عنوان الموضوع : رواية : ماقصدت احبك -رواية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية : ماقصدت احبك






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا كاتبة جديدة في هذا المنتدى وهذي أول رواية لي بس مو أنا لوحدي مع صديقتي ......
حبيت اقدملكم في هذي الرواية (دراما- رومانسية - كوميديا – شوية رعب) الرواية هي عبارة عن بنت كانت في آخر سنة لها في الثانوية هي وصديقتها وبعد كذا يدخلون الجامعة وتتعرف على واحد وتصير بينهم مشاكل وطبعا هم في بلد غير عربي .. ما أبي أطول عليكم في الكلام نبدأ ......
في البداية نعرفكم على الشخصيات المهمة :
لين:بنت مرررة طيبة ومشاغبة و مع ذالك محبوبة من الكل وهي ما تحب أبدا المتكبرين و الي شايفين نفسهم و تعز صديقاتها مرررة وهي مررة شاطرة بدراستها .
سامي:بالرواية ينادونه سام هذا عاد مرررة شايف نفسه لأنه غني وعيلته من الطبقة العليا وبنفس الوقت مشهور جدا بمدرسته بسبب انه شاطر .
لارا:هذي صديقة لين وهي مرة هادية و باردة ودائماً تحب توجه التصايح لصديقاتها وفاشلة في المدرسة وتحاول باقصى جهدها إنها تنجح .
جولي:هذي بنت عمة لين وهي مرررة مغرورة ومتكبرة وشايفة نفسها على لين وتكرهها لان لين محبوبة و مشهورة من الكل ولان أبوها و أمها يحبون لين أكثر منها
نبدأ في الرواية ........





Part1
الليل الساعة 3 قامت لين من النوم راحت المطبخ لأنها كانت عطشانة وتبي تشرب مويه رجعت وجلست طفشانه فكرت أنها تكلم لارا شوي مسكت الجوال وكلمت لارا ودار بينهم هذا الحوار :
لين : هلا
لارا : وغلا . اشبك مصحيتني نص الليل وش تبين
لين : قمت طفشانة قلت اسولف معك شوي
ردت عليها لارا وهي خايفة
لارا: بكرة عندنا اختبار انجليزي صح ؟؟؟؟
لين : أي اشبك هدي هدي اهاااااااا شكلك مو حافظة
لارا: ياريتها جات على كذا وبس ما حليت واجب الرياضيات .. صح في واجب رياضيات من الأصل
لين : ههههههه أي فيه واجب رياضيات بس خليه علي ...... حليه بكرة مني اوووك
لارا: طيب باي خليني أحفظ على الأقل
لين : طيب
جلست لين طفشانة فتحت التلفزيون وقعدت تتابع برامج بعد شوي قالت لنفسها خليني أنام أحسن لي وصلت الساعة 6 ولين لسه نايمة جات امها عندها عشان تصحيها من النوم قالتلها لين لين لين قومي يالا وصلت الساعة 6 متى بتروحين المدرسة .... ولين من الخوف طاحت من السرير و قامت بسرعه عشان تلبس وتروح بدري .. وبعد ما خلصت ركبت السيارة وراحت و لمان وصلت راحت تسلم على صحباتها فجأة سحبتها لارا وقالتلها وهي ترتعش من الخوف تعالي هنا وين رايحة طلعي كتابك بسرعة جلست لين تضحك وقالتلها مين قال انه في واجب من الأصل طالعت فيها لارا ومن القهر عطتها كف مرررررررة قوي طالعت فيها لين وقالتلها بصوت عالي ليش سويتي كذا .... اخذت لارا نفس عميق وقالت آسفة بس كنت مرة معصبة ردت عليها لين وتسوين كذا قالتلها لارا بعصبية خلاص الكف راح وخلصنا يالا الحين كل وحدة تروح فصلها ..... يالا باي
راحت لين حصة العلوم في المعمل دخلت جلست بعد شوي دخلت المعلمة وسلمت عيهم وقالتلهم يفتحوا الكتب ويبدؤا في تجربة اليوم ..... التجربة كانت هي انهم يحطون مواد فوق بعضها ويشغلون عليها النار بعد ما حطت لين كل شي جات تبي تشغل النار طلعت شرارات ودخان طلعوا كل الطلاب وهم يصرخون وخايفين جا المدير و قال ايش فيه ايشبكم كذا تصرخون ايش صار دخل المدير يبي يشوف المعمل كيف حالته لقيوه زي ما هو بس لقيو العاب نارية صغيرة في الارض عرفوا انه هو السبب فجلسوا يضحكوا جات وحدة من البنات لقيت ورقة مكتوب فيها (عجبتك الحركة ) سحبت لين الورقة منها وقرتها وخافت لين الي سوى كذا ياذيها ولمان طلعت بره الفصل ق عليها رقم غريب لين خافت وردت عليه بس طلع صوت بنت و قالتلها لو تبين تعرفين مين الي سوى كذا فيك اطلعي بره تلاقيه قفلت لين الجوال وجلست خايفة مين ممكن يسوي فيها كذا .........





توقعاتكم مين هي إلي سوت كذا مع لين ؟؟؟؟؟؟
وإيش ردت فعل لين منها ؟؟؟؟؟؟
انتظرونا في البارت الثاني بمشيئة الله الأربعاء القادمة


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


Part 2
فكرت لين إنها تطلع وتعرف مين الي سوى فيها كذا ولمان خرجت كانت المفاجأة لقيت صديقتها لارا واقفة في نص الساحة راحت عندها و قالتلها والله أنا مو متأكدة هذا الي سويتيه انتقام ولا وش ردت عليها لارا بكل براءة أنا ما سويت شي بنت عمتك جولي قالتلي أوقف هنا قالت لين في نفسها بعصبية هذي النذلة سوتها فيني اوريها شغلها انا ولمان لفت عشان تروح عند جولي تفاجأت إنها لقيتها قدامها
جولي :ايش رأيك بالمفاجأة !!!!!!
لين : ليش تسوين كذا فيني انا وش سويتلك
ردت عليها جولي بكل استهزاء
جولي : لا حبيبتي إنت ما سويتي شي أنا الي سويت
لين : هذ قاطعتها جولي وقالت
جولي : إنت أخذتي مني كل شي شهرتي ، أصدقائي حب أهلي لي و الغرور والتكبر مدفون في قلبك وان تالي خليتي علاقتنا تنتهي بهذي السهولة
لين : أنا ما فكرت ولو في لحظة إني أخرب علاقتنا وأدمرها بالعكس أنا كان نفسي تتصلح من زمان بس حبك لشهرتك هو إلي بعد الناس عنك ، لأنه في الأصل هم قريبين منك بس إنت إلي تبتعدين منهم
جولي : مو عشا قاطعتها لين وهي معصبة وقالتلها لا تقاطعيني خليني أكمل كلامي بس لين المسكينة ما قدرت تكمل كلامها طلعت بره وجلست تبكي جات عندها لارا وقالتلها
لارا : قومي خلينا نروح الحديقة ترتاح نفسيتك شوي وتحكيلي وش صار بينك وبينها عشان وصلتوا لذي الحالة
لين : طيب
راحوا الحديقة وجلست لين تحكي للارا قد ايش جولي تكرهها وحاقدة عليها من زمان و أنا جولي مغرورة ومتكبرة وتحب الشهرة والغنى عن الناس وتحب تكون مميزة وانقهرت أكثر مني لمان بدأ عمي وعمتي يحبوني اكثر منها و انا بالعكس كنت دايما اتمنى ان العداوة الي بيننا تخلص بس هي الي دايماً تكبر الموضوع عن حاجته
وفي هذاك اليوم جلست لين تبكي الى ان خف جرحها وبعد ماخلصوا فكرت لارا انها تخفف عن لين اكثر بانها تمشيها في المدينه ............
راحوا أول شي الملاهي ولعبوا ليييين مازهقوا وبعد كذا راحوا المقهى شربوا القهوة واكلوا ايس كريم وبعد كذا فكروا انهم يروحون المول ولمان وصلوا طلعوا الدور الثاني وكانت وقتها لين تمشي على ورا صقعت في واحد وقالتله
لين : آسفة
: بالا عليك آسفة الأسف هذا ما يرجع بلوزتي إلي عدمتيها بقهوتك
لين : حصل خير خلاص قلتلك آسفة
: إنتي ماتفهمين قلتلك الأسف ما يرجع بلوزتي
عصبت منه لين وقالتله بصوت عالي استنى شوي راحت لين محل الي يبيع ملابس رجالية بس طبعا المحل كان ماركه مو أي شي اخذت نفس البلوزة الي هو كان لابسها ونفس اللون كمان واشترتها له وراحتله ..... طالع هو فيها لقيها ماسكه كيس بيدها قال وش ذي هدية هههههههه ..... ردت عليه أي ورمتها له ومشيت طالع فيها وقالها على فكرة ماكان له داعي تشترينها لفت وطالعت فيه بكل حرررررررة قام هو عندها و عطاها الكيس وقالها شكرا على الهدية
هي كان في يدها عصير بس كان باقي شوي مسكيه وكبت العصير على بلوزته واخذت البلوزة الي اشترتها وقالتله ماتحتاجها ؟؟؟؟؟؟؟؟
ومشيت من عنده رد عليها وين رايحة تعالي نظفيها قالتله وهي ماشية جبتلك هذي ماتبيها بكيفك سابها تمشي لانه ماكان يبي مشاكل
راحت واشترت كل الي تبيه هي ولارا ولمان خلصوا نزلوا من المول وبعد شوي وهم في الtaxi دق على جوال لين واحد وقالها
: قابليني بكرة ياحلوة عند النافورة الكبيرة في نص المدينة
ردت لين وهي خايفة
لين : مين انت وش تبي مني
: اذا ما جيتي اخوك الصغير برصاصة وحدة بيموت
لين : طيب متى ؟؟؟؟؟؟؟؟
: الساعة 30: 6
وقفل الجوال رجعت لين البيت وسالت لين امها اذا كان اخوها الصغير بالبيت ردت عليها امها لا هو راح الملاهي مع اصحابه والمعلم حقهم ومارح يرجعوا الا بكرة خرجت لين البيت بسرعة وراحت مدرسة اخوها وسالت المدير اذا كان في رحلة ولا لا قالها لا ............... رجعت البيت بس ما قالت لامها عشان ماتخاف دخلت غرفتها وجلست تفكر مين ممكن يسوي كذا معها ..........





مين هو الي خطف اخوها ؟؟؟؟؟؟
وايش بسوي فيه او فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتظرونا في البارت الثالث الاسبوع القادم اذا كنتوا تبو تعرفوا ايش صار .....
منتظره ردودكم بفارغ الصبر باااااااااااااي


__________________________________________________ __________

سوري اعذروني المفروض انزل بارت واحد بس ما سجلت بدري
ارجو انها تعجبكم


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________