عنوان الموضوع : <قصة الدكتووره رنيم > قصه واقعيه -قصة قصيرة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

<قصة الدكتووره رنيم > قصه واقعيه






السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
اليوم حبيت اكتبلكم قصه واقعيه
حدثت لصديقه لي كانت معي بالثنوي اسمها رنيم
بصرااحه ما اقدر اوصف لكم هدي البنت جمال وادب واخلاق وقلبها ابيض مثل الثلج وشخصيتها بصرااحه حلوه مرررره عجبتني بتحديها الصعااب حققت احلامها ماستسلمت وكانت حليمه هاديه بس يوم تعصب لايجي احد جنبها :g[105]هههههههههه وماشا الله عليها عقلها يووزن بلد الله يحفظها...وهيا دحييين من اعز اصديقااتي
.................................................. .........
الجزء الاول ..
نبدا بالقصه في يوم من الاياام كان تاريخ 18/5/1402خرجت للدنيا بنوووته في قمه البراااءة والجماال جاءت للدنيا وجدت نفسها بلا اب ليس لانه مات لا بل عكس ذلك كان بين والدتها ووالدها خلافات كثييييره مما تسبب في طلاقهما فتربت في حضن والدتها وجدتها كانت البنت الدلوووعه المحبووبه من قبل الكل فكبرت حتى صار عمرها 6 سنواات ولم يسال عنها والدها ابداا وفي يوم من الايام جاء لوالدتها دعوه من المحكمه لان واالد رنيم طلب بحضاانة ابنته فكانت اكبر صدمه لها ان تفارق والدتها فذهبت الام المسكيينه الى والد ابنتها وطليقها تترجااه بكل ماتملك ان يترك لها ابنتها فرفض لها الطلب وبشده وبعد عدة ايام حضر والدها لاخذها وكانت اصواات البكااء تتعالا الام لاتستطيع مفارقه ابنتها فقد كانت ابنتها الوحييده لم تتخيل يوما من الايام انها سوف تبتعد عنها اما رنيم فقد كانت في صدمه لاتعرف من هذا اللي بجانبها لم تراه في عمرها ابداا لا كن امها كانت تكلمها عنه عندما كانت تسالها من هو ابي ووسط احزانها وبكاائها وقفت السياره فوصلا الى بيت ابيها ونزلت مع والدها كانت زوجه ابيها بالنتظارهم فرحبت بها كثيرا وذهبت معها لغرفتها الجديده وأرتها الالعااب وكل مايفرح عقل الطفل فانشغلت بها ولكنها لم تنساا امها ابدا كانت كل يوم قبل ان تناام تذهب في نوبه بكااااء طوييييله وتصرخ ارييد امي ارييد امي حتى تنام وهكذا مرت الايام وبدأت تتعود على الوضع تدريجياا
فكبرت رنيم وذهبت للمدرسه ولم تسمع اي خبر عن والدتها وكانت زوجه ابيها وعماتها يكرهونها بوالدتها ويقولون امك ليس من اهلنا امك انساانه غير محترمه وبنت بائع متجول امك اصلها غير معروف اغرت والدك بجمالها المفتن فضحكت عليه وتزوجته وكلااام كثيييير غير هذا فبدأت رنيم تبكي لم تتوقع يوما انها ستسمع كلام مثل هذا عن والدتها فبأت تواجه المشاكل من زوجه ابيها التي تكووون بوجووود ابيها كالام الحنووونه على اطفالها وعندما يذهب ترجع الى طبيعتها وتعاملها بكل قسوه وتعذبها بشتى انوااع التعذيب بنت في قممه البرااءه والطفووله عمرها 8 سنواات تواجه كل هذه المشااكل والله تقوول لي لم اتوقع اني كنت يوما من الاياام طفله اهل واالدي وزوجه ابي لم يفكرن ابداا باني طفله لا افهم مثل هذا الكلام ولا استطيع تحمله كل مايفكرن فيه هو الانتقام من امي فسالتها ماقصه امك قالت لي :امي كانت صديقه عمتي فااطمه واعجبت أبي كثيييرا فتقدم لخطبتها فوافقت امي قلت لها وما الذي يغضب اهل ابيك قالت لي اهل ابي وجدتي كان يريدوون ابي ان يتزوج من ابنت عمه فلم يوا فق فتزوج امي وكان والد امي بائع متجول فقيروبعد زواج امي من ابي بعدة شهوور توفي جدي فكانت امي يتيمه الاب لم يكن لديها من يقف بجانبها فاستمر زواجهما لمدة سنه كانت جدتي لا تحب امي وكانت تحرض ابي عليها فكانت امي تتعذب بانوااع التعذيب فتطلقا وكانت امي حاامل بي ........











بنتظر ردودكم اذا عجبتكم بكمل القصه





تحياااتي


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


كملى يا قمر شوقتينى


__________________________________________________ __________

كملي الله يعطيك العافيه


__________________________________________________ __________

يسلمو ايوه وش صارههههههه


__________________________________________________ __________

ضعاف عقول
الله لايبلانا


__________________________________________________ __________

مششگۈره ٱخټي,,
قصـﮧ ٱگٽر من رٱئعـﮧ,,
يعطيگ ٱڷعٱفيـﮧ,,
ٻٱنټظٱر جديدگ,,