عنوان الموضوع : روايه يا ناس أنا مابي دفا أنا قلبي من الحب إكتفى روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
روايه يا ناس أنا مابي دفا أنا قلبي من الحب إكتفى
الشخصيـــآت :
الجـــــــد ( ابو نايف اسمه عبد الله ) طيب حنون متسلط كلمته تمشي على الكل ومجد يطلع عن شوره .عصببي مرره
الجد ( ام نايف اسمها خديجة ) متوفــيه
_____________________________________________
الابن الاكبر ( ابو حمد نـآيـف ) طيييب وحنوون مررره على عياله وخوصا بنته الوحيده الي هي بطله الروايه يحبها ومدللها اخر دلال . عمره 48 رجل اعمال معروف
زوجته ( ام حمد هند ) طييبه وحنوونه وتحب عيالها ربته بيت جميله ماشاء الله عليها عمرها 46
(ابو عبد الرحمن حمد ) طيب بس عصبي طالع على جده يحب عياله عنده بنت ولد متزوج بنت عمه نوف يشتغل مع ابوه في شركة جده مع ابوه وعمانه عمره 28
زوجته ( ام عبد الرحمن نوف ) طييب وعلى نياتها تحب زوجها تشتغل مدرسه في الابتدائيه كيوت مره جميله عمرها 26
عيالهم ( لمار 7 سنين مره خفيفه دم دلوعه مره تغار من اخوها شعرها اشقر وعيونها خضرا .. عبد الرحمن دحوم يالبى قلبه هالولد جميييل عيونه خضرا على اخته وشعره اسود يجنن عمره 4 سنين )
(محمد ) يالبى قلبه .. المهم انسان جمييل ابيض شعره يجنن خشمه سيف جسمه يخقق احم بختصار يجنن 23عمره يموت في اخته .. وطبعا مانسى نفسي احم <<< استحي يبانت :$ يشتغل في الشركه معاهم
(خـآلد ) احم مابقول عنه شيء لاني بصفق من قبل حبيبته انسان جميل خشمه شبه سيف مو ابيض ولا اسمر طبعا انسان داششر ويلي بروح فيها اليوم هع عمره20
( روآن ) جميييلله لابعد الحدود كلمه جميله شوي عليها يالبى قلبها بنت ع‘،مو مو قصيره ولاطويله طولها تقريبا 166 وزنها 45 ولو تزيد كيلو واحد تكف الي قدامها دلوعه مغروره بس يليق عليها دلوعه ابوها طبعا نص بنات العايله يغارون منها لان حتى جدي يحبها ويدلعها اكثر وحده . شفايفها صغار شعرها حرير واشقر قاصته مثل نسيمه الى في ام البنات عوينها رمادي وساع ورموشها طوال وكثاف عمرها18 سنه ثالث ثنوي أي لانسى حساسه وبسرعه تصيح
_______________________________________________
( ابو رآكـآن فايز ) رجل اعماله عصبي مره بس حنون يخاف على عياله عمره 46 يشتغل في شركه مع ابوه
( ام رآكـآن ازهار ) رت منزل حنون تخاف على عيالها عمرها 45 شكلها مقبول مو جميل ولا قبيحه
(رغـد ام مها ) متزوجه عندها بنتين مالها دور في الروايه لانها ساكنه بجده تبع زوجها عمرها 22
( رآكـآن ) اسمر شعره ناعم لرقبته صايع يجنن عيونه عسلي عمره 22
( بـآسل ) جميييل بمعنى الكلمه يخقق جسمه رياضي خشمه يجنن يالبى قلبه بطل الروايه عمره20 ابيض وشعره ناعم عيونه تذبح يكره روان من يوم هم صغار حتى هي تكرهه طيب مع الكل الا معاها
( راحيل ) بنت جميله طيبه وحبوبه فيها عربجه شوي بعمر روان صاحبه روان وكلا مع بعض بيضا وشعرها اشقر عيونها عسليه عمرها 18
( رهف ) دلوعه وع ماطيقها هالانسانه شايفه نفسها مدري على شنو سمرا على بيضا شعرها ناعم لنص ظهرها عيونها عسليه ) عمرها14 سنه
______________________________________________
( ابو عبد الله جاسم ) ابوووي يالبى قلبه بتسمعني امي وبتكفخ الي ... رجل اعمال معهم بالشركه ماله بالمشاكل ومخلينا على راحتنا طيب وحبوب وكل شيء عمره 43 سنه بعد شباب ابوي هــع
( ام عبد الله خلود ) اممم شنو اقول عنها أي طيبه بس ساعات تعصب ومااطيقها هع امزح تشتغل مع مرت ع‘ـمو مدرسه في الابتدائيه عمرها 40
( شروق ) طيب وحبوبه متزوجه بس ماعندها عيال خفيفه دم وهبله يعني طالعه علي عمرها 22
(عبد الله ) احبببه امووت فيه حتى هو يحبني <<<< لآ يروح بالكم بعيد اخوووي طيب مربوش جميل ابيض وخشمه سيف جسمه رياضي عمره 20
( انـآ شوشو احم قصدي شوق ) بنت متواضعه ماابغى امدح نفسي بعدين استحي شوي قصيره مو واجد بيضا عيوني عسليه بس مابوصف نفسي زياده عربجيه شوي صديقة روان الروح بالروح كلا معاها عمر18 سنه
( اشوق ) امم مالت عليها الهبلا كلا هوا شانا معها بيضا شعرها اسود وعيونها سودا عمرها14سنه
( زياد ) دلوع هالخكري ماكانه ولد كانه بنت اسمر عيونه عسليه شعره ناعم لرقبته عمره12 سنه
__________________________________________________ _______
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
( ام سامي بدور ) طيبه وتحب عيالها عضو في الجمعيه الخيريه عمرها 41 سنه
(ابو سامي زاهر ) طيب ويشتغل دكتور عنده مستشفى خاص 43
(سامي) طييب مرره خفيف دم هو مع شعره عممره 23 اسمر وشعره كدش
( جهاد ومجاهد ) تؤام يجننووو يالبى قلوبهم يتشابهون بس جهاد فيها غميزات ومجاهد مافيه بيضان وعيونهم عسليه وشقران عمرهم 15 سنه )
_________________________________________
( ابو فيصل بدر ) طيب وحنون بس مريض عنده القلب يشتل مع اخوانه عمره 41 تؤام بدور
(ام فيصل نوريه ) همها المظاهر والنلس والعزايم بس طيبه وحنونه على عيالها عمرها 39
( فيصل) وووه يخقق مغازلجي درجه اولى بسرعه يعصب اسمر وشعره ناعم وعيونه تذبح عمره 21
(ريماس ) طيبه وعلى نيتها ماليها بالمشاكل حساسه مره وبسرعه تصيح عمرها16 0سنه ثالث متوسط وشعرها ناعم يوصل لكتفها وعيونها وساع
( نور ) عربجيه مررره وتحب المشاكل معنها بعدها صغيره عمرها14سنه بيضا وعيونها عسليه وشاعرها ايمو
_____________________________________________
( ابو احمد فؤاد ) طيب مره ويحب عياله ومايقدر يزعلهم عمره 39
( ام احمد مروه ) طيبه وفاتحه لها مركز رياضه جميله عمرها 38 سنه
( احمد ) ياويل حالي بس يجن يخقق كل شيء جميليشن خشمه سيف جسمه يجنن عيونه تذبح يعشق روان بجنون وحتى هي كنت ابغى اسويها مفاجاه <<< احلفي بس يشيخه عمره 20سنه يدرس طب بس للاسف توفى بحادث بتشوفو قصته في الروايه
(ليال ) حقوده تغار مرة من روان امم مو مرة جميله سمرا وعيونها وساع وشعرها اسود عمرها20
( سلطان ) ماكانه صغير يغازل البنات ولا كانه عمره 15 سنه ابيض وعيونه زرقا على خضرا وشعره اشقر <<< عشان كذا البنات خاقين عليه هــع
__________________________________________
( فهد ) يخقق هالانسان عمي ترا احبه يجنن عمره 25 معنس شوفوا اله خلنا نزوجه ونفتك منه ابيض وعيونه وساع عسليه مغازلجي الي يحصل له زوجه يدق على ( 05333 ....... )
( ميار ) مربوووشه حدها ولاتقولون عمه فديتها كلا معانا بيضا وعيونها ناعسه تذبح وشعرها ناعم عمرها 19
__________________________________________________ __________
لا تقول اني ذكرت .. ولا تقـول انـي نسيـــت
كيف يعني يذكرك ... انسان لحظـه مانســـاك
ادري اني صدق احبك.. وادري انك مادريـت
اني حتى ضد نفسي ... صـرت ياعمـري معـــاك
لو اقول وش كثر احبك ! ما تصدق لـو حكيـــت
داااام حبي فـووق والله مستـواي ومستـــواك
{ كل حرف ٍ لك كتبت } و { كل حرف ٍ لي قريت }
{ في شي ٍ من عــناي } و { فيه شي ٍ من غـــلاك }
في غيابك ... ياحبيبي ياكثـر ماقلـت لييـــت
وياكثر ما قيييل عني في غيابـك وش بــــلاك
مو مهم اللي جــرى لي ... المهم انك رضيــت
دام يزعلني زعلك ... ودام يرضينـي رضـــاك
انت دمع ٍ في عيوني .. مابكيتـه لـو بكيـــت
وانت كل اللي كتبته ... وانا بس اللـي قــراك
وانت درب ٍ من بديته فـي حياتـي ماانتهيــت
وانت تعني لـي بهالدينـا نجاتـي والهــــلاك
جيتك أتأسف حبيبي .. وأعترف انـي خطيــت
جيتك اسبق لهفة اشواقـي ويسبقنـي غـــلاك
وانا مدري { شلت قلبي لك } بعد عمري وجيـت
والا { قلبي شالــني لك } يابعد عمـري وجـاك
جيت اقول { اني احبك } شفت عينـك استحيــت
في عيونك قدرة الله ... واشهـد أن الله عطــــا
البارات الأول
في احد ارجـآء الخبر في القصر ( قصر ابو حمد )
في غرفتها بالتحديد ..
ماسكه صورته وتكلمه : آآآآه رحت وتركتني انـآ السبب أي انـآ السبب كـآن المفروض انـآ الي اموت مو انت اهـئ اهـئ احـــبك والله احـبك ارجع الي لا تتركني بروحي تذكرت كيف مـآت...
روآن : طييب حبيبي وين بنروح الحين .؟!
احمد : المكان الي تبينه ..
روان : ابي اروح الملاهي
احمد: من عيوني
وصلو الملاهي ولعبوا خلصوا طلعو
روان وهي شبه تركض : ههههه اتحداك تمسكني
احمد : هههه روا ن مو تركضين لاطيحين
روان : لآ مـآرح اطيح
احمد : لآلآلآلآلآ روان
روان طالعت وراها وشافت سياره سريعه وجلست تصرخ جآ احمد وطيحها على الارض وهو الي صدمته السياره
روان : احمممممممممممممممممممممد لآ احمممد ... وراحت لعنده حضنته : احمد الله يخليك قوم احمد انا احبك لاتتركني انت قلت مابتتركني
نقلوهم الى المستشفى والكل درا روان تبكي والكل متورتر
ليال بصراخ: انتِ السبب انتِ السبب لو يصير في اخوي شيء ماراح اسامحك فهمتي
روان تبـــكــي : اهئ اهئ
ابو احمد : ليال خلآص يبنيتي بعدي عنها الي فيها مكفيها
ليال : شنو يعني والله لو اخوي يمو.....
طلع الدكتور قبل لاتكمل ..
الدكتور بحـزن : عظم الله اجركم البقا في راسكم
ابو احمد : كيف يعني يادكتور ولدي راح خلآص
الدكتور : المريض فقد كميه كبيرة من الدم وماقدرنا نسيطر على الوضع
ابو احمد : انا لله وانا اليه لارجعون
الكل : يبكي
روان : لآ احمـ.............. طـآحت مغمي عليها
ابو حمد : روان روان حبيبتي اصحي
نقلوها الى غرفه وحطو عليها مغذي .... الخ
............
رجعت للواقع على دقت الباب
روان بصووت مبحوح كله بكي : مـيـ..يـن .؟ّ
محمد : انـآ اقدر ادخل
روان : ادخـل
محمد دخل وبتسم لها : كيفك الحين .؟
روان ببتسامه صفرا : الحمد لله
محمد شاف روان والصورة في يدها ومبين اثار البكي : روان خلآص انسي احمد صار له سنه من توفى وانتِ من البيت للمدرسه ومن المدرسه للبيت
روان ماقدرت وجلست بكي
محمد : روني حياتي انا ماقول كذا عشان ترجعين تبكين
روان : محمـ..د افهــ...م انـآ اهـئ مـ...آقــدر اعــ...يش بــ...دون احـــمـ...د
محمد : طيب مسحي دموعك وخلنا ننزل نتغذا
روان : مابي مالي نفس
محمد يسوي زعلان : خلآص حتى انا مابي
روان : لآ خلآص بنزل معك
محمد : طيب انتظرك
.........................
في بيت ابو عبدالله
شوق : يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممه
ام عبد الله : بسك صريخ وجعتي راسي ترا انا هنا مو بالمريخ
شوق بغباء : يؤ فكرتك في بلوتو
ام عبد الله : اقول بلا غباء زايد علي وش بغيتي
شوق : جوعااانه حددددي
ام عبد الله : طيب الحين يجي ابوك ونحط الاكل
اشواق : يممه
ام عبد الله : هلا حبيبتي
شوق : أي اشواقوه حبيبتك انا اوجع راسك
ام عبد الله : أي علبى الاقل ماتصارخ زيك
شوق : أي أي طيب
اشواق : يمه انا بنام صحيني العصر
ام عبد الله : انتظري الغذا
اشواق : لآ مسويه رجيم [/B]
__________________________________________________ __________
شوق : ههههههههههههههههههههههههههه وانا اشوف وزنك ناقص هالايام
اشواق تناظر شوق : بااايخه
شوق : قديممممه
ام عبد الله سفهتهم وراحت المطبخ
.................................................. ............
في بيت الجد
ميار : اقول فهود
فهد منسدح يلعب بالجوال : نعم وش بغيتي
ميار : طيب ناظرني معرف اتكلم كذا
فهد : مو فاضي لك وش بغيتي خلصيني
ميار : اووف منك
جآ الجد : شفيها بنتي .؟1
فهد شاف ابوه جا عدل جلسته
ميار تطالع فهد بحقد وتشوفه ياشر لها انها تسكت
ميار : هـآ لآ ولآشي
الجد : أي طيب ابي اكلمكم في موضوع
ميار وفهد: آمر يبه
الجد : الكلام الي اقوله مايطلع انا راح اكلم اخوانك يوم الربوع فيه
ميار : طيب يبه اقلقتني فيه شيء صاير شيء
الجد : لآ ماصاير شيئ بس بقول لكم اني قررت ......
......................................
في بيت ابو حمد
نزل هو مع روان
ابو حمد شاف روان وبتسم : هلآ بحبيتبي تعالي جلسي جنبي
روان راحت وجلست جنب ابوها وحطت راسها على صدره وجلس يمسح على شعرها <<<<<< ولا خطيب وخطيبته.
ام حمد جت وشتعلت يوم شافتهم كذا : الغذا جاهز وراحت
ابو حمد : يلآ قوموا
جلسوا في صاله الطعام
ابو حمد : روان نشفيك ماتكلين
روان : الحمد لله شبعت
خـآلد : ليه انتِ اكلتي شيء عشان تشبعين
روان تطالع في الصحن الي عندها
.......................................
في بيت الجد
ميار : بس يايبه انت تدري.....
قاطعها الجد : انا قلت كلمه وهي الي راح تمشي
فهد : بس يبه مايجوز كذا
الجد بعصبيه : انا شقلت الحين ويالله قوموا على الغذا ومشى عنهم
فهد : الله يعين
ميار : والله بيصير فيها شيء اذا عرفت هي الي فيها مكفيها يجي ابوي ويزيد عليها بعد
فهد : انا ابي شوف ردت فعله وهو يسمع الخبر اتوقع انه يترك البيت ويمشي
ميار : قوم بس لا ابوي يعصب علينا
فهد : طيب
.............................................
__________________________________________________ __________
البارت الثاني
مر سبوع ببطئ ولاتغير شيء
يوم االاربعاء في المدرسه ..
جـآلسه ومالها خلق شيء
مرام تناظرها وهي فيها حره بعدين راحت لها : هـآآي
روان بدون نفس : هلآ
مرام : ايش فيك رورو تراه مات وخلاص انسي
روان تجمعت الدموع في عيونها : مالك خص انتِ انقلعي عني وقامت وتركتها .
مرآم : هههههه مـآلت عليك
دخلت استاذه (حصه) رياضيات وجلست كل بنت في مكانها
شوق : استاذه
الاستاذه : نعم
شوق : روان طلعت مادري وين راحت اروح اشوفها
الاستاذه : لا الحين اهي تجي خلينا نبدي شرح
شوق بعناد : ببس استاذه بعدين يروح عليها الدرس
الاستاذه بعصبيه : شوق انا وش قلت خلآص
شوق : طيب طيب
دقت روان الباب ودخلت
الاستاذه : وين كنتِ .؟!
روان : كنت في الحمام ( اكرمكم الله )
الاستاذه : صار لها الحصه من بدت 5 دقايق كل ذا الوقت في الحمام ( اكرمكم الله )
روان بعصبيه : اوووه قلت لك كنت في الحمام
الاستاذه : لا ترفعين صوتك
روان طنشتها وجلست مكانها
شوق بهمس لروان : وين كنتِ .؟
روان : حسيت نفسي مخنوقه وطلعت
شوق اهـآ
الاستاذه : مابي مكالمات جانبيه ببدأ الدرس
شوق : ابدي محد ماسكك
مرتت الحصص بسرعه وك وحده راحت لبيتها
...................................
في بيت يعمه الهوء والصمت تأتي انسانه مزعجه
راحيل : يمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممه
ام راكان : وصمممه ليه تصاريخين .؟!
راحيل : وين بـآسل
ام راكان : كل هذا الصريخ عشان بـآسل
راحيل : أي هوا وحشاني اوووي اووي
ام راكان : الحمد لله والشكر
دخل راكان
راكان : السلآآآم الله حيوووو
راحيل : اهنن اهننن نورت البيت
راكان : احم احم اعلم اعلم
راحيل بنص عين : اقول لايكبر راسك بس
دخل بـآسل
راحيل : مرحبا بقدوم خلي يوم جاني في محلي مرحبا والفين سهلا والمهلي مايولي
راكان : مرااحباا بقدووم خلي
بـآسل يسوي نفسه مستحي : اخجلتوا تواضعي
راكان : هههههههههههههههههههههههههههه
راحيل : هلآ والله باخوي الي بيطلعني اليوم
بـآسل : ومين قال اني بطلعك
راحيل : افـآآ
بـآسل : روحي بس مناك ترا تعبان حدددي .. وركب غرفته
راكان : ويييييك وييييك ويييك
راحيل سفهته ومشت
..........................................
في بيت ابو سامي
جهـآد : مـآمـآ مـآمـي مـآمـآتي .... يممممممممممممممممممممممممممممه
مجـآهد : احححح فجرتي اذوني
جهـآد : وووببس سوري ماي براذر
مجـآهد : طلعت اللغه عند توأمتي
جهـآد : ترا انت توامي انـآ طلعت قبلك
مجـآهد : لآ انآ قبل
دخل ســآمي عليهم
سـآمي : وش فيكم تتهاوشون
جهـآد : سـآمي سـآمي مو انـآ طلعت من بطن امي قبله
سـآمي : ههههههههههههههههههه ياخبلآن انـآ قبل
وهذآ حـآلهم كل يوم يتهاوشون على من طلع قبل
......................................
في بيت ابو حمد
خـآلد : يبه
ابو حمد : سم
خـآلد : يقول جدي اليوم يبينا كلنا وروان خلها تروح مو تجلس في البيت لانه يبي يتكلم معانا في موضوع
ابو حمد : والله مااتوقع ان اختك ترا تروح
محمد : السلآم
الكل :: وعليكم السلآم
محمد : يبه يقول جدي اليوم يبـ....
خـآلد يقاطعه : قلت له
محمد : أي اشوا عشان حلقي لا يعورني من كثر مااتكلم
ابو حمد : الحمد لله والشكر ماصارت كلمتين على بعضهم
محمد : أي تعرفني رقيق
ابو حمد : هههههههههه
بعدصلأه المغرب الكل يجهز عشان يروح بيت الجد
ابو حمد : انا بركب اشوف روان
محمد : مـآرآح تروح اعرفها
ابو حمد : بحاول وبشوف وركب لها
كانت جالسه على السرير وسرحانه قطع عليها صوت الباب : ادخل
ابو حمد : روآن حبيبتي يالله عشان بنروح بيت جدك
روان : مابي اروح
ابو حمد : اذا كان الي خاطر عندك قومي
روان : يبه انـ...
ابو حمد : بس جدك يبي يكلمنا في وضوع وقال جيبوا روان
روان :................
__________________________________________________ __________
ابو حمد : يالله حبيبتي قومي
روان طيب بس بغير ملابسي
ابو حمد : طيبب
قامت ولبست بنطلون سكيني رمادي مع بلوزه لنص الفخذ بنفسجيه لبست ساعتها الي من فندي السودا حطت له كحل خفيف مع قلوس وردي اخذت شنطتها من كواتش بنفسجيه وخذت عباتها البنفسجيه ونزلت
...............................
في بيت ابو عبد الله
شوق بصراخ: اشوااااااااااااااااااااااااااق وينه بنطلوني الاحمر
اشواق بصراخ : في غرفه زيااادوووه
شوق : مين الي وداه هناك
اشواق برود : انـآ
شوق : غبيه
اشواق : يجي منك اكثر
شوق لبست بنطلون احمر مع بلوزه بيضا فيها قلب بالاحمر في الوسط سوت شعرها كيرلي وسوت بف من قدام ولبست اسواور بيضيه وحمرا ولبست ساعه جلد احمر واخذت شنطتها من بربري فيها احمر وحطت كحل اسود مع قلوس احمر وبلشر وخذت عباتها البيضا فيها حرفها بكرستال احمر ونزلت
اشواق لبست برمودا بيضه مع بلوزه خضرا فاقع ولبست جزما سبورت خضرا نفس لون البلوزه حطت كحل اخضر وقلوس بدون لون خذت عباتها الخضرا وفيها حرفها باابيض سوت شعرها عادي ونزلت
.....................................
في بيت ابو راكان
بـآسل : طلعت مهم وانا مادري
راكان : اقول روح خلص بس لاجدك يشووتك
راحيل توها صاحيه من النوم : وش فيكم
بـآسل يتخصر لها : اقول روحي خلصصي بسرعه لاجدي يشوتك
راكان : وشو يشوتها انت وجهك انت الي بشوتك اذا مارحت
بـآسل : طيب طيب فهمت
راحيل بغباء : الحين وش صاير
راكان : الي صاير انك تروحين وتغيرين ملابسك عشان نروح بيت جدي
راحيل : أي أي طيب فهمت وركبت غرفتها
لبست بنطلون اسود سكيني مع بلوزه بيضا فيها جمجمه بالاسود وحطت كحل اسود وقلوس بدون لون وسوت شعرها طبيعي وخلت قصتها على وجها هذت شنطتها السودا من فريزاتشي مع عباتها السوده وفيها جمجمه بالابيض من ورا
.......
في بيت الجد
الكل جالس الحريم بروحهم والرجال بروحهم
الجد : مجاهد روح نادي على روان قول لها جدك يبيك
مجاهد : ان شاء الله
ابو حمد : خير يبه صاير شيء
الجد : لاتستعجلون بتعرفون كل شيء الحين
.....
مجاهد : روآآآن جدي يبيك
روان مالها خلق شيء : اوووف طيب وراحت معه
دخلو مجلسس الرجال صار جدها في وجها
الجد : تعالي جلسي
روان راحت وجلست جنب ابوها
الجد : اسمعوني للاخر ومح يقاطعني وكلمتي هي الي راح تمشي
فهد يهمس الى خالد : شوف الصواريخ الي بتصير الحين
خالد : ليه وش صاير
فهد : شوف الحين
الجد : انـآ قررت اني ازوج روآن لباسل هو ولد عمها واولى فيها من لغريب وراح يحافظ عليها
روان تسمع الكلام ومو مصدقه هي في حلم او حقيقه بس دموعها الي تنزل
ابو حمد : بس يايبه مايصير روان بعدها صغيره ومو قد الزواج
الجد : وانا قلت كلمه وماثنيها وانت تعرف يا نايف
بـآسل وقف : بس ياجدي انا ماحبها ومابيها
الجد : بـآسل من متى وانت تعترض على كلامي
بـآسل : اسف جدي والي تبيه يصير
روآن قامت وقفت في وجه جدها وهي تبكي : لآ مو على كيفكم تزوجوني انا مابيه مااحبه اكرهه
الجد عصب جاب يضربها وهي صرخت بس ابوها وقف قدامها
الكل منصدم
ابو حمد : يبه هدي
روان : مابيه مو بكيفكم مو بكيفكم وطلعت تركض
بـآسل : وانا جدي مارضى اخذ وحده ماتبيني
الجد : وانا قلت هذا الزواج راح يتم والملكه والزواج بعد اسبوعين وراح تكون يوم الخميس
بـآسل بعصبيه : اوووه حتى حياتي تتحكمون فيها وطلع
فهد : مو قلت لك
خالد منصدم : ماتوقعت جدي كذا
فهد : هه وماشفت شيء
..........
عند روان
شوق : روان تكفي قولي الي وش صاير
روان تبكي .........
رهف بدلع : روون مافي شيء يستاهل دموعك خلآص
..... عند الحريم
ميار ققاعده على اعصابها
جهـآد جات تركض : خالتي ام حمد
ام حمد : نعم وش صاير
جهـآد : روان تبكي ووموو راضيه تسكت
ام حمد : وينها هي وراحت لها بسرعه
ام عبد الله : وش صاير
جهـآد : انا سمعت جدي يبي يزوج روان بس مو متاكده من منو بالضبط بس اتوقع باسل
ميار : أي كلام جهـآد صحيح ابوي يبي يزوج روان لباسل
ام اكان : بس هم مايحبون بعض وبعدهم صغار
ام احمد : لآ حول ولآ قوه الا بالله الله يعينها
...
عند روان
ام حمد : روان حبيبتي وش فيك .؟!
روان تبكي ...
راحيل : من اول ماطلعت من عند جدي وهي تبكي ومو راضيه تتكلم
شوق : أي يا خالتي مو راضيه تقول شيء
جهـآد : ان اعرف السالفه
ام حمد : شنو وش صاير
جهـآد : جدي يبي يزوج روان لباسل وبعد سبوعين زواجهم
الكل انصدم
روان وهي تبكي : لآ مو على كيفه انا مابيه مااحبه اكرهه
ام حمد : خلآص حبيبتي هدي .. وحضنت روان
...
عند باسل طلع وركب سيارته توه بيمشي طلع اله خالد
خآلد : باسل انتظر
باسل بعصبيه : نعم وش تبي
خالد : انتظر .. "وركب جنبه" حرك الحين
باسل حرك بدون مايتكلم
وقف عند البحر ونزل ونزل بعد خالد
خـآلد : كل هذا كرهه في اختي تراها طيبه
باسل : اقول انقلع لا اتوطئ في بطنك
خـآلد : باسل بلا غباء خلآص انت تعرف جدي ماراح يرجع عن كلمته ويالله قوم خلنا نخلص الترتيبات
باسل : ماتفهم انت انا ماحبها اكرها تعرف شنو اكرها انا احب مرام مااحب اختك افهم
خالد سكت
باسل : ادري انها اختك وماترضى عليها بس ..
قاطعه خالد : لآ تقول شيء فاهم
....