عنوان الموضوع : :قصتـــــــي مع الالم والعذاب والقهر ترافقني مادمت حيه : قصه واقعيه -قصة جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
:قصتـــــــي مع الالم والعذاب والقهر ترافقني مادمت حيه : قصه واقعيه
السلام عليكم
اشحالكم خواتي
انقل لكم هذه القصه الواقعيه التي كتبتها صاحبة هذه القصه وهي لاخت انـــ حزينه ــثى في احد المنتديات ومانقلت هاذه قصه اله بعد موفقتهاااااااااااا
ملاحظه :- سوف اروي قصتي مع الرجاء من الجميع بدون اي شتم او تجريح او قسوه
لان ماحصل لي ( كفا ووفا ) وترك ندب في قلبي لم ولن ينتسى
وكل قصدي منها اخذ العضه والعبره والدعـــــاء لي .......
**************************************************
*****************************************
****************************
عندما كنت طفله كنت فتاه جميله تسكن قريه جميله تحمل كل ماتعنيه الكلمه من
براءه متفوقه في الدراسه محبوبه لدى الجميع كورده بدات تكتمل وتتفتح اوراقها ورقه ورقه
بقيت متقدمه في المدرسه وبقيت الفتاه الوحيده في العائله مع اخوين اخي الكبير(ي)
واخوي الذي اصغر منه يكبرني بثلاث سنوات (ك)
بدئت قصتي عندما وصلت مرحلة الاول ثانوي عندما تزوج اخي الكبير(ي)
كانت حفلة زواج متواضعه تجمع اهل القريه والقرى المجاوره وقليل من الاقارب الذين
في المدينه لان ابي رحمه الله كان رجلا طيبا ومعروفا جاءت ام صديقتي وهي
زوجة احد اقاربنا تراها امي في المناسبات ارتاحت ام صديقتي وزوجة قريبنا لامي
وحبت تتعرف عليها وفعلا دعتها بعد زواج اخي بعدة ايام عندها فالبيت وذهبت معها
وهنا بداءت الكارثه اللي مستحيل انساها او تنمحي في يوم من الايـــــــــام.......
دخلت انا وامي كان بيت صديقتي (هـ ) جميل بوسط مزرعه كبيره ولكنها لم تكن بحجم جمال بيتنا اومزرعتنا وجلست امي عند ام (م)
واخذتني صديقتي ( هـ ) لنتمشى في المزرعه
مشينا فيها ولعبنا ببركة الماء وقطفنا الفواكه والزهور
وعندما قرب المغرب وبدءت تغيب الشمس لم اكن اعلم انها بداية غياب شمس حياتي
رجعنا للمنزل واول مادخلنا واذا بشاب يقابلنا عند الباب كان خارجا
لم اكن اعلم بوجود احد بس تقابلنا بالصدفه انا ارتبكت وحاولت اغطي وجهي واعطاني ابتسامه صغيره وطلع
دخلت وجلست مرتبكه وخايفه وافكر بالابتسامه القاتله
جاءت (هـ) وشافتني مرتبكه قالت ماعليك عادي هذا اخي (م)
والموضوع ماراح يطلع لاحد لاننا نتبع عادات وتقاليد وانا من
اسره محافضه ولو علم احد اخواني او امي لكانت كارثه
رجعنا للمنزل وكان قلبي مشغول بتلك الابتسامه جئت لانام وافكر
وافكر
ذهبت ثاني يوم للمدرسه وقابلت صديقتي (هـ) قالت لي ترى مااحد
درى بالسالفه وسرك في بئر
بس اخوي (م) يقول انك ماشاء الله حلوه وتستحين
وفرحت انا بكلامه
بعدها بعدة ايام في المدرسه فتحت (هـ) مره اخرى موضوع اخوها
اللي مازال يشغل بالي
قالت لي وش رايك بـ (م) قلت ماشاء الله عليه الله يخليه لكم
قالت هو قال لي وصلي سلامي لـ (ر) اللي هي انا
انا كاني ماصدقت حسيت اني بطير من الفرحه >>> اعوذ بالله من الشيطان وساعته
وقلت بكل حياء الله يسلمه وصل لي له سلامي
واروح للبيت طايره من الفرحه
وثاني يوم قابلتها قالت معاي لك شي قلت لها وشو قالت هاذي من
اخي (م) واذا بورقه
واخذها واجلس واقراها كانت مليئه بالكلام المعسول الشيطاني
وسحرتني مثل السحر
وطالب بالاخير رد على الرساله
واتردد في الرد عليها واكتب له الرد اللي ياليت يدي انشلت
ولاسوت كذا
بعت ابوي بعت امي بعت اخواااااااااني كلهم
وبدءت قصة عشقي المميته........
كتبت له بيدي الرساله اللي ياليتني ماكتبتها
رديت عليه مثل ماهو كاتب لي اني حتى انا تعلقت فيه من النظره
الاولى وحبيته وبنيت احلامي عليه
وماكنت ادري انه كان يبيني لمبتغى في نفسه
استمرت المراسلات بيني وبينه عن طريق اخته وقربت العطله
وكل يوم خطيب يطرق باب اهلي وانا ارفض لاجله
وابوي رحمه الله كان مايرفض لي طلب بما اني اخر العنقود
ووحيدة البنات مادرى اني بكون سبب وفــــــاته ااااااااااااااااااااه
ياالالم يعصر قلبي
جاءت العطله وطلب مني اقابله في المزرعه لاول مره فوافقت
وحددنا موعد للقاء عن طريق (هـ) وتقابلنا
كنت حبه بجنون ماارفض له اي طلب اعشقه عشق
لحد اني مااصدق عليه اي كلام ينقال
استمرت مقابلاتنا واستمرت العلاقه المشئومه والحب المشوه
كان يطلب مني اشياء وانا ارفض اسويها بدافع اني مازلت بنت
ماكنت ادري انو هذا غرضه وهدفه اللي يسعى له
كان يقول لي انه في اشياء بطرق اخرى نسويها حتى لو انك بنت وماتظرك
وانا كنت اوافق كالمجنونه البلهاء الغبيه اااااااه
استمرت علاقتي به ثلاث سنوات تقريبا وكان يعدني بالزواج اول مايحصل على الوضيفه
وانا كنت ارفض جميع الخاطبين لي مع انه بقريتنا البنات يتزوجون
وهم صغار وانا كنت ارفض بقووه لاجل فارس احلامي اللي دمرته
ودمرني
بدءت دوامة الحب تدمرني الورده التي كانت تتفتح بدءت بالذبول
بدء مستواي الدراسي يتراجع لانشغالي وبدءت حياتي بالتدهور
كبرت وكبر معي حبي له اقصد عشقي له
في مره اجتمعنا مع بنات القريه واذا وحده تسولف
انها شافت (م) مع وحده من البنات تقابلو في المزرعه
بنفس المكان اللي نتقابل فيه
ولم اصدق وواجهته في الكلام وهو انكر انه قابلها وقال لي انه هذا كلام عذال ماقصدهم الا يفرقونا وبس
وانا احبك وانا وانا ....
ورجعت للي قالت لي الكلام عنه وعن البنت اللي تقابله وقلت لها هو انكر وانتي كذابه
قالت ياحبيبتي انا ماابي الا مصلحتك واعرفي ان هذا لعب عيال
وكله كذب في كذب
وانا مصـــره على انها كذابه
قالت اذا مو مصدقه بواجهك في البنت اللي يقابلهاووافقت
عشان اثبت لها انها كذابــــــــه وانه مو لعب الا حب وحب صادق بعد
وتقابلنا انا و(ع) وتواجهنا بالكلام قالت انه يحبها وتحبه ويقابلها وتقابله
وانهم يحبون بعض وبيتزوجون بعد
وشفت رسايله لها الا بعضها تشبه رسايلي اللي يرسلها لي فيها
نفس الاشعار والكلام
وجهي طلع الـــــوان واكتشفت انا وياها اننا عايشين بدوامه من
الكذب والخداع
وانا بعدها وانا احاول انساه لاني كنت متعلقه فيه لدرجة الجنون
وبعد الحادثه هاذي ويجي واحد من المدينه ويخطبني وانا اوافق على طووول
منها انتقام ومنها نسيــــــــــــــــان
تزوجت (س) اخذنا المدينه اللي ماكنت تبعد كثير عن القريه عشنا
انا وياه في بيت كبير وحلو بس كان ينقصه القليل من الحب من طرفي
عشت معه يحترمني يوفر لي كل متطلباتي وكل ماامر فيه
كانت وضيفته كبيره وراتبها اكبر عشت تقريبا نفس المستوى اللي
كنت اعيشه في بيت اهلي بس ارفع بما اني في المدينه
كنت ازور اهلي بس مااطول عندهم تقريبا اجي يوم واليوم الثاني
ارجع بيتي قصدي اللي كان بيتي
مرت الايام ومازلت افكر بـــ (م) ولم اقدر على نسيانه حسيت انه
ترك شي في قلبي ماقدرت اني انساه او اتجاهله
مشت حياتي مثل ماتمشي حياة اي بنت متزوجه ادير منزلي
واسافر مع زوجي
اللي كان متحمل كل قسوتي وكان يحبنـــــي ويعاملني بكل لطف
وحنان بس ماكنت استاهل كل هــــــذا الحب
لان قلبـــي كان معلق بشخص غيره
ومره طلبت منه يوديني اهلي ورحت انا وياه وجلسنا يومين هناك
الا وانا طالعه والاقي (م) يمشي من قدام مزرعتنا ويناظرني مع
زوجي بنظرات حقد او حزن ماقدرت افهمها واروح بيتي وافكر فيه
وبنظراته هل هي حاقده او بيسوي كذا او بيفضحني قدام زوجي
واخاف ونفسيتي تتعب
وقلت لزوجي يوديني اسبوع عند اهلي فكرت اني اعرف وش ناوي
عليه واذا في شي اني اتصرف قبل لايطيح الفاس بالراس
وفعلا رحت لهم اسبوع وجت اخته (هـ) قالت لي انو (م) بيقابلك
قلت لا وكيف انا متزوجه واللي بيني وبينه انتهى قالت هو يبيك
ظروري
ومن دافع الفضول والخوف اللي متمكلكني وافقت
وتواعدنا وشفته وجلس يحلف لي انا احبك وانا ماقدرت اعيش من دونك وانا كنت بتزوجك
وانتي اي شي تصدقينه علي انا (م) اللي ماحبيت غيرك وجلس يبكي
مادريت انه لما شافني تزوجت جلس يرسم على اشياء اكبر من
اللي كنا نسويها اول
وبكيت معه ورجعت علاقتنا مثل اول
وجا زوجي واخذني وبديت اتغير شوي شوي بديت ارفض منه اي شي
مااخليه يلمسني وهو صابر ومتحمل عشان وحده ماتستاهل وبقينا اسبوعين اوثلاث على هالحال
وبعدها بشهر او اكثر تعب ابوي ووداني لاهلي
وشفت ابوي الله يرحمها ويغفر له وعلى اساس انه زوجي يجي
ثاني يوم ياخذني من عند اهلي وجبت معاي تحليل للحمل من دون لايدري لان الدوره تاخرت اسبوع وانا خايفه اني اطلع حامل
وفعلا طلعت حامل وماعلمت احد
وثاني يوم تواعدنا انا و(م) وتقابلنا وجلسنا نسولف
وجلس يقولي تطلقي منه وش تبين فيه انا اللي احبك وانا اللي بتزوجك
قلت له انا حامل قالي عادي نزلي الولد مااحد يدري
وجلس الشيطان يوسوس في راسي
وفجاءه كنا نسولف ونضحك الا اخوي (ك) الله يرحمه شافنا من بعيد
ويجي علينا ويمسكنا ويطقني ويهرب (م) ويمسكني ويطقني طق
بحياتي ماانطقيته وقال لي لااحد يدري حتى الوالده قولي اني طحت
اواي شي ورجعني البيت ووجهي الوان من الضرب وتشوفني الوالده
واقولها اني طحت واروح ادخل الحمام الا بمغص رهيب قطعني
الا وينزل مني دم سقطت الولد من الضرب
ويتصل اخوي(ك) بزوجي ويقوله انه يبيني اجلس معهم اسبوع بعد
علشان نروح نزور خالتي في القريه اللي جنبنا قال خلاص وهو
كل قصده علشان مايشوف زوجي اثار الطق ويشك
وجا اخذني بعد اسبوووووووع.........
رجعت انا وزوجي للبيت
بدءت اتغير شوي شوي صرت اطفشه اصرخ عليه ادور اتفه الاسباب
عشان اغيضه واقهره
حاولت بشتى الطرق اني اطفشه او اني اتطلق منه لكن بدون جدوى
لان بالـــــــه وسيع وروحه طويـــــــله (ااااااااااااااااه ياالقهر)
حاولت وحاولت وحاولت انه يطلقني وكل محاولاتي باءت بالفشل لانه متعلق فيني وماوده يطلقني لاحترامه وحبه لابوي واخواني
كان كل اللي يقوله الله يهديـــــــك ويطلع
صرت مااخليه يلمسني اكثر من اول ولااخليه يتفاهم معي انا في غرفه وهو بغرفه
وهو يحاول انه يتكلم معي يبـي يعرف اسبابي وانا مااترك له مجال
الا ان جاءت عندنا امه من منطقه ثانيه لزيارتنا لمدة شهر
لقيت انه يغلي امه ويعزها بقووووه ومايتحمل اي كلمه عليها
حطيت الهدف قدامي قلت ماالي الا هي تخلصني منه (الله يسامحني ويتوب علي)
كانت اي طلب تطلبني اياه اجيبه لها من دون نفس واكلمها بقسوه
وارفع صوتي عليها ومااجلس عندها كثير
وهي ماكانت تشكي لزوجي اوتقوله اي شي ومره جا زوجي من
الدوام وكانت جالسه لحالها قالها وين (ر) قالت له دخلت بالغرفه من شوي
واانا بالاساس ماجيتها ولا سلمت عليها طوال اليوم
دخل قال وش تسوين قلت له جالسه بغرفتي قال وينك عن امي جالسه لحالها
قلت خلها لحالها اصلا انا مااطيقها ولااطيق شوفة وجهها اللي مثل
القرد جتني وخربت علينا حياتنا صرنا مانقدر نجلس حتى مع
بعض
مادريت الا ويجيني كف على خدي
قال امي هذا اشرف منك ياللي ماتربيتي انا صابر عليك ومتحمل عشاني احبك بس انتي ماتستاهلين ولامتى انا وانتي جلسنا مع بعض صار لنا تسع شهورببيت واحد مـ كانا زوجين
وتطاولنا انا وياه بالكلام لين مانطقها >>>>>>> انتي طالق
وجات امه عند الباب وسمعته وتجلس تبكي وتقول انا السبب انا السبب
مادرت انها كانت اداه وما كانت السبب باي شي
نزلت علي الكلمه بكل برود
رحت لميت اغراضي وملابسي وحطيتهم بشنط
ووداني بيت اهلي
وماانسى كيف كان شكل ابوي وامي واخواني عند سمااااااااع الخبر
ااااااه يالندم
بعد الطلاق اصرت ام (س) انها ترجعني لولدها
لانها حست انها هي المذنبه بهاذا الشي
حاول وحاول انه يرجعني وانا ارفض بقوه وضحيت فيه من اجل
(م) تطلقت وجلست عند اهلي قرابة السنه وانا في انتظار ان (م)
يخطبني صار اخوي (ك) يراقبنــي بشده ويضيق علي
خوفا من اني اتقابل مع(م)بعد ماتطلقت
كنت ادبر انا وياه لقاءات من دون لايدري اخوي رحمه الله ومن
وراه
كنت اسوي المستحيل عشان اقابله وكان يطلب مني اشياء واسويها له (((( يارب اغفر لي يارب اغفر لي ))))
سمعت بعد سنه ان (س) تزوج دعيت له بالتوفيق وماحسيت اني مهتمه له لانه مايعني لي اي شي بوجود (م) بحيـــــــــــــاتي
مرت الايام واستغليت فرصة ذهاب اخوي (ك) للمدينه لزيارة اخي الكبير وبحث عن وضيفه وانا مازلت اتقابل مع (م) ونسوي اشياء محرمه عند الله
كان يمارس معي علاقه غير شرعيه دائما وانا موهومه باسم الحب موهومه بشي اسمه عشق نسيت ربي
بعت ابوي وبعت امي واخواني
نسيت حنان ابوي وعطفه ودفاعه عني دائما
نسيت حب امي وسهرها علشاني
نسيت اخواني ومعاملتهم لي وثقتهم فيني
خنت كل هالاشياء
خنت اهلي وانا بالواقع خنت نفسي وخدعتها
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااربي انك تتوب علينا
في يوم من الايام وبعد طلاقي بسنه ونص او اكثر بقليل
طلب مني (م) طبعا عن طريق اخته اننا نتقابل قلت لها مااقدر
امي صارت دايم تسال وراي وتستغرب انا ليه انا دايم ماسكه عبايتي وطالعه
قلت لها تدرين بكتب ورقه واعطيها لــــ (م)
كتبت فيها انو الليله بعد ماينام ابوي وامي بنتقابل بالمجلس مثل الملحق في المزرعه
وحددت له الساعه واعطيتها الورقه
وعلى موعدنا بعد ماناموا اهلي رحت وطلعت في المجلس اللي برا
وجا (م) وجلسنا نتكلم ونسولف قلت له يالله روح لاحد يشوفك اخاف ابوي يصحى ولاشي
قال قبل صلاة الفجر بساعه بروح خلينا نسهر الليله مع بعض
مادرى ان هاليله بتكون نهاية حياتي وحياتــــــــــه وحياة اشخاص
اخرين معنا مالهم اي ذنب
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
في ليلة الشؤم وفي ليل البؤس
جلسنا اناو(م) واخذنا الكلام والحديث عن حياتنا بعد الزواج وعن علاقتنا ونهايتها ماكنا ندري ان النهايه قريبه
جلسنا ساعتين على هالحاله
واخوي (ك) وقتها كان جاي من المدينه اللي فيها اخوي وتاركها لنا مفاجاءه وجاي يفرح قلب ابوي وامي بوضيفته
وماقال لاي احد انه بيجي القريه حاولت مع (م) انه يمشي لان قلبي
كان قابضني وكنت خايف موت من انه يصحى ابوي اوتفقدني امي
فجاءه مادريت الا واحد يدخل علينـــــــا وكنا في وضع مخل تعرفون كيف مخل
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه لحضات من البؤس ماانساها في حياتي
اكتب وانا ابكي ماابي اتذكر اللي صار ماابي اعيد ماضي اندفن
يالله ياكريم الطف بي
دخل علينا اخوي (ك) لحضة وصوله القريه سمعت اصوات خارجه
وشاف نور واتوقع انه حرامي او احد بيسرق
راح طوالي واخذ مسدس من السيـــــــاره وجافتح الباب بسرعه
وشاف اللي عمره مااتوقع انه بيشووووووفه
صرخ صرخه قويه يا واطــــــــــــــــــــــــــــــــي
ورمى (م) بطلقه وطاح بين احضاني ودمه ينتشرررر بكل مكان
وانا هنا وقفت كالمجنونه
لحضات من الصمت
بعد المشهد الحزين وبعد تطاير دم (م) قدام عيوني اخذني اخوي بقوه وانا كالمجنونه مافي شي فيني الا ويرتعد
حسيت اني كاني بحلم وجالسه اقول لنفسي اصحي منه اصحي منه
بس بدون جدوى اصبح واقع مؤلم وحقيقي
اخذني (ك) بشعري ادخلني الحمام اللي عند الملحق وقفل الباب بعد مادفني باقوى مايملك
جلست بالزاويه ارتعد ارتجف اضرب على وجهي مصيبه مصيبه
واسمع صوت ابوي وامي وش صاير وش صايرمن اطلق الرصاص ويشوفون المشهد
اللي ماانساه طول عمري منظر (م) وحوالينه الدنيا غرقانه بالدم
وامي تصرخ (ر) (ر) وين (ر) يــــــــا (ك)
وتفتح امي الباب وتمسكني بخوف بخوف وتبكي باقوى ماعندها
وكل هذا انا السبب فيه
جاء ابوي لاخوي (ك) اعطاه مفتاح السياره قال له اهرب
روح لاخوك(ي) في المدينه لاتجي لين اقولك واخوي يركض ويركب السياره ويهرب
ويروح المدينه جاءو الجيران ويلاقون الدنيا محتاسه في المزرعه
وش صاير وش صاير وصارت الدنيا كلها صياح وولوله
ووصلت الشرطه واخذت الوالد لان مافي غيره بالبيتبعد وصول (ك) للمدينه عند اخوي (ي) اخذه اخوي الكبير
بيت واحد من اصدقائه خوفا من ان تجي الشرطه تدور عليه في بيته
وجاء (ي) للقريه تطمن على الوالده اللي صارت في حاله مايعلم فيها الا الله واعطاني نضـــــــــره ماانساها في حياتي
واناقابضه على امي وارتعد من الخوف من وقت الحادثه ونفسيتي
في الحضيــــــــــــــــــض
راح طوالي على بيت ابو(م) رحمه الله
قاله ولدك مات والله يستر عليه واللي قتله اخوي (ك) مو الوالد
لقاه داخل عند حريمنا وثارت اعصابه
قال هو ليه يقتله وهو وهو وبالاخير وصل هو وياه لحل
قال انا مااتنازل عن حق ولدي لين ماتدفعون خمس ملايين ووافق
راح اخوي باع اللي فوقنا واللي تحتنا المزرعه والبيت البيوت اللي في المدينه والمزارع اللي كانت للوالد
كل شـــــــــــــــــي
ومع تعاون بعض من الاقارب وصلوا المبلــــــــــــغ المطلوب
ولم تنتهي الحكايه
بعد ماجمع اخوي (ي) المبلغ يعني اخذ فتره تعتبر طويله لجلسة ابوي في السجن
وانا نفسيـــــــتي دمااار وامي كذلك ومانعرف عن (ك) اي شي
راح اخوي ودفع المبلغ لابو (م) وتنازل عن حق ولده
بعد اخذ وحط ومحاكم ودنيا ومشــــــاكل استمرت بالاشهر
طلع الوالد من السجن وجا للبيت ورفض يشوفني يكلمني ويسمعني او اي شي
انا بكيت على رجوله وهو يطالعني ودموعه بعيـــــــونه
ااااه ياابي العزيز كم تالمت اه مشتاقه انادي يايوبــــــــــــــا ياحبيبي
واخوي طبعا ولاكلمـــــــــه وبعد انتهاء المده اللي اعطانا اياها اللي اشترى بيت الطفوله
والمزرعه
طلعنا من البيت ورحنا بيتنا الوحيد اللي في اخر القريه بيت الوالد كان مخليه بحاله
لانه قديــــــــم ومايستفاد منه
وبعد مارحلنا وانا ماادري وش اقولكم عن حالي نفسيتي الله العالم فيها
مااقدر انام او اكل او اشرب كل حياتي قلق هم وحـــــــزن واذا نمت احلام وكوابيس
واشوف خيالات حتى وانا صاحيه
اذا شفت ابوي او اخوي او اي حد اجلس ارتعد واصرخ بس الوحيده اللي اطمئن معها امي
بعد ماانتهت قصة الدم وانتهت حياة (م) قرر ابوي انه يروح للمدينه اللي ساكن فيها
اخوي (ي) علشان يرجع مع اخوي (ك) راحوا ووصلو المدينه واخذ (ك) معه ورجعوا
وهم على الطريــــــق وراجعين تخيلوا يابنات صار لهم حادث
وتوفى الوالد واخوي رحمة الله عليهم
انا بس سمعت الخبر انجنيت انجنيت انجنــــــــــــــــــــــــــــــــيت
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااه
ياكثر حزني وقهري ياكثر بؤسي وندمي
كل هذا بسببي انا كل هذا اني ماقدرت اتحكم بعواطفــــــي كل هذا بسبب بعدي عن ربي
قلبي يعتصر من الالم
وبعد الصراخ وبعد الفاجعه صحيت وانا بالمستشفى بعد حاله عصبيه شديده
وصحيت اسال عن الوالده وين امــــــــــي وين امي
وتجي خالتي وتطمني تقول امك بخير
قلت ليش ماهي معك اكيد صاير لامي شي
واصيح مثل المجنونه احس اني مو ب وعيي
قالت خلاص باخذك لامك لاتخافين واروح والبس عباتي وامشي معها قلت من هنا باب الخروج
قالت اصلا امك بالمستشفى
واصرخ وابكي وصرت في حاله حالـــــــــــــه مو مستوعبه اي شي
واروح واشوف امي نايمه على السرير فيها اجهزه واسلاك ودنيا
وارتمي عليها وابكي ابكي ابكي بكل ندم
واسال عن حالتها قالوا لي ادعي لها تراها تحت رحمة ربك لان اصابتها جلطه
وبعدها بكم يوم بعد ماجاء اخوي (ي) وهي تفيق
اول مافتحت عيونها حسيت خيط من الامل انمد لي حسيت ان في لي امل بالدنيا
وجيت بامسكها ويمسكني (ي) ويبعدني وانا ارتجف من الخوف رفعت امي ايدها بكل ثقل
واشرت لي تعالي
وارووووووح اركض واحضنها
وبعد حالاتها هاذي صابها شلل نصفي من الجلطه وصارت امي على الكرسي المتحرك
وهذا كله بسببي
وقرر اخوي (ي) اخذنا للمدينه عند زوجتــــــــــــــــــــــــــه
بعد ماقرر اخوي انه ياخذنا معه للمدينه اللي هوفيها
تحطمت انا لاننا بنترك القريه اللي لنا عشرة عمر فيها وامي بعد نفسيتها كانت جدا
تعبانه لكن الحمد لله على كل شي
رحت انا وجمعت اغراضي واغراض امي وانا اجمع اغراض امي لقيت اغراض لابوي الله يرحمه
وامسكها واشمها بقـــــــــوه وابكي ابكي بكل ندم
وعندي ثوب له محتفضه فيه الى الان ومايمر علي يوم الا اضمه وابكي
سافرنا لمدينة اخوي
كان اخوي يعيش ببيت مو بكبير حيل
وكانت هناك زوجته وولده (ط) وبناته (ج) و(ٍس)
دخلنا البيت وامي في حاله مايعلم فيها الا الله جات زوجة اخوي وسلمت على الوالده وعلي
واخذت اغراضنا وودتهم غرفه وقالت يا(ر) هاذي غرفتك ويا الوالده
مرت الايام ومعاملة زوجة اخي لنا كانت حلوه وانا بالنسبه لي نفسيتي بدءت ترتاح شوي
الا ان مرت الايام وبدت امها تردد عليها لحضت فيها تغير انا وامي لان امها خطبتني لولدها من قبل واهلي رفضوا وصارت تكرههم
بدت تعصب وماتجلس عندنا كثير بدت تتغير معاملتها لنا وتحسسنا كاننا اغراب
وبعدها عاملتنا بكل قسوه وانا وامي ماكنا نتشكى لاخوي لان حالته حاله وعمله متعب
كانت تدخلني للمطبخ وتخليني انضفه وانضف دورات المياه وحتى غرفتها كانت اذا دخلت المطبخ ونضفت الصحون ترجعهم مره ثانيه تقول اني ماانضفهم زين وتخليني اغسلهم مره ثانيه
لدرجة مره كنت انضف غرفتها وامي كانت تنادي علي وهي جالسه قلت لها بروح امي
قالت لا خلصي تنضيف وروحي قلت اسفه بروح امي وبرجع اول ماطلعت من باب الغرفه
مادريت الا وهي تمسكني بقوه مع شعري وتقول هي انتي يا (......)
اذا قلت كلمه تسوينها مو تكسرين كلمتي
واروح امي اصيح وابكي وترجع نفسيتي ازفت من اول والله العالم بحالتي وحالة امي لكن ماباليد حيله وماكن في اي احد نقدر نشكي له
كانت امي دايم تقول لاخوي انها بترجع للقريه وهو يرفض يقول وش ناقصك وانا اسويه ماكان يدرى عن زوجته حسبي الله ونعم الوكيل فيها
مره كنت طالعه في الليل بروح للمطبخ اخذ مويه عشان علاج امي دخلت عليها في الصاله وهي جالسه تكلم بالتلفون وبس شافتني وهي تتلعثم بالكلام وتسكر
قالت هي انتي وش مطلعك باليل وش عندك قلت بعطي امي الدواء وكان اخوي وقتها مو موجود وعيالها نايمين
ومره ثانيه بعد باليل طلعت ولقيتها واقفه عند الشباك وكانها تاشر لاحد
وانا ادخل الغرفه واطفي النور وافتح الشباك شوي والاقي شاب واقف بالشارع وياشرون لبعض وانا اكتمها في قلبي ومااعلم احد فيها
بعد ايام شفت تغير حتى باخوي اللي كان متعاطف مع حالتي ومع امي ماادري وش صار فيه
ومره دخل علي انا وامي بالغرفه وقال وش هالازعاجات اللي صارت تجينا من جات بنتك
والله ان شفتها ماسكه التلفون لاكسره فوق راسها
لانها شافتني قبل بيوم جالسه اكلم خالتي وقالت له ان اختك تكلم من وراك
بس الحمد لله امي كانت تصدقني لاني كنت اكلم عندها وهي بعد تكلم خالتي معي
بعد مابدء شك اخوي كان معه صديق في العمل متزوج وكان ينوي الزواج في الثانيه
فقاله اخوي ان عنده اخت مطلقه وانه يبي لها الستر
وخطبني (ع) ورفضت لاني كرهت كل الرجال كرهت الزواج وكرهت كل شي
وماهان علي اترك امي وانا بعد نفسيتي كانت سيئه
بعد مارفضت الزواج من (ع) عصب اخوي قال الرجال شاريك والي متى بتقعدين على قلبي وقال كلام ماينقال
مسكتني امي الله يخليها لي ويطول في عمرها قالت يا(ر) شوفي يابنتي انتي غلطتي
ولازم تتحملين غلطتك واخوك (ي) يبي مصلحتك وصدقيني ان شاء الله اذا تزوجتي
بترتاحين من معاملة هالقاسيه حسبي الله عليها
قلت خلاص يايوما اللي تبينه بس والله ان نفسيتي ماتقبل اي رجل في الدنيا قالت لي
ماتدرين يمكن يكون خيره لك ويريحك من اللي انتي فيه
قلت يايوما انا مابي اتركك قالت ماعليك اذا علي انا لي الله والحمد لله اذا شفتك بخير
ومبسوطه اكيد بكون سعيده
ووافقت على (ع) وجاء خطب خطبه رسميه بدون لا ام ولا اب هو واخوي بس وحددو
الزواج بعدها باسبوعين
قرب الزواج وزوجة اخوي كل يوم تسمعني كلام زي السم على قلبي
الا ان جا يوم الزواج انا رفضت انه يكون هناك اي حفله او اي مضاهر
لبست فستان لونه غامق ودموعي على خدي ورحت ويااخوي شقة (ع) نزلني اخوي
عنده وقال انتبه على زوجتك
جلس وسلم علي وانا ماكنت اتقبل منه اي شي والله اني تمنيت الارض تنشق وتبلعني
على اني اجلس بجنب اي رجل
كانت نفسيتي تكره كل شي من طرف الرجال لان اللي حصل لي بسبهم مو قليل
كل ماحاول انه يلمسني ابكي واصرخ ومااقدر اهدء
مرت الايام وانا و(ع) لم نعش كالازواج
كنت احس بالراحه لمايكون عند زوجته الثانيه
واذا كان عندي وحاول يقترب مني يشوفني اصرخ وابكي ولاحظ ان فيه شي
راح وكلم اخوي وقاله وش فيها اختك انا اذا قربت منه تصرخ وتبكي ووجهها يصير الوان
اختك مو بصاحيه ليش انت مااعطيتني خبر من الاول
اشتد الكلام بينه وبين اخوي وقال له انا ماابي هالمجنونه وترا اختك طالق
وجا اخوي واخذني وهو معصب
ورجعني للبيت بعد ماضربني وتكلم علي بانواع الكلام
رجعت للمره الثانيه وانا مطلقه
ورجعت معاملة زوجة اخوي اقسى من اول من غير التجريح والاستهزاء فيني
وحتى العدوه اصابت اخوي (ي)
بعدها بفتره عرفت ان المحكمه طالبه حضوراخوي وبعد ماراح عرف ان (ع) رافع
قضيه على اخوي يبيه يرجع له كل اللي خسره وقت الزواج لانه خدعه وماقاله ان اخته
فيها حاله نفسيه
وبعد ماعرف الشيخ من (ي) بحالتي حكم بان كل المهر يرجع لـ (ع)
وجااخوي وباع سيارته واعطى (ع) المهر
وبدء مسلسل العذاب في بيت اخوي
عشت ايام في بيت اخوي الله العالـــــــــم فيها من قسوه والم وحرمان صبرت انا وامي وماكان باليد حيله
كنت اعيش انواع القهر والحزن والندم
ولااخفيكم انا حاولت اني اتقبل (ع) لاني كنت اعرف وش هو اللي ينتظرني لكن
ماقدرت كرهي للرجال كان قدام عيونـــــي دائما
ومرت فتره وامي تعبت تعب نفسي شديد من معاملة زوجة اخي لي ومن معاملت (ي)
واتخذت امي قرارها اللي ماقدر اخوي يخليها ترجع عنه
قالت انا برجع بيتي في القريه
وبعد شيل وحط منها ومن اخوي قالت اذا مارجعتني قلبي بيغضب عليك ليوم القيامه
ووافق اخوي
النهايه بعد اختصار الاحداث
بعد رجوعنا للقريه اخذت نفسيتي تتحسن لاني كنت اشوف امي مبسوطه
لانها كانت متعلقه بالقريه كثير كثير وان خالتي كانت قريبه من عندنا
وبدء كل شي يتحسن الحمد لله
وكان زوج خالتي يعاملنا كما الاب الحنون الله يوفقه ويخلي لي له اولاده
والحمد لله حاليا اعيش انا وامي في بيتنا اللي تركه لنا الوالد رحمة الله عليه
القصه حدثت منذ تقريبا من 9 سنوات والنهايه كانت تقريبا قبل اربع سنوات
وانا حاليا عمري 31 سنه لااملك لاولد ولازوج ولااب
مااملك الا امي حبيبتي ودنيتي وعمري وروحي الله يطول في عمرها ويخليها لي
املك خالتي الا بمكانة ام ثانيه لي واملك بنتها اللي بمكانة اخت لي
وحاليا ادرس في دور تحفيظ القران الكريم ودخولي عالم النت كان بسبب خالتي وبنتها اللي قدموا لي هالهديه
دخلت مواقع كثيره قريت وتعلمت واستفدت
تعلمت من اللي صار ان الحب هو مابعد الزواج وان ماقبل الزواج كله من الشيطان
تعلمت ان الفتاه تملك عاطفه كبيره وعليها ان تستغلها في حب امها وابوها واخوانها وصديقاتها
واهم شي تعلمت ان فوقنا رب كبير يعلم مافي الصدور وذكره يريح القلوب ويطمئنها وانه تواب رحيم
موقف لن انساه في حياتي
في مره كنت رايحه مع امي لمراجعه في المستشفى والقريه ماكان فيها مستشفى كبير
كانت مراجعات الوالده في المدينه اللي كان فيها (س) طليقي الاول
وكنت جالسه في الانتظار انا وامي طالعت كذا وانا اشوف (س) معه وحده ومعهاطفل شايلته بايدها
وبنت صغيره تمشي مع (س) شكيت انها زوجته
دخلت وجلست رحت وجلست عندها قلت انتي زوجة (س) الـــ ...
قالت ايه تعرفينا قلت ايه هو نعرفه من بعيد
قالت انا والده من شهرين وجايه اراجع بولدي قلت وش فيه ضحكت قالت معه كحه بسيطه
بس (س) اصر انه يوديه المستشفى
(لاالخفيكم حسيت بالغيره والندم وتمنيت اني انا بمكانها )
قلت الله يخليه لكم
واجلس جنب امي ودموعي موقادره اوقفها وامي تمسك يدي وتضغط عليها
****************************
النهايه
وهاي قصتها كلها ويعلم الله اني منقلتها اله للعضه والعبره
والحين اختكم انثى الحزن تبي دعواتكم وسهامو في نشر هذي قصه
__________________________________________________ __________
يالله والله قصه تقطع القلب
الله يعوضها كل خير ويرزقها الجنه ويتوب عليها
والله المستعان ...
اشكرك حبيبتي على هالقصه الحزينه واتمنى منك كل جديد
القصه تقييم وتستحقين زياده نقاطك موووفقه
__________________________________________________ __________
تسلمين اختي همس
والله يسمع منج
__________________________________________________ __________
تسلمين حبيبتي على القصه
والله يكون بعونها
__________________________________________________ __________
ياربي عن جد تنرحم ..
الله عوضها ويصبرها ..
وجعل باق حياتها خير لها وللناس ..
ومشكورة حبيبتي ..
عالنقل الأروع ..