عنوان الموضوع : احضني بكل قوتك حبيبي خلني اذوب بداخلك روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
احضني بكل قوتك حبيبي خلني اذوب بداخلك
السلام عليكم
هاذي روايتي الثانيه البارت الاول ما وضعت فيه احداث كثيره و قصه انشاءالله بتعرفوها في الاحداث الاجايه هو مجرد تعريف بشخصيات الرويه و لمحات من قصه عشان تتوقعون شنو يصير بعدين و اتمنى منكم تشجيع لي لاني اول مره ادخل المنتدى هذا و اتمنى تضموني منكم
البارت الاول
صحت أريام من النوم الساعه 5 ونص الفجر كعادتها صلت الفجر و تصحي اخوانها من النوم
توجهت لغرفه ساره
أريام : ساره يلا قومي ..... ساروه وجع كل يوم هالسالفه يعني
ساره و هي تغطي وجها باللحاف : ما أبي اروح اليوم
أريام : في أحلامك ما تروحين ...هاذي آخر سنه لك في ثنويه و تخلصين
سحبت أريام اللحاف عنها و بصوت عالي :يلا قومي لا تأخريني على الجامعه
ساره : افففففف قمت قمت
توجهت أريام لغرفه سلطان اللي توه داخل البيت من غير ما أحد يحس و راح غرفته و دخل الحمام بدل ملابسه و على طول راح لسريره يعمل حاله نايم
أريام : سلطان يلا قوم للمدرسه الساعه 5 ونص
سلطان يعمل حاله يتثاوب :طيب طيب
أريام : لا تتأخر أنا باخذ لي شاور على مالخدامه تجهز الفطور
سلطان : اوككي
بعرفكم على عائله أم سعود
سعود : ولد كبيره عمره 28 سنه يشتغل ضابط أبيضاني و معضل
أريام : عمرها 22 سنه تدرس هندسه ديكور في جامعه الأمير محمد بن فهد شعرها طويل و أسود موصل ل أردافها حنطيه بشره ملامحها جدا عاديه و عندها بشره صافيه أما جسمها وسط لا هي ضعيفه و لا هي دوبه
ساره : 18 سنه (ثالث ثنوي ) أجمل وحده في البيت عكس أريام بكل شي في صفات و شكل هي بيضاء و عينها عسليه شعرها بني موصل لرقبتها (قصه فكتوريا ) »أهم شي هع .. و جسمها عارضه أزياء و احلا
سلطان : 15 سنه (ثالث متوسط) ولد طايش راح تتعرفون عليه في باقي روايه
أبو سعود : أتوفا قبل 10 سنوات بحادث سياره
أم سعود : تزوجت و هي صغيره بزنس ومن فتحت لها مركز فيه رياضه و مسبح و مساج و كوافير و خياطه يعني كل شيء و فتحت لها فروع في داخل سعوديه و خارجها في دبي و قطر و دائما مسافره تغيب عن البيت ب الشهر و مسؤليه ساره و سلطان على أريام
راحت أريام خذت لها شاور و لبست لها بنطلون جنز أسود مع بلوزه شيفون بنفسجي ؤ حلق لؤلؤ صغير و تعطرت بعطرها و خذت أغراضها و نزلت تحت في غرفه طعام
ساره : صباح الخير
أريام : صباح النور.... تبين عصير أو حليب
ساره : عصير ... إذا فكرت ادخل جامعه ... إذا فكرت لأن أساسا مو ناويه أكمل دراسه بروح جامعه الأمير محمد تدرين ليه
أريام : ليه
ساره : لأن يتركونك تلبسين على راحتك اكشخ على كيفي مو مثل بعض جامعات ثانيه تنوره طويله و قميص
أريام : أنتي ليه ما عندك هدف في الحياه
ساره : و من قال ما عندي أنا راح أتزوج واحد عنده ملاين و بخليه خاتم في اصبعي بخليه مثل المجنون و أنا أساسا ألف واحد يتمنا يأخذني كل يوم و ثاني داقين يتقدمون لي بس أمي الله يهديها ما ترضى لأن بعض الناس (تناظر أريام ) واقفين في طريقي بيعنسون و بعنس بسببهم
أريام فهمت قصدها بس اتعودت على كلام أختها الجارج و بينت أنها مو مهتمه : انا في سياره انتظركم
و هي بتطلع من الغرفه شافت سعود
سعود : صباح الخير أريوم
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
أريام و هي متضايقه : صباح النور و مشت عنه )
شاف ساره و هي تفطر و فهم موضوع
دخل سعود و جلس على كرسي : وبعدين معك لمتى بتظلي وقحه اختك توها 22 مو 30
ساره : إنا ماقلت شي غلط و لا مره جا أحد تقدم لها و أنا من متوسط واحد ورى ثاني يجي لي
سعود بنبره تهديد : ساروه أنا أنبهك احترمي نفسك و لا راح تشوفين مني شي عمره ما راح يرضيك
ساره وقفت : اففف منك سديت نفسي بأي ( و طلعت بسرعه )
سعود و هو يصرخ : حسابك مو الحين الوعد لما ترجعين هين أنا أرويك
وصلت أريام ساره و سلطان للمدرسه و قالت لسايق يروح الجامعه ..دقت عليها صديقتها جنا
جنا : هلا أريومتي
أريام : هلا فيك
جنا : أريوم بطلب منك طلب
أريام : أمري يأقلبي
جنا:ما يأمر عليك عدو بس بقولك اليوم ما بحضر و أبيك تسجلين لي محاضرات
أريام : خير فيك شي تعبانه
جنا و هي مستحيه : لا و لا شي بس اليوم عيد زواجنا أنا و تركي
أريام: أوخص على حركات أجل ما بتجين بكره
جنا : ليه عادي بحضر بكره بس اليوم مقدر لأني بجهز
أريام : لاه ياشيخه الليله ما راح تنامين الأخ تركي مستحيل يتركك تنامين
جنا و هي مستحيه : أرياموه وجع الشره علي أنا اللي دقيت عليك
أريام : هههههه و أنا صادقه أحد يشوف هالجمال عنده و يقاوم مستحيل
جنا : سخيفه باي
أريام : ههههه باي
(جنا صديقه أريام من طفوله عمرها 22 تزوجت تركي قبل سنتين و عايشه معه احلا حياه )
******************************
فيصل : صباح الخير يالغاليه
أم فيصل : هلا يانظر عين أمك تعال افطر
فيصل : لا بروح الشركه عندي اليوم اجتماع مهم دعواتك يمه
أم فيصل : الله يوفقك و يسهل لك دربك
مريم و هي تتثاوب : صباح الخير
فيصل : تو الناس الجرس دق من زمان و الحصه الأولى بتخلص و انتي توك صاحيه
مريم : يالله صباح خير ،، أحمد ربك أني بروح كلمه ثانيه و أرجع أكمل حلمي قطعتوه علي
فيصل : اتكلمي عدل ... و أنتي في ثنوي الحين لازم تجدين شوي
مريم : يصير خير أفكر
فيصل : انا الغلطان اللي مكلم وحده بزر مثلك .. أنا بروح يمه تامريني على شي
أم فيصل : سلامتك
فيصل : مع سلامه
أم فيصل : الله يسلمك .... أنتي ما تعرفين تتكلمين بحترام تقولين حاضر أخوي على أمرك
مريم و هي تاكل بسرعه و الأكل في فمها : يمه أنا ما قلت شي غلط
أم فيصل : قومي عن وجهي لا أكب عليك كوب الحليب (بصوت إعلا ) قومي
وقفت مريم : إنا أول مره اشوف أم تقول لبنتها ما تفطر بدال ما تقولين لي ما تروحين إلا لما تعبي بطنك كيف أركز في الحصه لازم يكون عندي نشاط و تركيز لازم أكل و ...
رفعت أم فيصل كوب الحليب و سحبت مريم شنطتها و ركضت للباب و طلعت
راشد : صباح الخير يمه
أم فيصل : صباح النور
راشد : شفيكم صراخكم واصل عندي لفوق
أم فيصل : اختك مريموه و جنونها ما تعرفها يعني
راشد و هم يبتسم : نكته هالبنت
أم فيصل : ما أقول غير الله يعيني عليها
ما مداه راشد بيشرب الحليب إلا دق عليه فيصل : ألو هلا فيصل .....بس اليوم عندي محاضره .... مقدر مهمه ...خلاص عرفت ...جاي خلاص ....خلاص ياخوي جاي لك الحين ... مع سلامه
قام راشد من طاوله طعام
أم فيصل : وين ما اكلت شي
راشد :ولدك ما يخلي أحد يحك شعر راسه عن اذنك يمه
ام فيصل : حافظك ربي
عائله أم فيصل
__________________________________________________ __________
فيصل :الولد الكبير عمره 29 سنه رجل أعمال بنا نفسه بنفسه و كون له اسم في السوق حلم كل بنت تأخذه رجل ناجح وسيم و طويل و اسمراني و محدد له سكسوكه زايده من حلاته
راشد : 20 سنه يدرس أداره أعمال و يشتغل في شركه فيصل و يشبهه في الشكل
مريم 16 سنه (أول ثنوي) رجه حدها و كل يوم وثاني في الإداره عامله مصيبه هي و شلتها راح تتعرفون على شلتها في الأحداث الجايه
أم فيصل :أم حنونه اهتمت بعيالها بعد وفاه بوفيصل و خذت مسؤليه إلى أن كبر فيصل و تحمل مسؤليه كلها و معيش أهله أحسن عيشه
******************************
في مدرسه مريم
مريم و ناهد واقفين عند السور في الطابق الثاني
مريم و هي تناظر أبله آمال تحت : شوفي أبله آمال واقفه تحت كشتها كشه أحس ينبت بشعرها حديقه كامله
ناهد و هي تناظر غرشه المويه اللي بيدها :يعني لو كبينا على شعرها مويه تصير حديقه
مريم فهمتها ؛ ههههههههه بالضبط
ناهد :واحد ..... ثنين .... ثلاثه(و كبت على شعر أبله أمل من فوق المويه. و ما سمعوا ألا صرختها ناظرت أمال فوق و شافت مريم و ناهد وهم يضحكون و معاهم غرشه المويه سحبت ناهد مريم و هربوا الحمامات )
أمال و هي تصرخ : هين أن ما فصلتكم ما أكون آمال
في حمامات المدرسه دخلوا مريم و ناهد و هم يضحكون
فجر : بسم الله هالضحكه وراها مصيبه أخلصوا ؤش صار
شيماء : من الحين أقول لكم أنا مالي دخل مو مثل كل مره مصيبه تكون كلها علي مثل هذيك المره لما كنتو بطيحون أبله شروق و طاحت مصيبه على رأسي
ناهد : و ياليت تحقق الشي اللي نبيه و طاحت العله
مريم :و لا يهمك يانهيد ما طلبتي شيء مره ثانيه تضبط و طيح
فجر : الله أكبر عليكم و على عقولكم
ناهد : يافجر كبينا مويه على أبله أمال
مريم : وما سمعنا إلا صرختها و ركصنا هنا على طول
شيماء شهقت بقوه و حطت أيدها على صدرها :يممممه مجانين
فجر : الله حماس
ناهد : أنتي شتسوين هنا أكيد الابله طردتك
فجر : تخسي تطردني اتهاوشت معها و طلعت بكيفي
مريم تكلم شيماء : و أنتي ؟!
شيماء : أستأذنت من الإبله أبي اروح الحمام و طلعت و ما راح أرجع ...انتو أحمدو ربكم أن احنا في مدرسه خاصه و لا كان من زمان انطردنا
(دخلت عليهم المديره و الوكيله )
المديره : ماشاءالله مجتمعين
شيماء بهمس مسموع : طاحت علينا (دزتها فجر عشان تسكت )
الوكيله : بسرعه قدامي كلكم على الإداره
مريم :طيب بكره منروح توني أمس عندكم مليت خلوها بكره ما مداني إشتاق لكم
مديره بصراخ :بلا كلام فاضي و قدامي بسرعه
فجر : أبله مو زين تصارخي في الحمام (وهي تنفث على روحها ) بسم الله الرحمن الرحيم
المديره بصوت إعلا : و بعدين
و راحو كلهم على الإداره كالعاده
شله مريم
__________________________________________________ __________
مريم تعرفنا عليها
ناهد صديقه مريم و عقل المفكر لشله
فجر داشره بس شاطره نعمومه كثير و قصيره بس ترادد ما تعرف من اللي قدامها مديره أو أبله و دائما هاربه
شيماء هي اللي تهديهم إذا بيعملون مصيبه بس ما تقدر عليهم بس ناهد و مريم يسحبونها معهم و طيح المشكله على رأسها دائما
(في مكتب فيصل )
تركي : الاجتماع بيبتدي بعد نص ساعه أوراقك جاهزه
فيصل : إيه جهزت كل الأوراق شنو صار على مبني الشركه الجديد
تركي : مابقا شي و يجهز
فيصل :تروك
تركي :أصغر عيالك أنا على الأقل في العمل احنا نادني عدل
فيصل : هههه طيب أستاذ تركي ممكن اليوم بعد الاجتماع نروح القهوة نشيش
تركي : و الله إذا ناوي جنا ما دخلني البيت سنه اروح معاك
فيصل : الله أكبر ليه
تركي : اليوم عيد زواجنا
تركي : الله على الحركات أجل الليله بتجددون ذكريات أول ليله (و عمز له )
تركي : انت ما تستحي
فيصل : أحد يكلم مديره بهالطريقه
تركي : أقول قم بس خلنا نروح غرفه الاجتماعات
(في الظهر الساعه 1)
أم فيصل تسحب مريم و دخلها البيت و هي تصارخ :دخلي لابارك الله فيك فشلتيني حفظوا وجهي من كثر ما اروح لهم كل يوم عامله مصيبه متى راح تعقلين في أحد يكب مويه على ابله ردي
مريم : طيب يمه أيدي المتني أتركيها
أم فيصل : ياجعلها الكسر قولي أمين
مريم سحبت أيدها : يربي في أحد يدعي على بنته بديت أشك انك أمي
أم فيصل : ايلي ما تستحين على شينها قوات عينها بعد
مريم :خلاص يمه آخره مره ... بعدين كل منك قلت لك بفطر ما رضيتي شفتي قلت تركيز شنو تسوي (ؤ هربت على طول غرفتها )
أم فيصل : هين يأمريموه أرويك اففف ياربي تعبتني هالبنت خلاص موقادره عليها ...ميري ميري
ميري : يس مدام
أم فيصل : جيبي لي كأس مويه عطشتني هالبنت
ميري : طيب مدام
أم فيصل : لازم أدق على مركز أم سعود أحجز موعد عند الخياطه
أم فيصل : ألو مركز أم سعود
موطفه : هلا حياك
أم فيصل : في مجال أجي اليوم للخياطه بعد صلاه عشاء
موطفه : من معاي
ام فيصل:ام فيصل ****
موطفه عرفتها : هلا طال عمرك أكيد أي وقت تقدرين تجين.
أم فيصل : أجل راح أجي بعد صلاه العشا إنشاءالله
****************
دخل سعود المكتب و هو متنرفز : اففف أذاني هذا ماسكينه أمس و هو يسرق البيت و يقول آخر مره
فهد : هدي يا أخوي شفيك اتعودنا على الأشكال هاذي
(دقت أريام على سعود)
سعود : هلا أريام
أريام : هلا فيك ... أمي دقت علي من قطر تقول تبي تجي العصر بس ما حصلت طيران تقول كلم أحد من معارفك يدبر لها تبي تجي فرع اللي في دمام ضروري
سعود :طيب بأي
فهد : خير صاير شيء
سعود : لا بس بحجز ل أمي طيران
إنا اليوم العصر لازم اروح مقبره
فهد : و انت للحين على عادتك تروح عند قبرها يخوي خلاص أنسا
سعود بنبره حاده :و انت للحين تسأل و أجاوبك نفس الجواب سهى ما راح إنساها ( بنبره حزن ) إنا صح ما عشت معها تحت سقف واحد بس عشت معها احلا أيامي و اللي يسلمك غير موضوع
فهد : الله يعينك
*****************
(المغرب في بيت أم سعود )
ساره و هي تتفرج على تلفزيون جابو مقابله مع فيصل
ساره : يجننننننن هـ الإنسان أخ بس لو اخده أحرق قلب كل بنت
أريام : الحمدالله و الشكر
ساره :عمره 29 سنه بس شوفي الفلوس اللي عندي
أريام : و عارفه عمره بعد
ساره : أكيد هذا حلمي (و هي تناظر في أريام ) بس شكله بيخترب من بعض الناس
أريام : إنا لله و أنا إليه راجعون
دخلت أم سعود :سلام عليكم
ساره :ماااماتي إشتقت لك كثير (راحت و حضنتها )
أريام : الحمدالله على سلامه يمه
أم سعود : الله يسلمكم إلا وين سلطان و سعود
أريام : سلطان نايم و سعود في العمل
أم سعود : أها .... المهم يمه سمعوني بعد صلاه العشاء بتروح أم فيصل بتجي المركزعندي أبيكم تجون معي
ساره:قصدك فيصل ***
__________________________________________________ __________
أم سعود : ايوه امه اللي بتجي
ساره و هي تصارخ : وواااااو ماما أكيد أنا أحلم حلمي بيتحقق
أريام : يمه اتركي ساره تروح أنا ما أبي
أم سعود : أنتي الكبيره يمه ماعليك من هالبزر
ساره :فيصل لي أنا و بس يمه و بتشوفون راح اضبط أمه و اليوم بعد
أريام : عليك بالعافيه أنا ما أبي أتزوج
ساره : حاصلك هو عشان تقولي لا ما أحد جا و دق لك الباب
أم سعود : ساروه وجع وش هالكلام
أريام : ساره هي اللي بتروح أنا من شفته ما ارتحت له حسيت أنه مغرور عن اذنكم بروح غرفتي باي
************
في شركه فيصل بعد الاجتماع
فيصل : خلاص تعبت بروح البيت و بنام على طول
راشد : و أنا تعبت طول الاجتماع وش ذا طول اليوم
تركي : انا بروح البيت لا اتاخر
فيصل : اسمع من الحين اقولك بكره من ساعه 7 و نص اشوفك في المكتب مو تتأخر و تقول ما قدرت تصحا و السبب رومنسياتك الليله
تركي : إلا من الحره تتكلم ما عندك حرمه مثل حرمتي
ما تلاقي مثلها في دنيا كلها
راشد و هو يصفق و يصفر : عاش الرومنسي وينها تسمع الكلام هذا
فيصل : لا يكثر و روح لها لا تتأخر و لا بعدين ما راح دخلك البيت سنه
تركي و هو يناظر ساعه : ايه و الله يلا سلام
*****************
في بيت أم سعود
لبست ساره ثوب تركواز لنص فخذ عاري الأكمام و كحل ازرق من تحت العين و قلوس وردي ناعم و صندل كعب عالي فضي مع كرستالأت
ساره : شرايك يمه
أم سعود و هي مبتسمه :ماشاءالله ؤش هالحلأه يمه
بس ودي أريام هي اللي تجي
ساره :يمه حتى لو جات أريام أم فيصل بتختارني أنا و فيصل بس لي أنا ،،،، انا ما صدقت أني لقيت هالفرصه أعطيها لغيري مستحيل راح اخلي أم فيصل تجن علي الليله
أم سعود بعدم اقتناع : طيب يلا مشينا
*************
وصل تركي للبيت و راح الغرفه و شافها غير تمام الورد و بالون على الأرض و عامله قلب على سرير بـ أوراق الورد الأبيض و الأحمر و طاوله عليها كيكه و هديه مغلفه و جنا واقفه عندها : كل عام و احنا بخير
أما تركي جن على شكلها كانت لأبسه ثوب وردي لنص الفخذ و كت من فوق مع حركه بسيطه عند صدر و محدده جفنها بالكحل السائل و روجه ورديه هادئه
تركي : هلا و الله
حضنها من وراء وبأسها في رقبتها و همس لها : إنا مشتاق لك كثير
توترت جنا منه بعدت عنه :اممم نقطع الكيك أول
سحبها من خصرها لحضنه و صار يوزع قبلاته في نحرها و كتفها و يهمس لها : و ليه كيك و أنتي الحلا كله
فتح سلسال ثوبها من وراء بس هي بعدت عنه و هي متوتره
جنا :بس أنا ....أنا عندي جامعه بكره و ...
تركي و هو يعقد حواجبه و يعمل حاله زعلان : يعني الجامعه أهم مني
__________________________________________________ __________
البارت الثاني
وصلت أم فيصل المركز
أم فيصل : السلام عليكم
أم سعود بكل ترحيب : هلا و غلا حيا الله من جانا تو ما نور مركز يأم فيصل
أم فيصل و هي حامله أكياس الأقمشه : الله يحيك يام سعود
#كانت ساره في الغرفه شيكت على شكلها و طلعت و تمشي بدلع و تتمايل بممشاها: السلام عليكم
أم فيصل و هي منعجبه في ساره : هلا و الله ماشاءالله تبارك الرحمن من هاذي
أم سعود : هاذي بنتي ساره
أم فيصل بأعجاب : ماشاءالله تبارك الله وش هالجمال ماقلتي لي يام سعود ان عندك بنت بالجمال هذا
ساره :عنك الأكياس ياخاله أنا راح احملهم عنك
أم فيصل : ماشاءالله
خذت ساره الأكياس (ماشفتي شي لكن هين انا ساره احمل الأكياس بعدين اطلعها من عيونك لما يكون فيصل لي و مجنون فيني ) »واثقه الأخت :تفضلي ياخاله وصلنا قسم الخياطه عن اذنك
أم فيصل : وين اجلسي جنبي بسولف معك شوي
ساره (شكلها رإح تضبط و اليوم بعد)
ساره بدلع : من عيوني ما طلبتي شي
أم فيصل : انتي كم عمرك
ساره : 18 سنه
أم فيصل : ماشاءالله العمر كله ماعندك اخت اكبر منك
ساره (اففف هالعجيز ليه تسأل ) : اممم ايوه عندي
أم فيصل : أكيد مثل حلاتك ... هي كم عمرها
ساره (شقول لها الحين مستحيل تاخذ أريام ) :هي في جامعه و ملكتها قريبه لأنها محجوزه لصديق أخوي
أم فيصل : الله يبارك لها و يتمم لها بخير
ساره : شنو تشربين يا خاله
أم فيصل : لا يا بنتي ما أبي شي
ساره : افا ياخاله ما يصير لازم تشربين شي
أم فيصل : خلاص أجل شاي
ساره : ثواني و يكون عندك
راحت ساره و هي تمشي بدلع
أم فيصل( و اخير لقيت لك مره يا وليدي لازم اكلمك بالموضوع بكره صباح)