغربه تقتل والله
ساره:ياحياتي رحمتك الحمدلله اني بالسعوديه
موسى:صح ان باريس وناسه بس ماتسوا شي بدون اهلي
ساره:انت السبب انت الي كان متحمس للبعثه وابي اسافر باريس هناك راح اتعلم لغه واصير اتكلم بطلاقه ومدري ايش والكلام الهندي حقك لين ما اقتنع ابوي ووافق **
موسى:هالكلام قبل ثلاث سنين او اكثر بس الحين خلاص اخذت لغه ابي ارجع
ساره:خلاص اصبر باقي سنه
موسى:سنتين يالحب
ساره:عادي اصبر ان الله مع الصابرين
موسى:تسلكين لي؟ اقولك ابي ارجع خلاااص مليت
ساره:خبل انت ؟ هذي باريس ماتنمل منها وبعدين بتقعد عندنا 3 شهور اشبع بالوطن حقك وابلع ترابه بعدين ارجع باريس
موسى:ابلع ترابه؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل .. ايش القرررف ذا ي بنت**
ساره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه يعني عشان تشبع منه**
موسى:بطلت ارجع خلاص الله ياخذ ابليسك**
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أمتلت غرف القصر الفخمه ضحكات ساره العاليه دخل عبدالرحمن مفجوع**
عبدالرحمن: ايش فيه ياساره ؟؟؟ حريقه احد مات وش ذا الصراخ**
ساره ماردت لانها كانت غاشيه من الضحك: لا........ولا ههههههههههههههههه....ولاشي
عبدالرحمن: تضحكين ؟!!! خوفتيني ياشيخه .. احسبك طحتي من الدرج صارت حريقه انكب عليك شي .. ياخي ماتعرفين تضحكين مثل بنات الناس ؟ بهدوء هدوء تعرفين وش يعني هدوء ؟**
ساره وجهها احمر من الضحك وموقادره تاخذ نفس: ذا الحيوان يضحكني ياخي وش اسوي ههههههههههههههههههههههههه بطنييي بمموتت**
عبدالرحمن: من تكلمين ؟ اكيد ياموزيس او يزيد او محمد لازم واحد من البقرات الثلاث ذولا**
ساره فتحت السبيكر(مكبّر الصوت)**
موسى:مالبقرة الا انت يا حيوان
عبدالرحمن: اعرف ذا الصوت البثر موزيس ..**
موسى: Oui, je suis Moïse(الترجمه: نعم هذا انا موسى)
عبدالرحمن:?Comment vas-tu(الترجمه: كيف حالك؟)
موسى:**Le meilleur des cas (الترجمه: افضل حال)
عبدالرحمن: احححم اححمم ترا انا حدي هالكلمتين **
موسى:ههههههههههههههههههههههههه لاتهايط اجل**
عبدالرحمن: توبه معد اهايط هههههههههههههههههههههههه
موسى: بعد ساعه معاد طيارتي يلا بسكر سلموني على امي وابوي وحبولي راسهم**
عبدالرحمن:يوصصل اهم شي سوق بشويش هاه**
موسى:طيب مع السلامه**

(بعد الغدا في سفره الاكل)
الام:ساره اخوك نايف وينه؟
ساره:حاولت اصحيه ماقام
نزل نايف وتوه قايم من النوم**
نايف: في باقي غدا؟**
الام: اي اي فيه تعال تغدا**
عبدالرحمن: يالله فمان الله**
ساره:وين؟
عبدالرحمن:بروح اجيب ابو الشباب
ساره:مين ابو الشباب؟
عبدالرحمن:مــوزيس يعني مين ؟
ساره:اجي معاك عادي؟
عبدالرحمن: لا سوسي ماينفع
ساره:ليييييه تكفى ؟
عبدالرحمن: ياخي مولازم خلاص مع السلامه
الاب: مع السلامه**
الام: مع السلامه**
-- بعد دقايق --
الام:نايف وش فيك شكلك مو نايم زين؟**
نايف: اي والله كنت جالس اكتب لكتابي الجديد
الام:ماشاءالله وش اسم الكتاب ؟
نايف:لسه ماسميته انا احب اسميه بعد ما اكتبه..
الام: الله يوفقك
يزيد يقوم من الاكل:الحمدلله.. محمد بسرعه بسرعه مشينا..!!**
الاب: هوّ هوّ وين اجلسوا كلوا!؟ على وين طايرين ؟**
محمد:الحمدلله خلصت يلا مشينا يزيد
يزيد:يلا**
الام: على وين؟
يزيد يبتسم: سر سر**
الام: هههههه افا بينكم اسرار ؟**
يزيد: ههههههه لا لا بس رايحين نجيب كيكه لاخونا المعفن
ساره:ترا انا ماجبت هديه ماكنت ادري ؟**
يزيد يطلع من جيبه علبه: امسكي امسكي انا داري انك ماعندك احساس ومارح تجيبين له هديه انا شريت له ثنتين انتي خذي وحده وانا وحده
ساره:وش هديتك عاد؟
يزيد:ساعه اوميجا **
ساره: ماشاءالله اخواني ذوق ونا مدري شكرا
يزيد:لحظه الحين مين بيسوق انا ولا انت يامحمد؟
محمد:انا
يزيد:انا بسوق وخر بسس**
محمد:اول واحد يوصل السيارة هو الي يسوق
يزيد واحد اثنين .......... ثالااا......ثه
ويركضون ركض زي البزران
الاب يكتم الضحكه الي جواه: ياعيال ايش الهبل الي فيكم؟
الام: هههههههههههه خليهم ياخالد على راحتهم
الاب:المشكله دلعك الزايد فيهم وخصوصا ذي (ويأشر على ساره)**
ساره: افا يايبه وش سويت انا هههههههههههه انا بريئه
الاب:والمشكله انك بريئه :|**
----بعد ربع ساعه تقريباً رن جرس البيت وكان يزيد معلق عليه ومسبب ازعاج---
فتحت الخدامه: ايش هادا يا مستر يازيد انت سوي ازعاج لبابا كالد (كالد=خالد)
يزيد يلتفت على محمد: مين بابا كالد؟**
محمد: يأهبل تقصد ابونا**
يزيد: آآهههاااآ اوكك ناتاشا .. اسمك ناتاشا صح ؟
الخدامه:ايوه مستر يازيد انا ناتاشا
يزيد:امسكي الاغراض ووديها للملحق الشرقي
ساره تجي من بعيد**
ساره: يزيد وش جبت ؟
يزيد:جبنا كيكه واشياء كثيره.....الزبده نادي امي وابوي عشان يدخلون الملحق نحتاجهم
ساره: طيب طيب
يزيد ومحمد ظبطوا الاغراض الي بالملحق وزينوا العصاير والهدايا ورتبوها
يزيد: يمه... يبه عطيني هداياكم وحطوها بالطاوله
الاب: اوكك تفضل -الاب هديته كانت مفتاح سياره جديده وهي البنتلي-
الام: خذ-الام هديتها عطر فرنسي رجالي-
اتصل عبدالرحمن على محمد**
عبدالرحمن: هلا هلا**
محمد:هلا وش صار
عبدالرحمن: قريبين
محمد:اسمع قل له ان احنا مو في البيت اوك؟
عبدالرحمن:خلاص خلاص انا اتدبره
محمد:لحظه عبدالرحمن انت تدري ان اننا بنسوي مفاجأه له ؟
عبدالرحمن: اي ادري وانا عندي باقي السلف
محمد:سلف ؟ قصدك هديه يعني ؟
عبدالرحمن:اي بالظبط .. يعني نروح البيت نريح شوي ونجيكم بالاستراحه ؟
خلاص اوك اوك**
محمد:اي كذا كويس اهم شي لايدري موسى**
عبدالرحمن:سلاام..
محمد:سلاام..
-------يتبع-------


__________________________________________________ __________

تكمله الجزء (1) الفصل(2)
------------------------------
عبدالرحمن:اي بالظبط .. يعني نروح البيت نريح شوي ونجيكم بالاستراحه ؟
خلاص اوك اوك**
محمد:اي كذا كويس اهم شي لايدري موسى
عبدالرحمن:سلاام..
محمد:سلاام..
--بعد مرور ربع ساعه--
محمد:يزيد تأخروا هذولا وش فيهم ؟
يزيد:جايين ان شاءالله اصبر انت بس
ساره:كأني اسمع صوت سياره جايه
الام:اي انا اسمع بعد
يزيد:ياعيال خلاص اهجدوا.......
الام والاب يناظرون يزيد باستغراب**
الام: عيال؟؟!**
يزيد يضحك: آسف ماقصدكم انتم بالعيال اقصد هذولا(ساره ومحمد)
محمد: قله حيا استغفرالله
ساره:اي والله منجد هذولا ابوانك عيب تقولهم كذا
محمد:انت فاسد..! ايها الفاسد سد سد د د..
ساره:نعم انها المخدرات مخدرات خدرات درات..
محمد:نعم انها المخطرات
ساره:مخطرات؟ ههههههههههههههههههههههههه بطنيي ههههههههههههههههههههههههههههه
محمد:سلكي ههههههههه عادي عادي
-وفجأه صوت احد يفتح الباب-
ساره بهمس: جا جا
دخل موسى الملحق وفتح النور وقامو الكل من تحت الارض
الكل:سوووووربرااااييزززز!!!!
موسى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يزيد جا وضم موسى بقوه**
يزيد:اااااهه يابن الكلب لك وحشهه ودي ارفسك رفسه تطير فيها لباريس مره ثانيهه يابن الكلب
محمد يدخل عرض ويضمه: وانا بعد وحشتني أوي
الاب:الكلب يبي يفتح الهديه **
يزيد يلتفت عليه: ها يبه وش قلت ؟
الاب: لا ابد ولا شي خلينا نفتح الهدايا
الام:تفضل هذا عطر فرنسي**
الاب: وانا عندي مفاجئه كبييره حزرها ؟
موسى: اي اعرف اعرف سياره بنتلي جيب المفتاح جيب يالحب
عبدالرحمن:كيف عرفت ؟
موسى:انا وانا ابوك مايخفا علي شي
محمد:وانا جبت لك شماغ
موسى: ههه ياحليلك تحب تمزح هه هههه ه ..**
محمد: اقولك جب لك شماغ منجد
موسى يطق قفى محمد: مجنون انت هذي هديه ؟
محمد:والله عاد اذا مابغيته انا باخذه
موسى: جب جب بس مالت عليك
ساره: وانا جبت ساعه اوميجا
موسى: شف شف الهدايا السنعه شف كيف .. مب زيك شماغ
ساره :احم احم
يزيد:وانا جبت ايفون 5sذهبي
موسى: احبك انا يا يا... انت قلبو <خنقته العبره
يزيد:انت حياتو وعمرو
الاب:ان شاءالله يجيكم نعال يجدلكم تعرفون كيف تتكلمون زي الرجاجيل**
موسى: لا يبه امزح والله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يزيد:لا لا اخر مره ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
موسى التفت على عبدالرحمن: والحب الي هنا وين هديتك ؟
عبدالرحمن: هديتي لك هي شوفتك لي
موسى: كبييير ياعبدالرحمن تعجبني
عبدالرحمن:اكيد اعجبك ..**المهم جبت لك جاكيت جلد من لاكوست عاد عجبك ماعجبك مو مشكلتي
موسى: لا لا كلك ذوق شكراً وجميل الجاكيت على فكره
نايف يدخل للملحق**
نايف: اوف ابو الشباب هنا؟
موسى:اي ابو الشباب وام الشباب الي تبي
نايف: يامرحب تو مانور البيت
موسى:اححم شكراً
نايف:البيت من دونك ظلام يوم رجعت نور البيت
موسى:فاتورة كهرباء انا ؟ههههههههههههههههههههه
نايف:اصلاً انا الغلطان اتغزل فيك وارحب فيك مع السلامه
موسى: ههههه لا تعال تعال
نايف:مابي زعلت
موسى:لا يا حياتو لاتزعل
الاب: ردينا لسالفه حياتو!؟؟؟
موسى:امزح خلاص خلاص
نايف:اييش حياتو ؟ ههههههههههههههههههههههه لا ياقلبو مازعلت
موسى:فديت الي مايزعل
نايف يتكلم سوري: بحبك انا كتير كتير ي اخي
موسى:ولك يبعتلي حمى .. بحبك انا اكتر
عبدالرحمن:قامو يتغزلون ذولا ولا ايش ؟ ياقلبي قلباهه ناقصين حنان :| ههههههههههههههه
موسى:شو فيك انتا التاني ؟
نايف: شو بيعرفني انا
موسى: عم بيفكر احنا نائصين حنان
نايف:بلكي شو بعمل انا
موسى:مابعرف
الاب: انتوا فيكم خبال مدري وش هو...هههههههههههههههههه
يزيد:اول مره بحياتي اشوف أبوي يضحك
الام: خالد
الاب:سمي
الام:خلينا نروح للاستراحه الحين
الاب: اي صح مفروض اليوم نروح للاستراحه .. شوفوا اذا خلصتوا هبالكم جمعوا اغراضكم ويلا لاننا بنبيّت بالاستراحه
--جمع كل من العايله اغراضه واستعد للرحله بعد نص ساعه من الهرجه--



__________________________________________________ __________

الجزء(1) الفصل(3)
--------------------


الجو بالاستراحه كان ونااسه وفله
اخوان ساره كانوا مسوين دائره حوالين ابوهم
ابوهم كان يحكي قصته بباريس وكيف تعرف على امهم
يزيد: يبه ابي اتزوج فرنسيه زيك
موسى:لابنت السعوديه احسن
عبدالرحمن: اي اي بنات السعووديه احلا
ساره:انا عن نفسي بتزوج فرنسي
محمد: انتي بس خل يشوف كشتك والله يهون على الزواج
يزيد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
--بعد ساعه--
ساره جالسه تتمشى على الزرع ..
لمحت اخوها عبدالرحمن من بعيد يكلم احد ويزاعق بعدين سكر السماعه
ساره راحت له بس هو مشى وكانت تمشي وراه ..
ساره: عبدالرحمن وقف .. وش فيك
عبدالرحمن سفهها وكمل مشي **وراح لغرفته وسكر الباب
ساره تطق الباب: عبدالرحمن ... دحوم .. افتح الباب (تطق الباب مره ثانيه وثالثه ورابعه بس مافتح)
ساره جلست على الارض وظهرها على الباب..**
ساره:عبدالرحمن افتح لي بليز انا اختك حبيبتك صح ؟
عبدالرحمن:**لارد**
ساره:تكككففىى افتتتحح !!وش فيك!!
عبدالرحمن فتح الباب
عبدالرحمن:نعم؟! تبين شي ..؟ انا مسكر الباب مابي احد يدخل!
ساره تقوم من جلتسها وتدخل الغرفه
عبدالرحمن:نعم نعم اطلعي ..
ساره:وش ماسك بيدك؟؟**
(عبدالرحمن كان ماسك سجارة "دخان")
عبدالرحمن:سجاره انا ادخن عندك شي ؟
ساره:مستحيييل دححوم يدخن وش فيك؟
عبدالرحمن مارد على السؤال وسكت .. خذلته عيونه ونزلت دمعه..
ساره:افااا ... اكيد السالفه فيها ميّ صح؟ (مي: خطيبه عبدالرحمن)
عبدالرحمن: سكري الباب بقولك سالفه ....
ساره سكرت الباب..
ساره:ايهه؟
عبدالرحمن: مي اول كانت داشره تكلم عيال .. بس ذا الكلام قبل لا اخطبها
ساره: استغفرالله ليش خاطبها بنات الناس مليانين مابقى الا تخطب ذي
عبدالرحمن:شفتها بالغلط بالعزيمه وحبيتها تعلقت فيها بششكل...
ساره:اي عرفت يوم كان في عزيمه مع الجيران ؟ من زمان هالكلام ..
عبدالرحمن:اي ..**
ساره: طيب ؟ ايش صار
عبدالرحمن: قبل ثلاث ايام كان في عزيمه في بيتنا .. وكانت ميّ وحده من المعازيم .. المهم انها نست جوالها بمجلس الحريم .. وانا اخذته بدون شعور جلست افتش فيه .. جلست اقرا الاسماء:
محمود (سياره رنج)
عبدالله(سياره شڤروليه)
إلخ..
حسيت بنااااررر دااخخلي والم اول مره اذوقه .. تصوري تكلم شباب !؟ اي بنت هذي ..؟ رغم انها حلفت لي انها توبه من بعد ماخطبتها .. لكنها كذااببه ! بكره جا اخوها واخذ جوالها .. انا سحبته من يده وقلت: انتبه لاختك ياناصر .. قال: احطها بعيوني وسحب يده مني عشان يروح .. وسحبته مره ثانيه: لا انتبه لها صدق**
قال: ههههه اوف كل هذا حرص؟ طيب طيب بنتبه لها ..**
ماحبيت ابيّن له اني بفسخ الخطوبه عشانها تكلم شباب لاني اعرف انه بيجلدها جلد .. من بعدها كلمتها وقلت اني بتركك يا بنت الناس .. انا بطريق وانتي بطريق والله يستر عليك .. جلست تكلمني كل شوي وما ارد عليها .. رديت عليها قبل شوي جلست تقول وتقول وتحلف لي .. بس هي كذابه
ساره: ححرام عليك يمكن ظلمتها .. لاتفهم غلط
عبدالرحمن: اي غلطط!! لا مو غلط انا فاهمها صح .. اصلا الغلط مني اني اخطبها ..
ساره:طيب عادي اكلمها ؟
عبدالرحمن: لا!**
ساره تسحب الجوال : بس بكلمها اتطمن عليها بنت جيرانا :|
عبدالرحمن: مالي دخل سوي الي تسوينه
ساره سحبت الجوال وكلمتها
ميّ ترد بلهفه: عبدالرحمن لاتقول شي تكفى خليني اتكلم .. ترا والله هذي الارقام قديمه من زمان مسجله عندي ولا كلمتهم الا مره وحده وما مسحت الرقم والله ماكذب..!
ساره:هلا
ميّ:اوه هذي انتي ساره؟ (وبدئت تبكي وكانها حبست دموعها من سنه)
ساره: ايش فيك؟؟
ميّ: تعبت .. تعبت معاه والله.. (وشهقت) مايصدقني وش اسووي سااره تكفين ساعديني !!
ساره: طيب فهميني !؟ مين الغلطان
ميّ: انا الحين بالمستشفى .. اغمى علي لاني ما اكلت من يومين ولا شربت .. تعبت وانا احلف له ومايصدق
ساره: ويين مستشفى؟! اي مستشفى ؟
ميّ:بس لاتعلمين اهلي تراهم مايدرون انا جايه مع صديقتي .. تعباانه حطو لي مغذي .. حتى اني سويت جرح بشرياني .. بس الحمدلله مرت على خير ماصار شي
ساره: طيب عطيني اسمه بجيك الحين
ميّ: مستشفى ال...**
ساره: خلاص خلاص بجيك اصبري..(سكرت الخط)
عبدالرحمن: خير كاني سمعت مستشفى؟
ساره: وديني لمستشفى ال.. بسررعه البنت تعبانه
عبدالرحمن خاف: ايش لايكون صار لها شي ؟
ساره: امش بسرعه انا بركب السياره
بعد ما مشوا للمستشفى راحوا للاداره وسالوا عن غرفه المريضه .. مي ال.. ودلوهم على الغرفه..**
ساره دخلت متردده الخطى .. شافت ميّ وعيونها الي اهلكتها الهالات السودا .. وكانت جمبها اعز صديقه لها .. (ملاك) حست ساره بالشفقه لها .. وكانت تدعي بداخلها ان الله يجمع شملها مع عبدالرحمن
جلست تتكلم معاها ومن بين المحادثه سالتها مي :
اخوك الي جابك للمستشفى صح؟
ساره: اي
مي راح تفكيرها وشردت بعييد .. ودموعها تنزل واحده تتلو واحده..
ساره طلعت دقيقه ..**
ملاك اتصلت عليها امها
ملاك: هلا يمه .... طالعه مطعم مع صديقتي .. يا يممه تكفين من زمان ماشفتها .. خلاص خلاص بجي الحين(سكرت الخط)
ميّ: ملاك اذا تبين تطلعين عادي .. بتصل على اخوي يرجعني
ملاك: انتي تدرين والله ما ودي اتركك بس امي الله يهداها تبيني ضروري ..
مي:خلاص روحي عادي والله
بعد ما طلعت ملاك .. دخلت ساره وكانت تسحب اخوها ..
ساره: مي تغطي بيدخل عبدالرحمن..
عبدالرحمن: مجنونه انتي لا !!! ساره السالفه فيها قبايل!!
ساره صارت تسحبه بقوه وتقول: امشش بلا حركات بزران يلا يلا ..!!
مشى عبدالرحمن ووصل عند السرير ووقف جمبها لكن ما بادلها النظرات كان زعلان منها .. وصار يناظر الشباك
مي ترفع يدها: شفت هذا ؟ (اشرت على جرح بشريانها) كنت ابي انتحر .. بس الحمدلله عدت على خير وما مت
ترضى اني اموت ترضى؟
عبدالرحمن: لا ما ارضى .. بس انتي الغلطانه ليه تسوين كذا .. لو واحد غيري علم على ابوك عشان يأدبك**
مي: هذي الارقام الي عندي كانت قديمه انا ماكلمتهم الا مره وحده .. وانت داري بهالشي صح؟
عبدالرحمن: قلتي لي انك تبتي !!
مي: اي انا تايبهه من يوم خطبتني .. اككذذب عليكك؟!! والله العظيم ماكلمت احد منهم من توبتي ..
ولا انت اصلا تبيني انتحر عشان ارتاح .. انت ماتحبني بس تدور عذر عشان تفسخ الخطوبه
عبدالرحمن: لا انا احبك ..
مي: الي يحب يسامح
عبدالرحمن: وانا مسامحك..
مي بكت .. وهو مسك يدها وقال:**
والله احبك خلاص**
ساره طبعا جالسه على الكنب ويدها على خدها .. مستمعه بالفلم الي قدامها **

---يتبع---