عنوان الموضوع : قصه بنت خالتي مع خالي وولد اختها#للعظه -قصة قصيرة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

قصه بنت خالتي مع خالي وولد اختها#للعظه






هاذي قصه بنت خالتي لاميتا *الاسم المستعار* للعظه والعبره وراح انقلها على لسانها**

لاميتا انا بنت بعمر ال19 عام بنت متفتحه وماحب القيود عكس عايلتي اللي كنت متعبتهم بشقاوتي انا كنت الصغيره بالعايله ويكبرني اخوي عمره25 اخوي كان يتعبني بقوانينه ولاتلبسين قصير ولا بنطلون كان دايم يحذرني بس امي كانت عادي**
كنت معجبه بنفسي وبجسمي واقول بطلع جمالي ليش اخفيه كان لبسي يغري ما انكر بس كنت استمتع بهالشي مابي اطول عليكم**
طبعاً بكل عطله يجتمعون العايله وعمامي وخوالي والبس كذا قدامهم**
وجت العطله السوداء اللي تبدلت فيها حياتي الى جحيم**
كنت زي العاده بلبسي المغري بغرفتي وماكان بالبيت الا ولد اختي الكبير وزوجته واولاده الثلاثه يعني م اخاف منه زي غيره**
كان الوقت9 الصبح كنت بهالوقت دايماً اتابع الافلام الاباحيه ولان البيت مافيه احد الا ولد اختي اللي كنت اعتبره ثقه اخذت راحتي على الاخير بس نسيت اقفل الباب هالمره كنت عاريه ومندمجه بالفيلم وفجأه دخل ولد اختي علي وانا بهالحاله تمنيت الارض تنشق وتبلعني تمنيت الموت كان متجمد ومتبلم وطلع بسرعه جلست العن واسب نفسي ليتني وليتني مرت الايام وانا ماقدر احط عيني بعينه واحاول اتهرب من المكان اللي هو فيه بس عادتي ماتركتها الى ان جاء ذاك اليوم**
قال لاميتا ابيك بموضوع والله مارفعت راسي من الخجل**
طلعني بالسياره وجلس يكلمني بخصوص اللي اسويه تجمد الدم بعروقي من الحياء قال لي كل يوم امر من غرفتك واسسمع كل شي رفع وجهي بيده جاني شعور غريب اول مره أحسه قال ليه تسوين كذا؟ سكت ولا نطقت بحرف رجعت البيت وهالشعور الغريب مافارقني كلمت وحده من رفيقاتي وقلتلها وكانت صديقه السوء فعلاً شارت علي بشور وياليتني ماخذت بشورها**
قالت لي انتي غبيه؟ قلت ليه
قالت المفروض من غير ما انطق انا**
انتي تجيبين راسه وجلست تلعب برأسي لما ثبتت الفكره ذي براسي كانت تقول لي المفروض مايتركك بهالوضع المفروض يجي معك وش ناقصك انتي
بديت انفذ خطتها واغريه كان يهاوشني عند لبسي ومايناظر فيني. الين جاء ذلك اليوم قالت لي رفيقتي خطتها الشيطانية الثانيه

جا ذاك اليوم المشؤوم**
ولان زوجته ماهي موجوده رحت له غرفته كان نص الليل والكل نايم**
تفاجئ من جيتي وبهاللبس العاري**
قفلت الباب وكان قصدي اغريه مو اكثر ماتوقعت الامور بتوصل لهالدرجه كنت غايبه عن الوعي همي بس اخليه يتمناني زي ماقالت صديقه السوء**
جيت وجلست بجمبه وكل لحظه اقرب اكثر واغريه وحضنته وكأنه حضن عفوي من خالته بعدها مادريت عن نفسي**
الا على صوت ضرب الباب القوي لقيت نفسي معه بالسرير عاريه تماماً تمنيت اموت ولا انحط بموقف كذا صحى هو وجلس يلعن ويسب فيني انتظرت لين راح اللي يضرب الباب ولبست لبسي ورحت غرفتي جلست ابكي بحرقه والعن نفسي والساعه اللي سمعت فيها كلام رفيقه السوء ضاع شرفي من اقرب الناس لي والسبب طيشي وعنادي وقله ايماني جتني حاله نفسيه من ذاك اليوم كان ولد اختي هذا اذا حصل فرصه جاني وضربني ضرب مبرح**
بس محد للان عرف بهالقصه غير بنت خالتي اللي للحين تلومني عليها**

الحمدلله تبت ورجعت لربي ولبسي تعدل بس ماصار يكلمني ولا يناظر فيني حتى
توقعت اني خلاص طلعت من هالمصيبه**
بس طلعت لي المصيبه الثانيه
طلعت حامل وجاني انهيار عصبي**
ماقدرت اقول له لاني ادري بيذبحني وبيفضحني**
كلمت بنت خالتي ونزلته وحالي كان يصعب على الكافر**
بديت اطلع من حالتي توقعت اني خلاص نظفت من كل هالقذاره بس طلعت لي مصيبه ثانيه**
خالي طلع عارف بكل صغيره وكبيره**
خالي كان مو ملتزم واعرف سوالفه وكنت اخاف منه ابتزني**
اني لو مارضخت لاوامره بيفضحني**
استسلمت **له كان شهور سوداء
مايجي يوم الا وابكي فيه والعن بنفسي مليون مره**
كنت اصلي ركعتين وادعي ربي يسترني ويفرجها علي كنت ادعي من قلبي**
بعد فتره قصيره صحيت على صوت صياح الوالده**
حاولت اخذ منها كلام بس مافيه فايده**
جاء اخوي وقال لي ان خالي اللي كان يبتزني صار عليه حادث وبالعنايه**
ماكان ابد هامني وكنت ادعي انه ينشل والا يموت عشان ارتاح**

كانت امي تهاوشني كل يوم لاني ماروح معها لخالي نزوره كل يوم اطلع بعذر وجت امي ذاك اليوم من عنده قالت يسأل عنك وبكره بروح له وبتروحين معي غصب عنك استسلمت ووافقت كنت لما اشوفه اشوف الموت قدامي دخلت الغرفه وجاتني قشعريره ورجفه وجف حلقي قالت امي سلمي على خالك وسلمت عليه ومسك يدي وحاولت اسحبها بس كان اقوى مني وماقدرت أسسوي شي قدامهم**
جلس يسولف معهم وانا وضعي كل لحظه يزداد سوء كانت ضحكته وعيونه وصوته تسبب لي رعب ورعشه بس كنت ماسكه نفسي قدامهم**
كنت ازوره مع امي لحد ماطلع لبيتهم**
قلت حياه الجحيم راح ترجع لي ورجعت لي حالتي النفسيه**
وكلمني ذاك اليوم خالي قال لي انه تاب وجلس يستسمح مني وان هالحادث درس له**
حسيت براحه ماهي طبيعيه حسيت بطعم الحريه
حمدت ربي وجلست ابكي وصليت لي ركعتين شكر**
ورجعت حياتي زي قبل بس مو لاميتا قبل**
تغيرت حيل صح كنت مبسوطه بس كان اغلى ماعندي فاقدته كنت بدون شرف**
جتني وحده من رفيقاتي وقالت لي سوي عمليه البكاره ذي وسويتها**
ولك الحمد والشكر يارب رجعت لي الحياه بجمالها بس الذكريات تلاحقني الى اليوم بس احاول اتناسى**
وهذا كله بسبب قله الايمان اولاً ورفيقه السوء**
يعلم ربي مانشرتها الا للعظه والعبره**
انتبهوا يابنات على نفوسكم مو كل وحده ماراح تنفضح عند اهلها والا عند الناس مثلي انا ربي سترني وعطاني فرصه ترى ربي شديد العقاب لاتتهورون يابنات على دنيا فانيه ورانا حساب ورانا عذاب الله يستر كل بنت ويصونها**


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


السلام عليكم انتفض قلبى ووجدانى روحى كانت بكل كلمة وقعت هذه القصة خنجر فى صدرى يا الله من وكيف ابن اختى خالى من انا ومن هم انه الشيطان اللعين سبق وتكلمت عن العرى حتى امام المحارم لا يجوز ورفقاء السوء والشيطان والنفسى الامارة بالسوء اسئلك يا ذا الجبروت والعزة اسئلك باسمك الاعظم الذى اذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت ان تسخر لها زوجا صالحا وتقر عينها بذرية صالحة عاجلا وليس اجلا وان تتوب عليها وعلى خالها وابن اختها وان ترزق كاتبة القصة زوجا صالحا عاجل وليس اجلا وتقر عينها بذرية صالحة وتحسن خاتمتهم وتجعل مثواهم الفردوس الاعلى تقبلى مرورى اختى الفاضلة


__________________________________________________ __________

احس القصة كذب

بس مشكوووورة اختي على العظة


__________________________________________________ __________

الله يسعدك اختي ويقبل منك
مايهمني صدقتي او لا علي اوصل قصه البنت فقط لا غير


__________________________________________________ __________

مش عارفه القصة صح ولا لا بس للعظه احسن


__________________________________________________ __________

الله يستر على المسلمين اجمعين ....