عنوان الموضوع : بنات بشوف حبيب موتي غيابه بس حلال بس... -لحياة سعيدة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

بنات بشوف حبيب موتي غيابه بس حلال بس...

تكفون متلخبطه متعفسة بشوف شخص كبرت بين اهله دارت الدنيا وحبينا بعض قرابة اربع سنين بس انا كنت اتابع صفحته على الفيس يعني انا اكتبلة وهو كان قبل بعدين صرنا مانفهم على بعض وبس نجرح ببعض ونغار ومشاكلنا مشاكل يعني ماقد كتبنا لبعض مباشر الى زمان بين3 الى 4 مرات قبل لانحب بعض انا كنت اكتبلة رسايل ولازلت بس بدون مايرد علي لانا كذا متفقين بس نكتب مباشر نضارب الحين انا اموت عليه وقدر ربي اشوفه حلال بس كيف شقول ضايعه جتني صدمه مو قادرة اقوله حرف خجل افسره هروب شسوي علموني كيف اتعامل مع رجل يعني كيف احاكيه شقول لو تكلمنا انا من النوع اللي يطفش من حياه ويفشل اعتفس اتلخبط اسوي نفسي معصبه ما ارفع عيني ساعدوني تكفون بموت شسوي بيجلس جنبي بيكلمني اااااااه ياعذابي بس علموني كيف اتصرف
يعني انا من النوع الخجول احبس نفسي عن الرجال عشان انجن لو حاكاني او رفع عينه علي اي رجل فمابالكم بحبيب احبه بيكون حلالي ساعدوني باي فكرة ...

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

عن مين تتكلمي عن سعود ؟؟؟؟ ام حدا تاني ؟

__________________________________________________ __________

لا الثاني ياقلبي الله لايقول اشوف سعود بالحياة لو صدفه ودي اكمل روايتي واشفي غليلي وارتاح عشان لو قراها صدفه يتقطع زود ويعرف ان الله حق

نسيت اسمه الثاني بس حسب علمي راح و انتهت حكايتو
اذا هو ناويك للحلال خليه يتقدم و اتزوجيه
انا ما قريت روايتك انا رديت على مواضيعك و عطيتك حلول لمشكلتك دي
ححاول اشوف روايتك اكيد فيها تشويق يشد القارئ عحسب معرفتي المسبقه ببعض الاحداث الملفته.

ما فهمت شي

ولا انا