عنوان الموضوع : تعالو شوفو تجربتي مع الكوافيرة ام فاادي -موضة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

تعالو شوفو تجربتي مع الكوافيرة ام فاادي



السلـــآمـ عليكمـ ورحمة الله وبركـــآتة

من محبـــتي لكمـ يـــآفرآشــآت كتبت لكمـ هالموضوع

بقــولكمـ قصتي مع الكوآفيــرهـ آم فـــآدي آو بالاحــرى قصتي آنــآ وخوآتي

تخيـــلوآ كــآن عندنــآ زوآج بنت خـــآلي و نبغى مكيـــآج وتسريحــآت وبحثنـــآ في قــوقل

وآخذنآ رقمهــآ من النت وكـــآن فيه حــريمـ يمدحونهآ مدح الله يسآمحهمـ

المهمـ جبنـــآهآ في اليومـ المنشود اللي إهو يومـ العـــرس يومـ دخلت مــآمعهــآ الا بنتهـآ يمكن عمــرهــآ 20

قالت يالله نبــدآ وبدت باختي وقسم بالله خيـــآس ولاتعرف وشسالفة تخيلوآ تقول لـــآختي وين آحط المفرق يمين

ولاشمــآل خيــــــــــــر مو آنتي الكوآفيرهـ يعني آنتي آعرف

المهمـ عدينـــآ هذي وقلنــآ مو مشكلة يمكن تبغى تـــآخذ رآيهــآ عــآد جــآء دور آختي الثـــآنية

ولمـــآ جت بتبــدآ تستشورهـــآ طبعــآ عشـآن التسريحة

تدرون وش بدت به بدت من غرتهـــآ آول مرهـ آشوف آحد يستشور يبدآ من الغرهـ

وبعدين قالتلي روحي لبنتي تحط لكـ كريمـ آســآس على بــآل مااخلص من آختكـ قلت طيب رحت عند بنتهــآ

وربي مــآعندهآ ســآلفة جــآبت الاسفنجة وحــآست وجهي حوووس ورسمت حوآجبي غلط وربــي مــآتعرف

شي بس آمهــآ تجيبهــآ معهــآ عشـــآن تتعلمـ

قــآلتلي وش تبين اصلح شعركـ قمت وريتهــآ صورهـ مطلعتهــآ من النت قــآلت آوكـ هذي بتلبقلكـ <~مسوية

تفهمـ

المهمـ قــآمت استشورتني وحــآست شعري وجــآبت خصل من يمين وخصل من يسار وعكستهمـ

ويومـ عكستهمـ قالت خلصنـــآ

وربي انصــدمت خير وش خلصتي تلعبين على هنــدي آنتي بس مــآقلنــآ لهــآ شي

المهمـ يوومـ جت تطلع خـــذت مننـــآ 900 ريـــآل وربي مدري على آيش علمــآ بــآننآ 3 بس

حسبي الله عليهـــآ ونعمـ الوكيل

وربي حـــتى حرقت جبهة آختي بـــآلفير حسبي الله عليــهآ

تدرون وش اللي ممشي ســوقهــآ لســآنهــآ اللي يقوطر عسل

وربي كلامـ على الفـــآضي مـــآعندهــآ ســآلفة

وآخيــــــــــــرآ لو موممنوع وضعالرقمـ على العـآمـ كـــآن حطيت رقمهــآ بس اللي تبغــى رقمهــآ ترسلي

رســـآلة وآرسله لهـــآ علمـــآ بـــآنهــآ في الريـــآض وجنسيتــــــهآ سوري


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


تراني كاتبه الموضوع في الفراشه


__________________________________________________ __________

والله انهاحتى ماتعرف تحط الروج اذ كرانها اطراف شفيفافي ماجها الروج وخذيتهاوحطيت لنفسي


__________________________________________________ __________

يوم شغلها حوسه بحوسه شنو نبي برقمها؟؟عشان نعطيه للي باطين جبودنا تحوس مريرهم خخخخخ

يازين دعايتج لها واسعارها وااو<<من صجج؟..ابي رقمها عشان اتصل واهاوشها ليش حرقت جبهة اختج وانتي لأ..خخخخخ..مشكوره ياغلاهم ماحبيت ادش موضوعج ولا اعلق.فديتج لاتزعلين ترى طبعي احب الغشمره..دمتي بود.


__________________________________________________ __________

لامافيه زعل ولاشيء
نورتي يالغلا هههه


__________________________________________________ __________

شوفوردوحدة لي في احدالمنتديات
مساء الورد حبيبتي
آآآآه يوم قريت موضوعك قعدت أصيح
تذكرت أسوأ يوم في حياتي
لأن هذي الكوافيره الله لا يوفقها كنت جايبتها تخيلي متى!!
يوم عرسي بالضبط في نفس اليوم
وربي حرام عليهم اللي امدحوها لي أنا تورطت ورطه كبيره
سوت لي تسريحه كأنها حاطتلي كعكع وخلصت
أما المكياج الله لا يوريك شفتي الجني يمكن أحلى مني أستغفر الله
طلعت شويه أخوف
وقعدت أصيح وأصيح وأصيح
لا ويوم جات تطلع قالت ادفعي الفلوسقلت والله ما أدفعلك ولا ريال
ثم اجمعت أغراضها وطلعت برا البيت
وقلت لأمي ماني رايحه مع زوجي اليوم
إلين جات بنت خالتي وهي خبيرة تجميل
وأنقذتني الله يجزاها عني كل خير وربي اني أدعيلها كل يوم
فرجت كربتي
وطلعت مو أحلى وبس إلا حلللللوه وأجنن
وعدى اليوم على خير
حسبي الله على اللي قاعدين يلعبون على ال