عنوان الموضوع : رواية فارس وناريس -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية فارس وناريس






المقدمه:
بيت ابو صالح:
ابو صالح:عبدالله هو الجد الكبير وعنده شركه كبيره وهو متقاعد وكبير بالسن عمره 72
ام صالح:هدى زوجة ابو صاالح اللي هي الجده ومرره حنوونه وطيووبه وماترد لعيالها طلب عمرها
70
نوف:بنتهم الووحيده ولسى ماتزووجت واللكل يحبها لان قلبها ابيض عمرها 20
ـــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو ناريس:
ابو ناريس:عبدالعزيز يشتغل بشركة ابوه يمووت على بنته ويعطيها فلووس الدنيا عمره 36
ام نااريس:ساره ربة بيت ومرره حنوونه على بنتها ومدلعتها بشكل عمرها 34 سنه
ناريس:وحيدة امها وبووها وهي مره طيووبه وحبووبه و شكلها مرره يجنن عيونها مرسوومه وحوااجبها نفس الشي يعني بأختصاار خووقااق عمرها 17
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بيت ابو مشاري:
ابو فراس:فهد يشتغل بشركة ابوه ومره حنوون وحبووب عمره 40
ام فارس:نور ربة بيت طبعا حنوونه عمرها 39
ريماس:مره حلووه وطيووبه تمووت على ناريس تعتبرها زي اختها عمرها 17سنه
مشاري:عمره 10 سنين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابوفيصل
ابو فيصل:صالح طبعا يشتغل في شركة ابووه نفس الشي وشووي شديد ع عياله عمره 44
ام فيصل:سلطانه مره طيووبه وحنونه عمرها 42
فيصل:متزووج وعنده ولد اسمه بندر عمره 25
لمار ويمار:توأم مرره يجننوووون وطيووبين بشكل طبعا ماافي فرق بينهم الا ان لمار اطوول بشووي من يمار عمرهم 17
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
البارت الاول:
في بيت ابوو ناريس:
الشغاله:مدام خلاص كدا"كدا=غدا"
ام ناريس:رووحي صحي نااريس من النووم
طبعا رااحت تصحيها وصحت رااحت تووضت وصلت الضهر ونزلت عند امها
ناريس:صباح الخير(ورااحت باست راسها)
ام ناريس:صبااح النوور ها شتحسين فيه ان شاء الله احسن(لان نااريس تعبانه وماراحت المدرسه)
ناريس:اي احسن بكثير
ام نااريس:اجل يالله قوومي تغدي وجهك صاير اصفر
نااريس:اماا اصفر كثري منها ههه
راحو تغدو وكل وااحد رااح غرفته
ناريس بالغرفه باللاب تووب حقها داخله المسن ولقت صديقاتها وقاامت تسالف معاهم كل ماخلصت من وحده رااحت للثانيه الا شووي جاتها اضاافه غريبه وهالشخص كان مووجوود
نرووسه:مين معي؟؟
مجهوول:معك واحد من البشر
نرووسه:هاهاها حلووه هذي انا سألتك سؤال وابييك تجااوبني اللحين
مجهوول:سمعي ياابنت النااس انا معجب من معجبينك
نرووسه:مااني فااهمه عليك؟
مجهول:بتفهمين مع الاياام..شووفي حبيبتي اذا ابووك زودها رااح ينذبح وانتي وراه
نرووسه:ابي افهم شي ايش دخل ابووي بالسالفه!!
مجهوول:ليش مستعجله بتعرفين مع الايام..عموما يااحلو انا سعوود سلام
هينا نااريس انفجرت من البكي مااتدري ليه بس اللي تعرفه ان شباب هالزمن اي شي يقوولوونه يصير غصب عن اللي ماايرضى

نترك المسكينه ناريس تبكي ونرووح بيت ابوفيصل
ام فيصل:بنات
يمار ولمار:نعم
ام فيصل:اليووم احنا معزوومين بيت جدكم
يمار:حددي اي جد
ام فيصل:ماعندكم الا جد وااحد والثاني الله يرحمه
يماار:اووبس ماكان قصدي سووري
ام فيصل:لاتشيلين هم المهم انتو عاارفين كل يووم ربووع لازم نرووح والربووع اللي رااح مارحتو واليووم بترووحون غصب عنكم فااهمين
يمار ولمار:طيب كليتينا

في بيت ابو مشاري
ريماس:اقوول ماما
ام مشاري:قوولي
ريماس:ابي ارووح عند نااريس اللحين
ام مشاري:بتلحقين عليها بالليل اكيد بتكوون موجووده
ريماس بأصرار:لالا اللحين ابي دقي ع السواق وقوليله يجهز السياره
ام مشاري:طيب طيب

نرجع للمسكينه نااريس
كاانت في عالم ثاني مع الافكار وقطع افكارها صوت الجوال
ناريس ورايح صووتها من كثر البكى:هلا ريماس
ريماس:نروس ايش فيك
ناريس بتعب:كح كح كح كح ولا(وطاحت السماعه وطاحت ناريس معها طبعا ناريس اذ تضايقت تجيها حاله على طوول يغمى عليها وينحبس نفسها)
ريماس سكرت ودقت على تلفوون البيت ردت ام ناريس
ام ناريس:الو
ريماس تبكي:خالتيييييي لحقييي علللللى ناااااريييييس بغرفتهااا
هينا ام ناريس قطت السماعه ورااحت لبنتها دخلت الغرفه ومااتسمعوون الا صراخها
ام ناريس:يمى بنتيييييييي ماري ماااااااااري ووجع(ماري شغاله خاصه بناريس)
جات وهي تركض وشالووها وحطووها بالسرير وعطوها البخاخ(لان فيها ربو)
شوي جات ريماس وسلمت على ام نااريس وتطمنت على ناريس
ام ناريس:والله لوو مادقيتي علي يابنتي كاان مادري ايش صاار بنريس اللحين
ريمااس:لالا عاادي ايش دعوى
وقاامو يسوولفون وشووي قامت ناريس وقامت تسولف معاهم ماكأن صاار لها شي
ام ناريس:يلا عن اذنكم برووح اناام
ناريس وريماس:اذنك معك
وطلعت
ريماس:نااريس ابييك تفهميني ايش اللي صاار لاني اعررفك ماتجيك الحاله الا اذا تضاايقتي
قامت ناريس حكت لريماس كل شي
ريماس منصدمه:خيير ايش يبي ببووك وايش عرفه فييك
ناريس:انا نفسك ابي اعرف
ريمااس:ايش درااك يمكن وااحد يبي يلعب بأعصاابك
نااريس:ماادري والله الله لايووفقه عكر مزااجي كنت راايقه اليووم
ريماس:هههههههه اما كنتي راايقه
وكملوو سووالف وضحك واستهبال
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الليل ببيت ابو صالح كان اللكل مجتمع وناريس مااكان لها خلق تجي بس غصبتها ريماس
واللكل سوالف وحااله اقوول لكم ايش لابسه ناريس بنطلون اسود خصر عالي وبلوزه هاينيك كت حرير لونها سكري فيها كسرات من قدام وبالنسبه لمكياجها حاطه روج اورانج فاقع وعلى وجهها بلاشر برونز والشعر مموج وحاطته على جنب وكعب (وانتو بكرامه) سكري فيه فيونكه صغننه على جنب
طبعا هي متعووده تتكشخ بيت جدها لان يجوون حرييم مااتعرفهم

عند البنات:
لمار:نووسه ايش فييك؟
يماار:اي جد موو متعوودين علييك تكونين ساكته
نااريس تحاول تبتسم:لا سلامتكم ولا شي
ريماس:اقوول تعالو نرووح بكره نفطر بستار بكس
لمار ويمار:اي والله فكره
ريماس:وانتي نووسه؟
ناريس:مممممممممم طيب
وقاامو يسوولفوون لاخر الليل والكل بعدها رااح بيته
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يكوون كيذا انتهى البارت الاول


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


البارت الثاني
اليووم اللي بعده اليووم اللي بيروحون فيه لستاار بكس
عند نااريس كانت بساابع نوومه ودق جوالها
ناريس بصووت كله نووم:الوو
ريماس:يالله يااهو تجهزي انا بالطريق
ناريس:يؤؤ نسيت ان احنا بنرووح ستار
ريماس:يالله بلا كثر حكي قوومي لبسي
نااريس:طيب طيب
سكرت ولبست وراحت تلبس عبايتها وحطت الشيله ع رااسها ورااحت تحت ولقت امها
ناريس:صبااح الخير ياحلى ام(باست راسها)
ام ناريس:صباح النوور والسروور وين رايحه؟
ناريس:نسيتي برووح ستار
ام نااريس:اووه يااربي خرفت
ناريس:ههه بسم الله علييك
شوي جاات ريماس سلمت على ام ناريس وراحت هي وناريس

عند يمار ولمار وصلو لستاار بكس
لماار:يؤؤ يمار شووفي لايفووتك الوولد اللي وااقف قداام ستار بكس
يماار:وااو خووقااق
لمار:تعاالي نرقمه
يمار:هههه حلووه هذي بداال مايرقمنا هو احنا نرقمه
لماار:اماا ترى اسويها(على فكره لماار تمووت ع الشباب عكس اختها)
يماار:يااهو جربي حظك
لمار:تعاالي بس
ونزلت لمار ويمار وراها
لمار بدلع:ممكن شوي ابي ادخل
:تفضلي
وسمعت واحد يناديه من بعيد
الشخص:فااارس تعاال
فارس :عن اذنك
لمار في نفسها(يالله واسمه فاارس بعد يجنن):اذنك معك
دخلو ستاار بكس وحجزو حق اربع اشخاص
وشووي جااو ريماس وناريس
وسلمو على لمار ويمار وقاامو يسوولفوون
شووي دخل فاارس و2 شباب
لمار:الله هذا هو فاارس
نااريس:مين(لفت وقاامت تتأمل في جمااله)
اووصف لكم فاارس:
عمره 20 سنه جسمه رياضي ومعضل وبشرته لونها برونز < بإختصار يخقق >
شاافت خوويه يتحرك اتجاهها
:هااي يااحلوو
ناريس على قد نيااتها حسبالها واحد يغاازل:انقللع منااك
فاارس انعجب بشخصيتها بس هوو ماايحب يغاازل ويضاايق البنات:اقوول سعوود خل البنت لحالها
ناريس اوول مااسمعت اسم سعوود قاامت ترتجف(لايكوون هوو نفسه اللي ضاافني)
سعوود:هلا يااحلوو تتذكريني
هينا نااريس مااقدرت تمسك نفسها قاامت تبكي واللكل مستغرب
سعوود:زين انك تذكرتيني انا ماارااح اخلييك ابد بنتقم وبتشووفين شلوون
مشى وخلها وهي منهاره

سعوود:انا اوريها
عبدالعزيز:ابيي اعررف هي شدخلها بالمووضووع انتقم من ابووها هي ماالها ذنب
فاارس:عزوز ابي افهم المووضووع بسرعه
عبدالعزيز: انا بفهمك
سعوود راح عند ابوو هذي البنت اللي اسمها ناريس ومااعنده الا هااذي البنت
سعوود:السلام عليكم
ابو ناريس:هلا يااولدي ايش تبيني اخدمك فيه
سعوود:ابيك تووضفني عندكم بالشركه
ابو نااريس:لا اسف اطلع برره مااني فااضي لك(لان ابو نااريس مغروور)
سعوود:بس يااطوويل العمر
ابو ناريس قااطعه:انقلع برره بسررعه
عبدالعزيز:ويبغى ينتقم منه
فاارس مصدووم:خيرر خيير اصغر عياله يقووله انقلع
سعوود:شفت شلوون يافارس شفت
فاارس:الله لايووفقه

نتركهم ونرووح عند البنات
ريمااس قاامت تهدي نااريس ليين مااهدت
ريماس:الحقيير ايش يبي بالضبط
لمار ويمار:نبي نفهم السالفه
قاامت نااريس وحكت لههم كل شي
ريمااس:ونااريس المسكينه ماتدري ايش دخل ابوها بالمووضووع
لماار:طيب رووحي تفااهمي معااه شوفيه برى واذا تبيني اجي معك عاادي
نااريس بشجاعه:يلا
رااحو ناريس ولماار لسعود
ناريس تبكي:ابي افهم انت ايش تبي مني
فاارس حن عليها:نااريس هدي
نااريس تصاارخ:انتت ايش عررفك باسمي ولا تتدخل هذا شي يخصني
سعوود:انا اللي قلت له ليش في ماانع بعدين حدك على فرووس
نااريس بهدوء:تكلم ايش تبي مني ومن ابووي
سعوود:عززوز قوول لها مااالي خلقها
قاام عبد العزيز قال لها
نااريس تبكي:كذااب ابووي ماايسووي كيذا كذااب
وراحت قاامت لماار عطتهم خزززه ولحقت ناريس
نااريس راحت خذت شنطتها وركبت السيااره وكلهم ورااها وقاامت لماار فهمت ريمااس ويمار ايش صاار
وناااريس بس تبكي تبكي
نخليهم يهدوون نااريس ونروح لبيت ابو صالح(جدهم)
نوف:ماما في احدد بيجي اليووم
ام صالح:ماادري ياابنيتي ليش ايش عندك؟
نووف:لالا ماافي شي يلا برووح اكلم نرووسه
دقت على ناريس مااردت ونفس الشي المره الثانيه دقت المره الثاالثه وردت
ريمااس:الوو
نووف:بسم الله سووري غلطاانه
ريمااس:تستهبلين؟
نووف:مجتمعين ولا قلتولي
ريمااس:نووف تعاالي بيت ناريس بسررعه
نووف بخووف:بسم الله وشفيها نااريس؟!
ريماس:تعاالي وبفهمك
نوف بسرعه:طيب طيب باي
ريماس:باي
رااحت نووف غيرت ولبست عبايتها ونزلت توها بتطلع
ام صالح:خيير ياابنيتي على وين
نووف ارتبكت:هااه ايي اي ناريس عازمه يمار ولمار وريمااس وقاالت لي تعاالي
ام صاالح:ااي سلميلي عليها
نووف: يووصل يالله بااي
طلعت ركبت السيااره وسييده على بييت نااريس


__________________________________________________ __________

نتركها لين تووصل ونرووح عند المسكينه نااريس
كانو البنات تحت عند ام ناريس اللي مااتعرف ان بنتها تتعذب
نااريس كاانت بتقووم من السرير تجييب لها ماي الا جاتها دووخه قوويه مره واغمى عليها
ريمااس:برووح اشووف ناريس
ولا تسمعوون الا صرااخ ريماس
كلهم صااروخ على غرفة نااريس لقووها طايحه ع الارض
وشاالوها حطوها بالسرير
ام نريس بس تبكي:ماادري ايش صااير لبنتي هل اليوومين
ريمااس:لاتبكين انشاالله خيير انتي رووحي ارتااحي
وشووي جات نووف وفهمووها الساالفه
نووف بصددمه:ايييييش..حبيبتي انا اعرف اخووي مو كيذا
لماار:والله هذاا اللي قااله التبن
نووف:المهم اللحين اهم شي نااريس
ريماس:مررره مسكينه
لماار:جد مرره
بعد مااتطمنو ع نااريس قاامو يسوولفوون
نووف:الليله انشاالله رااح تكوون الجمعه عندي
ريمااس:فااضين لك
نووف:حلفت عليكم
نااريس:طيب ماانقدر ع زعلك
نووف:بسم الله من وين جيتي انتي
كلهم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
نااريس:افاا مااتبووني
نووف:لالا مااقلنا كيذا
ناريس:ههههه اقوول خلاص بنات اليووم كلنا عند نوف
البنات:طيب
وكملوو سوالف وضحك وع العصر اللكل راح بيته وناريس كانت تعبانه حطت راسها ع المخده الا هي في ساابع نوومه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نرووح عند سعود وفارس بالمقهى
سعوود:اقوول فاارس انا مسووي خطه انما ايه
فارس:خطة ايش؟!
سعوود:لناريس
فاارس:لو سمحت انا بره المووضوع
سعوود:طيب اسمع ايش الخطه
وقاالها لفاارس
فاارس بصدمه:انت حقيير
سعوود:خير ياابو الشباب ترى شي عادي
فارس راح وسفطه
ركب السيااه ودق ع عبد العزيز
عبد العزيز:الو
فاارس:عزووز تعرف بييت نااريس
عبد العزيز:ليش ايش تبي فيها؟؟
فاارس:انت قوولي تعرفه ولا
عبدالعزيز:اذكر اني رحت مع سعوود لانه كاان يبي يوريني البيت
فاارس:طيب؟
عبدالعزيز:بحي......
فارس:طيب وين؟
عبدالعزيز:قام يوصفله بيت نااريس
سكر فارس بدوون ماايقوول مع السلامه
نخلي فارس ونرووح عند ناريس
ناريس:ماما انا راايحه
ام ناريس:طيب سلميلي على خاالتي وخالي
ناريس:يووصل
طلعت وركبت السيااره ومشوو وفارس ورااها علطوول
راحت طريق ماافيه احد وفاارس وراها بدوون مااحد يحس
المووهم طلععو لها اربع سيارات ونزل وااحد وقااعد يمشي جهتها وهي ترتجف وفارس يرااقب ماايقدر يسووي شي
نزلها من السيااره وقطها ع الارض وطااح فيها ضرب
وفاارس مااعرف ايش يسوي رااح دق ع الشرطه وسمعوو صوت الشرطه وهربوو رااح فاارس ركض لها
فارس بحنيه:ناريس
نااريس جاتها الحااله اللي تحبس نفسها واشرت ع الشنطه راح فاارس صارووخ ع الشنطه وطلع البخاخ واعطاها اياه
الضاابط:لوو سمحت
فارس:هلا
الضابط:ايش تصير لها
فاارس ارتبك:ها زووجها
الضاابط:شلوون سمحت لهم يضربوونها
فاارس:اسمع يااطوويل العمر انا ويها متهااوشين ولحقتها بسيارتي خفت تسووي بنفسها شي وشفتهم يضربوونها ودقيت عليكم هذي الساالفه>>خووش تصريفه
الضابط:اي خير انشاالله
قام فارس حط ناريس قداام
ناريس:خيير وين توديني
فارس ببتسامه تذووب:انتي وين تبين
قاامت تووصف له بيت نووف
اووصف لكم ناريس:
شعرها مفتوح وطاايح ع وجهها والكحل ساايل وحالتها حااله
قامت بتنزل الا مسكها وقال:ماتبين تعدلين نفسك
وخرت يدها عنه وقامت تعدل شكلها ونزلت دقت الجرس
فتحت نووف
نووف:بدري
قاامت ناريس ضمتها وهي تبكي جاو كلهم
نوف بخووف:نوسه ايش فيك
البنات:ناريس ايش فييك
حكت لهم ايش اللي صاار معها وكيف فارس انقذ الوضع
لماار:ياحليله احسه غييرهم ماايحب هل الحركات
نووف:نووسه خبله انتي تطلعين لحالك بعدين ايش صار بالسواق
ناريس تبكي:ولا السوااق مااسلم منهم الله لايوفقهم
يماار:الله لايووفقهم

وبكذا خلص الباارت الثااني


__________________________________________________ __________

البارت الثالث:
قاامو يهدوون في نااريس لين هدت
كانو كلهم ساكتين شوي
ناريس والدمعه في عيوونها:تهقوون كلام سعوود صح
نوف:حددي اي كلام؟
ناريس تبكي:يعني ابووي....
مااقدرت تكمل قامت انفجرت من البكا
نووف تهديها وتبكي معاها:لالاياناريس انتي عاارفته زييين
ناريس:الا يانووف انا متأكده ولا ليش سعود يبي ينتقم
ريماس:نووسه حبيبتي هذا ابووك وانتي عاارفته اكثر من الكل
ناريس بس تبكي
يمار:اي ولله ياناريس واذا تبين اسأليه
ناريس بسرعه:مجنوونه انتي تبينه يكرهني
ريماس:ايش دخل؟؟
ناريس:مادري احس انه بيكرهني
لمار:خيير نااريس خيير يكرهك من جدك
يمار:اي والله يناريس ابووك يحبك مره ومستحيل يكرهك بيووم
ناريس ارتااحت من قلب من كلام يمار
نووف:خلاص سكرو المووضوع
ناريس بحزن:احس اني عكرت مزااجكم
لمار:افاا ايش هل الكلام
ريماس:نوسه اذا قلتي كيذا مرره ثانيه ترى ازعل
لمار:اسمعوو انا رايحه للحمام
البنات:طيب
راحت لمار ولا شوي تطيح ع الارض من الجسم الصلب اللي قدامها جمدت في مكانها مااعرفت ايش تسووي تصارخ تهاووشه
قاام الوولد نزل رااسه ولمار قاامت تحبي للحمام وهو كااتم الضحكه
لمار بصووت خشن:هي انت رووح ابي اتحرك
راح دخل المجلس وهي ركضت للبنات
ريماس:امدااك دخلتي حمام
لمار تاخذ نفس:نووف مين هذا اللي بالمجلس
نوف:ليش
لمار:تكلمي
نوف:ولد خالتي
لمار حكت لهم ايش صار
كلهم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمار:ماافي شي يضحك
نوف كاتمه الضحكه:اسمه بندر عمره 18 شوي فقعت من الضخك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
لمار:طيب ايش جاابه عندكم
نوف:جايب شي لامي جا بيعطيها
لمار:ليش مايدق الجرس
نوف:رووحي سأليه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
كملوو سوالف لين اخر الليل ورااحو ريماس ولمار ويمار باقي ناريس
نووف:نوسه نامي عندي
ناريس بتعب:ماالي خلق
نووف:حلفت علييك
ناريس:طيب طيب خلاص ولا تزعلين
دقوو ع ام ناريس وقامو يقنعوونها


__________________________________________________ __________

نخلي نوف وناريس يقنعوونها ونرووح لفارس
خلوني اعرفكم على عائلة فارس:
طبعا هم اغنياء مرره وساكنين بقصر كبيير خلووني اعرفكم عليهم:
ام فارس:نجلا
ابو فارس:طلال
فارس:هو الكبير
مشاعل:17 سنه
فراس:10 سنين
ـــــــــــــــــــــ
فارس مع امه بالصاله الكبيره:
ام فارس:فرووس حبيبي ايش فييك اليووم متغيير عليناا صااير شي معاك؟
فارس:لا يايمى بس خبرك الشغل هلكني
ام فارس:طيب قووم نام لك شووي وانا امك
فاارس:لالا مشكووره يايمى موو جايني نووم
ام فارس:على رااحتك
راحت وخلته غارق بعالم الافكار
شوي جات مشااعل تخووفه
مشاعل:بوووووه
فارس:بسم الله الرحمان الرحييم وش بلاك شكلك شفتي لك كابوس
مشاعل:ههههههههههههههه لالا سلامتك بس مشتااقه لخووي اللي له كم يووم مهمووم
فاارس:اي مهمووم انتي ووجهك
مشااعل:فاارس انت تحسب اني مااعرفك زيين
فاارس:ميشوو مااعرف كيف ببدأ بالكلام
مشااعل:ابدأ من الاول
قاام فاارس حكى لمشااعل كل شي
مشااعل:ياحراام هل ناريس
فارس:شفتي كييف مسكينه هل الانساانه
مشااعل:اسمعني انت اللي علييك انصح هذا اللي اسمه سعوود
فاارس:حاولت ياميشوو حاولت بس فشلت كل محااولاتي
نخلي مشااعل وفاارس ونرجع لناريس
بعد طلعة الرروووووح رضت ام ناريس ان ناريس تناام عند نووف
نوف:نووسه ايش راايك نشووف فلم مرعب
ناريس:لالا تحلمين تبيني امووت في اخر الليل ونتابع فلم مرعب مستحييييل
نووف:ليش تخاافين انا معااك
وبعد طلعة الررووح رضت ناريس
وقاامو يتابعوونه
نتركهم ونروح ليمار ولمار
كانو بالصاله وكل وحده ماسكه لاب توبها
لمار:يمور
يمار:خير
لمااار:بالله علييك مو مسكينه ناريس
يمار:ماقلنا شي بس المشكله شلوون راح تخلص من سعود
لمار:ياختي حطي نفسك مكانها ايش بتسووين
يمار:برووح اقوول لابووي كل السالفه واقووله انت سويت كيذا وكيذا بيعترف
لمار:ماختلفنا بس ناريس اذا قالت شي مستحيل ترجع عنه
يمار:ماافهمت
لمار:يعني هي قاالت ماراح تقوول لابوها صح
يمار:اي
لمار:مستحيل تقووله حتى لو يخطفونها ويعذذبوونها
يمار:ايش عررفك
لماار:تعلميني بنووسه
يماار:اقوول لموور خلينا نقنعها
لمار:مستحييييييل ترضى بالاحلام
يمار:طيب تعاالي احنا نقوول لبووها ايش عرفك يمكن يخطفوونها ويعتدوون عليها
لمار:هذا اللي خاايفه منه
يمار:ها نقووله
لمار:لالا طبعا من جدك اني
يمار:لا من عمي وخالي اي من جدي
لمار:تبين البنت تحقد علينا وتكرهنا
يمار:اصلا هذا شي لمصلحتها
لمار:اقوول يموور سكري المووضوع ولا تفكريين فيه مره ثاانيه فااهمه
يمار:اوف وجع
نخليهم ونرووح عند ريماس
ريماس قاعده بالصااله مع امها دايم هي ويها يسهروون
ام ريماس:رمووسه عندي لك خبر
ريماس:يفرح ولا يزعل
ام ريماس:بالنسبه لي يفرح
ريماس:قوليه
ام ريماس:ولد خالك خالد جا يخطبك اليووم
ريماس بصدمه:ايـــــــــــــــــــش؟!
ام ريماس:وش فييك يابنتي
على فكره ريماس تمووت على خاالد بس مااودها تتزووجه اللحين
ريماس:مابي اللحين
ام ريماس:يعني اقووله تبيك بعد التخرج
ريماس:اي
وراااحت تركض للغرفه
كلمت ناريس
ناريس:الوو
ريماس:نووسه انخطبت
ناريس شهقت:ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييش مين ومتى وليش
ريماس الدمووع في عيوونها:خالد ياناريس خاالد
ناريس:ومتى؟
ريماس:بعد التخرج
ناريس:مبرووووووووووووووووك يااعمري
ريماس:الله يبارك فيك
ناريس:نووف تبييك
نوف تزاغرط:كلللللللللللللللللللللللللللللللوش كللللللللللللللللللللللوش
ريماس:اللي يشووفك يقوول الزوااج بكره
نوف:ههههههههههههههههه فرحت لك يالخايسه
ريماس:دووم موو يوم
وقامو يسوولفوون وسكروو بعد ساعتين ونامو الكل
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
اليووم الي بعده صحت ناريس ومالقت نوف
راحت بدلت ولبست من ملابس نوف وتوضت وصلت الضهر ونزلت لقتها قاعده ع اللاب توب وامها وابوها جنبها
ناريس:صباح الخير(راحت باست راس جدتها وجدها)
الكل:صباح النوور
نووف:صح النووم
ناريس:انتي السبب خليتيني اسهر ع الفلم المرعب وطوول الليل افكر فيه
نووف:هههههههههه مسكينه
ام صالح:الله يهديك ياانوويف ماخليتي البنيه تنام ترتااح بكره مداارس
نااريس:شفتي كيف ياماما هدى
نوف زي الاطفال:اهى اهى ليس تسزعينها(ليش تشجعينها)
ناريس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف تكمل الدوور:يعني انا موو بنتك كلاص انا زعلانه(كلاص=خلاص)
ام صالح:الله يهديك ياابنيتي
ناريس:اقوول نووفا خلينا نطلع نغير جوو
نوف:ممممممممممممممم ماادري
ناريس:بدق ع البنات وبقوولهم
دقت عليهم وخططو يروحون الفيصليه
ناريس:يلا على الفيصليه
نووف:قوومي خلنا نتجهز
راحو يتجهزوون وطلعو مرو يمار ولمار وريماس
وصلو للفيصليه
لمار:ونااسه من زماان عنها
ناريس:اي جد
يمار:بنات بنات شووفو فارس
ناريس لفت لقته وانصدمت لان سعوود كان معه
وفارس عررف انها ناريس لانها بس تقط الحجاب ماتتغطى وكلهم نفسها الا نووف تتغطى
وجا سعوود لها
سعوود:ايش راايك بالحركه اللي امس بس حساافه جاو الشرطه شووفي يابنت الناس اذا جاني خبر انك اشتكيتي علي راح يمووت ابوك
ناريس قامت تبكي وركضت للحمام وراحو وراها ريماس ويمار وبقو نوف ولمار
نوف:خلاص ياحيواااااان خل البنت بحالها
لمار:هي ايش سووت لكم حراااااام عليييييييك يااخي اترك البنت بحالها


__________________________________________________ __________

سعوود:تحلم وقريب بيجي دوور ابوها
راح وجا فاارس
فارس:خذي هذا رقمي
نوف:جد انك حقير وتعطينا رقمك بعد
فارس:موو قصدي اسمعي اذا صار شي لناريس او اعتدى عليها سعوود كلموني وانا بجي
نووف:طيب مشكوور
راحو ركض لناريس لقوها لازالت تبكي
نوف:نووسه خلاص مااعليك منه ادعي عليه وبس
ناريس تبكي بكا يقطع القلب
لمار:خلاص يااناريس خلاص ماايستدعي تبكين عشان واحد حقيير
ريماس تبكي:وتلموونها مسكينه نرووس خلاص ياناريس خلاص ماعليك منه والله بيوريك فيه يووم
يمار:نوووسه لاتبكين خلاص
ناريس تبكي:انااااااا ايييييش سووووووويوت لللللله ليييييييييش يسووووووووي فييييييني كيييييييييييييذا ليييييش ياااااربيييييي
قامو يهدونها
نتركهم ونرووح عند سعوود

فارس:خلاص ياسعوود ايش تبي من البنت اكثر من كيذا
سعوود:لسى مابرد قلبي يافارس لسى
فارس:حط نفسك بمكانها ايش بتسووي
سعوود:سكر الموضوع يافارس تكفى سكره
فارس:ع راحتك

نرجع للبنات
بعد ماهدت ناريس قامو طلعو من الحمام وتغطوو عشاان ماايعرفهم سعوود ويجي يبكي ناريس مرره ثاانيه
نووف:تعالو هذا المحل
قاامو يشتروون اشياء كثييره اللين مازهقوو وراحو يتغدوون ورجعوو البيت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام ناريس:ماما ايش فييك يااحبيبتي متغيرره هل اليوومين ايش صااير لك ياقلبي
ناريس:لا ياماما ماافيني الا كل خيير
ام نااريس:علي ياناريس علي
ناريس:ماما يعني بكذب عليك(اه ياماما لوو اقدر اقوولك بس عارفه انك بتقوولين لبووي)
ام ناريس:خير انشالله
قاموو يسوولفوون وكل وااحد راح ناام

اليووم اللي بعده صحت ناريس وخذت لها شاور واستشورت شعرها لبست القميص مع التنووره وسوت بووف بشعرها وخلته مفلوول لبست عباتها وخذت شنطتها ورااحت المدرسه
رشا:نووسه سلاماات ليش ماجيتي الاربعاء
(رشا هي افضل صديقه عند ناريس)
ناريس:لا بس فيني حراره
رشا:شو اخباارك
ناريس:منيحه
قاامو يسوولفون لين مادق جرس الحصه

نتركها ونرووح عند فارس
فارس كان بالشغل شوي الا دق جوااله كانت امه
فارس:هلا امي
فارس:اييش؟
طاحت السماعه من يد فارس من الصدمه واغمى عليه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
ناريس رجعت لبيتها
ناريس:هاي ماما
ام ناريس:هلا حبيبتي
ناريس:ماما مرره جوعاانه ابي اتغدا
ام ناريس:هههههه قوولي للشغاله تجيب لك
ناريس راحت تتغدى وخلصت وراحت نامت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ