عنوان الموضوع : رواية جنان و جهاد رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية جنان و جهاد






التعريف بالشخصيات :
عائلة سهى
الام سهى: طيبة وتحب بناتها ومربيتهم احسن تربية
جنان : بنت حلوة بمعنى الكلمة شعرها اشقر وعيونها عسلية وجسمها زي عارضات الازياء عمرها 18 سنة هادية ومرة متواضعة
حنان : تؤم جنان تشبه اختها في كل شئ عمرها 18 سنة اختفت لما كان عمرها 12 سنة
عائلة سعود
الاب سعود: طيب وحنون يحب اولادو وينفذلهم طلباتهم وكمان يحب بنات اختو زي
الام سعاد : طيبة وحنونة اهم حاجة عندها سعادة اولادها
سعد :احلى ولد في العيلة عيونو ازرق بحري وخشمو سيف يحب حنان وجنان زي اخواتو عمرو22سنة يدرس في الجامعة اخرسنة ويشتغل في شركة ابو وقت فراغو
سعيد : في شبه من اخو لكن اغلب ملامحو ماخذها من امو عمرو20 سنة يدرس في سنة ثاني جامعة ويروح مع اخو الشركة في اوقات الفراغ
قمر: سمرا وشعرها كستنائي طباعها زي بنت عمتها خلود وهم دايما مع بعض عمرها 20 سنة
عيلة نهى
الام نهى: طيبة وحنونة بس شديدة شوية على بناتها
الاب نبيل : طماع وسكرجي اربع وعشرين ساعة سكران ومايهمو شئ غير الفلوس
فارس:طيب وحنون ومرة متواضع عكس اختو عمرو 22 سنة مع ولد خالتو سعد اربع وعشرين ساعة
فراس :تؤم فارس يشبهو في كل شئ لكنومغازلجي وعينو طويلة عمرو22سنة وهو دايما مع خالو يزيد
خلود: سمرا وعيونها رمادية وسعرها كستنائي مرة مغرورة وشايفة نفسها عمرها 20 سنة
يزيد : عمرو 22 عازب ومو راضي يتزوج الا لما اخواتو يتزوجو ومرة قريب من فراس وجنان
زياد : تؤم يزيد ورأيو زي رأي اخو في موضع الزواج
ريما :بنت حلوة تشبه امها الله يرحمها عيونها بني شعرها اشقر خشمها سيف عمرها 20 سنة دايما مع عهود وجنان
عهود : فيها شبه من اختها عيونها عسلية شعرها اشقر عمرها 19 سنة وزي ماقلنا هي دايما مع ريما وجنان
البارت الاول (1)
جنان : ماما تبي حاجة انا طالعة مع عهود وريما
ام جنان : لاياماما بس انتبهي لنفسك ماقلتيلي فين رايحين
جنان : رايحين السوق مع السلامة
ام جنان مع السلامة يا ينتي
عند الثلاثي المرح
جنان : السلام عليكم
عهود وريما : وعليكم السلام
جنان : اخباركم ايه
عهود : منيحة
ريما كويسة انتي اش اخبارك
جنان : اخباري حتشوفيها الساعة تسعة
عهود وريما : هههههههههههههههههه
ريما : يلا وصلنا
في مكان تاني
الجد : اش في ياجهاد
جهاد: جدي احنا عندنا عم اسموعبد العزيز
الجد بتوتر : انت ليش تسأل ؟
جهاد : عشان هو يبى يقابلك
الجد : ايش تقول
جهاد : ايوة ياجدي مرة قابلتو في البنك وطلب انو يشوفك لانو يقول انو عندو موضوع مهم يبى يقلك عليه
الجد : ماشي بكرة اجمع كل العيلة وقول لعمك يجي
جهاد : ماشي تبى شئ تاني
الجد : لا
جهاد : مع السلامة
الجد: مع السلامة
نرجع للثلاثي المرح
ريما : بنات مو هذا فراس
عهود : من جد
جنان : ومو هاذاك خالو يزيد
عهود : لو يسمعك تقولي خالو حيقتولك
جنان : بنات عندي فكرة حلوة نادب فيها فراس
عهود وريما : اتحفينا بافكارك


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


جنان: انا راح اروح لفراس واقول............................
ريما وعهود : حلو يلا ابداي
يزيد : موكانو هادي البنت جاية لهنا
فراس : فين
يزيد: هناك
جات جنان وقالت بدلع: هاي
فراس : اهلين انا فراس وهاداك خالي يزيد
جنان: وانا سمر
فراس : اتشرفنا
يزيد : فراس عيب عليك تخيل احد يسوي في اختك كدا
فراس : خليك على جنب
وانت ياقمر وماكمل كلامو لانو نغمة الجوال قاطعتهم وكانت عهود
فراس: الو نعم
عهود : نعامة ترفسك تكلم زي الناس انا خالتك ياسخيف
فراس : سوري
جنان بدلع: فراس مين تكلم
عهود : مين هادي يافراس
فراس بارتباك : هادي خلود
جنان : بلاش كذب قال خلود قال
فراس بصدمة : جنان
جنان : ايوة ياكذاب قال محترم قال
يزيد: لا تكون هادي فكرة من افكارك
جنان : اكيد
يزيد : تعجبيني بس ليش انت لوحدك هنا
جنان: افا عليك بس انامو لوحدي انا مع عهود وريما وهم هناك يستنوني
يزيد : طيب تعالي نروح لهم
جنان : يلا
وراحو لهم وحاسبو وطلعو كل واحد لبيتو
عند جهاد والجد
الجد : ياجماعة انتو تعرفوا اخوكم عبد العزيز
ابو جهاد: ايوة يا يبة بس اش ذكرك به الحين
الجد : لانو جاي في اطريق
ابوراشد: ليش جاي
جهاد : لان و يبغى جدو في موضوع مهم
جاءابو جهاد بتكلم بدخلة عبد العزيز
عبد العزيز: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجد : قول اش عندك يا عبد العزيز
عبد العزيز : يبة الموضوع انو .................
انتهى البارت

البارت الثاني (2)
عبد العزيز :الموضوع انو صح انت اتبريت مني لانو تزوجت سهى بس
الجد ياقطعو : لاتحلم اني اسامحك على الي سويتو
عبد العزيز: انا ماطلبت تسامحني بس على الاقل اعترف ببنتي
الصدمة خيمت على الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجد ولساتوة مصدوم : بنتك
عبد العزيز : ايوة بنتي اش بك اتصدمت
الجد : طيب اش اسمها وكم عمرها
عبد العزيز : اسمها جنان وعمرها 18سنة
الجد: طيب احكيلنا عنها
وقبل لا يتكلم قطع عليه صوت الجوال
الجد: حط سبيكر
عبد العزيز سمع كلام ابو وحطو عالسبيكرجاه صوت يحبو وبكل نعومة :الو
عبد العزيز : احلى الو اسمعها
جنان : كيفك حبيبي
عبد العزيز : كويس ياعيون حبيبك
الكل فوق راسو علامة استفهام مين هادي وكيف تكلمو بدي الطريقة
جنان: بابا حبيبي وحشتني
عبد العزيز : وانتي اكثر يا حبيبة بابا
جنان : طيب اذا من جد وحشتك ليش مااشوفك من زمان ماشوفتك
عبد العزيز ك والله ياقلبي مشغول هادي الفترة لكن اوعدك انو قريب راح اكون معاك
جنان : جد بابا
عبد العزيز: جد ياقلب بابا
جنان : انت احلى بابا في العالم
عبد العزيز : في العالم مرة وحدة
جنان : ايوة حتى اسأل عهود
عبد العزيز : واش دخل عهود
جنان : ايوة صح من كثر ما احبها اقول اسمها في كل شئ نسيت انو هيا مو بنتك
عبد العزيز : اف لدي الدرجة تحبي عهود
جنان : ايوة احبها هي وريما
فجاة سمع صوت سهى: جنان ياماما يلا عشا
جنان : دقيقة ماما اكلم بابا واجي
سهى : طيب خلصي وتعالي
جنان : من عيوني
ايوة بابا فين كنا
عبد العزيز : كنت اقولك انو راح تجي عندي في الرياض
جنان : طيب وماما
عبد العزيز : اذا تبى تجي عادي
جنان : كاني اشوف انو الحب دق بابك مرة تاني
عبد العزيز: اش قصدك يابنت
جنان : اكيد حترجع ماما ولا ماكان قلت "وهي تقلد صوتو" اذا تبى تجي عادي ها تكلم عاتي انا بنتك اقدر اساعد ياروميو زمانك
الكل متفاجئ هادي كيف تكلمو كذا وهو ابوها
عبد العزيز : ههههههههههههههههه الله يرجك يابت واذا على الي قلتي ليش لا
دخلت عهود وريما فجاةوبصوت واحد: اعترفي يابت مين تغازلي
جنان : بلاش قلة حيا انا اكلم بابا
عهود وريما : بابا علينا طيب اذا كان ابوكي احلفي
جنان : مارح احلف بس راح اسوي شئ ثني
عهود وريما :ايش؟؟؟
جنان فتحت السبيكر وقالت : باب كلم عهود وريما
عبد العزيز : كيفكم بنات
عهود وريما: كويسين
جنان :بابا معليش بس بروح اكل مع ما ما واكلمك بعدين
عبد العزيز : خلاص بكرة اكلمك
تصبحي عل خير
جنان : وانت من اهلو باي
عبد العزيز :باي
الجد: هادي بنتك مشاء الله عليها
انتهى البارت
عبد العزيز حيرجع سلوى ؟
جنان حتعيش مع امها وابوه ولا لا؟
واتمنى تدوني رأيكم واتقبل الانتقاد
تحياتي nice_cat


__________________________________________________ __________

البارت الثالث (3)
عيلة عبد العزيز
الاب عبد العزيز : مرة عصبي بس حنون مرة على جنان لانو خايف تروح زي حنان
الام سهى:سبق التعريف عنها
بناتو حنان وجنان
عيلة ابو جهاد
الاب خالد : طيب وحنون يشثغل بشركة العايلة مع ابو واخوانو
الام خلود : طيبة وحنونة
جهاد: حلو بمعنى الكلمة عيونو بني شعرو كستنائي يشتغل مع جدو وابو عمرو20 سنة
حنان: بنت مرة ناعة ورقيقة ومتواضعة عكس اختها الصغيرة عمرها 19 سنة
جمال: حلو بس جهاد احلى منو يحب بنت عمو عمرو 18 سنة
جود: تؤم جمال عكس اخوانها في كل شئ مغرورة ومتكبرة وتكره بنات عمها الاسمر
الجد ابو عبد العزيز :مرة شديد وكلمتو مسموعة
الجدة ام عبد العزيز: طيبة وحنونة وتحب احفادها
عبد العزيز : ايوة يبة
جهاد: معليش ياعم بس كيف تكلمك كذا
عبد العزيز : عادي مافيهاشئ وخاصة انها بنتي الوحيدة
نروح لجنان وخالاتها
جنان: اف اقلقتوني اش تبغو
ريما: ابى افهم كيف تكلمي ابوك كذا
جنان: عاتي مافيها شئ
عهود: لازم تتكلمي معاه باحترام هدا ابوكي
جنان: والله عادي مافيها شي
يزيد: اش في ليش صوتكم واصل لاخر الدنيا
جنان :والله يا خالو اخواتك ما ادري اش بهم
يزيد: خالو في عينك ياشيخة كم مرة قلتلك لا تقولي خالو
جنان : سوري
يزيد : اخر مرة طيب
جنان : تيب
في قصر العيلة
نجد: ايش مستحيل اوافق على دا الشئ "نجد اخت عبد العزيز اخر العنقود حلوة عمرها 21 سنة صحبة جنان وعهود وريما وما تدري انو جنان بنت اخوها"
الجد: وليش انشاء الله
نجد: خلاص طيب اش اسمها
عهد بلقافة : يقولو اسمها جنان ويقولو كمان مرة حلوة "عهد بنت ابوراشدعهرها 19 مرة طيوبة وتحب تعمل مقالب"
نجد: متاكدة اسمها جنان
عهد: ايوة ليش تسالي
نجد : طيب روحو عند الرجال والحين انا جاية
البنات : ليش؟؟
نجد: روحو وبعد شوية حتعرفو
شهد : شكلو شئ خطير"شهد بنت حلوة اخت عهد عمرها 18 سنة "
وراحو البنات
البنات : السلام عليكم
الشباب: وعليكم السلام
جات نجد: عبد العزيز يقولو انو انت عندك بنت اسمها جنان صح
عبد العزيز : ايوة
عهد: ويقولو انها مرة حلوة صح
نجد: ايوة ماشاء الله عليها شقراء وعيونه عسلية وكمان عمرها 18 سنة
الكل: كيف عرفتي ؟؟؟
نجد:الحين تعرفو
ودقت على عهود
نجد: الو السلام عليكم
عهود: وعليكم السلام كيفك نجد
نجد :كويسة طيب جنان موجودة
عهود: عمرك اتصلتي ولقيتي جنان موهنا
نجد: لا
عهود: طيب اجل ليش تسالي
نجد: بس ويلا اخلصي عليا واديني جنان
عهود: دقيقة جنان جنونة تلفون
جنان: السلام عليكم
نجد: وعليكم السلام كيفك جنان
جنان: منيحة كيفك نجودة
نجدبعصبية مصطنعةوهي حاطة سبيكروالكل يسمع: احترمي نفسك في وحدة تقول لعمتها نجودة
جنان: عمتها اش قصدك
نجد: اش يعني غير اني اصير عمتك ياشيخة
جنان: احلفي
نجد: والله دوبي عرفت من ابوك
جنان: حلو يعني انت عمتي طيب اش اقولك نجد ولا عمةنجد
نجد: طبعا نجودة ياقلبي
جنان: ياحياتي
عبد العزيز: لا انا اغاركذا
جنان ونجد:هههههههههههههههههههههههههههه
نجد:طيب انا اسيبك الحين بكرة اكلمك سلميلي على البنات
جنان: اوكي باي ياقلبي
نجد: باي
حنان: يعني تعريفها
نجد: ايوة تذكروا جنان الي احكيلكم عنها
البنات: ايوة
نجد: هي هادي
سمر بتكبر: يعني هادي الي ماادري اش اسمها حتسكن معانا
عبد العزيز بعصبية: احترمي نفسك هادي الي تتكلمي عنها تسير بنتي يعني بنت عمك
سمر وجود: مستحيل تكون بنت عمنا
عبد العزيز: ليش موعاجبتكم ولا مو عاجبكم ابوها
ابونواف: بس انت وهيا "ابونواف اخوابو عبد العزيز طيب وحنون بس وقت الجد جدمايعرف ابنو من اخو"
عند جنان
دخلت لقت امها على لارض
جنان: ماما ماما ردي عليا ماما الله يخليك ردي عليا خالو خالو
يزيد: اش في جنان ليش تبكي
جنان: ماما ما ادري اش فيها مترد
يزيدفحصها "يزيد دكتور قلب" : جنان مااعرف اش اقولك بس................................


__________________________________________________ __________

البارت الرابع(4)
يزيد: جنان مااعرف اش لقولك ببس
جنان تقاطعو وهي تبكي: ماما مافيها شئ انت تكذب علي
يزيد: انا اسف بس امك قلبها وقف
جنان: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالااااااا اااااااااااااااااااااااااااا واغمى عليها
يزيد: جنان قومي جنان
زياد: اش في ليش جنان تصرخ
يزيدبحزن: سهى يازياد سهى
زياد: اش بها سهى تكلم
يزيد: سهى اعطتك عمرها
عهود وريما :لا انت تكذب
قصر العيلة
عبد العزيز: قلبي ناغزني حاس انو في شئ صاير
الجد: استهدي بالله وانشاء الله مافي الاكل خير
دق جوال عبد العزيز: الو
جنان: السلام عليكم
عبد العزيز: وعليكم السلام كيفك بابا
جنان: موكويسة مو كويسة وبكت
عبد العزيز بحنان: جنان اش في يابابا
جنان:ماما ياباباماما
عبد العزيز : اش بها امك
جنان: بابا ماما ماتت
عبد العزيز: اش ماتت متى
خلاص يابنتي انا جاي باقرب وقت
جنان: مع السلامة
عبد العزيز: مع السلامة
الجد : اش في
عبد العزيز: سهى ماتت يبة ماتت
الجد: انا لله وانا اليه راجعون متى حتروح لبنتك
عبدالعزيز: بعد ساعة بالطيارة الخاصة
الجد: خلاص وكلنا بنروح معاك
عند جنان وعيلتها
سعود: جنان يابنتي قومي شوفي امك قبل لا ندفنها
جنان: مااقدر ياخالو مااقدر
سعاد: خليها على راحتها ياسعود البنت تعبانة
وصلت الطيارة وراح الكل لبيت سهى
عبد العزيز: جنان ياجنان
سعود: كيفك ياعبد العزيز
عبد العزيز: تمام كيف جنان
سعود: والله البنت من امس ما اكلت شئ
الجد: مايسيركذا
انتهى البارت
ادري انو قصير بس عندي اختبار وانشاء الله الاربعاء انزل بارتين
توقعاتكم
تحياتي nice_cat


__________________________________________________ __________

البارت الخامس(5)
سعود: ادري ياعم وحولنا معاها كثير بس مارضيت
عبد العزيز : وينها أنا حروح لها وأقنعها
سعود: ياريت هي في غرفتها
عبد العزيز : اطمن راح أقنعها انشاءالله
عند جنان
أندق الباب
جنان: قولتلكم ماابغى أشوف احد
عبد العزيز: حتى أنا
جنان راحت جري لأبوها: بابا ماما راحت وجلست تبكي
عبد العزيز : اهدي ياقلبي اهدي
جنان : ماما راحت يابابا راحت يعني ماعد راح أشوفها بعد كذا
عبد العزيز: خلاص ياروحي أنتي كذا تعذبي أمك في قبرها
ومرت أيام العزاء ثقيلة على قلب جنان
وبعد العزاء بأسبوع جاء اليوم إلي حتروح فيه جنان عند أبوها وتعيش معا
جنان : بابا متى حنوصل تعبت
عبد العزيز: خلاص هانت باقي 5 دقايق
وصلو جنان وأبوها للرياض
في قصر العيلة
نجد: متى حيوصلو وربي جنان واحشتني
جنان: وأنت أكثر ياقلبي
نجد: جنان ياعمري وراحت جري لها
جنان: مرة واحشتني يادبة
نجد: وأنت أكثر يا نحيفة
جنان ونجد: هههههههههههههههههههههههههه
الجد: كيفك يابنتي
جنان بخجل : كويسة
نجد: أف جنان واستحت
جنان: وليش لا طايحة من عينك ولا طايحة من عينك
نجد تستهبل: مافي خيار ثالث
جنان تكمل استهبال عمتها: لا والله في استعانة بالجمهور
نجد تكمل استهبال: خسارة كنت أبغى استعين بصديق
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
ابوراشد: كيفك يابنتي
جنان: كويسة
أبو جهاد: أش إخبارك واش مسوية
جنان: ماشي الحال
ابووائل: أنتي تدرسي "أبو وائل اصغر أخوان عبد العزيز طيب وحنون والي في قلبو على لسانو"
جنان: ايوة ياعموكانت هذي أخر سنة في الثانوي
نجود: وإنشاء الله تدخلي الجامعة هنا" العمة نجود طيبة مرة كل طيبة العالم فيها ومرة تخاف على أولادها"
انتهى البارت
هل تتغير حياة جنان؟
وهل حتكمل دراستها مع بنات عمانها ولا لا؟؟
توقعاتكم
تحياتي
Nice_cat


__________________________________________________ __________

البارت السادس (6)
جنان: ان شاء الله
دق جوال جنان
نجد: عهود صح
جنان ايوة وردت : الو
عهود: السلام عليكم
جنان: وعليكم السلام
نجد: حطي سبيكر
جنان: اوكي وحطت سبيكر : كيفك عهودة
عهود: تمام بس وربي لك وحشة
جنان: وانت اكثر يا روحي
ريما: اذا هيا روحك انا اش اطلع
عهود: ياربي على غيرة
جنان: انتي عمري
نجد: وانا ؟؟؟
عهود وريما: ياربي اش الغيرة دي
نجد: اسكتي منك ليها انا اكلم بنت اخوي
جنان:هههههههههههههههههههههههههههههه
نجد وعهود وريما: ليشت ضحكي
جنان: منكم
يزيد: كيفك جنونة
جنان: تمام كيفك زيزو
يزيد: تمام بعدين انا كم مرة قولتلك لاتقولي زيزو احس اني بنت مو ولد
جنان بعناد: زيزو زيزو زيزو
عهود وريما وزياد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد: ماعليكي منو كيفك ياقلبي
جنان: تمام وانت تعلم منو انت ووجهك
يزيد: يابنت انا خالك تكلم زي الناس
جنان: انت تقول كلموني زي ماتكلمو اخوانكم تستاهل الي يجيك
زياد: قوية ياجنان
جنان: ومنكم نستفيد
زياد:اوك يلا اخليك باي
جنان: باي
حنان: شكلك متعلقة فيه
جنان: ايوة خالو زياد لو مكانة خاصة بقلبي
هند:وين الشباب ماشوفتهم اليوم
جنان:غريبة ليش تسألي المفروض حنان الي تسأل موانت
هند ببراءة :ليش
جنان بخبث: عشان دوبها مملكو على وائل فهمتي
حنان بخجل: اخرسي
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
هنادي: تصدقي شكلك حلو وانت خجلانة
حنان: هنادي خلاص والا.....
هنادي: والا ايش حتقولي لوائل مثلا حتى لو قلتيلو مارح يسوي شئ
وائل:ومين قال ما حسوي شئ
هنادي : يامامي خوفتني "وهربت"
البنات و الشباب:هههههههههههههههههههههههه
جنان: البنت طلعت خوافة
وائل: يعني انتي ماتخافي
جنان: طبعا لا
وائل: حتى لو بضربك ما حتخافي
جنان: جرب وحتشوف شئ ما يعجبك
نجد: ما انصحك تجرب خصوصا انو معاها حزام اسود في الكراتيه
وائل: احلفي
نجد: والله
البنات: وناسة
جنان: بابا متى حسجل في الجامعة
عبد العزيز: الأحد
جنان: اوك وعلى فكرة البنات حينامو هنا اليوم
البنات:من جد
جنان: والله كمان كلمت اعمامي وكلهم موافقين
البنات :وناسة
الشباب: واخير تخلصنا من العلل
جنان: ما العلل غيرك
جهاد: اموت واعرف انتي ليش لسانك طويل
جنان: موت عادي "وتمد لسانها"شوف مو طويل قصير
البنات:ههههههههههههههههههههه قوية
الشباب : قوية في عينك
انتهى البارت
تحياتي