عنوان الموضوع : الرقية الشرعية انقذتني من الانتحار
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

الرقية الشرعية انقذتني من الانتحار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي هذا الموضوع مهم جدا جدا تقراونه وتنشرونه قدر المستطاع في كل منتدى لانه راح يفيد كل الناس من تجربة شخصية راح تذهلكم !!!
انا كنت اعاني مرض صعب بمعنى الكلمه ولااحب ذكره هنا .لكن كتبت في قسم مشكلتي سابقا عن هذا المرض ووقتها كنت في حاله لايعلم بها الا الله الى درجة اني والله العظيم راودتني فكرة الانتحار اكثر من مره وخشيت على نفسي ذلك وجاني رد من اثنين من الاخوات ربي يوفقهم ويفرج كل همومهم ويحقق لهم كل مايتمنونه ادعيلهم طول عمري طوووول عمري ادعيلهم قالولي عليك بالرقية الشرعية وسورة البقرة وان في وحده كانت تعاني نفس مشكلتي وشفاها الله برحمته بعد الرقية<<انا اول ماقرات ردهم قلت هذول كان فيهم عين اكيد لكن انا فيني مرض واضح يحتاج لعلاج والمشكلة اني امضيت سنين من عمري عند مراجعة استشاري معروف بمهارته ولم يستطع علاجي بل لم يعرف حالتي واخبرني ان الفحوصات جميعها سليمه !!!! عانيت العذااب والجحيم والهم والغم من هذا المرض اسال الله ان يشفي جميع مرضانا ومرضى المسلمين
اخذت فتره افكر بكلام الاخوات لي ووصيتهم لي بالرقية الشرعيه ربي يجزاهم عني احسن الجزاء .انا كنت مستبعده تماما ان فيني عين او اي عارض او شي من هذي المواضيع
كان تفكيري كله اني محتاجه لدكتور يعالج مرضي الخطير
المهم برحمة ربي اقتنعت بالرقية واحضرت كوب ماء وقرات عليه وشربته والله العظيم بدون مبالغة من اول ماشربته حسيت براحه عظيمة وتحسن وانشراح بالصدر وراحت عني الضيقة واحببت الرقية اكثر واليوم الثاني عملت نفس الشي وزدت القراءه عالماء اكثر وتحسنت اكثر انا اندهشت كاني بحلم !!!! ماكنت اتوقع الشفاء ابدا كنت يائسه تماما والتفكير بالانتحار لايغيب عن بالي من شدة المرض ياربي رحمتك
واليوم اللي بعده وكل مره اتحسن .تغيرت نفسيتي رجع لي الامل بالحياة هذي تجربة ماراح انساها طول عمري وماحبيت تفوتكم قلت لازم اكتبها عشان كل وحده تعاني اي كرب او مشكلة او مرض تلتجا الى الرقية الشرعيه
والله ماراح ينفعك شي اكثر من الرقيه الشرعيه انصحكم جميعا ياللي تعانون المشاكل بحياتكم بالرقيه الشرعيه
شوفو حالتي انا استشاري مانفعني والرقيه بلمح البصر غيرتني خلتني انسانه ثانيه ياربي لك الحمد . انا طبعا مااعرف سبب المرض اللي صابني من سنوات وماكنت اتوقعه عين ! بس بعد الرقيه صرت اشك كثير ان المرض كان بسبب عين الله يحمينا ويرحمنا برحمته
اتمنى موضوعي يصل لااكبر قدر من الناس يقاون موضوعي وتروح مشاكلهم خاصة المرضى اشفق عليهم والله انهم اكثر ناس على وجه الارض يتجرعون العذاب والهم والغم
بل اني عرفت بحالة احد المرضى اقدم على الانتحار ومات المرض اعظم ابتلاء عافانا الله واياكم الله يشفي مرضانا ومرضى المسلمين
اتمنى منكم تنشرون موضوعي في كل منتدى لاني مابي قصتي تفوت احد ابي الكل يستفيد ويتغير زي ماانا تغيرت
والسلام عليكم ورحمة الله

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

شكرآ حبيبتي ~
الحمدلله على سلآمتكِ وشفآئكِ ، ربي يشفي جميع المسلمين يآرب
يعطيكِ العآفية غآليتي مآننحرم

__________________________________________________ __________

الحمدلله على سلامتك حبيبتي .. القرآن بكل تأكيد هو شفاء

الف الف الف الف الف الحمدالله علي سلمتك
طيب اختي وش كنتي تحسين فيه لما كنتي مريضة؟
ممكن تقولين لي لأن حتى انا أحس نفسي تعبانة وودي ابكي بكل ثانية
وأحس بضيقة ؟؟؟

الحمدالله على سلامتك
والمفروض أن اي احد يحس بمرض ويحس بألم مو طبيعي
ويروح عند دكتور والدكتور يشوف إن الفحوصات سليمه المفروض يعرف المريض على طول إنه يحتاج رقيه شرعيه !
سبحان الله مدري شلون مافكرتي فيها ؟ يعني معروف إذا كذا دكتور ماعرف وش فيك
يعني ممكن فيك سحر او عين او او .. أقل شي تاخذين إحتياطك بالرقيه الشرعيه
الله يشفي جميع مرضى المسلمين وماتشوفين شر

امممممممممممممممممممممممممممممممممم *.*
الحمد لله على سلامتج
و الانسان لازم يرقي نفسه سواء حس انه مريض او لا
مشكووورة حبيبتي على ذكر تجربتج
الله يحمينا من شر الحساد والسحرة

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه