عنوان الموضوع : بدعي لها بصلاتي اللي تساعدني
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

بدعي لها بصلاتي اللي تساعدني

السلام عليكم

بنات شعري صار هاجس وهووس كان طويل وكثيف وطبيعته عادي مو جاف ولا ناعم

مع الكراتين والصبغات المتكرره وسحب اللون دمر شعري طاح نصه وتعبت نفسيتي وندمت بشده

المهم انا اعالجه بالزيوت من 4 شهور وقصيته مره ومدرج

شعري جاف مررررره ومتقصف وباهت ويتشابك معذبني ودي احنيه بس لازال فيه صبغه من 6 شهور لونها ذهبي ونحاسي صارخ مع الاضاءه البيضاء تفشل طبعا هاللون توهقت فيه ماخترته بس طلع لي عكس اللي اخترته لان كان شعري مصبوغ اسود قبل ماسحب اللون بسنه ونص

ماحد نصحني ولا قريت والكوفيرات ماعندهم ذمه همهم الفلوس

المهم سؤالي اقدر احنيه بعد الصبغه ب 6 شهور ولا يدمر ويجف زياده لاني سمعت ان الحناء على الصبغه تضر
وهل في وصفات او زيوت او شي للاكل يساعد بنمو الشعر بسرعه بفتره قصيره ابيه يطول ويرجع زي قبل

انا سمعت عن زيت جدايل الاحمر مين فادها

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

حبيتي ليش بتخلطي صبغة خلي شعرك على حاله
ليش بتصبغي استعملي زيت فاتيكا هو احسن انا مجرباه
انا نفسي لم استعمل الصبغة ابدا ولسه شعري هايل واستعمل نفس زيت لي قلت لك عليك

__________________________________________________ __________

امممم اساليني انا عن الصبغات دمار لشعر وعذاب
خذيها نصيحه الحنا علاج ﻻيجفف وﻻشي وحذاري من البيض والليمون والخل هي الي تتعب الشعر
بس بعدالحنا حطي زيت ميجفف وﻻشي بس الحنا يبيله استمرار اقل شي باﻻسبوعين مره والزيت حطيه مرتين
وبالنسبه لزيوت عندك الي تجي لها رقبه طويله يعني زي اﻻسطوانه بس لها رقبه هذي هي الكويسه خذي منها الشمطري ينعم عن تجربه والخردل والخروع خلطيها واي استفسار انا حاظره

أختي موضوع سحب الصبعة هذي لحالها تدمر الشعر تماما ومو بس كذا الا يكون بصعوبه ترجع الشعره لطبيعتها الاولى وتنمو كانها ملمس بلاستيك..
اللي صار انو قشرة الراس نفسها تتضرر منها والحناء اختي بيكون لحالتك صعب شوي
الزيوت منها يكون ثقيل وحار جدا عالشعر والقشره نفسها..
أنا اختي عندي خلطتي من نوع زيت واحد بس هو زيت جوز الهند الصافي بس اخمره بخلطه بذور خاصه للشعر عملتها لنفسي من سنوات والحمد لله كان عندي مناطق صعب يطلع منها الشعر وطلعت الحمد لله
اذا تبين ارسلك علبه مجاني مني تتستخدمينه وتجربين ارسلي لي وانا حاضره اختي ..
وتجربتك هذي درس لاي بنت تبي تسحب اللون مهما كانت نتيجة الصبغه حلوة بس شهور ويبين التععب بشكل واضح...والمشاغل طبعا يبون مكسب ماراح يقولون لك لا مضر..والله يعافي الجميع يارب

ينقع مطحون ورق الآس في خل التفاح لمدة يوم كامل ثم نضيف زيت السمسم ويوضع على نار هادئة حتى يتبخر الخل ثم يدهن به بدون أن يخرج الآس منه.يستعمل يوميا لمدة 10 أيام ثم 3 مرات في الأسبوع.