عنوان الموضوع : أخاف أسامح و أنصدم فيك بعدين
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
أخاف أسامح و أنصدم فيك بعدين
((أخاف أسامح وأنصدم فيه بعدين ؟؟))
للأمانه الرواية للكاتبه روحي فداك
ومو منشوره بالنت لأنها تقرب لي واذا شفت ردود ان شاء الله بأنزل باقي الاجزاء
>نبذه عن حياتهم<
..... : قلت لك ما أنزل لو وش ما صار
..... : وهو السالفه بكيفس
..... : أجل بكيف مين إن شاء الله ؟؟ لا تقول لي تكفى انه أنت ؟؟<<قالتها بنبره ساخره
.... : أقسسسم بالله لو ماطسيتي عن وجهي يا منير لأكفر فيس
منيره : أول ششيء أسمي منيره مــــو منير ياتريكان
تركي : هيييييييي ترا مانيب أصغر عيالك عشان تكلميني بذا الطريقة و بتنزلين تسلمين على عماتي غصصصب عنس
منيره : ماراح أنزل وش بتسوي لي لو مانزلت !!
تركي : تبين تعرفين وش بسوي ؟؟ أجل علمن يوصلتس ويتعداتس روحه لعرس بنت خالتس لا تحلمين له
<<قالها وجاء بيطلع من الغرفه <<
منيره<<مسكت يد تركي : تركي لا تدخل زواج بنت خالتي بنزلتي عند عماتك ماأحبهم
تركي : ماأحد قالس حبيهم !! وبعدين يامحترمه عماتس مثل ماهم عماتي
منيره : وأنت تعرف إنهم مايدانوني ليش انزل عشان يغثوني وأغثهم
تركي : وأنتي أصلاً يجي من واك غير الغثثاء ؟؟
منيره : تركي تكفى إلا زواج سوير وربي لأنجن
تركي : أنجني وأحد قال لك لا تنجنين
منيره : زين فهمني وش بتستفيد لو نزلت لهم
تركي : كذاء انا إنسان نذل أبي أذلتس عندس مانع
منيره <<آآآآآآآآآآآآآه يااناس ودي أقوم اكفخه : خلاص بس ببدل وأسوي مكياجي وشعري وبنزل
تركي : رايحه عرس أنتي وش له كل ذا
منيره : غصبتني على النزله بعد ماتبيني أتعدل
تركي : زيين زيين فكينا من هالسيره بسرعه بدلي ولاتلبسين لبس مفصخ
منيره : خيير وش تحس فيه
تركي : أقووول أخلصي عارف إنس تبيني أنزل عشان تلبسين لبس مثل خشتس مفصخ وموب ساتر
منيره : بعد بتتحكم بلبسي
تركي : اكيد موب زوجك اكيد بتحكم بلبسس وبكل شيء
منيره : أوووف اللهم طولك ياروح <<بصوت واطي
تركي : أخت منيره أخلصي ولا تتأففين مره ثاني
منيره : زين زين بس أطلع من الغرفه
تركي : مانيب طالع يعني مسويه مستحيه أنتي وخشتس وأنا حافظ كل جسمس
منيره <<وجهها أحمر: تررررررررركي أطلع لو سمحت ببدل
تركي : مانيب طالع لو تطلع روحس من جسمس
منيره : لا تطلع ببدل بالحمام
تركي : يكون احسن بعد
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
منيره
أوووف الله يأخذه ويفكني منه هذا واحنا ماصار لنا الا شهر متزوجين شوف وش يسوي فيني يعني لا تلوموني لو دعيت عليه يقــــــــــــــــــــهر
بدلت ولبست تنوره سوداء وبلوزه سكري شيفون وفوق البلوزه جاليه أسود من برومود ومعها فلات سكري من ميلانو
طلعت وسويت مكياجي وفكيت شعري الي كان مربوط التفت وأنا أشوف الاخ تركي فاق (فاتح) فمه ويطالعني أنقهرت عقب الي يسويه الحين بيجي ويبوس ويطفي شهوته
وانا اكل تبن آآوف لا ياربي جاء
تركي
يااااويلي تبي تذبحني ذاي ولا وش سالفتها تذبح بنت ال... أستغفر الله وش دخله عمي شفتها متضايقه من نظراتي قلت خل أزيد ضيقتها أستانس لما أشوفها ضايقه يصير وجهها يهبل هههههه قربت منها مسكت خصرها آآه ماعاد قدرة أستحمل رفعت شعرها و قربت من رقبتها وبستها حسيت بها وهي تتنهد
منيره
يااربي لا لا لا لا لا لا لا لا
لا تقرب أكثر تنهدت و قلت له : تركي بلييز خلاص أبي أنزل
قال تركي وهو ذايب : موب لازم تنزلين خلاص
: تركي خلاص عاد بعد مالبست وخلصت تقول لي مو لازم انزل
شكله حس أني أبيه يبعد عني بأي طريقه قعد يناظر لبسي وبعدها قال
تركي : بدلي التنوره قصيره
: تركي حرام عليك هذي قصيره أجل يوم عزيمه هدى وش كانت
تركي : يوم عزيمة هدى جاس مني حلم ماجاء أحد غيرس والله وقتها لو ماكنتي توس عروس كان صارت علوم
: تركي والله مو قصيره والله
تركي : قلت غيريها يعني غيريها
طرت على بالي فكرة هين والله لهبل فيك ياتريكان
ملت عليه وبسته وقلت بدلع : تروكي تكفى الله يخليك بس هالمره
ههههههههههههههههه مسكين شكله راح وطي
تركي : أحم أحم يالله بس هالمره بس لا عاد أشوفس لابسه قصير مرتن ثانية
قلت بدلع : من عيوووني
وليتني ماتدلعت لعنة الساعه الي تدلعت فيها
تركي
والله وعرفت كيف تجيب رأسي بنت أبوها بوافق هالمره قلت
: أحم أحم يالله بس هالمره بس لا عاد أشوفس لابسه قصير مرتن ثانية
منيره : من عيوووني
يوووم قالت من عيوني خلااااااااااااص لا أبوها لا أبو الي جابوها
قربت رأسي منها وشفتها تضايقت قلت : الحين تبيني أشوفس تتدلعين وماتبيني أنجن
نزلت رأسها رفعته ولثمتة شفتها
لما رفعت رأسي وبعدت عنها لقيت وجهها أحمرررررررر
ههههههههههههه والله طلعت تستحي الملسونه
__________________________________________________ __________
منيره
بعد مارفع رأسي ولثمني ماقدرت أرفع رأسي وأشوفه قلت له بصوت واطي
: يلا تركي ننزل
تركي : بتتركين شعرس مفكوك
رديت عليه بأستغراب : ايه بتركه كذاء ليه مو حلو ؟؟
تركي : الا حلو بس يلا أرفعيه
: لييه كذاء شكله زين
تركي : وانا ماأبيتس تنزلين وشعرس مفكوك ماأبي أحد يشوفه مفكوك غيري
: تركي ماصارت حتى شعري بتتحكم فيني كيف أسويه
تركي : ايه بتحكم فيس من ساسس لرأسس
: تركي تكفى ...
ماكملت كلامي لانه راح وسفهني وأنسدح على السرير وقال
تركي : انتهى الكلام
مسكت علبة الاكسسورات وطلعت لي فيونكه كبيره لونها سكري
مسكت طرف شعري فيها وأخذت الجل وجعدت شعري
طلع شكله يخقق
رحت عندك تركي ورفعت اللحاف وقلت لها
: هاه كذاء عدل
سكت شوي بعدها قال : خلاص أنزلي وقوميني الساعه ست ونص
ناظرت ساعتي لقيتها الساعه أربع ونص قلت له
: بتشبع نوم ترا الحين الساعه أربع ونص وانت جاي تعبان من الدوام ومانمت للحين
تركي : اييه بشبع نوم وانتي مالس دخل قوميني وبس
نزلت تحت وشفتهم يالله الله يعيني عليهم وعلى نغزاتهم
اول شيء حبية رأسي أمي ساره الي هي زوجة عمي وتعتبر أم زوجي لانها مربيته بس تركي أمه توفت وبعدها سلمت على عمتي مشعاء وبعدها حصه وبعدها نوره وبعدين وصلت لأصغر عماتي وأكبرهم حقد علي هند
سلمت علي بطرف أصابعه قهرتني وبعدين وصلت لخوات تركي وسلمت عليهم والابتسامه شاقه وجههي عمرهم ماحسسوني اني زوجة أخوهم اأأأأأأأأو بنت السوريه
بسسسسس أنا فكري مو معهم مع الي مجنني فوق بتصرفاته المتقلبه مرات احسسه يموت فيني ومايقدر يستغني عني ومرات احس وده الفكه مني يااااربي حيرني بموووت من الحيره كنت أفكر واهوجس وماسمعت عمتي الي تسألني
وانا مسرحه وهي تبيها من الله عشان تهزائني
هند : هييي أنتي عمتك حصه تكلمك
رفعت رأسي وقلت : لبيه
حصه : الله لا يلبي عليس قاعده اكلمس من الصبح وأنتي تسفهيني
رديت : والله ماسمعتك
قالت عمتي هند : لييه ان ششاء الله بأيش تهوجسين (تفكرين) ؟؟
ناظرت عمتي هند وقلت : ماأفكر بشيء
هند : الا قولي ضيقتي تركي لبى قلبه وتفكرين وشلون تزيدين شقاه وضيقه ماأقول الا الله يعينه على ماربي بلاه لو إنه ماخذ وحده من بناتي كان احس له من هالغثاء
جيت برد عليها بس سمعت صوته ماأبي أرد وأتفشل ويفشلني
....:أحـــم ياولد
تغطوا بنات عماتي وبدوا يرحبون فيه وسمعته يقطع ترحيبهم و يقول ويناظرني
.....: ولييه الله يعينني الا الله يخليها لي ولا يحرمني منها
لما سمعت رده حسيت العبره خنقتني
لا تسألوني ليه بس احس بأنه خذاء حقي منها حتى لو كانت كلماته قليله بس والله أثرت فيني حسيت أني لقيت الي بيسندني ويدافع عني عندي عماتي
__________________________________________________ __________
تركي
أول ماطلعت من عندي حسيت بضيقه لين متى بيضل حالنا على هالشكل آآه الله يعين بس قلت انزل أسلم على عماتي عشان مايقولون ماسملت وأستلمها ايه هذاء الي عندك حاكمتك ماتخليك تجيناء وتسلم علينا
ناظرت الساعه لقيتها خمس وعشر بدلت ونزلت
سمعت عمتي هند وحسييييييييييييت ودي أذبحها كأنها بزر تعرض بناتها أستغفر الله والي قهرني عماتي ماوقفوها عند حدها وسكتوها تنحنحت : أحـــم ياولد
سمعت عمتي هند وباقي عماتي يرحبون فيني ويسألوني عن حالي
قطعت كلمهم وناظرت منيره :ولييه الله يعينني الا الله يخليها لي ولا يحرمني منها
شفتها تبتسم بس شفايفهم ترجف حسيتها بتبكي رحت وقومت أختي الصغيره ريم وقعدت جنبها ومسكت يدها وقلت وأنا أوجهه نظراتي لعمتي هند : الله يخلي لس بناتس بس أنا عندي الي تغنيني عن حريم الدنيا ذي كلها
هند : والله أني قايلة بنت السوريه بتأخذ عقلك وتلعب عليك مثل خالتها خذت عقل عمك جعل ربي يأخذ روحها
خلاص وووووووصلت معي قلت ووجهي احمر من العصبيه : لو سمحتي ياعمه أنا محترمك لأنك ببيتنا والي يغلط على مرتي يغلط علي ولو غلطتي عليها والله ان لساني مايلاقي لسانك وبيتي وقتها يتعذرس
هند : تهددني ياتركي أفا وانا عمتك تهددني عشاان مره
قلت لها وانا متحسف على كلامي : أعذريني ياعمتي بس انا ماني براضي أنس تغلطين على مرتي
هند : الله يصبرنا عليها وعلى اذاها
: عمه الله يهديك وش قلنا
هند : خلاص خلاص سكتنا
قامت منيره بتطلع من مجلس الحريم بس مسكت يدها وقلت لها : ويين
منيره
خلاص طاقتي بتنفجر ماأقدر أستحمل أكثر من كذاء جيت بروح غرفتي بس مسكتني يد تركي
تركي : وين
قلت له بصوت واطي والعبره خانقتني : بصعد غرفتي
تركي : أقعدي شوي
رفعت رأسي عشان يشوف عيوني الي مغرقه دمع ويخليني أروح شفت الصدمه على وجهه
تركي : خلاص روحي طلعي ثوبي وأكويه
قلت له : إن شاء الله
صعد ودخلت الغرفه وطحت على الكنبة أبكييييي من قلب
دخل تركي صصصصصاروخ مسك يدي والخوف على وجهه
تركي : منور حبيبتي وش الي يبكيك انتي تعرفينها عمتي هند قلبها أبيض وماتقصد الي تقوله بسس
قطعت كلامه وأنا أصصرخ : انت ليييييييه تزوجتني عششان تعذبني مع عماتك كنت راح اتزوج مهند ولد جيرانا بالرياض بس أنتي جيت وخربت كل شيء قلت لا بنت عمي وانا اولى فيها ماعرفتوا بنت عمكم الا لما جت بتتزوج
لما جيت بكمل حياتي هدممممممممممممممممممممتها عارف وش معنى هدمتها وليت بعد ماخرب حياتي
تحاول تصلحها لا معيشني بجحيم كل يوم هواش من يوم ماتزوجنا وأحنا كل يوم نتهاوش شهر شهر حسيت روحي بتطلع من مكانها أقوول لك شيء أنا أكرهـــــــــــــك عارفه وش معنى أكرهك واكره لمساتك وكل شيء فيك اكرهك حتى لما تجي تأخذ حق أحس اني خدامه لفراشك وبس متى مابغيت جيت وخذيت حقك وعطيتني ظهرك ونمت
واناااااااااااا ماحسيت وش بيكون مشاعري تجاهك أكرهك ولا أحبك ولا ماأدانيك بعيشة الله
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يااربي خذني وفكني من هالعيشه الي عايشتها
ماحسيت الا وانا بالارض مسكت خدي وانصدمت يضربني يضربني أنا ولييييه عشاني قلت الي بقلبي
ناظرته وشفت كيف وجهه أسود وعيونه حمراء قرب وشد شعري وقاااال
: ...........................................
__________________________________________________ __________
الجزاء الثاني
تركي
يالله وش فيها ذي تبكي معقوله يكون السبب كلام عمتي لالا الا مافيه الا هالسبب يخلي عيونها تغرق دموع
:يلا انا أستاءذن مواعد واحد من الربع
حصه : مواعد واحد من الربع ولا رحت تلحق زوجتك
:عمه لو سمحتي انا قلت لكم من قبل لأحد يتدخل في حياتي يلا فأمان الله
رقيت (صعدت) فوق رحت صاروخ على غرفتي اشوف منيره دخلت وقطع قلبي بكيها
رحت لها وقلت : منور حبيبتي وش الي يبكيك انتي تعرفينها عمتي هند قلبها أبيض وماتقصد الي تقوله بسس
أبي أكمل كلامي ماخلت لي فرصه
هجمت علي زي الاسد الي يشوف قدامه فريسه ليتها هجمة علي تضربني لا هجمت علي بالكلام الي ذبحني من الوريد للوريد
سمعتوا وش تقول ؟؟
معقوله هذي منور حبيبتي !!
لا تستغربون لما أقول لكم حبيبتي ايييييييه احبها زي بنتي من يوم ماكنت ادرس الثانوي بالرياض عندي عمي فهد مع حمد كان عمري 16 وهي عمرها 4 سنيين تعرفون كم بيني وبينها 12 سنه
كانت بزر أشيلها بين ايدي وكان حمد يقول لو الله رزقني بنت لأزوجك اياه وانا كنت أرد عليه بمزح وأقول لييه ماتزوجني هالمزيونه = أقصد منيره
قال لي حمد عهد علي انها ماتتزوج غيرك دام روحي تشم الهواء ضحكت على اساس انها مزحه
بس أنصدمت بعد سنين لما كلمني حمد وقال لي تركي انت للحين تبي منور ولا غيرت رأيك ..؟؟
ردو علي وش تبوني اقوول هااه اقول لا ماأبي اختك أصغر مني بواجد وانا رفضت اتزوج بنت عمتي الي أكبر من منور بـ 8 سنوات بحجة انها صغيره وبيني وبينها 4 سنوات بسس ومنور بيني وبينها 12 سنه ردووو وش تبوني أقول اكييد مستحيل أحرج صديق عمري وأقول له لا
رديت وقلت له وإلى بكره وانا أبيها
__________________________________________________ __________
قال حمد اجل تعالى ملك عليها وخذها
بسس للحين مستغرب سؤال حمد الي غير حياتي !!
عرفت السبب بيوم عرسي وهو ان منيره ماكانت تبي تتزوج ولد عمها زياد لانه داششر وصايع وراح يغصبها اخوها الكبير الي زوجته تصير أخت زياد عششان زوجته بسسس اذا ماوافقت على ولد جيرانهم الي خطبها بس الولد مو ذاك الزود وهو صلبي عشان كذاء رفضوا يزوجها وانا مستحيل أخلي بنت عمي واخت صديقي ومو أي صديق هذاء اخوي الي ماجابته امي تاخذ صلبي
وهي الحين تتوقع اني انا سبب بمنعها عن زواجها من الملعون مهند يعني تحبه آآآآآآآآآآآآه بغيت انجن
ماحسيت بيدي لما ضربتها كف وماحسيت بعد لما شدية شعرها وقلت
: هالمهند الي انتي تحبينه وتبينه صصصصصصصلبي يعني مو ولد قبايل عشان كذاء اخوانس رفضواه وعلى فكره ياااحلوه ترا اخوس الي عرضس علي عشان ماتتزوجين ولد عمس الصايع زياد
تصدقون لو أقول لكم اني لما كنت أقول لها هالكلام كانت أطعن نفسي قبل لا أطعنها شفت الصدمه تعتلي وجهها
منيره
معقووله الي يقوله لهادرجه انا رخيصه عندك ياحمد ليييييييييه كان شده لشعري يألمني قلت له وانا ماأبي أبين اني أتألم لكن ملامحي فاضحتني
:فكني ياتركي فكنننننننننننننننننننننننني
انت كذاااب انت الي خربت علي كل حياتي أنت الي خليت حمد يغصبني عليك
تركي : هههههههه والله أنس مسكينه وتنرحمين لا ياماما غلطانه
:تركي طلقني طلقني أكرهـــــــك الله يأخذك الله ينتقم منك أصلاً لو صدق أنا معروضه عليك طلقني طـــــــلقني
طـــــــــــــــــــــــــــــــــلقــــــــــــــ ـــــــــــــــني <<صرخت بأعلى صووت
تركي : حامض على بوزسس أطلقس لو تموتين ماطلقتس لو تحبين السماء ماطلقتس
قام تركي وخذاء شماغه وطلع طلع ايه طلع وتركني بقايا أنثى مشتته مذبوحه
لا تقولون أنتي تبالغين بسس أنا ماأبالغ تخيلون نفسكم تكونون مكاني أدري انا غلطانه بسسس تدرون انا كم عمري ؟؟ 18 توني صغيره وشش تبوني أسسوي مافهمت الدنيا زين زيي زي أي مراهقه تبي تحلم بفارس أحلامها
تبي حنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان اييه أبي حنـــان الي مالقيته عند أمي الي قطتني وانا عمري يومين !!
هوو يحسبني أحب مهند !! لا والله ماأحبه والله والله والله
حتى كنت برفض بس ماأدري ليشش قلت كذاء لتركي ؟؟ يمكن عشان أبيه يغار مثل ماأنا أغار لما يتكلمون عماته انهم بيزوجونه وحده من بناتهم ؟؟
لااااااااااااااااااااااا مااتخيل تركي لغيري