عنوان الموضوع : ساعدوني يا بنات -للبشرة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

ساعدوني يا بنات

السلام عليكم اولا اعرفكم بنفسي أنا عضوة جديدة عمري 30 سنة متزوجة وعندي 3 بنات والحمد لله عايشة حياة سعيدة لكن في شيء منغص عليا حياتي هي بشرتي من حوالي سنتين تقريبا بدات تضهر حبوب رقيقة في وجهي في البداية لم اعر للأمر اهمية لكن فيما بعد دهبت لأخصائية جلدية والي شخصت الحالة بالجلدية الوردية بالفرنسية acné rosacée وقالت لي ادا تطورت الحالة لازم تسوي جلسات ليزر وانو ممكن يتازم الوضع ادا حملت وانو لازم اتجنب الكا الحار والجلوس تحت الشمس المشكلة اني ما اخدت كلامها علي محمل الجد ونسيت الامر وحملت ومن اول شهر حمل والحبوب تكثر بوجهي وصرت ما اقدر اخرج بدون مكياج وكنت أمني نفسي انو بسبب الحمل وانو راح يختفي بمجرد اني اولد بس المشكلة أني ولدت وما راح ولما دخلت علي النت اقرأ عنو ما في علاج نهائي حتي جلسات اليزر ما رايحة تفيد والله يا بنات اني في حالة ما يعلم بها الا الله صرت ما اقدر اشوف وجهي في المرآة الطامة اني لازم اخرج كل يوم عشان اودي بناتي المدرسة والله تعقدت حياتي ساعدوني كرمال عم بيصير احمر يوم بعد يوم يا الله ساعدني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

حطي عسل يومياً..وشوفي كيف تروح خالتي كانت كذا
.والله حطت عسل وراح ..خليه لين ينشف وغسليه ..

__________________________________________________ __________

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح.
حطي عسل يومياً..وشوفي كيف تروح خالتي كانت كذا
.والله حطت عسل وراح ..خليه لين ينشف وغسليه ..

شكرا اختي بس حبيت أسألك العسل لازم يكون أصلي بنات محتاجتكم حتى لو بكلمة ترفعو بها معنوباتي والله لما اشوف صوري قبل ما تحصل لي هاد المشكلة ابكي علي حالي

المره ممتازه للحبوب انا مجربتها قبل تنقيعها وكل يوم تمسحين على الحبوب بقطنه
بس يبغى لها صبر مو اسبوع وتقولين ماشفت شي لااستمري

وايضا ماء الورد 3 مرات باليوم رشي على وجهك