عنوان الموضوع : رواية رفضتك و أهنتك و بعدها عرفت إني أموت في هواك كاملة -رواية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية رفضتك و أهنتك و بعدها عرفت إني أموت في هواك كاملة






البارت الاول

......انتي شنورايك فيه يعني شنو راسمه صورة له
...مادري ياندىيعني انامااذكره فرق بينا كبير
ندى:طيب حبيبتي فطوم انتي الحين خلاص مافي مجال انك تغيرين رايك يعني خلاص ارضي بالواقع
فطوم بتفكير:كم عمره اهو
ندى:امممممم 30 يمكن
فطوم اشهقت:هيييييي من جدك30 يمه اكبرمني بكثيييييييييير
ندى:ههههههههههه بسم الله عليك بس ولايهمك انا اجيب لك كل المعلومات للي اتهمك
فطوم:كيف؟
ندى:خبله انتي مافي غيرسمربنت عمي مواهي اخته
فطوم:لاياحمارة شنوبتقول ماصدقت ولدنا جاء يخطبها
ندى:كلي تبن
فطوم:متى بتتصلين؟
ندى بخبث:كل هذا حب
فطوم:اي حب اهومايعرفني
ندى بجدية:اسمعيني فطوم ادري الفرق كبير بينكم وادري انك صغيرة كونك بنت عمرك 15 ياخذك واحد عمره 30 ادري صعبة عليك لكن انتي حاولي تكسبينه اعملي كل حاجة يقول من غيرنقاش انا على مااذكرفهدجداعصبي حاولي قدماتقدرين ماتعصبينه الرجال مثل الطفل يحب المعاملة الحلوة
فطوم:بس اناخايفة وبعدين ليه ماخطبوك انتي اكبرمني
ندى:هههههههههههه وربي انك فلة يعني انتي اتفكرين اناماسالت اخوك الحلو وسام قال لي هذا عمي قال يبيك انتي بالاسم يعني عمي يحبك انتي فهمتي وبعدين انابعدني صغيرة وابي واحد احلى من فهد واحسن من فهد ويكون رومنسي
فطوم عصبت:انقللللللللللللعي برى
ندى اطلعت واهي تضحك
.......
بيت ابواحمد
احمد:عمره29 متزوج بنت صديقه امه مريم طيوبة حبوبة مرررررررة اتحب فطوووم وندى واتحب ام زوجه كثييييير وتحترمه حامل بشهرالثالث
حمود:22هادي حييييييل بس يفصل في الجمعة للي اتصيركل سبوع للعايله يدرس في الجامعة قسم طب طوارئ دايم خواته ياخذون نصايح منه ويرجعون له في كثيرمن الامور
وسام:20 مهبول حده شعاره في الحياه لازاد فيني الحزن ادقها سوالف وافل اهومع ندى مسوين حزب في البيت يدرس في الثانوية اخر سنه تخصص علمي
ندى:19 مرجوجه وجريئة حدها اتسوي مغامرات مع اخوها وسام وتحب تتحرش في فطوم اختها لانها اتعصب بسرعة اهي مع وسام اذا اجتمعوا ماحديقدر عليهم شلته(سمر-سهى-لينا)
فطوم:15 اخرالعنقود ودلوعة حيييييل متعودة كل للي تبيها عندها من النوع المربوش مافي احد في العايله كبرها دايم مع ندى وشلتها
.........
......اتعرفين انا خايفة على فطوم من فهد
.....ليه؟
....فهد عصبي وفطوم مش متعودة احد يصارخ عليها كيف بتعيش مع فهد
......قولي الله يوفقهم ياسمر
سمر:امين اقول في وين عيالك
في:تحت عند خالهم فواز
سمر:قومي ننزل تحت
في:يلا
فواز:نواف تعال حبيبي
نواف:نعم خالو
فواز:روح شوف منو داخل عند جدتك
نواف شهق:هييييي تبي اقولك منو داخل عيب
فواز:روح عادي انت صغير
نواف جلس على الكنب:مابي ماما اتقول عيب ادخل عند الحريم
فواز:قوم واعطيك 50 ريال
في:فوااااااااااااز وجع لاتخرب الولد
سمر:ههههههه موكافي مغازلجي واحد في العايله
فواز خذفها بعلبة الفاين:انتي ولاكلمه سامعة ولاترى مافي ملكه زين
سمراحمرت:حمار
في:ههههههههههه بس انتي معه نواف حبيبي وين اختك حلا؟
نواف:اطلعت مع خالو فهد
فوازوسمر:مع فهد
نواف لف عليهم:فيكم حاجة ايوة مع خالوفهد
في طلعت جواله ودقت على فهد
رد بصوت رجولي قوي يجبرللي يكلمه يحترمه ويخاف:هلاام نواف
في:هلافيك اخبارك
فهد:بخير في حاجة
في:اسفه ازعجتك بس بتاكداذاحلامعاك اولا؟
فهدبصوت صارم:اناخبرت نواف اني باخذها معاي مااعتقدالولد بيكذب صح ولا
في ارتبكت:صح ياخوي بس انت عارف خفت عليها اهي صغيرة
فهد:لاتخافين مافيها حاجة هذيه في حضني وساكته
في:طيب مع السلامة
فهد:الله يسلمك
في بعد ماسكرت:يمه الله يعينك يافطوم
فواز بجدية:اتعرفون انااذكرفطوم واهي صغيرة مرة ناعمه كيف الحين يعني فهد مرة جاف في تعامله كيف بيقدرعلى فطوم
سمر:اسكتووالله ندى كلمتني واتقول فطوم حددددها خايفة بس عمي وباباالله يهديهم بس اهي صغيرة يعني لازم يغصبونهم بس تدرون غريبه فهد وافق
في بخبث:المفروض اخطبوا ندى يعني اهي اكبروافهم من فطوم صح ولا؟
فوازلف لها:انتي ولاكلمه من طلب رايك قال ندى قال وانتي دقي على ندى وحطي سبيكر
سمر:شنوبتعطيني؟
فواز:اللي تبين
سمراتفكر:ابي شحن 100 وابي تعطيني 500 عشان بروح السوق مع ندى يوم الاربعاء
فواز باس خدها بقوة:ولايهمك انا باخذكم السوق يلا دقي
سمرطلعت جوالها ودقت رد برجه:هلا وغلاوكرتون حلا
سمر:هلافيك اخبارك
ندى:بخيرجعلك بخير انتوا اخباركم وكيفهم عيال عمي
فواز يطيح في حضن في وبهمس:يالبى اللي يسال علي
في:قوم وجع انشالله واستحى على وجهك
سمر:ماعلينا اخبارفطوم
ندى:تمام جالسه في غرفتها
سمر:انزين اسمعي بجيكم البيت
ندى:يااااااااالبى بس البيت كله تحت امرك وجيبي حلامعاك بلييييييييز وحشتني
سمر:موبيدي فهد طالعة فيها عموما بجيك الحين وصح لاتنسي يوم الاربعاء
ندى:وه شنوغيررايك موقلتي ماعندي فلوس
سمر:بعدعمري اخوي فوازعطاني فلوس
ندى اتصفر:يابعدقلبي ياولدعمي رجال فديته سمربوسيه بدالي
سمر:ههههههههههه قليله حياء وربي
ندى:جب بس ترى والله افتن عندفواز ومافي ملكة واجلسي انتظرراكانك
سمراحمرت:كلي تبن وسكرت الخط
فواز نقز عنده:يلا بوسيني
سمر:سلامات؟
فواز:بسرعة موقالت لك ندى بوسيني بسرعة يلا
سمر باسته بقوة:يلا قوم عن وجهي
نواف لف لهم:مامااقدراروح عند جدي اشوف التلفزيون هنا ازعاج
في:روح ماما
........
بيت ابوفهد
فهد:30الكبيرالكل يحترمه ويخاف منه في العايله ودايم يجلس مع الكبار ولاعنده هالحركات ولايحب دلع البنات الزايد(الله يعينك يافطوم) كل بيتهم يحترمونه واذا عصب مايعرف احد يشتغل المديرحق الشركة ابوه
فواز:27 صديق حمودمرررره يحب الكل يموت في حلابيت اخته مغازلجي درجة اولى ماخلى بنت مارقمها يدرس مع حمود طب طوارئ
في:متزوجه من ولدصديق ابوها اسمه عبدالله عندها ولد نواف عمره6سنوات وبنت حلاعمرها9شهور
سمر:20المرجوجه الهبله شريكه ندى في الخبال مخطوبة لصديقه اخوها راكان بس لسى ماتملكت
.......سهىىىىىىىىىىىىىىىى
سهى:نعم خير صوتك واصل لين اخرالشارع
.....جيبي لي موية
سهى اتخصرت واهي معصبه:ليه اخ علي احد قالك اني خدامه عندي وين زوجتك ست الحسن والجمال ماتجيب لك مويه
علي:رايحة المستشفى
سهى انفجعت:ليه وش فيها
علي:بتولد
سهى بصراخ:كذاااااب
علي:وجع والله اكذب انا يعني
سهى:بسرعة قوم اخذني لها
علي:نعم ماسمعت
سهى:حبيبي علي انت بعدعمري اخوي اخذني لها
علي سفها وصعد الدرج سهى:النحيس
دخل ابو علي:السلام
سهى:وعليكم السلام بابا بسرعة اخذني عند امل المستشفى لانها بتولد الله خليك الله يخليك
ابوعلي:بسم الله عليك يابابا روحي لبسي عبايتك بسرعة على ماغيرملابسي
سهى نطت في حضن ابوها:يابعدقلبي يابابا انت امواااااااح
ابوعلي:ههههههههههه قومي يلا بتاخربعدين
بسرعة سهى اصعدت مع ابوها عشان تغيرملابسها
.....
علي:الكبيرعمرها29 متزوج امل بنت جيرانهم علي مرة كول يشتغل مدرس فيزياء
سهى:19مرجوووووووجة حده من شلة ندى تدرس في الثانوية قسم علمي
امل:زوجه علي حبوبة وعليها حركات استهبال اتموت في علي
...........


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


...........
عندفهد دخل الشركة وفي يدها حلابيت في
عند مكتب ابوها السكرتير وقف:هلاعم فهد
فهدبحزم:ابوي عنده احد
السكرتير:لا اتفضل
دخل فهد على ابوه:السلام
ابوفهدبفرح:هلا والله بالحامل والمحمول
فهدباس راسه ابوه:هلايبه
ابوفهد اخذ حلا:هلاوالله حبيبة جدو غريبه جايبها معاك
فهد:دخلت البيت وشفت نواف حايس فيها واهي علقت فيني اخذتها معي
ابوفهد يكمل توقيع الاوراق:طيب تعال اخذها بخلص شغلي
فهد اخذها من عند ابوه وجلس
ابوفهد:انت عارف انوعرسكم بعد اسبوع
فهدبهدوء:يبه موحرام نظلم البنت واهي توها صغيرة
ابوفهد بعصبية:مابي نقاش والله يافهدلوماحضرت العرس لاانت ولدي ولااعرفك واحنا سبق وفهمنكم انت وبنت عمك انوالزواج لمصلحتكم مانبي الحلال يطلع برى
فهد:حاضريبه
ابوفهد:رحت عند زوجتك
فهد:لا
ابوفهد بعصبية:انت بتذبحني لك شهرمن ملكت ولارحت شفت زوجتك من يوم الملكة ولاكلمتها
فهدبهدوء يقتل:ماعرف رقمها اساس
ابوفهد طلع جواله:سجل الرقم عندكم
فهد طلع الجوال:كم
ابوفهد:056#########
فهد:طيب
ابوفهد:ارسل لها رساله لانها ماترد على ارقام غريبة
فهد:طيب
ابوفهد:يفضل تروح اليوم وتاخذ معاك سسلسلة ذهب وبوكية ورد
فهد:انشالله
ابوفهد:يلا بس تطلع من هنا تتصل عليها وانت في السيارة
فهد:على امرك يلا عن اذنك
ابوفهد:اذنك معاك
طلع فهد واهو متنرفزحده من ابوها
ركب السيارة وحط حلافي كرسيها قدام وطلع الجوال وارسل رساله(السلام يابنت العم اخبارك اسف على الانقطع بس كنت مشغول في الشركة واتمنى تسامحيني فهد)
......
عند فطوم كانت تحل الواجب تبع الرياضيات في المجلس شافت الجوال ينبها برساله قرت الرساله وانصدمت احترت شنوترد عليه وفي الاخيراكتبت(الحمدالله بخير مسموح ياولدالعم )
وجلست تكمل الواجب دخل حمود لها واهي تحل مومركزة في احد:السلام
فطوم :وعليكم السلام
حمود قرب منها وعفس شعرها:اخبار دلوعتنا
فطوم بدلع:حمود خربت شعري مااحبك وخرعني
حمود:هههههههه شنواتسوين
فطوم:احل واجباتي
حمود بجدية:فطوم ممكن اتكلم معاك بشي
فطوم اجلست عدل:اتفضل
حمود:فطوم انتي الحين زوجه فهد وعارفه طبع فهدشنوصح ابي منك تسمعين كل كلام فهد من غيرنقاش وغيركذافهدانسان جدي مرة فطوم انت فاهمة وعارفه قصدي صح
فطوم:ايوة عارفه بس حمود انا خايفة من فهد
حمود:حبيبتي طبيعي لانك ماتعرفين فهد الخوف شي طبيعي خلك على طبيعتك طيب
فطوم:طيب
حمود باس راسها:يلاكملي ياحلوة الواجبات باي
فطوم:تيب باي
اجلست على بطنها واهي اتحل الواجبات مرت ساعة واهي تحل دخل فهد بعد مافتحت له نواف الباب وقاله ادخل المجلس وقف يطلع فيها واهي مومنتبها اسحره شكلها الطفولي شعرها مرفوع على فوق وفيها شريطه بلون اصفر وعليها جينزسكيني وبدي اصفركات ومنسدحة على بطنها ورجولها تلعب فيهم
فهد:السلام
فطوم ماركزت في الصوت:وعليكم السلام وسام اجلس ساكت ولا اطلع برى علي واجب في الانجليزي ولاني عارفه احله
فهد(وربي طفلة):اخبارك يابنت العم
فطوم من الصدمه وقفت على حيله:فهدددددددد
فهد:ايوة فهد
فطوم نزلت راسها ولاتكلمت فهد:اجلسي يافطوم
فطوم اجلست في الارض تلم كتبها فهد:اتركيهم على الارض موقلتي عندك واجب
فطوم بخوف:اااااء بعدين اكملهم
فهد بصوت حازم:طيب تعالي اجلسي جنبي
اجلست جنبه واهي منزله راسها وعيونها مليانة دموع فهد مد لها الكيس:اتفضلي
فطوم:شكرا ليه كلفت على عمرك
فهد:انتي زوجتي مافيه كلافه
فطوم:شكرا
فهد:العفوفطوم انتي باي صف
فطوم بصوت مخنوق:ثالث متوسط
فهد:بتوفيق
فطوم:والجميع
جلس يسولف معها شوي وبعدها طلع فطوم انهارت بكاء على الكنب فهد دخل لانو نسى جواله وانصدم واهو يشوفها تبكي :فطوم شو فيك
فطوم زادبكها من صوت فهد اخذ جواله وطلع واهي تبكي بقوة راحت ركض على غرفه حمود افتحت الباب اهي تبكي:حمود
حمود انفجع:فطوم ايش فيك
فطوم طاحت في حضن حمود واهي تبكي حمود يمسح على شعرها بحنان:شنوفيك منوزعلك
فطوم واهي تبكي:فهد
حمود:ايش فيه فهد
فطوم:كان عندي من شوي في المجلس
حمودبحنان:ياعمري انتي طيب اهوزوجك ليه البكاء
فطوم ببكاء قطع قلب حمود:حمود والله يخوف والله صوت يرعبني عيونه مرة اتخوف حمودفهد صوته شرير
حمود ضمها بقوة ويمسح على شعرها:اووووش خلاص ارتاحي الحين ارتاحي
فطوم واهي تبكي:حمودانامابي اروح عنكم انا احبك
حمود يمسح على شعرها ولين نامت سدحها على السرير ونزل تحت المجلس يلم اغراضها وشاف كيس وبوكيه ورد ابتسم وحمل اغراضها لفوق ونزل شاف امه
ام احمد:هلايمه طالع
حمود:ايه يمه
ام احمد:خذني معاك على المستشفى بروح لزوجة ولدخالتك علي بتولد
حمود:ولايهمك يالغاليه انتظرك في السيارة
..........
في المستشفى
ام علي:كنهم طولوا
ام امل:مرة
سهى:اقول انتي معه اهجدوا انا توترت
جات ام احمد:السلام
سهى قامت لها:هلاخالتي حياك
ام احمد:هلافيك بشروا
ام امل:والله لسى
ام احمد:الله يقومها بسلامة
بعد مروا ساعتين اطلعت الدكتورة:مبروك جاكم ولد
سهى:وامل كيفيها
الدكتورة:بخيرماعليها شر بعد شوي بينقلونها على الغرفه
طلعت الممرضه ومعاها طفل صغيرفي السرير سهى:ياعمرررري هذا ولد اخوي
الممرضه:يتربى بعزكم
ام علي:الله يسلمك يمه
طلعوا امل واهي دايخة مشوا معاها كلهم سهى راحت عند ابوها:بابا مبروك جاكم بدر
ابوعلي بفرح:الله يبارك فيك وامل كيفيها
سهى:ميه ميه
حمود بهدوء:مبروك ماجاكم ياعم
ابوعلي:الله يبارك فيك
حمود:مبروك ياسهى
سهى واهي متلثمة:الله يبارك فيك ياحمود
ابوعلي:يلا امشي معاي نشتري الحلويات والاغراض
سهى:انتظرلينا وندى وسمر
حمود:ندى مع سمرفي بيتنا ولينا تركي كلمني اهم في طريق
ابوعلي:حمود يابوك بكلف عليك خذهم معاك على محل الحلويات
حمود:ولايهمك ياعم جاهزة سهى
سهى:ايو بس كيف على لينا
لينا:منو يحيش فيني
سهى:هلاياقلبي مبروك يالخاله
لينا بفرح:ولدت امل؟شنوجابت؟
سهى:ايوة ولدت جابت بدر
تركي:مبروك
الكل:الله يبارك فيك
حمود:يلا سهى ولينا عشان يمدي نمر ندى وسمر
راحو البنات مع حمود
..........
فهد:باين عليها مرة دلوعة ياخالد
خالد:مواهي اصغروحدة في بيت عمك يافهد خلك معها حنون ولاتصارخ عليها
فهد رفع حاجبه:انادلع البنات ماحبه وانت عارف
خالد:يافهدافهمني مافي بنت مش دلوعة حاول تخفف اشوي من اسلوبك الجاف معها
فهد:يصير خيرلكن انا بنسيها الدلع كله
خالد:فهدلاتنسى انها بنت عمك وابوك اهو للي مختارها
فهد:ايوة قلتها انت ابوي موانا لكن انا بدفعها الثمن غالي
خالد:لاحول ولاقوة الابالله
فهد:لاتعكرمزاجي لوسمحت وطلع بكيت الزجايروبد يدخن
.......
ندى:واااااااااااو قومي بسرعة حمود بياخذنا على السوق
سمربصراخ:احلللللللفي
ندى:يلا بسرعة البسي عبايتك
سمر:تيب تيب وفطوم
ندى:نايمة ماراح تطلع
سمر:يلا ننزل
انزلوا البنات وركبوا مع حمود وراحو السوق وخلصوا وارجعوا على المستشفى وصار المغرب اجلست فطوم واتحس بصداع خفيف براسها
انزلت تحت ونادت الخدامه تعمل لها هات شكولات استغربت الهدوء للي في البيت لكن مااهتمت اشربت الكاس بعدها طلعت جوالها سوني اركسون نانسي بلون وردي وعليها كرستال ناعم باسم فطوم اتصلت على حمود ولارد عليها حطت الجوال على الطاولة
ورت جوالها ردت بنعومة:هلاحمود
حمود وجبنه فهد وتركي واحمدوعلي :هلاوالله بقلبي اخبارك الحين
فطوم بدلع:تمام وينكم البيت فاضي
حمود:ياقلي نسينا انقولك احنا في المستشفى عشان امل زوجه علي ولدت
فطوم:واااااو امانة شنوجابت
حمود:جابت بدر
فطوم بزعل:تعالوا اخذوني
حمود:والله سيارتي اخذها عمي ماعندي سيارة
فطوم بدلع:وين بابا
حمود:ليه
فطوم:ابيه
حمود:بفتح سبيكروتكلمي
فطوم:تيب
حمود فتحه:يلا
فطوم بدلع:بابي
ابواحمد:هلاعيون ابوك
فطوم بدلع وزعل:ليه ماخذتوني معاكم خليتوني بروحي هنا تعال اخذني
ابواحمد:ههههههه ياعمري انتي كنت نايمة وماحبينا انزعجك ولايهمك انجيك الحين يلا غيري ملابسك على مانجيكم
فطوم:من عنوني ياحلى بابي يلا باي
ابواحمد:مع السلامة
حمود:من راح ياخذها
ابوفهد بحزم:فهد قوم جيب زوجتك
فهد:طيب
طلع فهد ياخذ فطوم تركي:علي قول لهم يجبون بدرهنا
علي:طيب
.......
سهى:ياربي يجنن ودي اكله لينا شوفي شوفي
لينا بصراخ:ياااااااقلبي شوفي عيونه رهيبة مرة
سهى قطعته بوس:يجنن
ندى اخذته من عندها:ياناااااسو عذاب هالولد
ام احمد:بس انتي معها لعبه عندكم جيب ياندى
ندى ضمته بقوة:لالالالا خليه عندي
ام احمد اخذته بالغصب:شوفوا خليتوه يبكي اطلعوا برى بسرعة
قربت سمر:حبيبتي خالتي والله عطيني اياه
ام احمد:بررررررررى
علي:ياولد
البنات تلثموا الا سهى:اتفضل علي
علي:السلام
سمروندى ولينا:مبروك ماجاك ياولد العم
علي:الله يبارك فيكم
ام احمد:ارتاح يمه
علي:تسلمين بس باخذ بدر عند الشباب
البنات:بنروح معاك
ام امل:لا اجلسوا من اشوي ولاوحدة فيكم راحت والحين بترحون
علي يدف سرير بدر:تعالوا
ندى وسمر وسهى ولينا اقلبوا الممر ساحة سباق ادخلوا الانتظار:السلام
ابوفهد:عليكم السلام وش فيكم تركضون
سمر تاخذ نفس:علي ورانا مع بدر
تركي بهدوء:اجلسوطيب
اجلسوا كلهم الكبار حطوا الفلوس في المهد ابوامل اخذه اذن في اذنه
فواز:يشبه تركي كثير
تركي:من ذوقك
لينا:مااخذته تركي
تركي:راح يجلس عندنا 40 يوم خليهم ياخذونه وانا بيصير قدامي على طول
فواز:اناكل يوم عندكم
تركي:حياك البيت بيتكم
ندى:انابصير مع ومعاي سمر
تركي بمزح:مانبي احد تزعجون اول حفيد لنا
الكل:ههههههههههههههههه
......
عائله ابوتركي
تركي:30 متزوج لكن لسى ماجاها اطفال زوجته اسمها ماريا
امل:سبق وتكلمنا عنها
لينا:19 مرجوجه نفس الباقي لكن فيها عيب بسرعة تزعل
................
فطوم لبست لها جينز سكيني اسود مع بدي وردي ورفعت شعرها اي كلام انزلت تحت وفي يدها العباية اندق الجرس وبسرعة البست عبايتها مع لثمة وحطت كحل على السريع وطلعت انصدمت انو فهد توترت لكن سمت بالله :هلافهد
فهد:هلافيك يلا اركبي
فطوم وقلبها طبول اركبت قدام واهي ميته خوف ركب فهد ومشوا والسكوت سيد الموقف
فهد بصيغة امر:لاعاد تحطي كحل في عيونك
فطوم:بس انت متعودة احط كحل وبابا مايقول شي
فهد:انا المسؤول عنك موبابا وبعدين انتي كبيرة قولي ابوي مش بابا


__________________________________________________ __________

فطوم عصبت:كيفي بابا بابا والكحل ماراح اقطعه وللي في راسك سوا
فهد لف لها لانو اشارة مسك وجه وخل عيونها في عيونه وبصوت صارم وجدي:انافهد اتقولي لي هالكلام من فاكرة نفسك
فطوم:فكني اااه المتني
فهد فكها بقوة وضرب راسها في الشباك بصوت واطي:حمار
فهد واهويسوق:اعلمك شنوبيسوي الحمار
فطوم خافت لكن مابينت وصلوا المستشفى ونزلت وصفعت الباب بقوة ودخلت داخل
فهدعصب:والله اعلمك يابزرة
ادخلوا داخل وشافت الرجال والبنات في الانتظار باركت لعلي وجلست مع البنات دخل فهد واهي طنشت الموضوع جلس جنبها:السلام
الكل:وعليكم السلام
فهد بصوت عالي:ياعمي ابواحمد انا الصراحة عندي كورس في الامارات مدة 3شهور عشان كذا انا ابي العرس يكون نهاية هالشهر
فطوم انصدمت لفت عليه من الصدمة وجات عينها في عينه فهد بهمس في اذنها:والله اربيك من جديد
فطوم عصبت جات بترد مسكه من كتوفها:شنوقلت ياعمي
ابواحمد:اهي زوجتك لوتطلبها الحين مااقولك لا
فطوم:بابا
ابوفهد:تم العرس نهاية هالشهر فواز وحمودوتركي عليكم بالحجوزات والبنات جهزوا العروسة
الكل:طيب
فطوم بهمس لفهد:سخيف
فهد:اتقي شري يافطوم لاتخليني اخلي العرس هالاسبوع
فطوم اسكت ولاتكلمت ارجعوا البيت واهي منقهرة ادخلت عند ندى واهي وتبكي:شفتي السخيف
ندى ارحمتها:ياقلبي خلاص انتي مافي يدك شي
فطوم تبكي:ماحبه ماحبه
ندى ضمتها:فطوم حبيبي خلاص بطلي بكى
فطوم تبكي:ارحموني
ندى ضمتها لين هدت:فطوم يلاعاد موحلوشكلك وانتي تبكي وبعدين بكرة بنروح السوق انا وانتي وسمروندى ولينا
فطوم بحب باست ندى:الله لايحرمني منك
ندى:ولامنك يلاننزل تحت
فطوم:يلا
ندى:انااقول ليه في نور وسام هنا
وسام:يالبى قلبها اختي للي فاهمتني
ندى:يابعدسبدي اخبارك
وسام:بخير جعلك بخير
احمد:اخبارالعروسة
فطوم بخجل:الحمدالله
احمد:راح نفقدك ياودبة
فطوم طارت في حضن احمدتبكي:لاتقول كذا
مريم ناضرت احمد بنضرات عتب:لااهويمزح معاك صح احمد
احمديضمها بقوة:نمزح معاك
ابواحمد:منوبكى قلب ابوها
احمد يبعدفطوم عنه:قومي يادلوعة راح ننضرب والسبب انتي
فطوم تضحك:ههههه دب
ابواحمد:بكرة راح اترحون السوق
البنات:يس
ندى:مريوم راح تيجي معنا صح
مريم:من عنوني
احمد:واناشنوهنا جدار يمكن اقول لك لا
مريم بدلع:ادري ماراح اتقول لا
احمد:وانا اقدر
مرت الايام والبنات يجهزون مع فطوم عشان زواجها وجا اليوم الموعود فطوم خايفة ومتوترة حدها لكن مخفف هالشي عليها وجود البنات
في القاعة ادخلت ام احمد وام علي وام تركي وام فهد:كللللللللللللللللوش الف الصلاة والسلام عليكم ياحبيب الله محمد كللللللللللللللللوش
ام فهد:بسم الله عليك ياقلبي صايرة قمر
فطوم:تسلمين خالتي
باركوا لها الحريم بعدها ادخلو اخوانها الغرفه عشان يصورون معها بعد ساعة ادخلت لها امل:يلاياقلبي الحين بنزفك
فطوم بخرعة:كذابة
امل بحنان:يلا فطوم سمي برحمان واطلعي
فطوم:طيب ساعديني الفستان مرة يتعب
امل ساعدتها:يلا سمي برحمان
فطوم:بسم الله
بدت الزفة ادخلت على موسيقى ملكية والكل يقول مشالله عليها من الجمال للي فيها طبعنا ماذكرت لكم فطوم بشرتها حنطيه عيونها بلون بني فاتح وشعرها اسود ناعم واصل لين كتفها واهي قزومة
وصلت فطوم الكوشه بعد عناء واهي تمشي وازعجها المصورة كل دقيقه وقالت لها اوفقي وبس اوصلت بدت المصورة اتصورها والبنات يرقصون وفرحانين على الساعة 1ونص اعلنو دخول فهد فطوم جات بتصيح هنا البنات البسوا عبايتهم وتلثموا فطوم لبست رداء بلون احمر عشان الشباب معه تصوروا معه وارقصوا واباركوا لهم وطلعوا فطوم وفهد قاموا على الغرفه عشان التصوير
المصورة:صير وراها وحط ايدينك حولين خصرها
فهد:طيب
فطوم متنرفزة من المصورة للي حركاتها جريئة جدا وفهد فرحان انو قهرفطوم المصورة:خلاص مبروك
فطوم بهمس:فكة
فهد:قلتي حاجة
فطوم:لا بس ممكن تنادي سمرتساعدني افسخ الفستان
فهد:طلع جواله ودق على سمروجات
سمر:شنوفيك
فطوم بدلع رباني:هالفستان مرة ثقيل وجسمي حكني
سمر:ههههههههه ياقلبي طيب شنواسوي ماعندي الا ملابسي ماقدراعطيك اياهم
فطوم:عندي جينزوبدي اسالي ماما وين حطتهم
سمر:طيب ثواني واجيك
فطوم:طيب راحت جنب المرايا الكبير وحاولت اتفك الطرحة وبعد عناء طويل انفتحت ادخلت سمر ورمت الملابس على فهد:يلاباي
فطوم قربت منه:ممكن اخذ ملابسي
فهد حطها على الكنبه:انتظرك بسيارة
فطوم انقهرت منه وبدلت ملابسها وجاوا سلموا عليهم لانهم بيسافرون اليوم اطلعت مع اخوانها وسام واحمد وحمود فطوم تبكي:بتوحشوني
احمد:وانتي اكثر انتبهي على نفسك ولاتنسي تلبسين نظارتك وانتي على الاب طيب
حمود باس راسها:لاتجلسين كثر عند الشمس طيب
وسام:لاتشربي بارد واشربي دايم اشياء دافية طيب
فطوم ببكى:من عيوني انتبهو على انفاسكم
احمد ركبها السيارة:يلا مع السلامة
فهد وفطوم:مع السلامة
فطوم تبكي بصمت وصلوا الفندق دخلت فطوم الغرفه وفهد في الصاله دخل لها:هذا الحمام(مكرم القارئ)لوحابه تتروشين انا داخل اتروش في الحمام الثاني
فطوم بصوت مخنوق:طيب
راح فهد عند الشنط وطلع لها بجامة ودخل يتروش فطوم قامت عند الشنط وجلست تحوس تبي شي مناسب مالقت احمدت ربها مليون مرة انها حاطه كم بجامة احتياط طلعت لها بجامة برمودة بلون اسود فيها دباديب بلون احمر والبدي تبع البجامة كات وفيها دبدوب كبيرمرررة بلون احمر ودخلت تتروش بعد 10 دقايق طلع فهد واهوينشف شعره طلب لهم اكل وراح الغرفه يمشط شعره عند المرايا اطلعت فطوم من الحمام وانصدمت انو موجود ارجعت داخل نشفت شعرها بالفوطه واتركته مفتوح عشان يجف وطلعت
فهد:اناطلبت اكل لنا اكيدجوعانة
فطوم:ماني مشتهية اكل
فهد:ماطلبت رايك بتجلسين تاكلين غصب
فطوم بهدوء:طيب
دق الباب قام فهد اخذالاكل ودخله داخل:يلابسم الله
فطوم مالها نفس بس ماله خلق حنه من فهداكلت لها قطعه دجاج بسيطة:الحمدالله
فهد رفع حاجبه اليسار:مااكلتي حاجة
فطوم:قلت لك مالي نفس اكل
فهد:اهاا طيب اجلسي لين اخلص اكلي
فطوم:تيب
...........
ندى تبكي:ياقلبي فطوم واحشتني
حمود:قولي الله يوفقهم
ندى:امين
احمد:يلامريوم قومي ننام
مريم تمسح دموعها:طيب
ام احمد:ياقلبي على بنتي شنوراح تسوي مع فهد
وسام:اكيدنايمين وش لك فيهم يمه توهم معاريس قومي بس روحي خلي ابوي يشوفك وانتي كذا بس والله يطيرعقله
ام احمداحمرت:قوم فارق
الكل:هههههههههههه
مريم:يلاتصبحون على خير
الكل:وانتوا من اهل الخير
اطلعوا كلهم على غرفهم
ندى ادخلت حست الغرفه غريبه عليها لفت على سريرفطوم ورجعت تبكي ادخلت الحمام(تكرمون)تروشت ولبست لها بجامة
وحاولت تنام ماقدرت اطلعت عند غرفه وسام وطقت الباب
وسام:اتفضل
ادخلت ندى تبكي:وسام
وسام لف لها:يؤؤؤؤليش تبكين
ندى:ماني قادة وفطوم مش معاي في الغرفه
وسام جلسها على الكنب:ياندى انتي عارفه هذا شي طبيعي بكرة انتي بعد بتروحين عنا هذا مصيركل بنت صلي على النبي بس وقومي نامي
ندى تبكي واتحرك راسها بلا:مااقدر وسام الله يخليك خلني انام عندك اليوم
وسام بحنان مسك يدها وسدحها على رجوله وجلس يمسح على شعرها(يالبى الحنون يناس):انا والغرفه فداك ولانشوف ندى دلوعتنا تبكي
ندى ابتسمت من بين دموعها:دب وقسم
وسام:طيب يلانامي
ندى بدلع:تصبح على خيريااحلى اخو
وسام باس راسها:وانتي من اهل الخير ياقلبي
.........
احمدومريم
مريم بتعب فتحت شعرها وحطت راسها على صدر احمد العاري
احمد بحب:فيك شي
مريم:تعبانة اشوي
احمد ضمها بحب:بسم الله عليك ياعيوني
مريم:احمد
احمد:روحه
مريم حطت يدها على خصره:احبك
احمد باس راسها:وانا امووووت فيك
مريم:اتعرف مومتخيله فطوم عروسه ولمنو لفهد
احمد يمسح على شعرها:الله يوفقهم فهدعنيدوفطوم العن منه
مريم رفعت راسها وناظرت فيه احمد:مضيعة شي بوجهي
مريم:لا بس وحشتني كثييييير
احمد بحب قرب منها طبع بوسه طوووووووووووووووويله على شفايفها:وانتي اكثر
مريم احمرت من حركته:حمووود
احمد سدحها عدل:عيونه
........مشفر
.............
سمر:فواااز قوم عني ابي انام
فواز:قبل قولي لي مين احلى ندى ولالينا
سمربغرور:انااكيد
فواز:سمروبعدين
سمر:فوازقوم فارق والله الحين اصارخ واخلي بابا يدخل الغرفه واقوله ولدك قليل ادب يبي يعرف منو احلى وحدة في بنات عمي
فواز:طيب طيب بتحتاجيني
سمر:الله لايعوزني لك
فواز:متاكدة
رن جوال سمر بنغة شعر

انا عيوني حرمت غيرك اتشوف
والقلب حرم غيرك يحب ثاني كف
دموع وابعد الشك والخوف القلب لك
يابعد عمري مولي دخيل قلبك سوا بي معروف
لاتذرف دموعك تبعثركياني .......الخ

فواز:راكان صح
سمر:ايوة نقلع يلا
فواز اخذ الجوال ورد راكان:هلاقلبي
فواز:قلبك ها احديدق الساعة 3 الفجرخباز انت
راكان انفجع:فواز ليه راد على جوال سمر صج ملقوف
فواز:ههههه جوال اختي وبكيفي شنودخلك انت
راكان:لاحول ولاقوة فواز وين خياساتك اليوم عندك ماتقوم تشوف لك وحدة واتفكني
فواز:مابيهم اليوم مشتاق لك ابي اسولف معاك
راكان:اوووووووف وبعدين
فواز:ماراح تستفيدلوسكرت سمرنامت
راكان:انت منويشوف وجهك ولاينام
فوازبغرور:يحصل لها اتشوف فواز اناامشي والبنات اهم يرقموني
راكان:هههههههه ماخذمقلب بنفسك انت يلاطس عن وجهي وعطني خطيبتي
فواز:انت ليه تدق ومابعدملكت
راكان:والله انا قايل لعمي وعطاني الموافقه ليه حاشر نفسك
اطلعت سمر من الحمام(تكرمون)بعدمافرشت اسنانها:فواااااااز
فواز:خير
سمر:يلاانقلع ابي انام
فواز:مالي خلق اقوم بنام هنا
سمربصراخ دلع:بااااااابا تعال شوف فوازمومخليني انام واناجايه تعبانة من الزواج
راكان خق:ياعمري تعبانة
فواز:انت بوشباب ترفق مابعدملكت واتقول هاكلام
راكان:انت قوم انقلع وخلها تترتاح
فواز:يلاطس
راكان:وين سمر
سمراخذت الجوال بصوت دلع:فوازسكرالباب وراك
فوازقرب منها ومسك شعرها:انا اسكرالباب
سمرافتحت سبيكر:اااه راكان قوله يفك شعري
راكان:فواز وبعدين فك شعرها لايتقطع بيدك
فواز:مالت عليك وعليها طلع وسكرالباب
انسدحت سمر:الو
راكان:احلى الو سمعتها اخبارك حبيبتي
سمر:بخيردامك بخير
راكان:يابعدعمري عساك ماتبعتي اليوم
سمر:تعبت شويات بس
راكان:بسم الله عليك
سمر:راكان
راكان:قلبه
سمر:اممممم بابا قال لي عن الموعد للي انت اخترته لكن مااقدراملك وفهدمش موجود
راكان بهدوء:انا كلمت فهد وعدني يكون موجود يوم الملكة لاتخافي
سمروالنوم بداء يغلب عليها:اهاا
راكان:يلاتصبحي على خير
سمر:وانت من اهل الخير
...........
فهد وفطوم
دخلوا الغرفه وجات فطوم بتنسدح على السريرفهد:وين؟
فطوم:بنام
فهد:لاوالله خذي لك مخدة ولحاف ونامي على الكنبة
فطوم اطلعت عيونها:انام على الكنبة انا مش متعودة انام على الكنبه ظهري يتكسر
فهد:مش ذنبي
فطوم انقهرت اخذت لحاف واهي تبكي انسدحت في الصاله على الكنبه واهي تبكي:وينك ياحمود
نامت مايقرب ربع ساعة وقام فهد وبدل ملابسه وطلع الصلاة وشافها متكورة على الكنب بصراخ:فطوم يلاقومي
فطوم انفجعت:انت مجنون في احديجلس كذا


__________________________________________________ __________

البارت


نامت مايقرب ربع ساعة وقام فهد وبدل ملابسه وطلع الصلاة وشافها متكورة على الكنب بصراخ:فطوم يلاقومي
فطوم انفجعت:انت مجنون في احديجلس كذا
فهد:بسرعة البسي تاخرنا على الطيارة
فطوم بدلت على السريع والبست العباية والثمه ونزلوا تحت اركبوا التكسي وصلوا المطار خلص فهدالاجرائات اركبوا الطيارة
بعدفتر اعلنوا على الاقلاع فطوم ماتت في مكانها اربطت الاحزم واهي خايفة بدت الطيارة تتحرك وبعدها ارتفعت امسكت يد فهد بقوة
لف لها وشافها كيف خايفه:فطوم
فطوم بصوت باكي:نعم
فهد:تخافي من الاقلاع
فطوم:ايوة
فهد:اهااا
بعدماهدت الطيارة اترك يدفهد وجلست تناظر من النافذه الغيوم
فهد واهويقر الجريدة:الحركة للي من شوي ماابيها تكرر انا مااطيق دلع البنات مفهوم
فطوم بصوت مرتجف:مفهوم
بعدفترة جات المضيفة بطعام فهداخذله ونسى فطوم وجلس ياكل
فطوم انقهرت لكن ماحبت تبين له حطت راسها على الطاولة ونامت فهد مااعطها اي اهتمام ابد بعد مرور كم ساعة اعلن الكابتن عن وصلوهم فهد:فطوم يلا وصلنا
فطوم بنعاس:طيب
اربطت الاحزام بتعب وقت الهبوط تكره لكن اتذكرت كلام فهد وقوة نفسها ومسكت الكرسي بقوووووة
فهد بنرفزة:بزرة وربي اوووف بلشوني فيك
فطوم ماسكه نفسها بقوووة
انزلوا من الطيارة وفي سيارة في انتظار فهد اركبوا وراحو على الفندق فطوم من التعب شالة العباية ورمت نفسها على السرير ونامت
فهد راح ياخذ شور وطلع وشافها منسدحه في نص السرير قرب منها يدقق في ملامحها عدل وابتسم واهو يشوف شفايفها الصغار وشعرها طايح على وجهها ابعده عنها وغطها وطلع
فهد دق على ابوه:السلام
ابوفهد:عليكم السلام هلافهد
فهد:هلافيك يبة مابي اطول عليك بس بلغهم احنا وصلنا
ابوفهد:فهد فطوم امانة برقبتك
فهد:طيب يابوي
ابوفهد:الله معاك
فهد:مع السلامة
........
يوم ثاني على الابطال في بيت اهل امل كلهم عند امل في المجلس
ماريا(زوجه تركي):ياقلبي يجنن
تركي:انا خاله لازم يجنن
لينا:من حلوك انت قول خالته لينا فديتني
ماريا:تركي موحلوماعندك ذوق شوفي عيونه كبار وسكسوكته اتهبل
تركي طبع بوسه على خدها:فديت الناس للي تنهبل في السكسوكة
ماريا العنت نفسها الف مرة على للي قلت بهمس في اذن تركي:احرجتني يالنحيس
تركي بنفس الهمس:لاتخليني اسوي اكثر من البوسة
ماريا برجاء:لاتركي وللي يرحم والديك
لينا:شنواتقولون انت معها احترموا في ناس عزباء هنا
تركي:ماحد قالك ناظري فينا
لينا:انتوا قبالي وين اطلع يعني
امل:ماريا جيب بدر اتعبك
ماريا بحب:لافديته خليه عندي اشوي
ام تركي:الله يرزقكم بذرية الصالحة
الكل:امين
لينا:اوبنت تجيكم اسمها لينا
تركي:خليها تجي
م تركي:انشالله تجي
علي:ياولد ياولد
لينا انقزت مع ماريا في الجلال تركي:اتفضل ابوبدر
علي:السلام
الكل:وعليكم السلام
علي:لاتقول ابوبدر احس نفسي كبرت 10 سنين
الكل:ههههههههه
ماريا:الكل بيقولون لك ابوبدر خلاص انسى اسم علي
علي:قدام الكل اقول مافي ابوبدرالابعد مايمشي بدر
لينا:الله الله الله يكون انت شيبت والشيب مالي راسك
علي:ليش انا لينا عشان اشيب بسرعة
لينا اشهقت:هيييييييييي انت اكبر بواجد يانصاب
علي بغرورمصنطع:انا احافظ على بشرتي واهتم فيها عشان مايوضح فيها شي لكن انت على اقل شي تزعلين وتعصبين وهذا يخليك تشيبي بسرعة عرفتي
تركي:الله الله على الدرر للي تطلع منك
امل:ايش تفكرون انتو زوجي مايقول الا الصح
علي لف لها وشافها ماسكه بدر وتمسح على شعره:فديتهم انا اللي يدافعون عني
ام تركي:وين امك ماجات معاك
علي جلس جنب امل:بتجيكم بعد المغرب
لينا:طيب علي سكرعيونك
علي بستغراب:نعم؟وليه
لينا:ابي اطلع من هنا
علي:اطلعي من ماسكك
لينا:ماعندي جلال انا مع ماريا بنفس الجلال يلاعلي سكرعيونك
علي سكر عيونه:يلا بسرعة اطلعي
لينا انقزت وطلعت برى ام تركي:السموحة يمه منك انت عارف لينا هبله
علي واهويبتسم:لاعادي عندنا ندى واهي مثل اختي الصغيرة
ماريا:عن اذنكم
تركي:اخذني معاك
ام تركي:يلا يمه انا اخليكم


__________________________________________________ __________

بقى علي وامل بس
علي:كيف قلبي اليوم
امل:بخير دامك بخير
علي:وحشتني موت
امل تحط راسها على كتفه:وانت بعد وحشتني
علي يشوف بدر:اتعرفين يشبه تركي كثير
امل:ايوة بابا يقول موجاي ولدك لايق ولد تركي اكثر
علي:الله يخليه لنا يارب
امل:امين
بدر قام من جنبها واخذ بدرويحطه في السرير ويرجع جنب امل ويضمها على صدره:منو جاكم
امل:امممم الجيران بس
علي:ماجوا عماتي
امل تضايقت لكن قالت:لاماجاوا بابا قال يمكن يجون بكرة
علي حس فيها:اموله عيوني ولاابيك تحطين بالك لهم اوكي وابيك تلبسين احلى ماعندك ابيهم يشوفونك عروسة عشان ولاوحدة من عماتي اتقول لك كلمة وحدة اوكي حبي
امل:طيب
علي باس راسها:فديتهم انا الشاطرين
امل:علي انت بتروح
علي:لية؟
امل بدلع:ابي انام
علي بيقوم امل مسكته:وين
علي:موتقولين بتنامي بقوم
امل:خلك ابي انام وانت جنبي
علي:ترفقي علي احنا في بيتك اهلك
امل بدلع حطت راسها على صدره وتمسكت في ثوبه:حبيبي غن لي
علي:طيب
بتحدى العالم كلو انا وياك وبئول للدنيا بحالها ان انا بهواك
وان انت حبيبي والبي وروحي معاك اربني لك سبني اعيش احساس هواك......الخ
................
.......ماصار لهم سنة من تزوجوا مداها جابت له ولد
.....بنت امها لازم تربط علي عدل
........ماما صدق الكلام امل ولدت وجابت ولد
.....وانتي ايش فيك فرحانة كذا
....يؤ مش بنت خالي لازم افرح
....جود انتي بتجلطيني
جود:ليه ياماما انتي تكرهينهم
....عادي ياحبيبتي ياجود ماراح تغيرحاجة في امي
جود:ولييييييييييييييييد حبيبي متى جيت
وليد يبوسها:من شوي اخباركم
جود:بخير
ام وليد:وين زوجتك
وليد:بيت اهلها
ام وليد ولين بفرح:طلقتها
وليد تضايق:لاماطلقتها رايحه اتزو اهلها
جود حست فيها:ياحبيبي يااخوي الحمدالله على سلامتكم وربي وحشتوني
لين:ماصارلهم اسبوع من سافروا مداك تشتاقين
وليد:خليك في نفسك وين ديم؟
جود:مع بابا عند الدكتور
وليد:ليه؟
جود:لاتخاف لكن امس تركض على الدرج وطاحت وبابا خاف عليها واخذها على المستشفى
وليد:اهااا طيب انا ماشي
جود:وين؟
وليد:بروح عند الجوري
جود:بروح معاك
وليد:يلا روحي لبسي وتعالي
جود طيران على فوق
وليد لف على امه واخته لين وبحزم:اسمعوني بكرة رايحين عند خوالي واتمنى انكم تتحرمون نفسكم وتتحرمون اهل البيت وانتي اخت ديم بلاش حركات المراهقة حقتك

انتهى


__________________________________________________ __________

وليد لف على امه واخته لين وبحزم:اسمعوني بكرة رايحين عند خوالي واتمنى انكم تتحرمون نفسكم وتتحرمون اهل البيت وانتي اخت ديم بلاش حركات المراهقة حقتك
لين بوقاحة:فهد موهنا من الاساس
ام وليد:مورايحة لهم
وليد:لابترحون سامعين الساعة 3 الظهربنمشي
جود جات:يلا
وليد ابتسم:يلاحبيبتي
ام وليد ارفعت السماعة:الو وين امك
.....وعليكم السلام والرحمه امي موهنا
ام وليد:انت مين؟
....نايف ياخالتي
ام وليد كشرت:طيب اذا جات امك خلها اتكلمني
نايف:انشالله
.........
....خالتي ام وليد صح
نايف:ايوة
.....ماتدق الافي حاجة شنوقالت لك
نايف:اريام حبيببتي بسالك جود بنت خالتي نفس امها
اريام:لاجود غيرهم اساس اتحب بنات خوالي كثييييييييير
نايف:اهاا
.....السلام
اريام ونايف:وعليكم السلام
....وين اريج
اريام:فوق في جناحكم
نايف:غسان بتروح بيت خالي معنا
غسان:اكيد بروح وانتي اريام
اريا بخوف:ودي بس ماما
غسان:ماعليك منها خليك جاهزة بكرة الساعة 3 الظهر
اريام:تيب
غسان:تغديتو
نايف:مع منو نتغدا مافي غيرنا وزوجتك هنا
غسان وقف واتجه لدرج:خلي الخدم يحطون الاكل بغيرملابسي وبنزل مع اريج
اريام:طيب
........
نوقف اشوي ونعرفكم على الشخصيات الجديدة
بيت ابووليد
ابوليد:رجال مرة حنون على عياله لكن مرات يعصب
ام وليد:حقووودة اتكره زوجات اخوانه
وليد:29 الكبير مسوؤل عن البيت كله من مصروفهم وغيره ماسكه شركة ابوه انسان جدي في الشغل ويكره تصرفات امه واخته لين لكن ابوه دايم يكلمه بخصوصهم زوجته اسمه الجوري
لين:22 مغرورة مرة وتكره خوالها وعيالهم وزوجاتهم اتحب فهد ودايم تتلصق فيه بس اهو مومعطيها وجه ابد
جود:19 حبوبة مرررة اتموت في خوالها وتموت في ندى بشكل خاص وفي شخص اتفكرفيه في حياتها بنعرفه بعدين
ديم:18حبوبة مرة فيها رجه وهبال مش طبيعي
.........
بيت ابوغسان
ابوغسان:معروف من الكل ويحترم الكل
ام غسان:حقودة نفس اختها ام وليد بكل شي
غسان:30 صديق فهد مرة محترم جدا يحب يسمع من الكل سوا صغيراوكبير متزوج من اريج وعندهم بنوتة وحدة بس سارونة
نايف:24كول هالولد بشكل كبير يحب يجتمع بالكل ويتمنى لو امه بس تغيرتصرفاتها اشوي
اريام:البنت الوحيدة بينهم عمرها19 هادئة جدا ماتسمع لها صوت ودايم تقركتب عن تربية الاطفال
.............
وصلوا اهل علي على بيت ام تركي
ندى:السلالالالالالالالام
الكل:وعليكم السلام
ندى قربت من ابو امل وباست راسه:اخبارك عمي
ابوتركي:بخيريابنتي انتي اخبارك
ندى تستهبل:اخباري الساعة 9 على السعودية
سهى:كيف الحال
وسام:بخيريابنت العم
سهى:هلافيك وسام كيف الدراسة معاك
وسام:الحمدالله
ندى وقفت:وين الببي
ام تركي:عند امه وابوه
ندى اسحبت سهى:امشي معاي
سهى:اووف تيب
وصلوا عند باب المجلس وافتحوا بدفاشة شاوفوا امل نايمة على صدر علي متمسكه في ثوبه وعلي ضمها بقوة
ندى:ياخرابي ايش هذا
سهى بهمس:ياااويلي توني اعرف انو اخوي رومنسي
علي:يوم انك عرفتي ليه بعدك واقفه مع بنت عمك
ندى بصراخ:انت جاااااااااالس
علي:اوش لاتجلس امل ايوة جالس
جاوا ام علي وام احمد وام تركي علي انحرج منهم بس خل الوضع عادي:هلا والله بخالاتي وامي نورتوا
ام احمد:هلافيك يمه اخباركم واخبار النونو
علي:بخير والله يسلم عليكم
الشباب:ياولد ياولد
علي:لاتدخلون انابجيكم
حمود:طيب
علي بهمس في اذن امل:اموله اجلسي حبيبي شوفي اهلي هنا
امل افتحت عيونها ببطئ وجات عينها بعين علي:هاي
علي برومنسية:وعليكم هاي
ندى وسهى:شوفي ياماما وبعدين قولي التلفزيون يخربنا شوفي عيالكم
ام تركي بنذاله:منو قالك ناظري فيهم انتي معها
ام احمد تكمل:صدق قليلات ادب
علي وامل:ههههههههههه
ندى:انت هي يلا قوم فارق من هنا انكتمت انا
علي:شوفي عاد والله تركب في راسي الحين وانادي الشباب ونجلس هنا واعلمك كيف النذاله
امل بدلع وهمس:لاحبيبي والله مالي خلق البس جلال
علي خق:يابعدقلبي يلاانا اخليك بجلس مع الشباب
امل:تيب بس لاتروح بيتكم
علي:طيب
طلع علي من هنا والبنات افسخوا الجلال من هنا
امل:سوري والله بس غفت عيني
ام علي بحب:ياقلبي انتي نامي مثل ماتحبي اهم حاجة راحتك
امل:تسلمين خالتي
...........
عند فهد وفطوم
اجلست فطوم واهي اتحس براحة كبيرة قامت من على السرير واتجهت للشنط وطلعت لها شورت بلون بني مع بدي نص كم بلون بيج دخلت تتروش بعد 10 دقايق اطلعت واهي تنشف شعرها راحت جنب المرايا واهي تنشف شعرها بالفوطه راحت عند الشنط وطلت الاستشوار وبدت تنشف شعرها عدل خلصت حطت لها بكله ناعمة على شكل ورده بلون ابيض وحطت لها كحل خفيف وروج وردي ولبست جزمتها السبورت وطلعت برى الغرفه ولاشافت فهد راحت المطبخ اخذت لها ببسي وبرنجلز واجلست جنب التلفزيون
بعد مرور بع ساعة دخل فهد:السلام
فطوم:وعليكم السلام
فهد:متى صحيتي؟
فطوم:من ربع ساعة
فهد:اهاا
الصمت سيد الموقف بينهم فهد:شنوهالبس للي عليك
فطوم:شورت شنوبعد
فهد:عارف شورت ليه لبسته
فطوم:خاطري لبسه ولبسته
فهد بحزم:لاتتوقعين بلبسك هذا ممكن تغرين او اني انظرلك كالزوجه صدقني ماحركتي فيني شعره
فطوم انقهرت منه في نفسها(لاتضعفين يافطوم خليك قوية:ماطلبت منك تناظرني وانا البس لنفسي مولك وانت بعد عندي عادي ماهمتني
فهد فار دمه منها قرب لها وعطها كف من قوته طاحت من على الكنبه:لسانك يطول علي ماتلومني الا نفسك فاهمة بزرة
فطوم تمسح الدم من على فمها:ماحد طقك على يدك وقالك تزوجني
فهد مسكها من شعرها:تزوجتك موحبا فيك ابي اربيك من جديد فاهمة
فطوم بالم:رب نفسك قبل بعدين فكرتربي الناس
فهد رمها على الارض وطاح فيها طق بدون رحمه فطوم بالم:اه بموت ماما
فهد طلع من الشقه بكبره تارك فطوم تتألم:الله يخذك يافهد حمووود تعال ابيك وينك
........
خالد:هلافي المعرس
فهد:معرس في عينك
خالد:اخباركم في اول يوم
فهد:زفت فوق ماهي بزر لسانها متربي منها
خالد:انت شنوقلت لها عشان طولت لسانها
فهد قال لخالد كل شي :وبس
خالد فتحت عيونها متعجب منه:انت من شنومخلوق في احد يقول لبنت هاكلام حتى لوكنت ماتحبها انت بكذا تجرح انوثتها
فهد يدخن السجيارة بدون اهتمام:مااعتقدهذي تنجرح
خالد بهدوء:فهد اهي انسانة لتكون قاسي معها خلك خفيف التعامل معها فهد اهي بنت عمك خلك فاكر هشي على طول عمك حطها امانةعندك
فهد طنش خالد:لوسمحت جيب لي لازانيا واحد بببسي مع تلج
مرة ساعتين وفهدبرى الشقة خالد:يلا انابروح لاتنسى للي قلت لك
فهد بدون اهتمام:يصيرخير
خالد:خذ لبت عمك عشاء حرام تموت من الجوع
فهد:طيب
فهد رجع الشقة بعد اخذ لها ساندويش ودخل الشقة وراح يغير ملابسه وطلع على الغرفه الثانية وشاف فطوم في نايمة هناك تركها وطلع
..........
يوم ثاني على االابطال في بيت ام وليد كلهم جالسين
وليد:جاهزين
ام وليد من غيرنفس:جاهزين
ابوليد:يلا من بيروح معاي من بيروح مع وليد
جود وديم:مع وليد
ابوليد:خلاص الخدم ولين معاي
وليد:يلا وين الجوري
جود:ايوة فوق شويات وبتنزل
لين:ايش عنده ست الحسن والجمال تتعدل بعد
ام وليد:من الجمال عاد اللهم لا شماتة اهي بصوب والجمال في صوب يازينها بس اريام بنت اختي احلى منها الف مرة
جود:يؤؤ ياماما اريام مرة صغيرة على وليد وافكارهم مش متقاربها
لين بحقد:وفهد فطوم بعد فرق كبيربينهم
ديم:في ناس اعمارهم صغير بس عقولهم توزن بلد وفي ناس الحمدالله وشكر اعمارهم كبيرة وتفكيرهم تفكير طفل ابو5 سنوات
وليد باسها بقوة على خدها:يسلمي هالفم للي يطلع درر على هاكلام للي قلتي راح نمرباسكن لعيونك
ديم بدلع:يسلمو حياتي
الجوري من على الدرج:لالالا انا كذ اغار
وليد:هلا والله يالبى الهلالية يناااااااااااس اروح ملح
الجوري بدلع اتغطي وجهها:احرجتني حياتي
ام وليد بصراخ:ايش قله هالحياء هذي ماتستحين على وجهك احترمي وجودنا انا والبنات هنا صدق بنت فقر متعودة على الاشياء القذرة
الجوري انجرحت من كلام خالتها البست عبايتها وطلع برى قبل وليد والبنات وليد بعصبية:والله بنت الفقر عاجبتني وكافي يمه من هاكلام الجارح للجوري بدل لاتكسبينها تضيعينها منك
لين بصراخ:من زينها عاد عشان نكسبها خلها لك انت اكسب فيها اجروفلوسك للي تعطيها اعتبرهم صدقة
وليد مارد عليهم لف على البنات:وراي على السيارة وطلع
ديم وجود عن المدخل يلبسون عبايتهم واهي منقهرين
وليد ركب سيارته الفورد الاسود مضلل كاتم وشاف الجوري تبكي قرب منها وضمها لصدره:لاتبكين ياعمري انا اخذت حقك منهم
الجوري تعلقت في وليد واهي تبكي:ليه ماتحبني؟انا شنوسويت لهم؟والله اني محترمتهم ولااغلط عليهم عشانك
وليد فك طرحتها وجلس يمسح على سعرها دقايق وانفتحوا البابين ادخلو ديم وجود:السلام
وليد:وعليكم السلام
الجوري بعدها تبكي ومنقهرة جود باحراج:الجوري حبيبتي انا اسفة على الكلام للي قالت ماما امسحيها بوجهي هالمرة
الجوري ماردت عليهم بس تبكي ديم قربت منها:الجوري دواء للي يحول يستفزك تحقره اخذيها مني احقيرهم ولاكنك تشوفينهم خليك قوية اذا قالوا لك كلام لاتردين عليهم واذا ماقدرتي قولي لهم شكرا من ذوقك وكذا عرفتي ياقلبي لاتبكين يلا شكلك صاير يخوف والله انا اخترعت
الجوري ابعدت نفسها عن وليد واهي تبتسم على كلام ديم:انا اخوف
ديم وجود:ادووووخ انا على الابسامة
وليد باس راسها:فديتك والله
جود:يلاحرك حبيبي بس اهي تدلع عليك
الجوري لفت لهم:فديتكم حبايبي قربوا ابوسكم
انقزوا الجود وديم وباستهم الجوري:الله يحفظكم
الكل:امين
حرك وليد والبنت فكور طرحتهم لانو السيارة مضلله
ديم:وليد باسكن لاتنسى
وليد:لاتخافين
.......
ام غسان:ازعجتونا خلاص
اريام انزلت واهي فرحانة:انا خلصت
امن غسان بعصبية:من قالك بتروحين انقلعي فوق
اريام بخوف:ماما انا
ام غسان بصراخ:انقلعي فوق يوم وبنرجع ليه تروحيني معنا روحي غرفتك ماتسمعيني انتي
اريام بتصعد فوق واهي تبكي اصدمت في غسان:شنو فيك
اريام تبكي:ماما
اريج بحب:ماعليه ياقلبي لاتبكين
اريام ببكاء هز غسان:انت قلت بروح معاك الله يخليك
مسكها من يدها واريج وراهم:يلا احنا جاهزين وين نايف
نايف:ياولد ياولد
اريج تغطت:ادخل نايف حياك
نايف:كيف اريج
اريج:بخير وانت
نايف:مانشكي باس
اريج:دوم يارب
غسان:يلا البسوا
اريام لبست عبايتها ام غسان بعصبية:انتي ماتسمعين انا قلت ماراح اتروحين انقلعي فوق
غسان بصيغة امر:اريام البسي وروحي مع نايف بسيارة بسرعة
اريام بسرعة لبست العباية والشيله والثمة البستهم في الحديقة وركبت مع نايف
ام غسان بعصبية وصراخ:شنو راح تسفيد لمن تخليها اتروح معنا
غسان:قلبي مايطاوعني اخليها لحالها بنت في البيت الدنيا مافيها امان لازم اخذها معاي
ام غسان:راح تبلشني فيها
اريج بهدوء:بس اريام مش طفلة عشان تبلشك يعني تقدر تتعني بنفسها
ام غسان:اكرمينا بسكاتك انتي ويلا نمشي
اطلعوا كلهم ام غسان:اركبي ورى لاتفكرين نفسك بتركبين قدام قليلة الادب
اريج:انشالله يمة
ام غسان:ماتشرفني بنت مثلك واركبت السيارة
نزل غسان يرتب الاغراض وشاف اريج واقفه وتستغفرربها:عشان خاطري
اريج:عارفه والله
غسان فتحت لها الباب:يلا اركبي
اريج:مشكور حبيبي
غسان سكر الباب وركب:يلا بسم الله تبون شي من السوبرماركت
اريج:لاحياتي
ام غسان:انتي ماتبي كيفيك روح عند السوبرماركت
غسان:ايش تبي يا امي
ام غسان:جيب لي شي اكله بموت جوع
غسان:انشالله