عنوان الموضوع : روايتي الأولى / مشكلة وحلت -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
روايتي الأولى / مشكلة وحلت
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كييييفكم
اقدم لكم روايتي الأولى مشكلة وحلت
وأتمنى تعجبكم وانا يمكن انزلها في منتدى ثاني غير عن هذا المنتدى
دمتم سالمين
في بيت ابو عبد العزيز
ندى :- ايش رايك نعزم البنات
جنى :- امممممم (ok) بس مو كأن الوقت متأخر ؟
ندى :- لا لا نكلمهم ينامون عندنا ونسهرر
جنى :- طيب يلا انا بكلم نوف واريج وفطوم
ندى :- وانا بكلم سارا وطيف ورغد وأسماء
جنى :- برسل مسج للكل اسرع ¿
ندى :- طيب ي عبقريه لو ما شافوه
جنى :- عادي نكلمهم
ام عبد العزيز :- جننننننى نننننندى
جنىوندى :- نعععععم
:- تعالوا سلموا على زوجة عمكم ابو سعود
ندى بهمس :- لاااااا قلنا بنات مو عجايز
جنى :- ههههههه امشي امشي
نوقف شوي نعرفكم على عائلة ابو عبد العزيز
ابو عبد العزيز :- متوفي من 3 سنوات
ام عبد العزيز :- عمرها 55 طيوبة وتهتم بنفسها مرة
عبد العزيز :- عمره 25 شعره اسود غامق لين أذنه طويل وابيض عيونه سوداء خشمه سيف مبتعث في أمريكا من 3 سنوات
عبد الرحمن :- عمره 20 شعره اسود ناعم طويل الى رقبته عيونه وسط مو طويل ولا قصير جسمه. حلو
جنى وندى :- توم (توأم) عمرهم 19 لون عيونهم اسود وبشرتهم بيضاء يشبهون بعض مرة بس ندى شعرها الى نص ظهرها وجنى الى أخر ظهرها
نرجع للرواية
ام سعود :- هلا والله ببناتي هلا بزوجات عيالي !!
ندى بهمس :- حلم إبليس بالجنة
جنى بنفس الهمس :- هههههههه سلكِي ما وراك شيء ؟
*********************
بصراخ :- انت تعرف اني ما ابغى أتزوج شلون تزوجني ؟؟ غصب !!؟
:- اسماء ما تبغيني أضربك وهذا الزواج راح يتم وانا بكلم الرجال وأبلغه موافقتك
اسماء بصراخ :- حسبي الله على من كان السبب حسبي الله عليكم
ابو اسماء :- صدق بنت ما تربت يلا على غرفتك وملكتكم بعد شهر !!
اسماء بهمس :- هههه اذا جلست في هاذا البيت ثانية قول ملكتك
ابو اسماء :- قلتي شيء ؟
اسماء :- أعطيني أسبوع افكر واستخير وأردلك
ابو اسماء :- الموافقة بتصل الرجل بعد أسبوع وبصراخ :- فااااهمة
اسماء وبشبه ابتسامة :- أكيد فاهمة
ابو اسماء :- يلا قومي عني
قامت اسماء (( انا كيف اهرب من البيت ؟؟ ووين أروح ؟؟ وأبوي أذا لقاني ايش بيسوي ؟؟
ااااه ي امي وينك تشوفين ذا الظالم صدق مهو ابو !! ))
نعرفكم على عائلة ابو اسماء
ابو اسماء :- عمره 59 وعصبي وما يهمه الا الفلوس $$ تزوج ام اسماء وما جاب منها الا اسماء وماتت بعدها وبعد موتها حاول يتزوج بس كل الحريم رفضوه
اسماء :- عمرها 19 طيبة وحساسة بس تعرف تدافع عن نفسها شعرها فستقي و قاصته بوي و ولون بشرتها اسمر بس سمارها حلو وجذاب
************************
في أمريكا وتحديدا في المعهد *"
بعد الترجمة
الدكتور :- صباح الخير
التلاميذ :- صباح الخير
الدكتور :- قبل ان ابدأ هل يوجد هنا تلميذ يدعى بعبد العزيز ؟؟
عبد العزيز :- نعم ، انا هنا
الدكتور وملامح وجهه تحولت لعصبيه :- أريد ان أتحدث معك في الساعة 5 مساءً في كوفي ***
عبد العزيز بلا مبالاه :- حسنا شيء اخر ؟؟
الدكتور ما رد عليه وبدأ يشرح الدرس
عبد العزيز :- ي سماجته :/
والساعة 5 مساءً في كوفي ******
عبد العزيز :- أهلا
الدكتور :- أهلا
عبد العزيز:- ماذا تريد ؟؟
الدكتور :- بدون مقدمات انت مفصول
عبد العزيز بنظرات باردة :- بأي حق ؟
الدكتور :- لا أريد التحدث كثيرا
عبد العزيز :- اسمع جيدا انا لست مضطر ان ادرس في معهدك لأنك تعلم ان لدي شركه هنا !!
الدكتور :- انت لا تعرف لمن تتحدث ؟
عبد العزيز :- لا يهمني
الدكتور :- اعتبره تحدي !!
عبد العزيز :- كما تريد وكما قلت لك لا يهمني الأمر
الدكتور :- حسنا انت من جنيت على نفسك
عبد العزيز وبدأ يعصب :- اخرج من هنااا
طلع الدكتور وطلع عبد العزيز الجوال وقال :- يتحداني ذا الغبي نشوف من الفائز !!
:- الو ..
عبد العزيز :- الو اسمع فهد الله يسعدك عندك الدكتور جون الـ..... أبغاك تفصله من عمله وتحطه في السجن
فهد :- هههههه ايش مسوي ذا بعد ؟
عبد العزيز بغرور :- ناس فاضية شكلهم ناسين اني من عائلة الــ......
فهد :- لا محد قدك خلاص انتهى الموضوع وخلي كل شيء علي !!
عبد العزيز :- صدق انك رجال ويعتمد عليه
فهد :- الله يخليك يلا أستأذنك
***********************
:- روحي نادي ماما
لان :- أنتا مين عشان قول لمدام ؟؟
:- قولي لها ولدك عند الباب بيكلمك !!
( لان :- خادمة جديد اليوم اول يوم لها وما تعرف شيء بس اللي تعرفه ان ام عبد العزيز عندها ولدين واحد في أمريكا وواحد هنا )
لان :- ok بابا
:- بابا بعينك يلا مستعجل
جنى تنهدت
ندى بصراخ :- جنى البناااات
جنى بنفس الصراخ :- اي والله دقي عليهم
ام عبد العزيز :- نسيتوا ان عندكم ام ؟؟
جنى :- ها ؟؟ اي بنعزم بنات عمي
ام عبد العزيز :- اليوم لا خليه بكرة
جنى وندى :- ان شاء الله
لان تكلم ام عبد العزيز :- مدام ولد أنتا يبغى برا
جنى :- ندى قومي انتي
ندى :-(ok)
راحت ندى بس تفاجأت بـــ..........
انتهى البارت وانتم شايفين ان البارت بدت تطلع فيه مشاكل وأشياء غامضة صح وأبغى توقعاتكم
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
البارت الثاني
ندى
طلعت من غرفة الضيوف عشان افتح الباب ( لعبد الرحمن ) بس تفاجأت بالشخص اللي قدامي
( سعود ) متى رجع ؟؟ شهقت شهقه قوية خليته يلتفت علي وهذا اللي انا خايفة منه !!!
سعود مبتعث في ابريطانيا من 3 سنوات
سعود
كنت بسوي لامي مفاجأة برجعتي للسعودية وتحديدا في الخبر بس عرفت أنها عند بيت ( ابو عبد العزيز ) ورحت أجيبها وافاجأها برجوعي بس ما توقعت اشوف ،....... ندى !!!
كل واحد يطالع في الثاني بصدمة
قطع صمتهم صوت سعود
سعود ارتبك :- اااا... نــ....د..ى
ندى مصدومة وما تحركت من مكانها:-.......
سعود :- امـــ..ي ناديـ.ـهـ.ـا
ندى انتبهت على نفسها وتجمعت الدموع بعيونها ومشت بسرعة لغرفتها
اما سعود تنهد تنهيده قوية وقال :- ي ربي والله خلاص تبت !!
**********
جنى :- ندى ندى تعالي ايش فيك
ندى أسرعت بخطواتها ونزلت رأسها عشان محد يشوف دموعها وطلعت لغرفتهاوانسدحت على السرير وغطت وجهها بالمخده
وبدت تبكي :- اكرهكك اكرهكك ليش ترجع
جنى :- ندى افتتحي الباب انا جنى
مسحت ندى دموعها بسرعة وفتحت الباب
جنى :- ندى ايش فيك ايش سوى لك عبد الرحمن
ندى حظنت جنى بقوة وبدت تبكي
ندى :- شفته شفته ي جنى رجع والله رجع اهئ اهئ
جنى بخوف :- مين ؟؟
ندى :- سعوووود اهئ اهئ
جنى بصدمة :- كيف رجع والخدامة تقول لامي انه ولدك وأمي ما عندها غير دحوم وعزيز مسافر؟
ندى بصياح:- مدري مدري اهئ اهئ
***********
ام سعود :- يلا أستأذنك السواق برا
ام عبد العزيز وكل تفكيرها بندى :- اذنك معك
طلعت ام سعود وركبت السيارة بس في المقعده الخلفية
ام سعود :- روح للبيت
سعود :- ليش ي ام سعود تركبين ورا والله ما يهون علي
ام سعود :- مين سعوووود وبدت تبكي :- ي نظر عيني متى رجعت ؟
سعود :- حبيت افاجأك
ام سعود :- ي قليل الحيا وما تفكر تقول !!
سعود :- ههههههه ايش فيك اول وش زينك مسرع انقلبتي تعالي قدام وأعلمك !!
ام سعود نزلت وركبت قدام بس ما انتبهت للعيون اللي تراقبها !!!
في بيت ابو عبد العزيز
ام عبد العزيز شهقت :- ام سعود تركب قدام مع السواق والله ما توقعتها منها
وفجأة تذكرت :- ندى صح ندى كيف نسيتها وطلعت بسرعة لغرفة ندى
وتدق الباب بقوة :- نددددى افتحي ايش فيك وينه عبد الرحمن سوى لك شيء ؟؟
ندى:- يوو ايش أقول لها الحين
جنى :- خلي كل شيء علي
وقامت تفتح الباب
جنى :- ايش فيك يمه خايفة شوفيها ندى ما فيها شيء
ام عبد العزيز :- ايش فيك ي بنتي ليش تبكين
ندى :- يمه جنى تقلك انا ما اقدر أتكلم كثير
جنى :- يمه ندى كانت تجري وطاحت ويدها تعورها وهي اصلا من اول حلقها تعبان
ام عبد العزيز :- أوديك المستشفى يدك تعورك ؟؟
ندى :- لا يمه شوي وتروح بس برتاح ممكن ؟؟
جنى :- اعتبرها طردة ؟؟
ندى :- هههههه فديت اللي يفهم
طلعوا من الغرفة وبدت تتذكر قبل 3 سنوات
**********************
اسماء تكلم نفسها :- وين أروح ؟؟ وفزت من مكانها :- بيت عمي عبد العزيز صح كيف نسيت
وأخذت جوالها واتصلت على ندى ..
ندى في هاذي أللحظة قطع عليها ذكرياتها ( المؤلمة ) صوت جوالها ردت بدون ما تشوف الرقم
:- الو
اسماء :- الو
:- هلا اسماء
اسماء :- هلا ندو اسمعي ما عندي وقت وقالت لها السالفة كلها ....
ندى بصدمة :- من جد ؟؟؟
اسماء :- والله
ندى وهي سرحانه :- مني مصدقة ابو يسوي كذا ؟؟
اسماء :- صدقي هذا هو ابو يسوي ببنته كذا
ندى :- ان لله وان اليه راجعون
اسماء :- انا بجهز أغراضي وبجي ok
ندى :- ok
اسماء :- باااي
ندى :- باااااي
*******************
:- بتخطب !!!! من جدك خلوووود
خالد :- لأ من عمي
:- هاهاهاها بايخة
خالد :- طيب عندك بنت تصلح لي ؟؟
فطوم :- أكيد موجودة
خالد :- مين ؟
فطوم :- ندى بنت عمي عبد العزيز !!!!
خالد بتفكير :- ok ي ويلك لو تطلع بايخة
فطوم :- ما غيرك البايخ ندى وجنى دايم ينخطبون بس يرفضون :/ !!
خالد بخوف :- طيب لو رفضتني !!
فطوم وهي تحرك كتوفها :- قسمه ونصيب !!
خالد رما عليها علبة ألمناديل بس شردت وقال بصوت عالي :- فطوموووه مو كأنك نسيتي شيء
فطوم من بعيد :- امممممم لا الا صحححح الدجاااااج لاااااا
خالد :- ههههههههه وبدأ يفكر في خطبته من ندى وقال وهو يكلم نفسه :- أخاف عندها ولد تحبه ويحبها وبيتزوجون وأخرب كل شيء عليهم
ونفض الأفكار من راسه وقال :- لا لا مستحيل :/
ونادا امه :- يممممممه يممممممممه
ام خالد جات :- نعم
خالد :- يمه الموضوع ما يتعجل أبغاك تخطبين لي
ام خالد بفرحه :- هاذي الساعة المباركة أخيرا بفرح فيك ولا تخاف عندي البنت المناسبه
خالد فز من مكانه :- لا لا يمه ابغى ندى بنت عمي عبد العزيز
ام خالد بفرحه أكبر :- عليك نور هي اللي كنت حاطتها في بالي
خالد :- ههههههه ي محاسن الصدف
ام خالد :- هههههههه تبغاني أكلم أهلها ؟
خالد بارتباك :- بس يمه اااا أبوي ما بنقول له ؟؟
ام خالد بعصبيه :- لعله ما يرجع من اول ما جبت طاريه تنكدت الله لا يسامحه
خالد :- يمه لا تدعين
ام خالد :- شلووون ما ادعي انت بعقلك ذا لو بيدي كان ذبحته وشربت من دمه
:- يعععععع يمه شلون تشربين دم فاسد
خالد : فطووووم عيب عليك هذا أبوك ؟؟
فطوم :- انا ما عندي ابو أبوي مات !!
خالد :- ففففففففطوم !!!!
فطوم :- ي حليلك ما تدري كان بيزوجني رجال كبره مرتين عشان ايش عشان الفلوس تخيل !
خالد :- اعرف كل هذا بس ما نقدر نسوي شيء
ام خالد بنبرة غضب :- انا اقدر
خالد وفطوم :- شلون ؟
ام خالد :- قالت لهم خطتها ...............
خالد :- انا ما اقدر ادخل معاكم
ام خالد :- ليش
خالد :- هذا حتى لو ايش سوى يقعد ابوي
فطوم :- الله يشفيك
خالد :- اســـ ..... قطع عليه صوت جواله
:- الو
خالد :- الو
:- هلا خالد كيفك
خالد :- هلا والله بدحوم كيفك انت
عبدالرحمن :- الحمدلله اسمع خالد تعال احنا نستناك في استراحة الــ..
خالد :- ok مسافة الطريق
عبد الرحمن :- مع السلامة
خالد :- مع السلامة
فطوم :- وين ؟؟
خالد :- الاستراحة مع الشباب
فطوم :- اها الله معاك
***************
:-وين ان شاء الله ؟
اسماء :- بروح لصديقتي وبرجع بكره
ابو اسماء :- روحه بلا رجعه
اسماء تكلم نفسها :- هذا اللي بيصير
ابو اسماء :- وليش هاذي الشنطة الكبيرة
اسماء :- اااااا هاذي ملابسها مره جات ونستــ
ابو اسماء يقاطعها :- خلاص فهمت يلا انقلعي
اسماء :- ok بأي
ابو اسماء :- ........
طلعت وركبت السيارة وهي في الطريق :- هي اسمع وقف محل الورد هذا
السواق :- ok مدام
اسماء :- لا تروح شوي وبجي طيب
السواق :- ما في خوف مدام
دخلت اسماء محل الورد
اسماء :- أعطيني باقة ورد ملونه
المحاسب :- كبير وسط صغير
اسماء :- وسط
:- الورد للورد
التفتت اسماء للصوت :- خير أخوي تبغى شيء ؟
:- لا لا منو أخوك انا زوجك
اسماء :- ههههههههه تعرفني ؟؟
:- ي لبى الضحكة
اسماء بحده:- تعرفني !!
:- لا
اسماء :- يلا اقلب وجهك
:- شوفي ي قلبي حسني الفاظك وانا اسمي سلطان وانتي ؟؟
اسماء :- اسمي صالحة
سلطان :- ههههههه عيب الكذب ي اسماء
التفتت اسماء له بسرعة وبصدمة :- تعرفني ؟؟
سلطان :- أكيد ولا كيف ما اعرف هذا الوجه لو كنتي مغطيه كان ما عرفتك
اسماء لا شعوريا رمت ألطرحه على وجهها وقلبها يدق بقوه
سلطان :- ههههههههههه لا كذا ما عرفتك
اسماء :- ..............
سلطان :- بتعرفيني وقت الملكة ي عيوني
اسماء قلبها يدق بقوه " يعني هو اللي أبوي غاصبني عليه " وبتقهره :- هههههههه حلــ...
توقعاتكم
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________